يمكن أن يكون الحمل رحلة حساسة للغاية لأي امرأة. بصرف النظر عن رعاية الطفل داخل رحمك ، عليك أيضًا أن تعتني بنفسك في الخارج. سيكون هناك الكثير تغييرات في نمط حياتك للتأكد من سلامتك أنت وطفلك. وتشمل هذه توخي الحذر مع منتجات مثل المكياج أو الشامبو. خاصة بالنسبة للأخير ، تحتاج إلى العثور على ملف شامبو آمن للحمل هذا هو الأفضل لاحتياجاتك.

كما ترى ، يمكن أن تحدث تغييرات في نسيج الشعر ونموه طوال فترة الحمل بسبب الهرمونات. على الرغم من أنها طبيعية ومؤقتة ، فهذا لا يعني أنه لا يجب عليك فعل أي شيء حيالها. ما زلت بحاجة لحماية شعرك والحفاظ على جماله. لا يتعين على النساء الحوامل التعامل مع الشعر القبيح خلال هذه العملية. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بشعر ناعم وصحي مع الحفاظ على سلامة طفلك.

لهذا السبب قمنا في هذا المقال بمراجعة سبعة من أفضل أنواع الشامبو الآمنة للحمل بالنسبة لك. لا مزيد من البحث وتحقق منها الآن!

1. أفضل المنتجات الطبيعية: شامبو Aromatica Cyprus للتنظيف العميق

  • السعر: 24 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: جميع
  • المقاس : أوقية 13.53

إذا كنت تستخدم مكونات طبيعية ، فإن شامبو Aromatica Cyprus Deep Cleansing هو الأفضل بالنسبة لك. نظرًا لأنه يحتوي على خصائص طبيعية ، يمكنك التأكد من أنه من المحتمل أن يكون لديك ردود فعل سلبية تجاه المنتجات. في الواقع ، لديها لا سيليكون أو كبريتات أو فثالات، والتي يمكن أن تكون ضارة للغاية إذا كان لديك حمل حساس.

شامبو أروماتيكا

هذا الشامبو هو أيضا نباتي وخالي من القسوة، مما يعني أن هذا المنتج ليس مصنوعًا من الحيوانات ولم يتم اختباره على الحيوانات. وإذا كنت قلقة من عدم القدرة على تنظيف شعرك تمامًا بدون مواد قابضة كمكونات ، يمكن للصيغة القبرصية في هذا الشامبو أن تفعل ذلك بشكل أفضل وأكثر أمانًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأوكالبتوس وقبرص المستخدمة لها رائحة جذابة تجعلك تشعر بالانتعاش.

مع مكونات الكامفين وألفا بينين ، تكون فروة رأسك تنظيف عميق وجاهزة للذهاب في كل مرة تستخدم فيها هذا الشامبو. وبما أن هذا الشامبو مفيد لجميع أنواع الشعر ، فهو مثالي لأولئك الذين ليس لديهم أي فكرة عن نوع فروة الرأس أو الشعر الذي لديهم.

الايجابيات:

من الجيد التخلص من منتجات الشعر الأخرى مثل التصفيف أو الصبغة المؤقتة. تبدو التركيبة وكأنها مادة هلامية ، مما يجعل من السهل دهنها ورغوة الرغوة بلطف.

سلبيات:

ومع ذلك ، قد لا يكون مناسبًا للجميع لأنه قد يشعر بالقوة عند عدم شطفه بعد 3 دقائق.

2. أفضل كومبو: افينو فروة الرأس ملطف بمزيج الخضر الطازجة

  • السعر: 36.47 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: جميع
  • المقاس : أوقية 12

في أغلب الأحيان ، لا تقلق بشأن الشامبو عند العناية بشعرك. ربما تكون قد وجدت أفضل شامبو آمن للحمل بالنسبة لك ، لكنك ما زلت بحاجة إلى ذلك استخدم مكيف من حين لآخر. حسنًا ، أخبار جيدة! لا تحتاج إلى البحث عن مكيف آمن للحمل إذا كان بإمكانك الحصول على مزيج أفينو سكالب سوثينج فريش جرينز (2 في و1).

