كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء

By تاريخ التحديث الأخير: 25 أكتوبر 2023الفئات: التحكم الاساسي للاباء والامهات

إساءة معاملة الأطفال هي تجربة مروعة يمكن أن تسبب صدمة نفسية شديدة للأطفال الذين يعيشون فيها. ولسوء الحظ ، فإن عدد الأطفال المذكورين مرتفع بشكل يرثى له. يقال أن واحدًا من كل سبعة أطفال سيصبح ضحية لسوء المعاملة في مرحلة ما من حياته.

والأسوأ من ذلك ، أن معظم حالات إساءة معاملة الأطفال تمر دون أن يلاحظها أحد تمامًا حتى فوات الأوان ، وغالبًا ما يكون لها عواقب مروعة.

لذا ، كيف يمكنك ، بصفتك أحد الوالدين ، أو المعلم ، أو القائمين على رعاية الطفل أن تكتشف علامات سوء المعاملة في الوقت المناسب وتحمي الأطفال الذين تحت رعايتك من هذا الوباء الصامت؟

في هذه المقالة سوف نفحص كتيبًا يهدف إلى معالجة هذه الأسئلة بالذات: كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء. سنلقي نظرة على نقاطه الرئيسية ، وتوصياته حول موضوع الرقابة الأبوية ، ونرى كيف يمكننا أن نضيف إلى ما نجده.

لنبدأ.

كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: أنواع الإساءة

الكتاب "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء"يميز بين أربعة أنواع مختلفة من الإساءة: إهمال, الاعتداء الجسدي, سوء المعاملة العاطفيةو الاعتداء الجنسي.

كل هذه الأنواع يمكن أن تظهر إما من تلقاء نفسها أو في وقت واحد وهي ، بأي حال من الأحوال ، متعارضة. إذا كان هناك أي شيء ، فقد لوحظ أنه يوجد دائمًا نوعان على الأقل من الإساءات يحدثان في نفس الوقت. ومع ذلك ، فلكل منها مجموعة خصائصها المميزة وعلاماتها الواضحة:

إهمال

يعتبر إهمال الاهتمام بالاحتياجات الأساسية لطفل تحت رعايتك عندما لا تكون غير قادر جسديًا (أي إصابة بسبب الإعاقة) أو ماليًا (فقرًا) إساءة ، وهو أمر شائع جدًا بين الآباء أو مقدمي الرعاية المتورطين في تعاطي المخدرات أو غيرها. مثل هذه المواد مثل الكحول.

كيف يمكن أن تساعد التكنولوجيا؟

بادئ ذي بدء ، علينا أن نفهم أن حالات الإهمال عادة ما تكون موضوعًا حساسًا للغاية. لا أحد يرغب في التطفل على عائلة تعاني من صعوبة مالية كبيرة وإخبار ذلك وإهمال الفصل يكون أحيانًا أقرب إلى المستحيل.

هنا ، تلعب التكنولوجيا دورًا حاسمًا كطريقة سرية "للتطفل" على خصوصية شخص ما لفترة قصيرة جدًا ، فقط للتحقق من عدم وجود إساءة.

لحسن الحظ ، يسعد الناس في الوقت الحاضر بمشاركة أكثر لحظاتهم خصوصية مع العالم على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، عادةً ما يكون البحث على Facebook عن الشخص المشتبه في إهماله لطفل تحت رعايته أكثر من كافٍ لتأكيد أو دحض هذه الشكوك. إذا كان لدى الشخص البالغ المعني صورًا لأنفسهم وهم يرتدون ملابس جديدة أو يستمتعون بتناول وجبة في مطعم وظهرت على طفلهم علامات الإهمال ، فقد يتعرض المرء لذلك أسباب كافية للبحث أكثر.

وإذا لم يسفر بحث Facebook عن أي نتائج ، أو كان لديهم ملف تعريف خاص ، فإن اختراقه ليس بالأمر الصعب كما يبدو.

