المراجعات المسبقة للبذور: زيوت التشحيم الشخصية الصديقة للخصوبة

By آخر تحديث: 6 يناير 2023فئات: منتجات الرعاية الصحية

أحد الأحلام التي يأمل معظم الأزواج تحقيقها هو إنجاب طفل بنجاح. حسنًا ، ليس الأمر بهذه السهولة في الواقع على السطح ، ممارسة الجنس في صنع الأطفال أمر مرهق وليس مثل الجنس العرضي. وفي أغلب الأحيان ، يمكن أن يكون الأمر مزعجًا للغاية ، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من جفاف المهبل.

حسنا ، سهل جدا! أنت فقط بحاجة إلى استخدام مواد التشحيم ، أليس كذلك؟ نعم ، ولكن ليست كل المزلقات آمنة للحيوانات المنوية للرجل. إذا كنت ترغب في إنجاب طفل دون الخوض في أي من المشكلات المذكورة ، فقد تحتاج إلى استخدام زيوت مصممة لإنجاب الأطفال. واحدة من أكثر الزيوت أمانًا اليوم هي مواد التشحيم الشخصية الصديقة للخصوبة مسبقة البذور. أكمل القراءة وتحقق من المراجعات المتوقعة لك. دعنا نرى ما إذا كانت ودية حقًا أم أنها مجرد خدعة.

جزء 1: مواد التشحيم الصديقة للخصوبة مسبقة البذور - مواصفات المنتج

  • السعر: 19.96 دولار أمريكي
  • العلامة التجارية: قبل البذور
  • الرائحة / العطر: عديم الرائحة
  • النوع: التشحيم المياه القائمة
  • مستوى الأس الهيدروجيني: 7.2
  • المقاس : 1.4 أوقية (40 جم)

المكونات: تنقية المياه ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، بلورونيك ، كلوريد الصوديوم ، فوسفات الصوديوم ، كربومير ، ميثيل بارابين ، هيدروكسيد الصوديوم ، أرابينوجالاكتان ، فوسفات البوتاسيوم ، بروبيل بارابين.

بذر لوب

بسعر بضعة سنتات أقل من 20 دولارًا، مواد التشحيم الصديقة للخصوبة مسبقة البذور هي واحدة من أفضل المنتجات ذات القيمة مقابل المال والأكثر موثوقية المزلقات الآمنة للحيوانات المنوية التي يمكنك الحصول عليها اليوم. إنه وضعت خصيصا للأزواج الذين يحاولون إنجاب طفل لبعض الوقت وكان التزييت عقبة كبيرة. لذا فهي ليست مثل مواد التشحيم العادية التي يمكنك شراؤها من المتاجر الصغيرة.

الجزء 2: فوائد زيوت التشحيم الصديقة للخصوبة مسبقة البذور

هذه هي 3 فوائد رئيسية يمكنك الحصول عليه عند استخدام زيوت التشحيم سابقة البذور. كل هذه تستند إلى المراجعات المتوقعة الموحدة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم وعلى اختباراتنا المستقلة.

دعم بقاء الحيوانات المنوية

وفقًا منظمة الصحة العالميةدليل فحص السائل المنوي البشري ، يمكن للحيوانات المنوية البقاء على قيد الحياة لأنها تعبر من خلال مخاط عنق الرحم على مستوى pH من 7 إلى 8.5. أعلى وأقل من ذلك ، من المرجح أن تمر الحيوانات المنوية وتلتقي بالبويضة ، نعم! يمكن أن تموت الحيوانات المنوية بسبب الحموضة الزائدة أو نقصها.

لهذا السبب تحتاج إلى اختيار مادة التشحيم الخاصة بك بعناية فائقة. قد يكون للإفرازات في المهبل حموضة يمكن تحملها للحيوانات المنوية ، لكن المزلقات العامة يمكن أن تشكل مخاطر. شيء جيد، تحتوي البذور المسبقة على مستوى 7.2 درجة الحموضة فقط الذي يقع في المكان الصحيح تمامًا. باستخدام هذا ، يمكنك التأكد من أن استخدام المنتج يمكن أن يجعل الحمل أسهل وأكثر أمانًا من استخدام التشحيم المعتاد.