شامبو افينو

نظرًا لأن هذا الشخص يحتوي على أفضل ما في العالمين ، يمكنك التأكد من تنظيف شعرك جيدًا وإرادته تبقى ناعمة كالحرير. وبفضل الخيار وإكليل الجبل والنعناع ، فإن الرائحة التي تحصل عليها لن تسبب تهيجًا للأنف. كما تعلم ، يمكن أن يجعلك الحمل أحيانًا تشعر بالغثيان حتى أكثر الروائح جاذبية. على الرغم من وجود النعناع وإكليل الجبل في العديد من الأدوية ، فإن الكمية التي يمتلكها هذا الشامبو موجودة ضمن مستويات آمنة.

الايجابيات:

إذا كنت من عشاق الروائح ، فسوف يسعدك معرفة أن هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها. كما ذكرنا ، يمكنك تناول إكليل الجبل والخيار والنعناع. معظم أنواع الشامبو من نفس الصيغة لها عطر واحد فقط. كما أنه جيد لجميع أنواع الشعر ، حتى لمن لديهم شعر رقيق ورفيع.

سلبيات:

إنها باهظة الثمن بعض الشيء. ومع ذلك ، من المفهوم أنك تحصل على شامبو وبلسم في نفس الوقت.

3. أفضل رائحة: موقف الكينوا والجوجوبا هيبوالرجينيك

  • السعر: 13.96 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: شعر عادي وجاف ورقيق
  • المقاس : أوقية 16

يمكن أن يجعلك الحمل حساسًا تجاه الروائح ، خاصةً إذا كان لديك الحساسية من الروائح القوية. لكن لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال طوال الوقت. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بشعر برائحة جيدة دون آثار جانبية مع Attitude Hypoallergenic Quinoa & Jojoba. لأنه مُصمم ليكون مضادًا للحساسية مع الروائح الطبيعية لـ الكينوا والجوجوبايمكنك توقع رائحة طبيعية غير مزعجة ولكنها جذابة.

شامبو اتيتيود

إلى جانب ذلك ، تظهر الاختبارات أن هذا الشامبو المضاد للحساسية هو سهل الاستخدام والانتشار، جدا. لست بحاجة إلى الضغط كثيرًا لتغطية شعرك بالكامل. عند شطفه وتجفيفه ، يحدث تغير كبير في القوام. ستشعر أن نعومة شعرك أكبر بكثير حتى بدون استخدام مكيفات.

الايجابيات:

الرائحة في المكان الصحيح تمامًا. إنه ليس قويًا جدًا أو ضعيفًا جدًا حيث لا يزال بإمكانك الشعور بأن شعرك قد انتعش. لا داعي للقلق أيضًا بشأن الطفح الجلدي أو ما شابه ، فقد تم اختبار هذا المنتج واعتماده من قبل أطباء الأمراض الجلدية.

سلبيات:

على الرغم من أنه سهل الاستخدام والتوزيع ، إلا أن جزء التنظيف يمكن أن يكون ناجحًا أو مفقودًا. هناك أوقات لا تستطيع فيها إزالة كل الزيوت والشحوم من شعرك ، خاصة بكميات صغيرة.

4. الأفضل للاستخدام اليومي: شامبو بيج جرين 23 الطبيعي اليومي

  • السعر: 37.99 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: زيتي ، طبيعي
  • المقاس : أوقية 10.1

معظم الناس لا يحتاجون حقًا إلى الشامبو كل يوم. ومع ذلك ، إذا تسبب الحمل في حصولك على شعر دهني ، فهذا يعني أنك لا تعرفين ذلك يحصل على نوع من الدهون، قد تحتاجين إلى استخدام شامبو آمن للحمل كل يوم. بهذه الطريقة يمكنك إزالة الزيت ويشعر بالانتعاش طوال الأشهر المتبقية. شيء جيد! يوجد شامبو Biggreen 23 Natural Daily Shampoo لك.

