قوارب الصيد التي تعمل بالتحكم عن بعد هي اتجاه كبير في مجتمع الصيد. إذا سئمت الصيد من الشواطئ أو على اليابسة بجانب البحيرات والأنهار باستخدام قضبان الصيد ، يمكنك الحصول على RC قارب صيد (الصيد لمسافات طويلة) هو الخيار الأفضل لك. يمكن أن يوفر لك طريقة ملائمة لصيد الأسماك. لم تعد بحاجة إلى ركوب قارب حقيقي لمجرد الاقتراب من الأسماك التي تريد صيدها.

المشكلة الوحيدة هي قوارب الصيد التي تعمل بالتحكم عن بعد التي يجب عليك شراؤها. قد تجد نفسك تائهًا في البحر نظرًا لوجود العديد من الخيارات هناك. حسنًا ، لا تقلق! نحن نساندك. في هذه المقالة ، سنراجع ملف 5 الأعلى أفضل قوارب الصيد RC بالنسبة لك. وهذا يشمل أسعارها وميزاتها الخاصة وسلبياتها. فقط اقرأ لمزيد من التفاصيل.

1. الأفضل للسرعة - VOLANTEXRC قارب RC بدون فرشات

  • السعر: 260 دولار أمريكي
  • سرعة: 40mph
  • الوزن: جنيه 4.44
  • المقاس : 27.56 X 7.48 X 5.31 بوصة
  • ميزة: سريع وذو مقاومة تسرب قوية لتجنب إتلاف الجهاز

حسنًا ، إذا كنت تقوم بالصيد في بحيرة كبيرة أو جسم مائي ، فإن السرعة هي أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل قارب صيد RC لك. يمكن أن يصل قارب RC بدون فرشات إلى سرعات تجعل قوارب RC الأخرى مثل لعب الأطفال. نعم! يمكن أن تصل كحد أقصى بالساعة 40، وهو إنجاز مذهل بالنظر إلى أنه يتم التحكم فيه عن بُعد.

قارب VOLANTEXRC RC

ولأنه سريع حقًا ، يمكنك أن تتوقع أن جودة البناء على قارب الصيد RC هذا تمامًا قوي. لديها بدن الجسم التي يمكن أن تحمي القارب من أي تشققات أو تفكك أجزاء. ناهيك عن أنها مقاومة للماء أيضًا. بالتأكيد ، يمكنك استخدام هذا للوصول إلى موقع الصيد بشكل أسرع من أصدقائك ، دون القلق بشأن الضرر.

الحكم:

أفضل الأشياء التي يمكنك الحصول عليها من قارب RC هذا هي سرعات أعلى وهيكل بناء متين و ضد للماء الميزات. ومع ذلك ، قد تصاب بخيبة أمل من السعر لأنه مكلف للغاية مقارنةً بمتصفحي الصيد لمسافات طويلة الآخرين هناك. الجوانب السلبية الأخرى هي نقص ميزات الاسترداد وعدم كفاية دعم البطارية.

2. الأفضل للسلامة - قارب الطير الجوي AA102 RC

  • السعر: 70 دولار أمريكي
  • سرعة: 18mph
  • الوزن: جنيه 1.38
  • المقاس : 17.28 X 10.87 X 5.98 بوصة
  • ميزة: هناك ميزة أمان مائية مضمنة في المروحة

السلامة اولا. هذه هي القاعدة لكل ما يجب أن نفعله. آخر شيء تريده هو التعرض للحوادث أثناء الاستمتاع بوقتك في صيد الأسماك ، أليس كذلك؟ يتميز قارب الصيد RC هذا بميزة السلامة المائية. نعم! لتجنب أي حوادث ، فإن المروحة لا تدور حتى تضع القارب في الماء. لهذا السبب ، يمكن للبالغين والأطفال الاستمتاع بالصيد دون خوف من التعرض لجروح غير مرغوب فيها.

Altair الجوي

وحتى لو كان بإمكانه أن يفعل ذلك فقط بالساعة 18 بالنسبة للسرعة ، لا يزال سريعًا نسبيًا بالنسبة لحجمه وجودة بنائه. إلى جانب ذلك ، قد تشعر بالسعادة لأن قارب الصيد RC هذا يحتوي على نظام الهيكل المضاد للانقلاب لمنع نقعها في الماء.