الاعتداء الجسدي

هذا واحد أسهل قليلاً في تحديده وأكثر وضوحًا في مواجهته حيث يؤدي الاعتداء الجسدي دائمًا تقريبًا إلى نوع من الإصابات التي يمكن رصدها. ومع ذلك ، بصفتنا مؤلفي "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء"، عادة ما يصاب الأطفال بجروح وكدمات أثناء اللعب. وبالتالي ، يجب أن يكون المرء قادرًا على تمييز هؤلاء بصرف النظر عن الإساءة الفعلية.

كيف يمكن أن تساعد التكنولوجيا؟

ومع ذلك ، هناك حالات يكون فيها المعتدي حريصًا للغاية ومنهجيًا حول كيفية إساءة معاملته للضحية ، دون ترك أي علامات. كما أن الاعتداء الجسدي يحدث دائمًا خلف الأبواب المغلقة. في هذه الحالات ، يمكن لشخص بالغ معني الاستفادة من تطبيق تجسس ؛ قم بتثبيته على هاتف الضحية ، وتحكم في الكاميرا عندما يعتقدون أنهم على الأرجح سيلقون القبض على المعتدي متلبسًا.

سوء المعاملة العاطفية

هذا نوع آخر من الإساءات التي يصعب رصدها ومكافحتها بشكل استثنائي. ككتاب "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء"، غالبًا ما يتخذ هذا النوع من الإساءة شكل الضغط المفرط على الطفل لأداء جيد في الأوساط الأكاديمية أو الرياضية ، لذلك غالبًا ما يتم الخلط بينه وبين الحماسة المفرطة من جانب القائم على الرعاية.

كيف يمكن أن تساعد التكنولوجيا؟

يمكن أن تكون التكنولوجيا عاملاً مساعدًا في اكتشاف واستئصال السلوك المسيء من هذا النوع. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الإساءة العاطفية تمتد عادةً إلى الرسائل النصية وكذلك الهجمات اللفظية في المنزل أو الفصل الدراسي. وبالتالي ، يمكن لأي شخص لديه وصول إلى هاتف الضحية أن يتصفح رسائله ويتحقق من السلوك المسيء. علاوة على ذلك ، حتى إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى الرسائل باستخدام ملف التطبيق تجسس.

العنف الجنسي

هذا هو أخطر أنواع الإساءات وأكثرها شيوعًا. وفق "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء"، هذا أيضًا هو الشخص الذي يكون فيه المعتدون ، في أغلب الأحيان ، شخصًا موثوقًا به للضحية ؛ أحد الوالدين أو الوصي أو صديق العائلة المقرب. كما، من الصعب جدا اكتشافهم. علاوة على ذلك ، هذا هو النوع من الإساءة الذي يترك ضررًا عاطفيًا طويل الأمد.

كيف يمكن أن تساعد التكنولوجيا؟

بخلاف الطريقة الواضحة لاكتشاف الاعتداء الجنسي من خلال رسائل الطفل ، هناك طريقة أخرى. وهناك ، التكنولوجيا هي المفتاح أيضًا. الشيء الآخر الذي يمكن للمرء أن يبحث عنه هو سلوكيات الطفل وسلوكه العام وحياته الجنسية. غالبًا ما يتصرف الأطفال الذين تعرضوا للإيذاء الجنسي بطريقة غير رسمية تجاه النشاط الجنسي ، أو يصبحون هم أنفسهم مفرطون في ممارسة الجنس ، مما يخلط العلاقات الجنسية مع المودة. (خاصة إذا كان هذا هو النوع الوحيد من الاتصال "غير العنيف" الذي أجروه مع المعتدي ، والذي يمكن أن يكون شخصًا موثوقًا به).

في هذه الحالات ، يمكن للمرء أيضًا أن يبحث في سجل بحث الطفل أو ، بشكل عام ، اكتشف ما إذا كانوا يستهلكون مواد إباحية أم لا.

mSpy التحكم الاساسي للاباء والامهات
مراقبة جهاز طفلك المحمول دون علمهم! توقف عن القلق ، دعنا نتخذ إجراء!

