ماذا لو تواعدنا على شكل مزحة - مواعدة أشياء يجب معرفتها

By آخر تحديث: 12 يناير 2023فئات: العلاقة الاستشارة

يلجأ الأشخاص الذين يخشون الاعتراف أو يطلبون من شخص ما الذهاب في موعد غرامي إلى المزاح في معظم الأوقات. قد يكون ذلك أيضًا لأنهم حذرون جدًا من الرفض والإحراج في هذه العملية. ومع ذلك ، يعتقد بعض الناس أنه عندما يسألك أحدهم "ماذا لو تواعدنا على شكل مزحة"، يمكن أن يظهر على أنه غير صادق - مثل التصيد أو غير ذلك.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد. عندما يطلب منك شخص ما المواعدة على سبيل المزاح ، فهناك سبب وراء ذلك. إذا كنت في نفس الموقف وتريد معرفة المعنى أو السبب المحتمل لماذا يريدون مواعدتك ، فأنت في الصفحة الصحيحة. في هذه المقالة ، سنناقش معك ما يمكن أن يعنيه ، وكيف يمكنك الرد ، وما إذا كان سؤال الناس عن المواعدة على سبيل المزاح أمر جيد. واصل القراءة!

الجزء 1: ماذا يعني عندما سئل حتى الآن على سبيل المزاح

"بعض النكات نصف مقصودة"

عندما يكون شيء ما مزحة ، فمن الطبيعي ألا نتعامل معه بجدية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، يمكن أن يزعجنا ذلك ويقودنا إلى التفكير فيما إذا كان هناك شخص ما أم لا تحاول ضربنا. قد يعني المزاح أنهم جادون في مواعدتك لكنهم يريدون فقط جعل الطريقة التي يقتربون بها منك خفيفة قدر الإمكان. قد يعني ذلك أن شخصًا ما مهتم بك ويريد ذلك اختبر المياه. إنهم يريدون فقط معرفة ما إذا كنت مهتمًا بهم أيضًا.

رجل وامرأة يؤرخ

هناك طريقة أخرى لتحديد المعنى أو الأسباب الكامنة وراء تصرف شخص ما وهي مراقبة طريقة إيصاله. لذا ، إذا اقترب منك شخص ما ليطلب منك موعدًا مازحًا ، فحاول أن ترى كيف ينظر إليك. هل عيونهم مغلقة عليك أو بعيدا عندما يسألونك؟ يمكن للإيماءات الصغيرة أن تخبرنا بأشياء كبيرة. النظر بعيدًا يمكن أن يعني إلى حد كبير أن لديهم مشاعر حقيقية تجاهك. وإلا فإنهم سيعنيون أنهم يحاولون لعبك أو أنهم مفرطون في الثقة.

بالطبع ، هذه المعاني ليست دقيقة تمامًا في معظم الأوقات. يتفاعل الأشخاص المختلفون ويعطون إشارات منفتحة على التفسيرات المربكة. ولكن إذا طُلب منك تحديد موعد على سبيل المزاح ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للرد.

الجزء 2: ماذا تفعل عندما يُطلب منك تحديد موعد على شكل مزحة

إن رد فعلك واستجابتك عند سؤالك عن موعد ، سواء كانت مزحة أم لا ، أمر مهم. أول شيء عليك القيام به هو إعداد نفسك صادق ومباشر بقدر المستطاع. حسنًا ، إذا كنت لا تعرف كيفية قطع المطاردة ، فيمكنك تجربة الطرق التالية أدناه.

تقبلها على الفور

حسنًا ، إذا كنت تحب الشخص الذي يطلب منك المواعدة على سبيل المزاح ، فيمكنك أيضًا الموافقة عليه وإخباره تريد التاريخ لهم كذلك. من هناك ، يمكنك ملاحظة ما إذا كانوا متفاجئين أو سعداء أو غير ذلك.

ارفضها بلطف

كونك صريحًا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون صريحًا وغير حساس لمشاعر الناس. حتى لو طلبوا منك المواعدة على سبيل المزاح ، فهناك احتمال كبير أن تكون مشاعرهم تجاهك حقيقية. لذا ، إذا كنت لا تحبهم ، فهل لا ينجذب على الإطلاق ، أو أنك تواعد شخصًا بالفعل ، يمكنك إخباره أنك على علاقة بالمواعدة أو أنك مغرم بالفعل. يجب على أي منهما حلها على الفور.

اسألهم لماذا

نعم! عند سؤالهم عن سبب رغبتهم في المواعدة ، يمكنك العمل من أجلك أيضًا. إذا قدموا أسبابًا وجيهة وكنت تحبهم نوعًا ما ، فقد تحاول التفكير في ذلك. على أي حال ، لن يقتلك التاريخ.

