شعار Lifechacha

6 أشياء مهمة يريد حيوانك الأليف المتوفى أن تعرفها

By تاريخ التحديث الأخير: 25 أغسطس 2022فئات: عاطفي، المشاعر

التعامل مع فقدان حيوانك الأليف المحبوب يمكن أن يكون صعبًا جدًا. ستشعر بالحزن والاكتئاب فجأة ، وستفتقد الأوقات التي يرحبون فيها بك عندما تستيقظ أو تعود إلى المنزل من العمل. بعد كل شيء ، هم ليسوا مجرد حيوان أليف. إنهم طفلك ، رفيقك مدى الحياة- أ جزء خاص من عائلتك.

من المؤسف القول، لا يمكن لأي والد محب أن يكون جاهزًا على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بفقدان طفل. كما ترى ، تأتي الحيوانات الأليفة وتذهب أسرع من الناس. وعندما يغادرون حياتك فجأة ، فإنهم يتركون فراغًا في قلبك لا يمكن ملؤه أبدًا.

في بعض الأحيان ، قد تتساءل: ماذا لو كان لديك المزيد من الوقت لتكون معهم؟ ماذا سيقولون لك مرة أخيرة؟ قد لا يكونون قادرين على الكلام ، ولكن بالتأكيد هناك الأشياء التي يريد حيوانك الأليف المتوفى أن تعرفها. تحقق منها أدناه.

1. حيوانك الأليف المتوفى يريدك أن تعرف أنك الأفضل

إذا شعرت أنك لم تفعل ما يكفي لإنقاذهم أو الاعتناء بهم ، فإن حيوانك الأليف يريدك أن تعرف ذلك أنت أفضل مالك للحيوانات الأليفة يمكن أن يسألوا عنه. يجب أن تعلم أنك تبذل قصارى جهدك دائمًا لرعايتهم ، مثل توفير طعام جيد ، وأخذهم إلى الطبيب البيطري عندما يكونون مرضى ، واحتضانهم عندما تكون في المنزل.

الحيوانات الأليفة تحبك

تحب حيوانك الأليف كما لو كانت عائلة ، وهم يشعرون به. قد لا تدرك ذلك ، ولكن تقصد العالم لهم.نعم. إذا استطاعوا ، فإنهم يقضون كل الوقت في اللعب معك. هذا هو مقدار حبهم لك.

2. حيوانك الأليف المتوفى يريدك أن تعرف أنه حاول بأفضل ما لديه

عندما تصل من يوم متعب في العمل ، فأنت دائمًا استقبل عند عتبة الباب بواسطة حيوانك الأليف المحبوب ، أو يهز ذيله أو يقفز مثل الجنون. وفي معظم الأوقات ، يمكن لتلك الإيماءات العشوائية اللطيفة التي يقومون بها أن تمحو التوتر الذي تشعر به تمامًا. نعم! لقد بذلوا قصارى جهدهم دائمًا لإعلامك بمدى حبهم لك أكثر مما يمكن أن تفهمه.

يفعلون ذلك بطرق خفية مثل لعق وجهك أو دفن وجوههم على كتفيك كما لو كانوا رضيعًا. إنهم يريدون إخبارك بأنهم يشعرون بالحزن والسعادة والإثارة وما إلى ذلك. فقط اعلم أن حيوانك الأليف المتوفى يبذل دائمًا قصارى جهده من أجل اجعل يومك سعيدا.

3. حيوانك الأليف المتوفى يريدك أن تعرف أنه في مكان أفضل

حيواناتك الأليفة تهتم بك. عندما ذهبوا ، لا يريدونك أن تقلق عنهم بعد الآن. يجب أن تعلم أنهم في جنة الكلاب الآن. جنة الكلاب الوفية والمحبة. يمكنك أن تتخيل أنهم يلعبون مع الآخرين دون الشعور بالجوع أو الحزن.

يريدونك أيضًا أن تعرف أنهم يعتنون بك دائمًا مثل الملاك الحارس.

4. حيوانك الأليف المتوفى يريدك أن تعتني بنفسك

كما ذكرنا ، أنت عالم حيوانك الأليف ، ولا يريدون شيئًا سوى سعادتك. يريدون التأكد من أنك بخير. نظرًا لأنه لم يعد بإمكانهم التواجد معك ، فإنهم يريدون تذكيرك دائمًا بالاعتناء بنفسك.

الحيوانات الأليفة القط

تناول الطعام في الوقت المحدد واستمتع و قضاء الوقت مع أصدقائك وعائلتك. إنهم لا يريدونك أن تشعر بالوحدة عند رحيلهم. من المؤكد أنها ستجعلهم حزينين إذا أغلقت نفسك عن العالم.

5. حيوانك الأليف المتوفى يريدك أن تعرف أنه من الجيد أن يكون لديك حيوان أليف جديد

بعد فقدان حيوان أليف ، يكون الأمر كذلك حسنا لأخذ قسط من الراحة. لا داعي للاندفاع للحصول على حيوان أليف جديد ، وإذا كنت لا تريد حيوانًا أليفًا آخر ، فلا بأس أيضًا. لكن حيوانك الأليف يريدك أن تعرف أنه حتى لو كان حيوانك الأليف المفضل ، لا بأس في الحصول على واحدة جديدة.