شامبو بيج جرين

تم تصميم هذا الشامبو وصياغته للتنظيف العميق للشعر الدهني دون تجفيف فروة الرأس. في الواقع ، له خصائص ترطيب تحافظ على فروة الرأس رطبة بدرجة كافية لتجنب قشرة الرأس وغيرها من المشكلات. والشيء الوحيد الذي ستحبه بالتأكيد في هذا المنتج هو سهولة شطفه. لست بحاجة إلى البقاء طويلاً في الحمام - يوفر لك بعض الوقت.

الايجابيات:

يمكن أن يرغى حتى في الماء العسر ولا يجفف فروة رأسك. هذا الأخير يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي.

سلبيات:

ولكن وفقًا للاختبارات ، قد تحتاج إلى عصر المزيد من الشامبو من الزجاجة للحصول على رغوة رائعة حقًا. نظرًا لأنك بحاجة إلى استخدامه أكثر ، فقد أصبح هذا أكثر تكلفة مما هو عليه بالفعل.

5. الأفضل للقشرة: كليفوس ناتورا فورستا

  • السعر: 30.99 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: حساسة ، عادية ، جافة
  • المقاس : أوقية 17.92

الشعر الدهني ليس فقط العدو عندما تكونين حاملاً. في بعض الأحيان ، قد تواجه تغيرات جلدية مثل جفاف فروة الرأس ، مما قد ينتج عنه قشرة الرأس والقشرة. حسنًا ، لا تقلق أكثر! يمكنك استخدام Clevos Natura Foresta للتخلص من قشرة الرأس دون القلق بشأن الآثار السلبية على حملك.

شامبو كليفوس

أثبتت اختباراتنا أن هذا الشامبو فعال حقًا في القضاء على قشرة الرأس تمامًا. يمكن رقائق شفافة في 2-3 استخدامات فقط. ما مدى سرعة ذلك؟ ومع ذلك ، لا يشجعك على استخدام هذا يوميًا إذا كان لديك فروة رأس دهنية. يحتوي هذا الشامبو على مرطب ويمكن أن يضيف الكثير من الرطوبة التي تسببها الزيوت الطبيعية في فروة رأسك وشعرك. لذا ، فإن أفضل جدول يمكنك تحديده لهذا الشامبو هو 3 مرات على الأقل في الأسبوع إذا كنت بالفعل معرضة لقشرة الرأس.

الايجابيات:

هذا الشامبو عضوي ، مما يعني أن المكونات المستخدمة طبيعية بالكامل ، على الأقل معظمها. لا داعي للقلق بشأن المواد الكيميائية الضارة. إنها خالية من القسوة أيضًا.

سلبيات:

قد تتعطل آلية الضخ في بعض الأحيان ، مما قد يكون مزعجًا إذا كنت في عجلة من أمرك. لا يوجد مكيف مطابق بخصائص مضادة للقشرة.

6. الأفضل لتجعيد الشعر: شامبو وبلسم هيربل إيسنسز الخالي من الكبريتات

  • السعر: 34 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: جاف
  • المقاس : أوقية 20.2

في حال كنت تريد شامبو وبلسم 2-1 وأنت أيضًا تعتني بك تجعيد الشعر الطبيعي أثناء الحمل ، هذا المنتج مصنوع من أجلك. هناك العديد من منتجات الشعر المضادة للتجعد المصممة للشعر المجعد ، لكن معظمها يحتوي على مكونات يمكن أن تشكل مخاطر على حملك. حسنًا ، هذا ليس هو الحال مع شامبو وبلسم هيربل إيسنسز الخالي من الكبريتات.

شامبو هيربل إسنسز

وبصرف النظر عن ذلك خالية من الكبريتات، سيكون من دواعي سرورنا معرفة ذلك اقتصادي. مع وجود كمية صغيرة من الشامبو في يدك ، يمكنك تغطية كل شعرك المجعد بالتساوي بغض النظر عن كثافته. يمكن أن تدوم الزجاجة أكثر من شهر حتى لو كنت تستخدمها مرة واحدة يوميًا. يا لها من طريقة رائعة لتوفير بضعة دولارات ، أليس كذلك؟

بعد استخدام هذا المنتج ، سيصبح شعرك ناعمًا وحريريًا ويمكن التحكم فيه إلى حد ما.