  • تتبع في الوقت الحقيقي والتاريخ موقع GPS وإعداد السياج الجغرافي
  • عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل التصفح
  • قراءة وسائل التواصل الاجتماعي: FB، IG، Twitter، TikTok، Telegram، إلخ

طرق حماية أطفالك من إساءة معاملة الأطفال

الجزء التالي من الكتاب "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء"بأساليب حماية طفلك من سوء المعاملة من أي نوع. نظرًا لأن هذه مقالة حول كيف يمكن للتكنولوجيا مساعدتك في منع إساءة معاملة الأطفال ، فلن نتطرق إلى المزيد من طرق "IRL" لحماية الطفل. لقد قام مؤلفو "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء" بعمل ممتاز بالفعل. ما سنركز عليه ، بدلاً من ذلك ، هو الجانب الرقمي.

1. ضع قواعد رقمية جيدة للأطفال

صحيح أنه تم تحديث كل شيء في يومنا هذا ، من المعاملات المصرفية إلى ركوب الحافلة وحتى الطهي. (في بعض الحالات حتى بعد التعرف عليها). المعتدون على الأطفال لن يكون استثناء. سيستخدم العديد من المعتدين على الأطفال ، وخاصة المتحرشين الجنسيين ، في الوقت الحاضر الإنترنت لتحديد موقع ضحاياهم والاستيلاء عليهم.

هذا هو المكان الذي يجب أن نكون فيه مجتهدين. خاصة إذا أخذنا في الاعتبار كيف نادرًا ما يتحدث ضحايا سوء المعاملة. بادئ ذي بدء ، يجب أن نضع بعض القواعد الأساسية مع أطفالنا:

  • اسأل دائمًا شخصًا بالغًا موثوقًا به عندما تصادف محتوى يجب ألا تشاهده.
  • لا تعط معلوماتك الشخصية للغرباء.
  • لا تتحدث أبدًا مع أشخاص لا تعرفهم عبر الإنترنت.
  • إذا رأيت شيئًا يزعجك ، فاستشر دائمًا شخصًا بالغًا موثوقًا به.
  • الناس على الإنترنت ليسوا دائمًا جيدين. لا توافق أبدًا على مقابلة أي شخص من الإنترنت شخصيًا.
  • لا ترسل صورك أبدًا إلى الأشخاص على الإنترنت. إن أمكن ، تجنب وجود صورك الخاصة على الإنترنت كصور للملفات الشخصية يمكن لأي شخص مشاهدتها.

2. احصل على أداة حماية الطفل

ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع القواعد ، في بعض الأحيان ، ينسى الأطفال. هذا هو السبب في أنه سيكون من الحكمة استخدام نوع من الدرع الرقمي لأطفالك.

الأداة التي نوصي بها لهذه الوظيفة هي mSpy. تحتوي حزمة حماية الأطفال على جميع الميزات الحفاظ على طفلك في مأمن من التهديدات الرقمية والتهديدات في الحياة الحقيقية كذلك. إنها حصيف, سهل الاستخدام للغايةو يعمل طوال الوقت خلف الكواليس مساعدتك في توفير حماية على مدار الساعة لأطفالك.

إليك ما يمكن أن يفعله mSpy لأطفالك.

mSpy التحكم الاساسي للاباء والامهات
مراقبة جهاز طفلك المحمول دون علمهم! توقف عن القلق ، دعنا نتخذ إجراء!

  • تتبع في الوقت الحقيقي والتاريخ موقع GPS وإعداد السياج الجغرافي
  • عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل التصفح
  • قراءة وسائل التواصل الاجتماعي: FB، IG، Twitter، TikTok، Telegram، إلخ

كيفية حماية أطفالك من إساءة معاملة الأطفال باستخدام mSpy: دليل الوالدين

بعد الاشتراك في الحزمة المناسبة ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات دقيقة حول كيفية تثبيتها على كل من الجهاز المستهدف وجهازك.
بعد ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى الميزات التالية:

ميزة 1: تقييد الويب وعنوان URL

هذه الميزة سوف تسمح لك حظر المحتوى غير المرغوب فيه مثل مواقع البالغين, ألعابوما إلى ذلك. ما عليك سوى إدخال عنوان URL لمواقع الويب السيئة والضغط على "حظر".

