شعار Lifechacha

أشهر 5 تطبيقات غش للشؤون السرية

By آخر تحديث: 7 سبتمبر 2022فئات: قبض على الغشاش

دائمًا ما يجد الشركاء غير المخلصين طريقة للغش ، خاصة الآن بعد أن أصبحت تطبيقات الوسائط الاجتماعية بها ميزات مثل محادثة سرية يمكنهم الاستفادة منها. إذا كنت على علاقة ، فقد تتساءل عما إذا كان شريكك يستخدم تطبيقات الغش السرية هذه أم لا ، أليس كذلك؟

حسنًا ، أنت محظوظ! في هذه المقالة ، قمنا برعاية 5 من أكثر تطبيقات الغش شيوعًا يجب أن تكون حذرا من. تابع القراءة ومعرفة ما إذا كانت مثبتة على أجهزة شريكك.

الجزء 1: ما هي تطبيقات الدردشة التي يستخدمها الغشاشون

هناك الكثير من تطبيقات الغش المختلفة المتاحة ؛ ومع ذلك ، قمنا بإدراج 5 فقط من أشهر تطبيقات الدردشة التي يستخدمها الغشاشون للاختباء والابتعاد عن شركائهم.

تطبيقات الغش رقم 1: Tinder

Tinder هو ملف تطبيق مواعدة مجهول هذا قد انتهى 57 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها واحدة من أكبر منصات المواعدة / التوفيق عبر الإنترنت في عام 2021. بالنسبة للمبتدئين ، فهي تعمل عن طريق مطابقة الأشخاص باستخدام موقع، ومن ثم يتمتع المستخدمون بالقدرة على انتقد اليمين أو اليسار على الشاشة كبادرة قبول أو رفض لتاريخ محتمل.

ملصق Tinder

نظرًا لأن الملايين من الأشخاص يستخدمون Tinder بشكل يومي ، فإن فرص التطابق مع شخص يبحث عن يلتقي أو صلة عالية. هذا هو السبب في أن هذا يأتي على رأس أكثر تطبيقات الغش شهرة.

علاوة على ذلك، Tinder مغرية للشركاء غير المخلصين لأنك تبحث عن متعة قصيرة المدى و "أصدقاء مع فوائد"أسهل بكثير مع حجاب إخفاء الهوية ، ناهيك عن أنه متاح على أنظمة iOS و Android.

تطبيقات الغش رقم 2: Facebook Messenger

ربما يكون Facebook Messenger هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في هذه القائمة. إنه تطبيق المراسلة المخصص لـ FB التي تتيح للمستخدمين الدردشة و مكالمة فيديو مع أصدقائهم على Facebook مباشرة. يمكن للمستخدمين تعيين ألقاب وتشكيل محادثات جماعية. إنه مصمم حقًا لربط الأشخاص من مختلف مناحي الحياة.

ملصق Facebook Messenger

قد يبدو أنه غير ضار وبريء ، لكن Facebook Messenger يستخدم بشكل شائع للغش. نعم! على مر السنين ، مر هذا التطبيق الرائع بالعديد من جودة الحياة مثل محادثات سرية والقدرة على إلغاء إرسال رسالة في غضون 10 دقائق عندما تم إرسالها.

هذه الميزات مثالية إذا كنت تريد تجربة مراسلة أكثر أمانًا ، لكن شركاء الغش يستفيدون من الفوائد التي يجلبها إلى الطاولة من أجل sexting وعلى الشؤون السرية. بالإضافة إلى ذلك ، لن يشك الناس في أن شخصًا ما يغش على Facebook لأن الجميع تقريبًا لديه حساب على Facebook.

تطبيقات الغش رقم 3: Instagram

Instagram هو تطبيق شبكات اجتماعية شهير آخر يُعرف باسم منصة مشاركة الصور. يستخدمه الأشخاص لنشر الصور الرائعة ومقاطع الفيديو السينمائية التي يحبها المتابعون ويشاركونها. ولكن على الرغم من طبيعتها البسيطة ، إلا أن لها أيضًا خصائصها الخاصة الرسائل المباشرة قسم حيث يمكن للمتابعين والمتابعين التفاعل مع بعضهم البعض ، والتفاعل معه قصص مع رموز تعبيرية جميلة.