وعندما توشك بطارية القارب على النفاد أو تظهر عليه علامات انخفاض الإشارة ، يمكنه إخطارك. يمكن أن يساعدك في إعادة القارب إليك قبل أن يعلق في وسط الماء

الحكم:

بصرف النظر عن نظام إنذار البطارية المنخفضة ، فأنت تحب أن تعرف أن قارب الصيد RC هذا يدعم بطاريتين. الشيء الجيد الآخر هو السرعات العالية لنقطة السعر هذه. وبالطبع يمكنك الاستمتاع عدم الحصول على جروح عرضية مع مروحة سلامة المياه. الشيء السلبي الوحيد في هذا القارب هو أنه غير مصمم للمياه المالحة.

3. أفضل تصميم - BEZGAR TX121 RC قارب

  • السعر: 48 دولار أمريكي
  • سرعة: بالساعة 20
  • الوزن: جنيه 2.2
  • المقاس : 14.29 X 10.87 X 4.69 بوصة
  • ميزة: مع مصابيح LED تضيف إلى الجماليات الشاملة

إذا كنت ترغب في الصيد مع أصدقائك ، يمكنك أن تدهشهم بهذا جمالي RC قارب صيد. تصميمه لا يصدق إلى حد كبير على الرغم من أن سعره أقل من متصفحي الصيد لمسافات طويلة الآخرين في هذه المقالة.

Bezgar RC

تصميم شفاف على قارب الصيد RC هذا يسمح لأضواء LED بالداخل للتألق وإضفاء مظهر جمالي للغاية. والشيء الجيد هو أن الأضواء قوية ومرئية بشكل كافٍ أثناء النهار ، فما أكثر من عرض يمكن أن يقدمه هذا القارب في الليل ، أليس كذلك؟

لكن بالطبع ، ليس التصميم هو الشيء الوحيد الذي يجعل هذا القارب يتفوق. هذا أسرع قليلاً من القارب السابق في بالساعة 20. كما أن لديها ينقلب نظام الانتعاش، والذي يسمح لك بإنقاذ قاربك من الغرق أو الاحتشاد.

الحكم:هذا القارب RC هو جذابة للعيونبفضل تصميمه وجمالياته المدروسة جيدًا. ولكن ليس كل المظهر فقط ، فهو يمتلك جميع الميزات الضرورية مثل استعادة الانقلاب ، والسرعة الكافية ، وحتى أجهزة الإنذار للبطارية والإشارة. ومع ذلك ، قد تواجه صعوبة في استخدام بطارية واحدة فقط وقيود المياه العذبة الخاصة بها. حسنًا ، لا يمكنك المجادلة في ذلك لأن القارب هو الأرخص في القائمة.

4. أفضل عمر للبطارية - قارب SZJJX RC

  • السعر: 50 دولار أمريكي
  • سرعة: بالساعة 12
  • الوزن: جنيه 2.38
  • المقاس : 15.16 X 10.51 X 4.8 بوصة
  • ميزة: لها عمر بطارية موثوق وطويل

إذا كنت ستصطاد بعض الأسماك لفترات طويلة ، فإن قارب الصيد RC هذا هو الأفضل بالنسبة لك. يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 30-40 دقيقة في الماء ويمكن شحنها لمدة تصل إلى 80 دقيقة ، وهو أفضل بكثير من منافسيها. وقت اللعب ووقت الشحن طويلان بالفعل بما يكفي لصيد بعض الأسماك والاستعداد لجلسة صيد أخرى.

قارب SZJJX RC

إلى جانب عمر البطارية الرائع ، هناك أيضًا أضواء LED على القارب. كمية الضوء التي تنبعث منها كافية الصيد الليلي. ومثل القوارب السابقة ، يمكن لهذا القارب إخطارك عندما تكون بطاريته منخفضة أو إذا كانت الإشارة ضعيفة. من المثير للدهشة أن ميزات السلامة المائية موجودة أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك أنت وأطفالك وإخوتك الصغار استخدام هذا دون خطر.

الحكم:

بشكل عام ، يعتبر قارب الصيد RC هذا لائقًا بما يكفي لأنشطة الصيد العادية. لديها عمر بطارية موثوق النظر في السعر الرخيص. بالإضافة إلى ذلك ، توفر مصابيح LED أيضًا نوعًا من الإحساس الراقي. والأهم من ذلك ، أن ميزات الأمان الموجودة في المروحة تجعل هذه المروحة بمثابة سرقة كبيرة. ولكن قد تحتاج إلى اعتبار أن هذا القارب يمكن استخدامها فقط في المياه العذبة جثث. لا توجد أيضًا ميزات استعادة الانقلاب.