أيضا، سوف تساعدك على منع طفلك من استخدام تطبيقات معينة لقد اعتبرت غير مناسب بشكل عام ، أو حتى قصر استخدام التطبيقات الآمنة على فترات زمنية محددة للسماح لهم بالدراسة دون انقطاع. يمكن استخدامه أيضًا للسماح لهم باستخدام تطبيقات معينة فقط عندما يمكنك الإشراف عليهم.

كتلة ويب mSpy

ميزة 2: مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي

يحب الأطفال تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook وTwitter (X بدءًا من 2023) وIG والمزيد. إنهم يشاركون اللحظات والمشاعر على هذه التطبيقات، ولا يمكننا حقًا استهداف حساباتهم بدون المعلومات الصحيحة. ولكن الآن، مع mSpy، لن نضيع وقتنا وجهدنا في تصفح ملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

بنقرة واحدة، يمكننا رؤية أنشطتهم على FB، IG، X، والمزيد. الأشخاص الذين يتابعونهم ويتحدثون إليهم موجودون في قائمة mSpy. يمكن عرض كل كلمة وملف وسجل مكالمات لمحادثاتهم. ستعرف ما إذا كانوا يتعرضون لمضايقات من قبل أي الأشرار أم لا.

ClevGuard Capture Screen حماية الطفل من الإساءة

ميزة 3: نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والسياج الجغرافي في الوقت الفعلي

يتيح لك تطبيق mSpy GPS Tracking تتبع الموقع الدقيق لطفلك في جميع الأوقات حتى تعرف مكانهم وما إذا كانوا قد انحرفوا عن المسار الذي حددته لهم عندما يذهبون إلى أماكن معينة.

لا يمكنك مشاهدة معلومات GPS 24/7. يمكنك تعيين سياج جغرافي على mSpy. إذا غادروا المنزل، فسيتم إعلامك خلال 5 ثوانٍ من خلال إشعار mSpy.

ClevGuard Realtime GPS يحمي الطفل من الإساءة

هناك المزيد الذي يمكن لـ mSpy القيام به لحماية الطفل. يمكنك تنزيل البرنامج والتجربة. لاحظ أن جميع عمليات مراقبة mSpy آمنة وغير مرئية بنسبة 100%. يمكنك حماية طفلك سراً دون علمه.

كيف تحمي أطفالك من الإساءة للأطفال: ملاحظات ختامية

بينما تحتوي قائمة المراجع الخاصة بموضوع حماية الطفل على بعض الإدخالات الرائعة مثل "كيف تحمي أطفالك من إساءة معاملة الأطفال: دليل للآباء"إنها بعيدة كل البعد عن كونها شاملة وهي الآن تغطي فقط جوانب العصر الحديث مثل:

mSpy التحكم الاساسي للاباء والامهات
مراقبة جهاز طفلك المحمول دون علمهم! توقف عن القلق ، دعنا نتخذ إجراء!

  • تتبع في الوقت الحقيقي والتاريخ موقع GPS وإعداد السياج الجغرافي
  • عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل التصفح
  • قراءة وسائل التواصل الاجتماعي: FB، IG، Twitter، TikTok، Telegram، إلخ

الأسئلة المتكررة

نظرًا لأنه يمكنك فعل أي شيء تقريبًا الآن والاستفادة من أي شيء عبر الإنترنت ، فمن الممكن أيضًا تحديد موقع الويب الخاص بك جغرافيًا. يتطلب هذا مهمة أكثر تعقيدًا وأدوات خارجية لسياج جغرافي مخصص. لكنه يستهدف بشكل فعال الجمهور الذي تريده ، إذا تم استخدامه مع إستراتيجية داخلية.