لن يصابوا بالغيرة أو الغيرة إذا احتجت للحصول على حيوان أليف جديد. في الواقع، سيكونون أكثر سعادة حول هذا الموضوع ، مع العلم أن الحيوان الأليف الجديد في أيد أمينة ومحبة.

إذا كان الحيوان الأليف الذي فقدته هو كلب ، فيمكنك ذلك حاول اقتناء قطة أو أنواع أخرى من الحيوانات الأليفة. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على كلب ، فيمكنك تجربة سلالات أخرى من الكلاب إذا كنت ترغب في ذلك. الأمر متروك لك. ومع ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف جديد لرعايته هو إحدى الطرق للمضي قدمًا.

6. حيوانك الأليف المتوفى يريدك أن تعرف أنه آسف

بعض الأحيان، يمكن أن يكون حيوانك الأليف جامحًا وتدمر الكثير من الأشياء في المنزل. لكن بالطبع ، بغض النظر عن نوع الضرر الذي تسببه ، ما زلت تحبهم. لهذا السبب يريدون منك أن تعرف أنهم آسفون لأنك تنظف الفوضى طوال الوقت.

إنهم يريدون أيضًا الاعتذار عن الذهاب في وقت أقرب مما كان متوقعًا. لا يقصدون تركك، وليس خطأك أنك لا تستطيع فعل أي شيء لإنقاذهم. لذا ، لا تحاول أبدًا أن تلوم نفسك ، لأن هذا هو آخر شيء يريده حيوانك الأليف لك.

نصيحة: احصل على نصب تذكارية لحيواناتك الأليفة المتوفاة

إن حب حيوانك الأليف يعني أنه يجب أن تكون مستعدًا للسماح له بالرحيل عندما يحين الوقت ، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تنساهم. للتعامل بشكل أفضل مع عملية الحزن ، يمكنك الحصول على بعض نصب تذكارية للحيوانات الأليفة.

مثال على ذكرى الحيوانات الأليفة

يمكنك تكليف شخص ما بنحت ملف تمثال صغير من حيوانك الأليف وعرضه في المكان الذي اعتاد أن يتسكع فيه. يمكنك أيضًا الحصول على صورة ذاتية إذا جمعتها معًا وجعلتها تزين غرفة المعيشة أو تحولت إلى سلاسل مفاتيح.

ولا تحد نفسك. بقدر المستطاع، كن مبدعًا وواسع الحيلة عند وجود نصب تذكارية للحيوانات الأليفة. يمكن أن يكون إنفاق طاقتك على هذه المساعي طريقة رائعة لتخفيف الحزن.

افكار اخيرة

لا أحد مستعد لفقدان حيوان أليف محبوب. بالتأكيد. لكن عليك أن تكون جاهزًا بطريقة أو بأخرى. قد تشعر أن الوقت الذي قضيته معًا لم يكن كافيًا ، ولكن بالنسبة لحيوانك الأليف الرائع ، فهذا أكثر من كافٍ. يجب أن تعلم أنهم ممتنون إلى الأبد لأنك مالكهم. هناك أشياء يريد حيوانك الأليف أن تعرفها وقد بذل قصارى جهده لإخبارك بكل شيء عنها.

الأسئلة المتكررة

هل سيفتقدني كلبي في الجنة؟2022-08-22T09:44:48+00:00

بالطبع ، سيفتقدك كلبك بقدر ما تفتقده / تفتقدها. لكن لا تقلق. فقط تذكر أن حيوانك الأليف المحبوب أصبح الآن آمنًا وبعيدًا عن أي ألم أو أذى.

ماذا علي أن أفعل لأتوقف عن البكاء على موت الكلب؟2022-08-22T09:44:05+00:00

فقط ابكي حتى تقبل أخيرًا أن كلبك الأليف قد رحل. من الطبيعي أن تحزن عندما تحب الكلب كثيرًا مثل طفلك. فقط تأكد من أنك لا تستغرق وقتًا طويلاً. يمكنك أيضًا تشتيت انتباهك بأنشطة أخرى لا تذكرك بكلبك.

كم من الوقت يعيش كلب أليف؟2022-08-18T03:53:45+00:00

يعتمد ذلك على سلالة كلبك الأليف. إذا كان ينتمي إلى سلالات الكلاب الصغيرة ، فيمكن أن يعيش ما يصل إلى 10-15 عامًا ، في حين أن سلالات الكلاب الكبيرة يمكن أن تصل إلى 18 عامًا كحد أقصى ، ومع ذلك ، يعتمد ذلك على مقدار الرعاية والتغذية التي يتمتع بها كلبك. يمكن أن تؤثر البيئة التي تسمح لهم بالعيش فيها أيضًا على عمرهم.