الايجابيات:

يُعد وضع الشامبو على شعرك وفروة رأسك أمرًا مُرضيًا لأن الكميات الصغيرة يمكن أن تغطي رأسك على الفور. هذا يجعلها قيمة للمال لمن لديهم تجعيد الشعر.

سلبيات:

قد تكون الرائحة محيرة بعض الشيء للبعض. إنه ليس مزعجًا ، لكنه ليس جذابًا أيضًا.

7. الأفضل بالنسبة للميزانية: هيربل إسنسز BioRenew العسل وفيتامين ب

  • السعر: 11.75 دولار أمريكي
  • نوع الشعر: جاف وطبيعي
  • المقاس : أوقية 12.2

إذا كانت ميزانيتك محدودة وما زلت ترغب في الحصول على شعر صحي مع الحفاظ على طفلك آمنة من المواد الكيميائية الضارة، هذا هو سرقة. يعتبر Herbal Essences BioRenew Honey وفيتامين B في متناول الجميع ، وقد تحقق من قبل الخبراء أنه آمن من الكبريتات والبارابين والمواد الخطرة الأخرى.

مقتطفات العشبية

بعد بضع مرات من الاستحمام بهذا الشامبو ، ستحصل على شعر ناعم ولامع رائحته جذابة. العطر ليس بهذه القوة لتهيج الأنف الحساس. بفضل مكوناته التي هي 87٪ عضوي، ستكون مطمئنًا إلى أنه لن يكون لديك أي ردود فعل سلبية تجاه هذا المنتج على الرغم من السعر الرخيص.

الايجابيات:

هذا الشامبو مناسب للميزانية ويحتوي على كل ما تحتاجينه في شامبو آمن للحمل. يمكن أن ينظف ويترك لمعانًا ويجعلك تشعر بالانتعاش برائحة لطيفة. ناهيك عن أنه تم التحقق من خلوه من المواد الكيميائية الضارة من قبل مؤسسات مستقلة.

سلبيات:

إنه الأفضل فقط لأنواع الشعر الجافة والعادية. إذا كانت فروة رأسك دهنية ، فقد تجد صعوبة في تنظيف شعرك باستخدام هذا المنتج.

في الختام

العناية بشعرك أثناء الحمل أمر لا بد منه. يمكن أن تؤثر صحة شعرك بشكل كبير على كيفية رؤيتك لنفسك في المرآة. إذا كنت راضيًا عن حالة شعرك ، ستشعر بتحسن حيال نفسك. في الواقع ، لن تضطر إلى إجهاد نفسك والطفل في هذه العملية. لذا ، تحقق من الشامبو الآمن للحمل الذي قمنا بمراجعته أعلاه واعرف أيهما أفضل لاحتياجاتك.

Pregnancy can be a very delicate journey for any woman. Aside from taking care of the child inside your womb, you also have to take care of yourself outside. There will be many changes in your lifestyle to ensure you and your baby are safe. These include being careful with the products like makeup or shampoo. Especially for the latter, you need to find a pregnancy-safe shampoo that’s best for your needs.

You see, changes in hair texture and growth could occur throughout your pregnancy due to hormones. While they are normal and temporary, it doesn’t mean you shouldn’t do anything about them. You still need to protect your hair and preserve its beauty. Pregnant women don’t have to deal with ugly hair through the process. You can still enjoy having silky and healthy-looking hair while keeping your baby safe.

That’s why in this article, we have reviewed seven of the best pregnancy-safe shampoos for you. Look no further and check them out now!

1. Best Natural: Aromatica Cyprus Deep Cleansing Shampoo

  • Price: 24 USD
  • Hair type: All
  • Size: 13.53 ounces
  • Get it on: Amazon

If you’re into natural ingredients, Aromatica Cyprus Deep Cleansing Shampoo is the best one for you. Since it has natural properties, you can make sure that you are likely to have negative reactions to the products. In fact, it has no silicone, sulfates, or phthalates, which can be pretty detrimental if you have a sensitive pregnancy.