ملصق Instagram

تطبيق بريء آخر ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لسنا متأكدين من ذلك. تتضمن ميزات المراسلة في Instagram أيضًا وضع فانيش، الذي يحذف الرسائل المرسلة عندما يراها المتلقي. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير الناس الجذابين على Instagram ، نشر صور وفيديوهات مثيرة وجذابة ، قد تغري شريكك بمتابعتها والتفاعل معها.

تطبيقات الغش رقم 4: Snapchat

Snapchat هو تطبيق دردشة على الهاتف المحمول يستخدم عادة للمشاركة قصص , الصور, مقاطع الفيديو، وما إلى ذلك ، يحتوي على ميزة الكاميرا مع مرشحات الصور الشخصية الإبداعية التي يحب المستخدمون التقاطها بشكل مضحك و صور شخصية رائعة ومقاطع لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر Snapchat على أجهزة Android و iOS ، مما يجعله في متناول الجميع.

ملصق Snapchat

ومع ذلك ، مع تطبيق Snapchat's تختفي يستقر الميزة ، التي تحدد مؤقتًا للرسائل والوسائط المشتركة ، تم استخدامه كتطبيق غش من قبل العديد من الأزواج / الشركاء غير المخلصين في جميع أنحاء العالم. وقد تقودهم هذه الميزة إلى إرسال "العراة"و" رسائل جنسية لأنهم لن يضطروا للقلق بشأن الوقوع متلبسين.

علاوة على ذلك ، يقوم Snapchat أيضًا بإخطار المستخدمين عندما يقوم شخص ما بتصوير لقطاتهم الخاصة.

تطبيقات الغش رقم 5: Telegram

أخيرًا وليس آخراً ، Telegram. هذه تطبيق المراسلة الفورية المستند إلى السحابة معروف بقدرته على ذلك تخزين كميات هائلة من البيانات. باستخدام TG ، يمكن للأشخاص إرسال واستقبال ملفات مختلفة مثل الصور كاملة الدقة ومقاطع الفيديو والأفلام والمستندات والملفات الصوتية وجهات الاتصال وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، يمكن للناس العثور على جهات الاتصال والأصدقاء عن طريق تمكين موقعك، ويكشف عن جميع مستخدمي TG حول المنطقة الذين قد تعرفهم.

ملصق برقية

ومع ذلك ، فهو يعتبر أيضًا أحد تطبيقات الغش السرية ، بسببه محادثة سرية و اتصل الميزات التي تشفر محادثة. هذا يعني أنه حتى إذا كان بإمكانك تسجيل الدخول إلى TG الخاص بشريكك ، لن ترى محادثتهم السرية ما لم يكن على الجهاز الذي تم إنشاء الدردشة السرية فيه.

علاوة على ذلك ، كلاهما يمكن للمرسل والمتلقي حذف محفوظات الدردشة لبعضهما البعض تماما ، دون ترك أي دليل وراء.

الجزء 2: اكتشف تطبيقات الغش المخفية لأجهزة Android و iOS باستخدام mSpy

الآن بعد أن عرفت تطبيقات الغش التي يجب أن تكون حذرًا منها ، فقد حان الوقت لتكتشف بنفسك ما إذا كان شريكك يستخدم واحدًا. ولكن كيف ستعرف ما إذا كنت لا تستطيع استعارة هواتفهم بسهولة؟ الجواب بين يديك ، حاول mSpy!

mSpy هي أداة تجسس لكليهما أندرويد و آيفون. عند التثبيت ، يمكن لهذا البرنامج أن يمسح هاتف شريكك ويكشف المحتويات التي كانوا يخفونها عنك - من الرسائل النصية البسيطة إلى التطبيقات المثبتة و الدردشات السرية. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

mSpy الغش الفاضح

دعونا نتعرف على الأسرار المطلقة لمن يحبنا! الرسائل النصية ، المغازلة ، الغش؟ الكل في تطبيق واحد!