لإعداد سياج جغرافي على خريطة Google ، تحتاج إلى مرجع كائن خريطة Google ، ثم استخدم ملف addCircle () الوظيفة التي تتوقعها خيارات الدائرة () كائنات كمعلمة. هذا هو المكان الذي ستدخل فيه الإحداثيات المركزية لخط عرض الدائرة وخط الطول ونصف قطر سياجك الجغرافي. بعد الانتهاء من قائمة السياج الجغرافي ، يمكنك إضافتها إلى طلب سياج جغرافي.

لاحظ أن Geofencing API هنا تفرض رسومًا لكل 1000 زيارة بعد استهلاك جميع الطلبات المجانية الأولية. إذا كنت ستدفع مقابل ميزة Geofence وحدها ، فلماذا لا تختار تطبيقًا للجوال يحتوي على الكثير من الميزات لخدمة هدفك بشكل شامل.

نعم يمكنك ذلك مع بعض الاعتبارات بالطبع. إذا كنت تريد أن تجعله الحل الخاص بك ، فهو يحتاج إلى الكثير من الوقت ، وفريق رائع من المطورين ، والموارد المالية. يحتاج بناء نظام السياج الجغرافي الخاص بك إلى برنامج آخر لجعله يعمل بسلاسة. وفي الغالب لنظام Android ، يمكنك مراقبة ما يصل إلى 100 نطاق جغرافي بينما يمكن لنظام iOS مراقبة 20 نطاقًا فقط.

لتسهيل كل شيء عليك ، ما عليك سوى الاختيار من بين برامج السياج المتاحة عبر الإنترنت. أحد التطبيقات ذات الأسعار المعقولة هو mSpy. هناك خطوات ثلاثية بسيطة يمكنك اتباعها ويمكنك إنشاء سياج جغرافي لطفلك وزوجك.

بالطبع. إذا كنت تعتقد أن استهلاكك للمواد الإباحية يمنعك من القيام بمهام مهمة ، أو تعتقد أنك مدمن عليها ، يمكنك حظر المواقع الإباحية التي تزورها عادة. يمكنك أيضًا أن تطلب من شخص ما حظره نيابة عنك إذا كنت تواجه صعوبة في القيام بذلك. إذا خرجت عن السيطرة ، فلا تتردد في طلب المساعدة المهنية.

يعتمد ذلك على معتقداتك وخلفيتك الثقافية. يحتقر بعض الناس المواد الإباحية لأنها تحظرها دياناتهم صراحة ، والبعض الآخر لا يهتمون بما يفكر فيه الناس بشأنه.

ومع ذلك ، بصفتك شخصًا بالغًا أو أحد الوالدين المسؤول ، يجب عليك وضع قيود وقواعد معينة على استخدام الإنترنت في المنزل لأن التعرض لمواد فاحشة في سن مبكرة جدًا قد يؤثر سلبًا على أطفالك مع تقدمهم في السن. قد لا تكون قادرًا على تنظيم الاحتياجات الجنسية لأطفالك بشكل كامل - خاصة إذا كانوا مراهقين - ولكن ، على الأقل ، يمكنك توجيههم ليصبحوا مسؤولين جنسيًا.

في حين أن هناك اعتقادًا خاطئًا شائعًا بأن التجسس على أطفالك أمر جيد ، إلا أن هناك بالفعل العديد من القوانين التي تحظر هذا الشيء بالذات. ومع ذلك ، في حين أن التجسس غير قانوني ، فلا يزال من المقبول مراقبة أطفالك ، في حدود المعقول ، وتطبيق أي نظام رقابة أبوية ترغب فيه.

الرقابة الأبوية سيف ذو حدين. من ناحية أخرى ، لديك القدرة على مراقبة استخدام أطفالك للإنترنت والتحكم فيه. من ناحية أخرى ، إذا تم تطبيقه ضد رغبات الطفل أو بدون رعاية مناسبة للتكتم ، يمكن أن يسبب الاستياء والتوتر ، إذا لم يكن هناك شيء أسوأ.