Aromatica Shampoo

This shampoo is also vegan and cruelty-free, which means that this product is not made of and has not been tested on animals. And if you are worried about not being able to completely clean your hair without astringent substances as ingredients, the Cyprus formula in this shampoo can do it better and safer. In addition, the eucalyptus and Cyprus used has an appealing aroma that makes you feel fresh.

With the camphene and alpha-pinene ingredients, your scalp is deeply cleaned and ready to go every time you use this shampoo. And since this shampoo is good for all hair types, it’s perfect for those who don’t have any idea what type of scalp or hair they have.

Pros:

It’s good for getting rid of other hair products in the hair such as styling or temporary color. The formulation feels like a gel, which makes it easier to spread and lather gently.

Cons:

However, it may not be for everybody as it can feel a bit strong when not rinsed after 3 minutes.

2. Best Combo: Aveeno Scalp Soothing Fresh Greens Blend

  • Price: 36.47 USD
  • Hair type: All
  • Size: 12 ounces
  • Get it on: Amazon

More often than not, it’s not only shampoo you’d worry about when taking care of your hair. You may have found the best pregnancy-safe shampoo for you, but you still need to use a conditioner once in a while. Well, good news! You don’t need to look for a pregnancy-safe conditioner if you can have Aveeno Scalp Soothing Fresh Greens Blend (2-in-1).

Aveeno Shampoo

Since this one has the best of both worlds, you can make sure that your hair is going to get cleaned well and will remain silky-smooth. And thanks to cucumber, rosemary, and peppermint, the scent you’d get is not going to be that irritating to the nose. You know, pregnancy can sometimes make you feel nauseous to even the most appealing aroma. Although peppermint and rosemary have been found in many medications, the amount this shampoo possesses is within safe levels.

Pros:

If you’re into scents, you’d be delighted to know that there are three choices to choose from. As mentioned, you can have rosemary, cucumber, and peppermint. Most shampoos of the same formula only have one fragrance. It’s also good for all hair types, even for those who have thin and fine hair.

Cons:

It’s a bit too expensive. However, it’s understandable given that you’re getting a shampoo and a conditioner at the same time.

3. Best Scented: Attitude Hypoallergenic Quinoa & Jojoba

  • Price: 13.96 USD
  • Hair type: normal, dry, thin hair
  • Size: 16 ounces
  • Get it on: Amazon

Pregnancy can make you sensitive to fragrances, especially if you have allergies to strong scents. But that should not be the case all the time. You can still enjoy having good-smelling hair without side effects with Attitude Hypoallergenic Quinoa & Jojoba. Because it’s formulated to be hypoallergenic with the natural scents of quinoa and jojoba, you can expect a natural, non-irritating yet appealing smell.

Attitude Shampoo

Besides that, tests show that this hypoallergenic shampoo is easy to use and spread, too. You don’t need to squeeze out too much to cover all your hair. When rinsed and dry, there’s a significant change in texture. You’d feel the softness of your hair is much greater even without the use of conditioners.

Pros:

The scent is just in the right spot. It’s not too strong or too weak as you can still feel that your hair has been refreshed. You also don’t need to worry about rashes or whatnot, this product has been tested and approved by dermatologists.

Cons:

Although it’s easy to use and spread, the cleaning part can be a hit or miss. There are times when it couldn’t remove all the oil and grease from your hair, especially at small amounts.

4. Best for Daily Use: Biggreen 23 Natural Daily Shampoo

  • Price: 37.99 USD
  • Hair type: oily, normal
  • Size: 10.1 ounces
  • Get it on: Amazon

Most people really don’t need to shampoo every day. However, if your pregnancy has caused you to have oily hair that gets kind of greasy, you may need to use a pregnancy-safe shampoo every day. That way, you can remove oil and feel fresh throughout the remaining months. Good thing! There’s Biggreen 23 Natural Daily Shampoo for you.

Biggreen Shampoo

This shampoo is really designed and formulated for deep cleaning of oily and greasy hair without drying the scalp. In fact, it has even moisturizing properties that keep the scalp moist enough to avoid dandruff and other issues. And one thing you’d definitely love about this product is that it’s easy to rinse. You don’t need to stay long in the shower– saves you some time.