5. الأفضل بشكل عام - ALPHAREV R308 RC قارب مع حقيبة

  • السعر: 80 دولار أمريكي
  • سرعة: 20 ميلاً في الساعة (يمكن أن تكون أسرع)
  • الوزن: جنيه 2.18
  • المقاس : 15.16 X 10.51 X 4.8 بوصة
  • ميزة: لديها نظام بدن غير قابل للانقلاب ووضع الطيار الآلي

قارب الصيد RC هذا هو الأفضل في القائمة. ليس فقط أنه يحتوي على ملف نظام بدن قوي غير قابل للانقلاب وسرعة أسرع نسبيًا ، ولكنها أيضًا ميسورة التكلفة أيضًا ، نظرًا لسعرها الذي يقل عن مائة دولار. يحتوي على كل الميزات الضرورية لنقل أنشطة الصيد الخاصة بك إلى المستوى التالي.

ألفاريف R308

بالنسبة لنظام بدن القارب الذي لا ينقلب ، يمكنك التأكد من أن هذا القارب سوف يتعافى عندما يمر عبره أو يصطدم بموجة. كن مطمئنًا أن 80 دولارًا أمريكيًا لن تغرق في الماء. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا أضواء LED يمكنك تشغيل أثناء الليل لرؤية القارب بسهولة.

سوف يسعدك أيضًا استخدام ملفات وضع الطيار الآلي. هذه الميزة تجعل التنقل والتحكم أسهل بكثير ليس فقط بالنسبة لك ولكن للأطفال الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام قارب صيد RC. لا داعي للقلق أيضًا بشأن نفاد البطارية. يدعم هذا القارب بطاريتين مع أجهزة الشحن الخاصة بهما. يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 20 دقيقة في الماء ، وهو أمر مناسب تمامًا لسعره.

الحكم:

هذه هي أفضل صفقة إذا كنت تريد كل الميزات المهمة في قارب الصيد RC الخاص بك. إنه سريع وثبت أنه يعمل فيه كل من المياه العذبة والمياه المالحة. ومع ذلك ، هناك أوقات قد تسمح فيها الأختام للماء بالدخول ، لكن هذا نادرًا ما يحدث.

في الختام

عند اختيار أفضل قارب صيد RC لك ، اختر القارب المناسب لاحتياجاتك. حاول أن تزن الإيجابيات والسلبيات وعامل الميزة التي يمكنك الحصول عليها منها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة ميزانيتك. أفضل ما يمكنك تحمله والاستمتاع به في نفس الوقت.

Remote control fishing boats are quite a trend in the fishing community. If you are tired of fishing from the shores or on land by the lakes and rivers using fishing rods, getting an RC fishing boat (long distance fishing surfer) is the best choice for you. It can provide you with a convenient way of catching fish. You no longer need to get on a real boat just to get near the fish you want to catch.

The only issue is which remote control fishing boats you should purchase. You may find yourself lost in the sea as there are too many options out there. Well, don’t worry! We have your back. In this article, we will review the top 5 best RC fishing boats for you. This includes their prices, special features, and downsides. Just read on for more details.

1. Best for Speed – VOLANTEXRC Brushless RC Boat

  • Price: 260 USD
  • Speed: 40mph
  • Weight: 4.44 pounds
  • Size: 27.56 x 7.48 x 5.31 inches
  • Advantage: Fast and has solid waterproofing to avoid damaging the machine

Well, if you are fishing on a big lake or body of water, speed is one of the key factors to consider when choosing the best RC fishing boat for you. This Brushless RC boat can reach speeds that make other RC boats like child’s play. Yes! It can max up to 40 mph, which is an amazing feat considering it’s remotely controlled.

VOLANTEXRC RC Boat

And because it’s really fast, you can expect that the build quality on this RC fishing boat is quite sturdy. It has a unibody hull that can protect the boat from any cracks or parts breaking apart. Not to mention, it’s waterproof, too. Certainly, you can use this to get to the fishing site faster than your friends, without worrying about damage.

Verdict:

The best things you can get from this RC boat are faster speeds, a solid build structure, and waterproof features. However, you may get disappointed with the price as it’s too expensive compared to other long-distance fishing surfers out there. Other downsides are the lack of capsize recovery features and inadequate battery support.

2. Best for Safety – ALTAIR AERIAL AA102 RC Boat

  • Price: 70 USD
  • Speed: 18mph
  • Weight: 1.38 pounds
  • Size: 17.28 x 10.87 x 5.98 inches
  • Advantage: There’s a built-in water safety feature with the propeller

Safety first. That’s the rule for everything we should do. The last thing you’d want is to have accidents while enjoying your time catching fish, right? This RC fishing boat has a water safety feature. Yes! To avoid any accidents, the propeller won’t spin until you put the boat in the water. Because of this, both adults and kids can enjoy fishing without fear of getting unwanted cuts.