الأنواع الأربعة للإساءة التي يميز بينها معظم الخبراء في الموضوع هي:

  • إهمال
  • سوء المعاملة العاطفية
  • الاعتداء الجسدي
  • الاعتداء الجنسي

Lifechacha Logo

How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents

By Last Updated: August 19th, 2022Categories: Parental Control

Child abuse is a terrible experience that can cause severe mental trauma to the children that live through it. And, unfortunately, the number of said children is woefully high. It is said that one in seven children will become the victim of abuse at some point in their lives.

What is even worse, however, is that most child abuse instances go completely unnoticed until it is too late, often with horrifying consequences.

So, how could you, as a parent, a teacher, or a child caretaker spot the signs of abuse in time and protect the children under your care from this silent pandemic?

In this article we will examine a booklet the aim of which is to tackle these very questions: How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents. We will take a look at its main points, its recommendations on the subject of parental controls, and see how we can add to what we find.

Let us begin.

How to Protect your Children from Child Abuse: Types of Abuse

The book “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents” distinguishes between four different kinds of abuse: Neglect, Physical Abuse, Emotional Abuse, and Sexual Abuse.

All these kinds can manifest either on their own or simultaneously and they are, in no way, mutually exclusive. If anything, it has been noted that there are always at least two kinds of abuse going on at the same time. Yet, each one has its own distinct set of characteristics and telltale signs:

ClevGuard KidsGuard Pro

Hack Android Phones & Tablets, iPhone & iPad, Windows PC

Monitor WhatsApp, FB, IG, SMS, Calls

Listen to Android surroundings

Record screen of the target phone

No jailbreak or root required

TRY NOW

Neglect

Neglecting to take care of the basic needs of a child in your care when you are not physically (i.e. disability-injury) or financially (poverty) unable to do so is considered abuse and is very common amongst parents or caretakers involved with drugs or other such substances like alcohol.

How can technology help?

First of all, we have to understand that cases of neglect are usually a very delicate subject. No one would like to intrude on a family that is just having a very hard time financially and telling that and neglect apart is sometimes next to impossible.

Here, technology comes to play a crucial role as a discreet way of “intruding” on someone’s privacy for a very short time, just to verify that there is no abuse.

Fortunately, people nowadays are more than glad to share their most private moments with the world on social media apps. So, usually, a Facebook search of the person suspected of neglecting a child in their care is usually more than enough to either confirm or refute such suspicions. If the adult in question has photos of themselves in new clothes or enjoying a meal in a restaurant and their child is showing signs of neglect, one would have sufficient grounds to look further.

And if a Facebook search yields no results, or they have a private profile, hacking into it is not as difficult as it sounds.

Physical abuse

This one is a little easier to spot and more straightforward to confront as physical abuse almost always results in some kind of injury that can be spotted. However, as the authors of “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents” state, children will customarily get cuts and bruises during play. Thus, one should be able to tell those apart from actual abuse.

How can technology help?

There are instances, however, when the abuser is very careful and methodical about how they abuse their victim, leaving no marks. Also, physical abuse almost always takes place behind closed doors. In those cases, a concerned adult could make use of a spy app; install it on the victim’s phone, and take control of the camera when they think they are most likely to catch the abuser red-handed.

Emotional abuse

This is another kind of abuse that is exceptionally hard to spot and combat. As the book “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents” states, this kind of abuse often takes the form of excessive pressure on the child to perform well in academia or sports, so, it is often confused with overzealousness on the part of the caretaker.

How can technology help?

Technology can be a catalyst in spotting and rooting out abusive behavior of this sort. This is mainly because emotional abuse is usually extended to texting as well as verbal attacks in the house or classroom. Thus, someone who has access to the victim’s phone can skim through their messages and check for abusive behaviour. What is more, even if this is not possible, you can still gain access to one’s messaging with a spy app.

Sexual abuse

This is the most serious and one of the most common kinds of abuse. According to “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents“, this is also the one where the abusers are, more often than not, a trusted person of the victim’s; a parent, guardian or close family friend. As such, they are very hard to spot. What is more, this is the kind of abuse that leaves the longest-lasting emotional damage.