تتبع موقع GPS الخاص بشريك الغش على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

اقرأ الرسائل الخاصة والرسائل الفورية والرسائل القصيرة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية

ابحث عن مكتبة الوسائط للصور الذاتية ومقاطع الفيديو كدليل

تحميل الآن!

تحقق من التطبيقات المثبتة سرا

أول شيء تريد فعله بالتأكيد عندما يكون لديك وصول إلى هاتف شريكك هو اكتشف ما إذا كانوا قد ثبَّتوا تطبيقات الغش هذه. باستخدام mSpy ، سيتم تزويدك بقائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتف شريكك. من هناك يمكنك تحقق من كل تطبيق واحدًا تلو الآخر إذا كان من الممكن أن يكون تطبيقًا محتملًا للغش.

الشيء الجيد في mSpy هو أن شريكك لن يلاحظ أنك قد تسللت بالفعل إلى هواتفه. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب التعارض معهم.

تطبيقات mSpy المثبتة

قراءة محادثات وسائل التواصل الاجتماعي عن بعد

باستخدام mSpy ، يمكنك بسهولة قراءة محادثات شريكك على مادة الحريق, سناب جات, تيليجرام, الفيسبوك رسول, إنستغرام إلخ دون لمس هواتفهم. هناك ، سترى كيف يتفاعلون مع الآخرين ومحتوى محادثتهم. يكون هذا مفيدًا جدًا عندما تريد التأكد مما إذا كان شريكك يغش أم لا.

رسائل الفيسبوك mSpy

حظر التطبيقات للغشاشين

إذا كنت لا تريد أن يقضي شريكك الكثير من الوقت على تطبيقات الغش هذه ، فيمكن أن يساعدك mSpy أيضًا منعهم للأبد. نعم. يمكن أن يساعدك حظر تطبيقات الغش المخفية هذه لنظامي التشغيل Android و iOS بالتأكيد على تحويل انتباههم إليك.

حظر تطبيقات mSpy

لا يعد mSpy رائعًا للكشف عن تطبيقات الغش المخفية فحسب ، بل إنه أيضًا أداة تعقب للهواتف قادرة على مساعدة المستخدمين في القبض على الغشاشين. يقدم ميزات مثل مواقع GPS, بالسياجات الجغرافيةو متصفح التاريخناهيك عن الميزات التي يمكن اختراق صور هاتف شخص ما و أشرطة الفيديو. هذه مفيدة جدًا لمراقبة الشركاء المخادعين من مسافة أكثر أمانًا.

كيفية البحث عن تطبيقات الغش على هاتف شريكك باستخدام mSpy

التعامل مع الشريك المخادع صعب بالفعل ؛ هذا هو السبب في أن mSpy قد تأكد أنه عندما تبدأ في البرنامج ، لن تواجه أي خطوات مرهقة على طول الطريق. إذن ، فيما يلي الخطوات الأربع الأولية التي يجب عليك اتباعها:

  • قم بإنشاء حساب mSpy الخاص بك. تستطيع شارك بالرسائل الإلكترونية على الزر أدناه.

mSpy الغش الفاضح

دعونا نتعرف على الأسرار المطلقة لمن يحبنا! الرسائل النصية ، المغازلة ، الغش؟ الكل في تطبيق واحد!

تتبع موقع GPS الخاص بشريك الغش على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

اقرأ الرسائل الخاصة والرسائل الفورية والرسائل القصيرة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية

ابحث عن مكتبة الوسائط للصور الذاتية ومقاطع الفيديو كدليل

تحميل الآن!
  • شراء خطة الاشتراك التي اخترتها.
  • قم بتثبيت mSpy. سيكون هناك بريد إلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك مع الدليل الكامل.
  • تسجيل الدخول إلى mSpy الخاص بك لوحة تحكم الويب لبدء التحقق من تطبيقات الغش الخاصة بشريكك.