أنبوب البذور

محاربة جفاف المهبل

في بعض الأحيان ، لن يتعاون مهبل المرأة فقط عند إنجاب الأطفال. هناك أوقات يجف فيها أو لا يوجد ما يكفي من التزييت الطبيعي اجعل الجنس أكثر سلاسة. في الواقع ، وجدت الدراسات أن 75٪ على الأقل من الأزواج يكافحون لإنجاب طفل بسبب جفاف المهبل.

لكن لم يعد عليك القلق بشأن ذلك إذا كنت تستخدم Pre-Seed. هذا المزلق له خصائص ترطيب قوية يمكن أن يغطي المهبل بشكل كافٍ بما يكفي من التزليق. في الواقع ، لقد كرست ، أدوات التطبيق المهبلية ذات الاستخدام الواحد التي يمكنك استخدامها لتوزيع المزلق بسهولة وتطبيقه في المهبل ومنطقة عنق الرحم الخارجية.

والشيء الوحيد الذي ترغب في تزييته هو أنه قادر على ذلك نسخ الإفرازات الطبيعية في المهبل ، مما يجعل الإيلاج طبيعيًا. يبدو الأمر وكأن جفاف المهبل ليس مشكلة على الإطلاق.

ملاحظة:

توصي Pre-Seed باستخدام هذا المنتج فقط إذا كان جفاف المهبل يمثل مشكلة. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك المتابعة بدونه.

يعطي المزيد من المتعة

مثل أي مادة تشحيم أخرى ، يمكن للبذور الرطبة أن توفر المهبل والقضيب بشكل كبير زيادة الإحساس ومتعة كل دفعة. هذا لأن هذا التشحيم لا يجف بسهولة ولا يشعر بأنه لزج على الإطلاق. لذلك ، لن يساعدك فقط على تأمين الحيوانات المنوية ، ولكن ستستمتع أيضًا بالجنس أكثر.

الجزء 3: الآثار الجانبية لمواد التشحيم الصديقة للخصوبة سابقة البذور

لحسن الحظ ، تم اختبار زيوت التشحيم سابقة البذور آمن سريريًا، مما يعني أنه ليس له آثار جانبية مسجلة يمكن أن تكون ضارة لك أو بعملية إنجاب الأطفال. لديها موافقة من الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ، وهي أعلى سلطة عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كان المنتج آمنًا أم لا. لذلك ، لا داعي للقلق كثيرًا عند استخدام هذا التشحيم.

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية

ولكن ، إذا كنت لا تزال تشك في هذا المنتج ، فمن الأفضل لك ذلك اتصل بطبيبك أو أي طبيب توليد محترف حول هذا الموضوع. قد تقوم أيضًا بفحص نفسك فقط لتكون أكثر يقينًا.

تنبيه:

إذا كنت تريد التأكد من أن الاتصال الجنسي آمن أثناء استخدام المزلقات ، فعليك التأكد من أنك تستخدم فقط مواد تشحيم احترافية أو معتمدة. تجنب استخدام بدائل مثل زيت اطفال. زيت جوز الهند ، أو أي منتجات أخرى لم يثبت أنها آمنة للجنس.

الجزء 4: تطبيق مواد التشحيم الصديقة للخصوبة مسبقة البذور

في حال قررت استخدام زيوت التشحيم سابقة البذور ، فإليك الإرشادات التالية التي يمكنك اتباعها ضع المنتج بشكل صحيح والحصول على أفضل النتائج. فقط تأكد من وضعه على المنتج قبل الإيلاج بـ 15 دقيقة على الأقل.