تقبلها على أنها مزحة

إذا كنت ترغب أيضًا في اختبار المياه ، فيمكنك أيضًا قبولها على أنها مزحة وترى رد فعلهم. يُنصح بهذا فقط إذا كنت خجولًا أيضًا. بمجرد أن ترى ملفات رد الفعل إيجابي، استمتع بتاريخك ، إذن!

بالطبع يمكنك الارتجال بهذه الأساليب. هناك أيضا طرق سلسة لتسأل الفتاة أو شاب إذا كانت تحبك. فقط تأكد من مراعاة الشخص الذي تتعامل معه. هل هم غرباء ، معارف ، أصدقاء ، إلخ؟

الجزء 3: هل من المقبول أن تطلب من شخص ما المواعدة على شكل مزحة

انه يعتمد عليك. لكن لا يمكن إنكار أن المزاح يمكن أن يعمل بفعالية في ظروف معينة. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى التأكد لنفسك من أن ملف النوايا واضحة. إضاعة وقت الناس و اللعب بمشاعرهم هو علم أحمر كبير، وهذا آخر شيء تريد أن تحمله ، أليس كذلك؟

يؤرخ الناس

إذا كنت جادًا في مواعدة شخص ما ووجدت أنه من السهل التغلب عليه ، فإن المزاح بشأنه قد يساعدك فقط يخفف التوتر. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على الإجابات الصادقة التي تحتاجها.

الجزء 4: ماذا لو تواعدت على شكل مزحة - ماذا تفعل

في حالة موافقتك على مواعدة شخص ما على سبيل المزاح ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها أو الاستعداد لها. من المهم أن تعرف كيف تتعامل معها مثل هذا الموقف ، خاصة إذا كنت لا تعرف ما إذا كانوا يلعبون فقط أم لا. هناك طريقتان يمكنك اتباعهما.

خذها على محمل الجد

If يعجبك الشخص الذي عاد ولديك بالفعل سحق كبير عليهم لفترة طويلة ، خذ الأمر على محمل الجد. كن موعدا جيدا. أظهر لهم أنك تستحق وقتهم وجهدهم. لذا ، حتى لو كانوا يواعدونك من أجل النكات والمرح ، سيرون أنك تبذل قصارى جهدك. من يدري ، قد يقعون في حبك في هذه العملية. قد ترغب أيضًا في التخطيط لملف الزي تاريخ القهوة أو ما لا يترك انطباعًا جيدًا.

يؤرخ بسعادة

اذهب مع الريح

حسنًا ، إذا كنت تريد حماية نفسك لأنك غير متأكد مما إذا كانوا جادين بشأنك ، فما عليك سوى المضي قدمًا. لا تمارس الكثير من العاطفة ولا تستثمر الكثير من الوقت. فقط كن هناك عندما يحتاجون إليك. بهذه الطريقة ، لن تتأذى كثيرًا إذا تحول كل شيء إلى مزحة حقيقية.

في الختام

حتى الآن على شكل مزحة هو نوع من لعب الأطفال إذا فكرت في الأمر. ولكن إذا كان يعمل من أجل مساعيك في المواعدة ، فابحث عنها. أهم شيء هو أن تعرف متى تمزح ومتى لا تفعل. نعم! لأنه إذا ارتكبت خطأ ، فقد تفوت فقط فرصة مواعدة صديقك أو صديقتك أو زوجتك أو زوجك المحتمل.

أسئلة

كم من الوقت يجب أن تواعد شخص ما؟2022-12-07T09:43:44+00:00

متوسط ​​الوقت الذي يقضيه معظم الأزواج في المواعدة يتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر. ومع ذلك ، قد يختلف هذا اعتمادًا على ما إذا كنت قد تعرفت على بعضكما البعض من قبل أم أنك قد التقيت للتو مؤخرًا.

هل يجب أن تكون المواعدة جادة؟2022-12-07T09:43:13+00:00

لا ، ليس عليك بالضرورة أن تكون جادًا عند المواعدة ، خاصةً عندما يبدأ كلاكما للتو. المواعدة هي أكثر من مرحلة التعرف. فقط خذ الأمر على محمل الجد عندما يوافق كل منكما على الالتزام حصريًا.

2023-01-12T11:03:27+00:00

What If We Date As A Joke – Dating Stuff To Know

By Last Updated: January 12th, 2023Categories: Relationship Counseling

People who are afraid to confess or ask someone to go on a date directly resort to joking around most of the time. It could also be because they’re quite cautious of getting rejected and embarrassed in the process. However, some people believe that when someone asks you “what if we date as a joke”, it can appear as being insincere– like trolling or whatnot.