الجزء 3: مراقبة تطبيقات الغش على جهاز الكمبيوتر باستخدام ClevGuard

لا تتوقف عند هاتف شريكك. يمكنك أيضا مراقبة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للبحث عن الإصدارات المستندة إلى الويب وسطح المكتب لتطبيقات الغش السرية تلك. نحن سوف، ClevGuard لنظام التشغيل Windows يمكن أن تساعدك في ذلك.

ClevGuard هي أداة مراقبة كمبيوتر يمكن استخدامها تسجيل ومزامنة أكثر من 20 نشاطًا على جهاز الكمبيوتر إلى خادم عبر الإنترنت عن بعد. وتشمل هذه المستندة إلى الويب القطط, رسائل, نشاط التطبيق، الخ.

وأفضل شيء في ClevGuard هو الأمان الذي توفره مراقبتك 100٪ غير مرئي للشركاء الغشاشين.

ClevGuard KidsGuard Pro

هاك هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone و iPad و Windows PC

مراقبة WhatsApp و FB و IG و SMS والمكالمات

استمع إلى محيط Android

شاشة تسجيل للهاتف المستهدف

لا حاجة لكسر الحماية أو الجذر

جرب الآن

بصرف النظر عن ذلك ، لن تضطر إلى مراقبة شريكك في الوقت الفعلي. يمكنك فقط اترك ClevGuard للقيام بالمهمة نيابة عنك، ثم راجع أنشطتهم في وقت فراغك. لذا ، إذا كنت ترغب في استخدام هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بشريكك ، فقط انقر على الزر أدناه للبدء على الفور.

في الختام

معرفة ما إذا كان شريكك لديه التطبيق الغش المثبتة في أجهزتهم أمر مهم. بهذه الطريقة ، ستعرف مسار العمل الأفضل لعلاقتك. هل ستقوم بفضحهم أم تفككهم أم تبدأ من جديد؟ الأمر متروك لك. الأهم من ذلك ، أنك لست في الظلام مع مخاوف علاقتك.

الأسئلة المتكررة

هل يعتبر استخدام المحادثات السرية غشاً؟2022-02-22T02:47:53+00:00

هذا يعتمد على النية. إذا كان شريكك يستخدم الدردشة السرية لأن أصدقائه يشاركون شيئًا ما سريًا ، فهذا لا يعني الغش على الإطلاق. أن تكون صديقًا جيدًا. ومع ذلك ، إذا اكتشفت أن شريكك يستخدم محادثات سرية لمغازلة أشخاص آخرين دون موافقتك أو معرفتك ، فقد يكون من الصواب اعتبار ذلك غشًا.

ما هي المواقع الأكثر استخداما من قبل الغشاشين؟2022-02-22T02:47:09+00:00

بصرف النظر عن المواقع المذكورة أعلاه ، هناك أيضًا مواقع مواعدة / جنسية أخرى على شبكة الإنترنت يستخدمها الغشاشون مثل Ashley Madison و DirtyRouletter و Adult Friend Finder و Grindr Web و Illicit Encounters و Heated Affairs والقائمة تطول.

2022-09-07T09:48:30+00:00

Lifechacha Logo

Top 5 Most Popular Cheating Apps for Secret Affairs

By Last Updated: September 7th, 2022Categories: Catch Cheater

Unfaithful partners always find a way to cheat, especially now that Social Media apps have features like Secret Chat they can take advantage of. If you’re in a relationship, you may wonder whether or not your partner is using such secret cheating apps, right?

Well, lucky you! In this article, we curated 5 of the most popular cheating apps you should be wary of. Read on and see if they’re installed on your partner’s devices.

Part 1: What Chat Apps Do Cheaters Use

There are a lot of different cheating apps out there; however, we listed only 5 of the most popular chat apps that cheaters use to hide and get away from their partners.

Cheating Apps No. 1: Tinder

Tinder is an anonymous dating app that has over 57 million users across the globe, making it one of the biggest dating/match-making online platforms in 2021. For starters, it works by matching people using their location, and then users have the power to swipe right or left on the screen as a gesture of acceptance or rejection of a potential date.