  1. غطس قضيب في الأنبوب المفتوح.
  2. الضغط على القاع من الأنبوب حتى يمتلئ القضيب بشكل كافٍ.
  3. إدراج القضيب في المهبل. تأكد من أن نصف جسمه داخل المهبل.
  4. أخيرًا ، أمسك أداة التثبيت و ادفع مكبسها لتطبيق المزلق في المهبل.

بعد استخدام المطباق ، التصرف وفقًا لذلك. إنها تستخدم مرة واحدة فقط. استخدم واحدة جديدة عند وضع المزلق في وقت آخر.

الجزء 5: المزلقات البديلة الصديقة للحيوانات المنوية

قد لا يتوفر مزلق البذور المسبقة في منطقتك ، ولكن هناك بدائل أخرى لها خصائص صديقة للحيوانات المنوية مماثلة. فيما يلي نوعان من المزلقات اللذان يمكنك استخدامهما بدلاً من ذلك:

الخيار 1: تصور زائد

تصور زائد

تمت الموافقة على Conceive Plus أيضًا من قبل إدارة الغذاء والدواء. لقد تم اختباره ليكون آمن للأجنةوالبويضات وحتى الحيوانات المنوية. ويمكنك الاعتماد على توازنه متساوي التوتر ودرجة الحموضة ، وهو ما يمكن تقليد الإفرازات الطبيعية في المهبل لتوفير البيئة المثلى للحيوانات المنوية. علاوة على ذلك ، يحتوي على أيونات المغنيسيوم والكالسيوم والمعادن الأخرى للحفاظ على صحة الحيوانات المنوية أثناء سفرها. سعرها في 22 دولار أمريكي، وهو أغلى قليلاً من البذور المسبقة.

الخيار 2: بيبي دانس

بيبي دانس لوب

والثاني هو الأغلى من بين الثلاثة. بسعر 35 دولار أمريكي، BabyDance من أفضل مزلقات الخصوبة. أنه خال من البارابين وتمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء ، مما يجعلها علامة تجارية موثوقة. مثل الآخرين في هذه المقالة ، يمكن أن يضمن أن الحيوانات المنوية يمكنها السفر بأمان لأنها يمكن أن تحاكي الرقم الهيدروجيني الطبيعي للسوائل الطبيعية في المهبل. بصرف النظر عن ذلك ، يوصي الأطباء حقًا بهذا المنتج. إذا كان لديك القليل من الدولارات لتجنيبها ، فهذا جيد لك

في الختام

إذا كنت تبحث عن مادة تشحيم صديقة للحيوانات المنوية وبأسعار معقولة ، فإن Pre-Seed هو بالتأكيد المناسب لك. ثبت أنه آمن للاستخدام أثناء ممارسة الجنس مع الأطفال. ناهيك عن أنه يمكن أن يوفر تزييتًا كافيًا ضد الجفاف ، مما يجعل العمل أكثر إمتاعًا لك ولشريكك.

الجانب السلبي الوحيد الذي رأيناه هو أن البذور المسبقة يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء للمسح أو نظيفًا ، خاصةً عند وضع كمية كافية منه. لذلك ، قد تأخذ المرأة بعض الوقت في الحمام مع هذا. وأيضًا ، قد يكون المنتج آمنًا للحيوانات المنوية ، لكنه ليس ضمانًا لحمل المرأة. لا يزال يعتمد في الغالب على خصوبة الرجل والمرأة المعنيين. هذا المزلق مخصص فقط لجعل الحمل أسهل وأكثر أمانًا.

أسئلة

هل يجب أن أستخدم زيت الأطفال كمزلق؟2023-01-04T11:01:18+00:00

لا. لا تحاول حتى استخدامها زيت الأطفال كمزلق لممارسة الجنس المهبلي. يمكن أن يفسد مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي للمهبل ، مما قد يؤدي إلى حدوث عدوى مهبلية ورائحة. زيت الأطفال غير مصمم للاستخدام المهبلي.