How can technology help?

Other than the obvious way of finding out sexual abuse through a child’s messages, there is one more. And there, technology is key too. The other thing one could look for is the child’s mannerisms and overall behaviour and sexuality. Children that have been abused sexually will very often behave in a more casual way towards sexuality, or become oversexualised themselves, confusing sexual relations with affection. (especially if that is the only kind of “non-violent” contact they have had with the abuser, who could be a trusted person.).

In those cases, one can also look into the child’s search history or, in general, find out whether they are consuming pornography or not.

ClevGuard KidsGuard Pro

Hack Android Phones & Tablets, iPhone & iPad, Windows PC

Monitor WhatsApp, FB, IG, SMS, Calls

Listen to Android surroundings

Record screen of the target phone

No jailbreak or root required

TRY NOW

Methods to Protect your Children from Child Abuse

The next part of the book “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents” has to do with methods to protect your child from abuse of any sort. As this is an article about how technology can help you prevent child abuse, we will not touch upon the more “IRL” ways of protecting a child. The authors of “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents” have already done an excellent job. What we will focus on, instead, is the digital aspect.

1. Set Good Digital Rules for Kids

True enough, in our day everything, from bank transactions to riding the bus and even cooking has been modernized. (in some cases even beyond recognition). Child abusers would not be an exception. Many child abusers, and especially sexual predators, will, nowadays, use the internet to locate and prey on their victims.

This is where we have to be extra diligent. Especially given how victims of abuse rarely speak out. To begin with, we should set some ground rules with our children:

  • Always ask a trusted adult when you encounter content you should not be viewing.
  • Never give out your personal information to strangers.
  • Never talk to people whom you do not know over the internet.
  • If you see something that troubles you, always consult a trusted adult.
  • People on the internet are not always good. Never agree to meet anyone from the internet in person.
  • Never send your photos to people on the internet. If possible, avoid having your own photos online as profile pictures that can be viewed by anyone.

2. Get A Child Protection Tool

However, as with all rules, sometimes, kids forget. This is why it would be wise to employ some sort of digital shield for your children.

The tool we recommend for this job is Clevguard. Its Kid protection package has all the features to keep your child safe from digital threats and from threats in real life as well. It is discreet, extremely easy to use, and works all the time behind the scenes helping you provide 24/7 protection for your children.

Here is what Clevguard can do for your children.

ClevGuard KidsGuard Pro

Hack Android Phones & Tablets, iPhone & iPad, Windows PC

Monitor WhatsApp, FB, IG, SMS, Calls

Listen to Android surroundings

Record screen of the target phone

No jailbreak or root required

TRY NOW

How to Protect Your Children From Child Abuse With Clevguard: a Parent’s Guide

After you have subscribed to the appropriate package, you will get an email with exact instructions on how to install it both on the target device and yours.
Then, you will gain access to the following features:

Feature 1: Web Block
This feature will allow you to block unwanted content such as adult websites, games, etc. This can be done either through Clevguard’s Preset Categories of potentially harmful content, like drugs or by selecting specific websites to block.

ClevGuard Web Block

Feature 2: App Block
This feature will help you prevent your child from using certain apps you have deemed inappropriate in general, or, even limit the usage of safe apps to specific windows of time to allow them to study uninterrupted. It can also be used to let them use certain apps only when you can supervise them.

ClevGuard App Block Parent Protect Child Abuse

Feature 3: Capture/Lock Screen
Kids can be quite secretive, something that could be to your disadvantage if you are trying to protect them from online predators. The Capture/Lock Screen feature can help you monitor everything going on on your child’s screen in real-time (whom they are texting, what they are saying on watching) and even block access to their phones altogether.

ClevGuard Capture Screen Protect Child From Abuse

Feature 4: Realtime GPS
Real Time GPS lets you track your child’s exact location at all times so that you know where they are and whether they have deviated from the route you have set for them when they are going places.

ClevGuard Realtime GPS Protect Child From Abuse

Feature 5: Call Filter
The call filter can be used to block calls from unknown numbers. That way, even if your child gives their number to a stranger, the situation can still be saved before it is too late.