Tinder Poster

Since millions of people are using Tinder on a daily basis, the chances of getting matched to someone looking for a hookup or a relationship is high. That is why this is on top of the most notorious cheating apps.

Moreover, Tinder is tempting for disloyal partners because looking for short-term fun and “friends with benefits” is a lot easier with its anonymity veil, not to mention that it’s available on iOS and Android platforms.

Cheating Apps No. 2: Facebook Messenger

Facebook Messenger is probably the most popular instant messaging app in this list. It’s FB’s dedicated messaging app that allows users to chat and video call with their Facebook friends directly. Users can assign nicknames and form group chats. It’s really designed to connect people from different walks of life.

Facebook Messenger Poster

It may appear as harmless and innocent, but Facebook Messenger is commonly used for cheating. Yes! Throughout the years, this great app has been through many quality of life such as Secret Conversations and the ability to unsend a message within 10 minutes when it was sent.

These features are perfect if you want a more secure messaging experience, but cheating partners are taking advantage of the benefits it brings to the table for sexting and their secret affairs. In addition, people won’t suspect someone is cheating on Facebook because almost everybody has an FB account.

Cheating Apps No. 3: Instagram

Instagram is another popular social networking app that is known as a photo-sharing platform. People use it to post picturesque photos and cinematic videos that are then liked and shared by followers. But despite its simple nature, it also has its Direct Messages section where followers and following can interact with each other, reacting to Stories with lovely emojis.

Instagram Poster

Another innocent app, right? Well, we’re not sure about that. Instagram’s messaging features also includes Vanish Mode, which deletes the messages sent when seen by the receiver. Aside from that, there are a lot of attractive people on Instagram, posting sexy and seductive photos and videos, which may entice your partner into following and interacting with them.

Cheating Apps No. 4: Snapchat

Snapchat is a mobile chat application that is commonly used for sharing Stories, photos, video clips, etc. It has a camera feature with creative selfie filters that users love to take funny and cool selfies and clips to share with friends and family. In addition, Snapchat is available on Android and iOS devices, making it more accessible to the masses.

Snapchat Poster

However, with Snapchat’s disappearing snaps feature, which sets a timer to messages and media shared, it’s been used as a cheating app by many unfaithful spouses/partners worldwide. And this feature could lead them to sending “nudes” and sexual messages as they won’t have to worry about getting caught red-handed.

Furthermore, Snapchat also notifies users when someone screenshots their private snaps.

Cheating Apps No. 5: Telegram

Last and definitely not the least, Telegram. This cloud-based instant messaging app is known for being able to store huge amounts of data. With TG, people can send and receive various files such as full resolution photos, video clips, movies, documents, audio files, contacts, etc.

Furthermore, people can find contacts and friends by enabling your location, revealing all the TG users around the area whom you may know.

Telegram Poster

However, it’s also considered one of the secret cheating apps, because of its Secret Chat and Call features that encrypt a conversation. This means that even if you can log in to your partner’s TG, you won’t see their secret conversation unless it’s on the device where the Secret Chat was created.

Moreover, both sender and the receiver can delete each other’s chat history completely, leaving no evidence behind.

Part 2: Find Out Hidden Cheating Apps for Android and iOS with mSpy

Now that you know which cheating apps you should be wary of, it’s time you find out for yourself whether your partner is using one. But how are you going to know if you can’t borrow their phones easily? The answer is in your hands, try mSpy!

mSpy is a spy tool for both Android and iOS. When installed, this program can sweep through your partner’s phone and reveal the contents they’ve been hiding from you – from simple text messages to installed apps and secret chats. Read on to know more.

mSpy Cheating Exposer

Let’s find out the ultimate secrets of our “loved” one! Sexting, flirting, cheating? All in one app!

Track Cheating Partner’s GPS Location 24/7 Remotely

Read private messages, IMs&SMS, Social Media Apps

Find Media Library for selfies & videos as evidence

Download Now!