However, one thing is for sure. When someone asks you to date as a joke, there’s a reason behind it. If you’re in the same situation and you want to know the possible meaning or reason why they want to date you, you’re on the right page. In this article, we will discuss with you what it could mean, how you can respond, and whether asking people to date as a joke is okay. Read on!

Part 1: What Does It Mean When Asked To Date As A Joke

“Some Jokes are half-meant”

When something is a joke, it’s natural for us not to take it seriously. But when it comes to dating, it can bother and lead us to think about whether or not someone is trying to hit on us. Joking could mean they are serious about dating you but they just want to make the way they approach you as light as possible. It could mean that someone is interested in you and wants to test the waters. They just want to know if you are interested in them, too.

Man Woman Dating

Another way to determine the meaning or reasons behind someone’s action is to observe the way they deliver it. So, if someone approaches you to ask you for a date jokingly, try to see how they look at you. Are their eyes locked on you or away when they ask you? Small gestures can tell big things. Looking away can pretty much mean they have real feelings toward you. Otherwise would mean they’re trying to play you or they are overconfident.

Of course, these meanings are not entirely accurate most of the time. Different people react and give cues that are open to confusing interpretations. But if ever you get asked to date as a joke, there are certain things you can do to respond.

Part 2: What To Do When Asked to Date As A Joke

Your reaction and response when being asked for a date, whether or not it’s a joke, is important. The first thing you need to do is set yourself up to be sincere and straightforward as much as possible. Well, if you don’t know how to cut to the chase, you can try the following methods below.

Accept it right away

Well, if you like the person asking you to date as a joke, you might as well just agree and tell them you want to date them as well. From there, you can observe if they were surprised, happy, or whatnot.

Reject it nicely

Being straightforward doesn’t mean you need to be blunt and insensitive to people’s feelings. Even if they asked you to date as a joke, there is a high chance their feelings for you are real. So, if you don’t like them, are not attracted at all, or you’re already dating someone, you can tell them that you are into dating or you are already taken. Either should solve it immediately.

Ask them why

Yes! Asking them why they want to date you can work for you, too. If they provide good reasons and you kind of like them, you may try considering it. Anyway, a date won’t kill you.

Accept it as a joke

If you also want to test the waters, you might as well just accept it as a joke and see their reaction. This is only advisable if you’re shy, too. Once you see their reaction is positive, enjoy your date, then!

Of course, you can improvise on these methods. There are also smooth ways to ask a girl or a guy if she/he likes you. Just make sure to take into account the person you are dealing with. Are they strangers, acquaintances, friends, etc?

Part 3: Is it Okay to Ask Someone to Date As A Joke

It depends on you. But it’s undeniable that joking can work effectively in certain circumstances. However, you still need to make sure to yourself that your intentions are clear. Wasting people’s time and playing with their feelings is a big red flag, and that’s the last thing you want to be carrying around, right?

Dating People

If you are serious about dating someone and you find them to be easily overwhelmed, joking about it may just help you ease the tension. That way, you can get the honest answers you need.

Part 4: What If You Date As A Joke – What to do

In case you agreed to date someone as a joke, there are a few things you need to do or prepare yourself for. It is important to know how you handle such a situation, especially if you don’t know whether or not they’re just playing around. There are two ways you can go about it.

Take It Seriously

If you like the person back and you already have a huge crush on them for quite a long time, take it seriously. Be a good date. Show them that you are worthy of their time and effort. So, even if they are just dating you for jokes and fun, they’ll see that you are doing your best. Who knows, they might even fall for you in the process. You may also want to plan your coffee date outfit or whatnot to make a good impression.

Dating Happily

Go with The Flow

Well, if you want to protect yourself because you’re unsure whether they’re serious about you, just go with the flow. Don’t exert too much emotion and don’t invest too much time. Just be there when they need you. That way, you don’t get hurt that much if everything turns out to be a real joke.

Conclusion

To date as a joke is kind of child’s play if you think about it. But if it works for your dating endeavors, go for it. The most important thing is that you know when to joke around and when not to. Yes! Because if you make a mistake, you may just miss the opportunity to date your possible boyfriend, girlfriend, wife, or husband.

FAQs

The average time spent on dating for most couples is around one to three months. However, this may vary depending on whether or not you’ve already known each other before or you’ve just met recently.

No. You don’t necessarily have to be serious when dating, especially when the two of you are just starting. Dating is more of a getting-to-know stage. Just take it seriously when both of you agree to be committed exclusively.