ClevGuard Call Filter Protect Child From Abuse

Feature 6: Activity Report
The activity report is ideal for busy parents and caretakers who need a comprehensive report of their child’s activities and potential threats to them. Neat and organized.

How to Protect your Children from Child Abuse: Concluding remarks

While the bibliography on the subject of child protection has some great entries like “How to Protect your Children from Child Abuse: a Guide for Parents” it is far from extensive and is now just covering modern-day aspects like:

  • Protecting children on popular social media apps like Instagram and Snapchat.
  • The issue of parental controls on your kids’ internet usage through internet providers or hardware like routers.
  • Monitoring video game time and interactions.
  • Et.c.

ClevGuard KidsGuard Pro

Hack Android Phones & Tablets, iPhone & iPad, Windows PC

Monitor WhatsApp, FB, IG, SMS, Calls

Listen to Android surroundings

Record screen of the target phone

No jailbreak or root required

TRY NOW

Frequently Asked Questions

Can you geofence a website?2022-02-01T01:34:17+00:00

Since you can do almost anything now and avail anything online, it is also possible to geofence your website. This requires a more complex job and external tools for custom geofencing. But it effectively targets the audience you want, if used with an internal strategy.

How do I create a geofence on Google Maps?2022-02-01T01:35:02+00:00

To set up a Geofence on Google Map, you need a Google Map object reference, then use the addCircle() function which expects CircleOptions() objects as a parameter. This is where you will input the center coordinates of the circle latitude, longitude, and radius of your geofencing. After completing a list of geofences, you can add it to a geofencing request.

Note that the Geofencing API here has charges per 1000 hits after consuming all the initial free requests. If you’ll pay for a Geofence feature alone, why not opt for a mobile app that has lots of features to comprehensively serve your purpose well.

Can I do my own geofencing?2022-02-01T01:01:23+00:00

Yes, you can, with some considerations of course. If you want to make it your own solution, it needs a lot of time, a great team of developers, and finances. Building your own geofence system needs another software to make it all run smoothly. And mostly for Android, you can monitor up to 100 geofences while iOS can only monitor 20.

So to make everything easier for you, just choose among the available fence software online. One of the affordable apps is mSpy. There are simple 3-Way steps that you can follow and you can set up a geofence of your child and husband.

Can I block myself from watching porn?2022-01-14T06:18:58+00:00

Of course. If you think that your consumption of porn is preventing you from doing important tasks, or you think you are getting addicted to it, you may block the porn sites that you usually visit. You may also ask someone to block them for you if you are having a difficult time doing it. If it gets out of hand, don’t hesitate to ask for professional help.

Is viewing porn a bad thing?2022-01-17T02:22:15+00:00

It depends on your belief and cultural background. Some people despise pornography because it’s explicitly forbidden by their religions, and others just don’t seem to care what people think about it.

However, as an adult or a responsible parent, you must set certain restrictions and rules on the use of the internet at home as exposure to obscene materials at a very young age may negatively affect your kids as they grow older. You may not be able to fully regulate the sexual needs of your kids– especially if they are teenagers– but, at least, you can guide them toward becoming sexually responsible.

Is it legal to spy on your children?2021-12-28T22:28:17+00:00

While there is the common misconception that spying on your children is okay, there are actually several laws that prohibit that very thing. However, while spying is illegal, it is still acceptable to monitor your children, within reason, and apply whatever parental controls scheme you wish.

Are parental controls effective?2021-12-28T22:27:20+00:00

Parental controls are a double edged sword. On the one hand, you have the ability to monitor and control your kid’s usage of the internet. On the other hand, however, if applied against the child’s wishes or without proper care to be discreet, it can cause resentment and tensions, if nothing worse.

What are the 4 types of abuse?2021-12-28T22:26:36+00:00

The four types of abuse that most experts on the subject distinguish between are:

  • Neglect
  • Emotional Abuse
  • Physical Abuse
  • Sexual Abuse
2022-08-19T11:15:43+00:00