2022-08-25T08:53:58+00:00

6 Important Things Your Deceased Pet Wants You to Know

By Last Updated: October 28th, 2022Categories: Emotional, Pet Pedia

Coping with the loss of your dearly loved pet can be pretty tough. You’d get sad and depressed all of a sudden, and you’d miss the times when they greet you when you wake up or get home from work. After all, they’re not just a pet. They’re your child, your life-long companion– a special part of your family.

Sad to say, no loving parent can ever be ready when it comes to losing a child. You see, pets come and go faster than people do. And when they leave your life suddenly, they just leave a void in your heart that can never be filled.

Sometimes, you’d wonder: What if you had more time to be with them? What would they say to you one last time? They may not be able to speak, but surely there are things your deceased pet wants you to know. Check them out below.

1. Your Deceased Pet Wants You to Know You’re the Best

If you feel like you did not do enough to save them or take care of them, your pet wants you to know that you’re the best pet owner they could ever ask for. You should know that you always do your best to take care of them, such as providing good food, taking them to the veterinarian when they’re sick, and cuddling with them when you’re at home.

Pet Loves You

You love your pet like they’re a family, and they feel it. You may not realize it, but you mean the world to them.Yes. If they could, they’d spend all the time playing with you. That’s how much they love you.

2. Your Deceased Pet Wants You to Know They Tried Their Best

When you arrive from a tiring day at work, you’re always greeted at the doorstep by your beloved pet, wiggling their tail or jumping around like crazy. And most of the time, those ,b>cute, random gestures they do can completely erase the stress you feel. Yes! They’d always done their best to let you know how much they love you more than you could ever understand.

They do it in subtle ways such as licking your face or burying their faces on your shoulders as if they’re a baby. They want to let you know that they feel your sadness, happiness, excitement, etc. Just know that your deceased pet always did its best to make your day a happy one.

3. Your Deceased Pet Wants You To Know They’re in a Better Place

Your pets care about you. When they’re gone, they don’t want you to worry about them anymore. You should know that they’re in a dog paradise now. The heaven for loyal and loving dogs. You can imagine them just playing around with others without getting hungry or sad.

They also want you to know that they’re always looking after you like a guardian angel.

4. Your Deceased Pet Wants You to Take Care of Yourself

As mentioned, you’re the world of your pet, and they want nothing but your happiness. They want to ensure you’re okay. Since they can no longer be with you, they want to remind you to always take care of yourself.

Pet Cat

Eat on time and have fun and spend time with your friends and family. They don’t want you to feel alone when they’re gone. It will surely make them sad if you shut yourself from the world.

5. Your Deceased Pet Wants You to Know that It’s Okay to Have a New Pet

After losing a pet, it’s okay to take a break. There’s no rush to get a new pet, and if you don’t want another pet, it’s alright, too. But your pet wants you to know that even if they’re your one and only favorite pet, it’s okay to get a new one.

They won’t get mad or jealous if you ever need to get a new pet. In fact, they’d be happier about it, knowing that the new pet is in good and loving hands.

If the pet you lost was a dog, you may try having a cat or other kinds of pets. But if you still want to have a dog, you may try out other breeds of dogs if you want to. It’s up to you. Nevertheless, having a new pet to take care of is one way to move forward.

6. Your Deceased Pet Wants You To Know They’re Sorry

Sometimes, your pet can be unruly and destroy a lot of things in the house. But of course, no matter what kind of damage they do, you still love them. That’s why they’d want you to know that they’re sorry for having you clean the mess all the time.

They also want to apologize for going sooner than expected. They don’t mean to leave you, and it’s not your fault that you can’t do anything to save them. So, don’t ever try to blame yourself, because that’s the last thing your pet wants for you.

Tip: Get Memorials for Your Deceased Pets

Loving your pet means you must be ready to let them go when the time comes, but that doesn’t mean you should forget them. To better handle the grieving process, you can get some pet memorials.

Pet Memorials Example

You can commission someone to carve a small statue of your pet and display it in the place where they used to hang around. You may also get a selfie if you put it together and have it decorate the living room or turned into keychains.

And don’t limit yourself. As much as possible, be creative and resourceful when having pet memorials. Spending your energy on such endeavors can be a great way to ease the sadness.

Final Thoughts

No one’s ready to lose a beloved pet. That’s for sure. But you have to be ready one way or another. It might feel like the time you spent together was not enough, but for your adorable pet, it is more than enough. You must know they’re forever grateful that you are their owner. There are things your pet wants you to know and they did their best to tell you all about them.

Frequently Asked Questions

Of course, your dog will miss you as much as you miss him/her. But don’t worry. Just remember that your beloved pet is now safe and sound, away from any pain and harm.

Just cry until you finally accept that your pet dog is gone. It’s normal to grieve when you love the dog so much like your child. Just make sure you don’t take too long. You may also distract yourself with other activities that don’t remind you of your dog.

It depends on your pet dog’s breed. If it belongs to the small dog breeds, it can live up to 10-15 years, while the big dog breeds can max up to 18. However, it depends on how much care and nutrition your dog has. The environment where you let them live can also affect their lifespan.