هل المزلقات تضر الحيوانات المنوية؟2023-01-04T10:59:23+00:00

المزلقات العامة غير المصممة لإنجاب الأطفال يمكن أن تضر بالحيوانات المنوية. بعضها يحتوي على مستويات أقل أو أعلى من الأس الهيدروجيني ويمكن أن يؤثر على حركة الحيوانات المنوية. لذلك ، تأكد من استخدام المزلقات الصديقة للخصوبة.

2023-01-06T08:46:59+00:00

Pre-Seed Reviews: Fertility-Friendly Personal Lubricant

By Last Updated: January 6th, 2023Categories: Health Care Products

One of the dreams most couples hope to achieve is to conceive a child successfully. Well, it’s not actually that easy on the surface, baby-making sex is tiring and not like your casual sex. And more often than not, it can be pretty uncomfortable, especially for women who are struggling with vaginal dryness.

Well, easy peasy! You just need to use lubricants, right? Yes, but not all lubricants are safe for a man’s sperm. If you want to have a child without getting into any of the mentioned issues, you may need to use a lube that’s designed for baby-making. One of the safest lubes today is Pre-Seed Fertility-Friendly Personal Lubricant. Continue reading and check out our preseed reviews for you. Let’s see if it’s really friendly or if it’s just a trick.

Part 1: Pre-Seed Fertility-Friendly Lubricant – Product Specs

  • Price: 19.96 USD
  • Brand: Pre-Seed
  • Scent/Fragrance: Unscented
  • Type: Water-based lube
  • pH Level: 7.2
  • Size: 1.4 ounces (40g)

Ingredients: Purified Water, Hydroxyethylcellulose, Pluronic, Sodium Chloride, Sodium Phosphate, Carbomer, Methylparaben, Sodium Hydroxide, Arabinogalactan, Potassium Phosphate, Propylparaben.

Preseed Lube

Priced a few cents under 20 bucks, Pre-Seed Fertility Friendly Lubricant is one of the best value for money and most reliable sperm-safe lubes you can get today. It’s specifically formulated for couples who have been trying to conceive a child for quite some time and lubrication has been a huge obstacle. So, it’s not like the normal lubricant that you can buy at convenience stores.

Part 2: Benefits of Pre-Seed Fertility-Friendly Lubricant

These are the 3 major benefits you can get when you use Pre-Seed Fertility Lubricant. All of these are based on the consolidated preseed reviews by users all over the world and on our independent tests.

Support Sperm Survival

According to the World Health Organization’s manual for the examination of human semen, the sperm can survive as it traverses through the cervical mucus on a pH level of 7 to 8.5. Higher and lower than that, the sperm is likely to make it through and meet the egg, Yes! Sperm can die due to too much acidity or lack thereof.

That’s why you need to pick your lubricant very carefully. The secretions in the vagina may have an acidity tolerable for sperm, but generic lubes can pose risks. Good thing, Pre-Seed only has a 7.2 pH level which sits just on the right spot. With this, you can make sure that using the product can make conception easier and much more secure than with your usual lube.

Preseed Tube

Combat Vaginal Dryness

Sometimes, a woman’s vagina won’t just cooperate when you’re making babies. There are times when it just dries up or there’s not enough natural lubrication to make sex much smoother. In fact, studies have found that at least 75 percent of couples are struggling to have a child because of vaginal dryness.

But you no longer have to worry about that if you use Pre-Seed. This lubricant has powerful moisturizing properties that can adequately coat the vagina with enough lubrication. In fact, it has dedicated, single-use vaginal applicators that you can use to easily spread and apply the lube into the vagina and the outer cervix area.

And one thing you’d like about its lubrication is that it’s able to copy the natural secretions of the vagina, making the penetration feel normal. It’s like vaginal dryness isn’t an issue at all.

Note:

Pre-Seed recommends that you only use this product if vaginal dryness is an issue. If not, you may proceed without it.