Pros:

It can lather even in hard water and doesn’t dry your scalp. The latter makes it more suitable for daily use.

Cons:

But as per tests, you may need to squeeze out some more shampoo from the bottle to really have a great lather. Given that you need to use it more, this has just gotten more expensive than it already is.

5. Best for Dandruff:Clevos Natura Foresta

  • Price: 30.99 USD
  • Hair type: Sensitive, normal, dry
  • Size: 17.92 ounces
  • Get it on: Amazon

Oily hair is not only the enemy when you’re pregnant. Sometimes, you may experience dermatological changes like a dry scalp, which could result in dandruff and flaking. Well, worry no more! You can use Clevos Natura Foresta to get rid of dandruff without worrying about negative effects on your pregnancy.

Clevos Shampoo

Our tests proved that this shampoo is really effective in eliminating dandruff altogether. It can clear flakes in just 2-3 uses. How quick is that? However, you are discouraged to use this daily if you have an oily scalp. This shampoo has moisturizer and it can add too much moisture caused by the natural oils in your scalp and hair. So, the best schedule you can set for this shampoo is at least 3 times a week if you really are dandruff-prone.

Pros:

This shampoo is organic, which means that the ingredients used are all-natural, at least most of them. You don’t need to worry about harmful chemicals. It’s cruelty-free, too.

Cons:

The pumping mechanism could get stuck sometimes, which can be annoying if you’re in a hurry. There’s no matching conditioner with anti-dandruff properties.

6. Best for Curls: Herbal Essences Sulfate-Free Shampoo & Conditioner

  • Price: 34 USD
  • Hair type: Dry
  • Size: 20.2 ounces
  • Get it on: Amazon

In case you want a 2-1 shampoo and conditioner and you are also taking care of your natural curls while pregnant, this product is made for you. There are many anti-frizz hair products out there designed for curly hair, but most of them have ingredients that could pose risks to your pregnancy. Well, that’s not the case with Herbal Essences Sulfate-Free Shampoo & Conditioner.

Herbal Essences Shampoo

Aside from it is free from sulfates, you’d be happy to know it’s economical. With just a small amount of shampoo in your hand, you can cover all your curly hair evenly no matter how thick it can be. A bottle could last for more than a month even if you use it once daily. What a great way to save a few bucks, right?

After you use this product, you’d be left with soft, silky, and fairly manageable hair.

Pros:

Lathering the shampoo onto your hair and scalp is satisfying as small amounts can cover your head immediately. This makes it a value for money for those with curls.

Cons:

The smell can be a bit confusing to some. It’s not unpleasant, but it’s not appealing either.

7. Best for Budget: Herbal Essences BioRenew Honey and Vitamin B

  • Price: 11.75 USD
  • Hair type: dry and normal
  • Size: 12.2 ounces
  • Get it on: Amazon

If you’re on a tight budget and you still want to get healthy hair while keeping your baby safe from harmful chemicals, this one is a steal. Herbal Essences BioRenew Honey and Vitamin B is affordable, and it has been verified by experts to be safe from sulfate, paraben, and other dangerous substances.

Herbal Essences

After a few showers with this shampoo, you’d get smooth and shiny hair that smells appealing. The fragrance is not that strong to irritate a sensitive nose. Thanks to its ingredients that are 87 percent organic, you’d be left assured that you won’t have negative reactions to this product despite the cheap price.

Pros:

This shampoo is budget-friendly and has everything you need in a pregnancy-safe shampoo. It can clean, leave a shine, and make you feel fresh with pleasant scents. Not to mention, it’s been verified by independent institutions as free of harmful chemicals.

Cons:

It’s only best for dry and normal hair types. If you have an oily scalp, you may find cleaning your hair difficult with this product.

Conclusion

Taking care of your hair while getting through pregnancy is a must. The health of your hair can greatly affect how you see yourself in the mirror. If you are satisfied with the condition of your hair, you’d feel better about yourself. In effect, you won’t have to stress yourself and the baby in the process. So, check out the pregnancy-safe shampoos we’ve reviewed above and see which one is the best for your needs.