Check Installed Apps Secretly

The first thing that you’d surely want to do when you have access to your partner’s phone is to find out whether they’ve installed those cheating apps. With mSpy, you will be provided with a list of all the installed apps on your partner’s phone. From there, you can check each app one by one if they can be a potential cheating app.

The good thing about mSpy is your partner won’t notice that you’ve already infiltrated their phone. This way, you can avoid conflict with them.

Installed Apps mSpy

Read Social Media Chats Remotely

With mSpy, you can easily read through your partner’s conversations on Tinder, Snapchat, Telegram, Facebook Messenger, Instagram etc. without touching their phones. There, you will see how they interact with other people and the content of their conversation. This comes in quite handy when you want to make sure whether or not your partner is cheating.

 Facebook Messages mSpy

Block Apps for Cheaters

If you don’t want your partner to spend so much time on those cheating apps, mSpy can also help you block them for good. Yes. Blocking those hidden cheating apps for Android and iOS can surely help you divert their attention toward you.

Block Apps mSpy

mSpy is not only great for revealing hidden cheating apps, it’s also a capable phone tracker that can help users catch cheaters. It offers features such as GPS Locations, Geofence, and Browser History, not to mention, the features that can hack someone’s phone pictures and videos. These are pretty useful for monitoring cheating partners from a safer distance.

How to Find Cheating Apps on Your Partner’s Phone with mSpy

Dealing with a cheating partner is already difficult; that is why mSpy has made sure that when you get started with the program, you will not face any stressful steps along the way. So, here are the 4 initial steps that you need to follow:

  • Make your own mSpy account. You can sign up on the button below.

mSpy Cheating Exposer

Let’s find out the ultimate secrets of our “loved” one! Sexting, flirting, cheating? All in one app!

Track Cheating Partner’s GPS Location 24/7 Remotely

Read private messages, IMs&SMS, Social Media Apps

Find Media Library for selfies & videos as evidence

Download Now!
  • Purchase your selected subscription plan.
  • Install mSpy. There will be an email in your inbox with the complete guide.
  • Log in to your mSpy Web Control Panel to start checking your partner’s cheating apps.

Part 3: Monitor Cheating Apps on PC with ClevGuard

Don’t stop on your partner’s phone. You can also monitor their computer to look for web-based and desktop versions of those secret cheating apps. Well, ClevGuard for Windows can help you with that.

ClevGuard is a computer monitoring tool that can be used to record and sync 20+ PC activities to an online server remotely. These include web-based chats, mails, app activity, etc.

And the best thing about ClevGuard is the security that your monitoring is 100% invisible to cheating partners.

ClevGuard KidsGuard Pro

Hack Android Phones & Tablets, iPhone & iPad, Windows PC

Monitor WhatsApp, FB, IG, SMS, Calls

Listen to Android surroundings

Record screen of the target phone

No jailbreak or root required

TRY NOW

Aside from that, you won’t have to monitor your partner in real-time. You can just leave ClevGuard to do the job for you, and then review their activities in your free time. So, if you want to use this program on your partner’s PCs, just click on the button below to get started right away.

Conclusion

Knowing whether your partner has a cheating app installed in their device is important. That way, you will know which course of action is best for your relationship. Are you going to expose them, break up, or start over? It’s up to you. Most importantly, you are not left in the dark with your relationship concerns.

Frequently Asked Questions

Is using secret chats considered cheating?2022-02-22T02:47:53+00:00

It depends on the intention. If your partner is using secret chat because their friends are sharing something confidential, then it’s not cheating at all. It’s being a good friend; however, if you discover that your partner is using secret chats to flirt with other people without your consent or knowledge, you may be right to consider it cheating.

What are the most commonly used websites by cheaters?2022-02-22T02:47:09+00:00

Aside from the ones mentioned above, there are also other web-based dating/sex sites that cheaters use such as Ashley Madison, DirtyRouletter, Adult Friend Finder, Grindr Web, Illicit Encounters, Heated Affairs, and the list goes on.

2022-09-07T09:48:30+00:00