Gives More Pleasure

Like any other lubricant, the wet feeling Pre-seed can provide the vagina and the penis can greatly increase the sensation and pleasure of every thrust. This is because this lube doesn’t easily dry and doesn’t feel sticky at all. So, not only is it going to help you secure the sperm, but you’d also enjoy the sex all the more.

Part 3: Side Effects of Pre-Seed Fertility-Friendly Lubricant

Fortunately, Pre-Seed lubricant has been tested to be clinically safe, which means it has no recorded side effects that could be harmful to you or the baby-making process. It has the approval of the Food and Drug Administration in the US, which is the highest authority when it comes to determining whether a product is safe or not. So, you shouldn’t really worry much when using this lube.

FDA US

But, if you are still in doubt about this product, it’s best that you contact your doctor or any professional obstetrician about it. You may also have yourself checked up just to be more certain.

Caution:

If you want to make sure that your sexual intercourse is safe while using lube, you have to make sure that you are only using professional or certified lubricants. Avoid using alternatives such as baby oil. coconut oil, or any other products that are not proven safe for sex.

Part 4: Applying Pre-Seed Fertility-Friendly Lubricant

In case you have decided to use this Pre-Seed lubricant, here are the following instructions you can follow to apply the product properly and get the best results. Just make sure to apply to the product at least 15 minutes before penetration.

  1. Plunge the applicator into the opened tube.
  2. Squeeze the bottom of the tube until the applicator is filled enough.
  3. Insert the applicator into the vagina. Make sure half of its body is inside the vagina.
  4. Lastly, hold the applicator and push its plunger to apply the lube into the vagina.

After using the applicator, dispose of it accordingly. It’s only single-use. Use a new one when applying the lube at another time.

Part 5: Alternative Sperm-friendly Lubricants

Pre-Seed Lubricant may not be available in your area, but there are other alternatives out there with similar sperm-friendly properties. Here are the two lubricants you can use instead:

Option 1: Conceive Plus

Conceive Plus

Conceive Plus is also approved by the FDA. It has been tested to be safe for embryos, oocytes, and even sperm. And you can rely on its isotonic and pH balance, which can mimic the natural secretions in the vagina to provide an optimal environment for sperm. Moreover, it has magnesium ions, calcium, and other minerals to preserve the health of the sperm as it travels. It’s priced at 22 USD, which is a bit more expensive than Pre-Seed.

Option 2: BabyDance

Babydance Lube

The second one is the most expensive of the three. Priced at 35 USD, BabyDance is one of the best fertility lubricants. It is free from parabens and has been approved by the FDA, which makes it a trusted brand. Like the others in this article, it can ensure that the sperm can travel safely as it can mimic the normal pH of natural fluids in the vagina. Apart from that, doctors really recommend this product. If you have a few bucks to spare, this one is good for you

Conclusion

If you are looking for a reasonably priced sperm-friendly lubricant, Pre-Seed is definitely the one for you. It’s been proven safe to use during baby-making sex. Not to mention, it can provide enough lubrication against dryness, making the act much more enjoyable for you and your partner.

The only downside we’ve seen is that Pre-Seed can be a bit challenging to wipe or clean, especially when you’ve put more than enough of it. So, women may take a while in the bath with this one. And also, the product may be safe for sperm, but it’s not a guarantee to get a woman pregnant. It still depends mostly on the fertility of the man and woman involved. This lubricant is just for making conception easier and safer.

FAQs

Should I use baby oil as lube?2023-01-04T11:01:18+00:00

No. Don’t even try to use baby oil as lube for vaginal sex. It can mess up the natural pH level of the vagina, which can introduce vaginal infections and odor. Baby oil is not designed for vaginal use.

Does lubricant harm sperm?2023-01-04T10:59:23+00:00

Generic lubricants not designed for baby-making can harm sperm. Some of them have lower or higher pH levels and can affect the movement of the sperm. So, make sure to use fertility-friendly lube.

2023-01-06T08:46:59+00:00