Altair Aerial

And even if it can only do 18 mph for speed, it’s still relatively fast for its size and build quality. Besides that, you may get delighted that this RC fishing boat has an anti-capsize hull system to prevent it from getting soaked in water.

And when the boat is about to run out of battery or show signs of low signal, it can notify you. It can help you return the boat to you before it gets stuck in the middle of the water

Verdict:

Aside from the low battery alarm system, you’d love to know that this RC fishing boat supports two batteries. Another good thing is the higher speeds for this price point. And of course, you can enjoy not getting accidental cuts with the water safety propeller. The only negative thing about this boat is that it’s not designed for saltwater.

3. Best Design – BEZGAR TX121 RC Boat

  • Price: 48 USD
  • Speed: 20 mph
  • Weight: 2.2 pounds
  • Size: 14.29 x 10.87 x 4.69 inches
  • Advantage: With LED lights that add to the overall aesthetics

In case you want to fish with your friends, you can amaze them with this aesthetic RC fishing boat. Its design is pretty incredible although it’s priced lower than the other long-distance fishing surfers in this article.

Bezgar RC

The transparent design on this RC fishing boat allows LED lights inside to shine and give a very aesthetic look. And the good thing is that the lights are strong and visible enough during the day, what more of a show can this boat deliver at night, right?

But of course, design is not the only thing that makes this boat excel. This one is a little bit faster than the previous boat at 20 mph. It also has a capsize recovery system, which allows you to save your boat from drowning or getting swarmed.

Verdict:This RC boat is attractive to the eyes, thanks to its well-thought design and aesthetics. But it’s not just all looks, it possesses all the necessary features such as capsize recovery, enough speed, and even alarms for battery and signal. However, you may struggle with only one battery and its freshwater limitations. Well, you can’t argue with that as the boat is the cheapest on the list.

4. Best Battery Life – SZJJX RC Boat

  • Price: 50 USD
  • Speed: 12 mph
  • Weight: 2.38 pounds
  • Size: 15.16 x 10.51 x 4.8 inches
  • Advantage: It has reliable and long battery life

If you are going to catch some fish for long periods, this RC fishing boat is the best one for you. It can last for up to 30-40 minutes in the water and can be charged for up to 80 minutes, which is much better than that of its competitors. The playtime and charging time are already long enough to catch some fish and be ready for another fishing session.

SZJJX RC Boat

Besides that outstanding battery life, there are also LED lights on the boat. The amount of light they emit is enough for night fishing. And like the previous ones, this boat can notify you whenever its battery is low or if the signal is weak. Surprisingly, water safety features are in place, too, which means that you, your children, and younger siblings, can use this without danger.

Verdict:

Overall, this RC fishing boat is decent enough for regular fishing activities. It has a reliable battery life considering the cheap price. In addition, the LED lights also give some sort of high-end feel. More importantly, the safety features in the propeller make this one quite a steal. But you may need to consider that this boat can only be used in freshwater bodies. There are also no capsize recovery features.

5. Best Overall – ALPHAREV R308 RC Boat with Case

  • Price: 80 USD
  • Speed: 20 mph (can go faster)
  • Weight: 2.18 pounds
  • Size: 15.16 x 10.51 x 4.8 inches
  • Advantage: It has a non-capsize hull system and auto-pilot mode

This RC fishing boat is the one we deem to be the best on the list. Not only does it have a powerful non-capsize hull system and relatively faster speed, but it’s also pretty affordable, too, for its price below a hundred bucks. It has all the necessary features to take your fishing activities to the next level.

ALPHAREV R308

For its not-capsize hull system, you can make sure that this boat will recover itself whenever it runs through or gets hit by a wave. Rest assured that your 80 USD won’t sink in the water. Besides that, there are also LED lights you can turn on during the night to easily see the boat.

You will also be delighted to use its autopilot mode. This feature makes navigation and controls much easier not only for you but for kids who want to learn how to use an RC fishing boat. You also don’t have to worry about running out of battery. This boat supports two batteries with respective chargers. It can last up to 20 minutes in water, which is quite decent for its price.

Verdict:

This is the best deal if you want all the important features in your RC fishing boat. It’s fast and proven to work in both freshwater and saltwater. However, there are times when the seals may let water get inside, but this happens rarely.

Conclusion

When choosing the best RC fishing boat for you, pick the one that’s right for your needs. Try to weigh the pros and the cons and factor in the advantage that you can get from it. In addition, you also need to consider your budget. The best one for you is the one you can afford and enjoy at the same time.