شعار Lifechacha

أغلى أنواع ويسكي جوني ووكر التي يجب أن تعرفها

By آخر تحديث: 30 سبتمبر 2022فئات: كحول

إذا كنت تستخدم الويسكي ، فقد تكون على دراية بالعلامة التجارية جوني ووكر، ماركة ويسكي سكوتش الأكثر مبيعًا في العالم. لقد أنتجوا أيضًا واحدة من أغلى أنواع الويسكي في السوق والتي لا يستطيع تحملها سوى عدد قليل. لكن لماذا هذا الثمن باهظ؟ ألا يريد جوني ووكر أن يستمتع الجميع بأرقى أنواع الويسكي؟ بسبب الندرة.

كما ترى ، عندما تتوقف علامة تجارية مشهورة مثل جوني ووكر عن صنع منتج مشهور مطلوب ، يصبح هذا الثمن باهظًا لأن الكثير من الناس سينتقلون إلى السماء والأرض لشرائه.

ومع ذلك ، فإن السؤال الكبير هو: هل هذه نادرة و أغلى جوني ووكر الويسكي تستحق أموالك؟ إذا كنت تريد معرفة ذلك ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. في هذا الاستعراض ، قمنا بإدراج أغلى أنواع الويسكي ، سواء كانت إصدارات محدودة أو قياسية ، والتي قد ترغب في التحقق منها. واصل القراءة!

الجزء 1: تاريخ موجز لجوني ووكر

قبل أن تنتقل إلى أغلى أنواع الويسكي التي صممها جوني ووكر ، من المهم أن تعرف القليل عن كيفية ظهور العلامة التجارية لما هي عليه اليوم.

ولدت قصة ماركة الويسكي الأسطورية هذه في محل بقالة في كيلمارنوك ، اسكتلندا. ومن ثم ، ويسكي سكوتش. تأسست من قبل جون ووكر في عام 1820 وسنوات بعد ذلك ، ركز على مزج الويسكي لابتكار نكهات فريدة وثابتة

جوني ووكر التاريخ

وبعد أن مات يوحنا ، أ كانت الويسكي المخلوط الذي ابتكره مشهورًا بشكل لا يصدق، واستغل وريثه وابنه ذلك كفرصة لتعزيز ماركة والده الراحل في مزج الويسكي. منذ ذلك الحين ، باع جوني ووكر أحد أغلى أنواع الويسكي وأندرها.

أكثرها إسرافًا هو اليوبيل الماسي لجون ووكر وأولاده هذا يساوي 164,000 دولار أمريكي. حاليا، دياجو يمتلك الشركة ويواصل تعزيز إرث جون ووكر.

الجزء 2: أغلى إصدار محدود من Johnnie Walker

فيما يلي 5 من أغلى أنواع الويسكي جوني ووكر التي تم بيعها على الإطلاق. كل منهم عبارة عن زجاجات محدودة وغير متوفرة في معظم البلدان والمناطق في العالم.

1. اليوبيل الماسي لجون ووكر وأولاده

  • السعر: 164,000،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 42.5%
  • العمر: 60 سنوات
  • الزجاجات الصادرة: 60
  • سنة الإصدار: 2012

كما ذكرنا ، فإن John Walker & Sons Diamond Jubilee هو أغلى ويسكي جوني ووكر حتى الآن. هذا لأنه تم إطلاقه كشكل من أشكال التكريم لـ 60 عاما من عهد الملكة اليزابيث الثانية في عام 2012. كان الاحتفال باليوبيل الماسي للملكة ، ومن هنا جاء اسم الزجاجة.

ولمطابقة ذلك ، تقدم جوني ووكر أيضًا لمدة 60 عامًا ، مما يعني أنه كان كذلك مقطرًا وبراميلًا عندما استولت الملكة على العرش. لقد أطلقوا 60 زجاجة فقط أيضًا ، مما يجعلها واحدة من أندر أنواع الويسكي. وبعبارة أخرى ، فقد أصبح عنصرًا لهواة الجمع بسهولة.

اليوبيل الماسي لجون ووكر وأولاده

بناءً على أولئك الذين استطاعوا الاستمتاع بهذا الويسكي ، فإن الأنف عطري ويمكنك الشعور بتلميحات من الكلمات المصقولة ، فاكهةوالعسل وحتى روائح الشموع المعطرة. من أجل الذوق ، إنه على نحو سلس وفاكهي مع نكهات فاكهة العاطفة. هناك أيضًا طعم مدخن مع الأرض الرطبة. النهاية بشكل مدهش التداول الطويل، ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بطعم الشوكولاتة المدخنة والداكنة لأنها تتلاشى بلطف.

شاملة. إنه ويسكي نادر جدًا ولا يملك إلا النخبة زجاجة منه. استنادًا إلى أنفه وطعمه ونهايته ، يمكنك حقًا أن تقول إن ويسكي جوني ووكر هو منتج حديث. يصلح للملوك. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لشراء واحدة ، فلن يكون لديك فرصة ضئيلة أو معدومة للعثور على الزجاجات المتاحة اليوم. وحتى إذا وجدت واحدة ، فقد يكون السعر ضعف السعر الأصلي.

2. جوني ووكر 1805 ذا سيليبريشن بلو ليبل

  • السعر: 36,500،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 46.3%
  • العمر: 45 - 70 سنة
  • تم إصدار الزجاجات: 200
  • سنة الإصدار: 2005

تعتبر زجاجة الويسكي هذه مميزة للغاية ، وخاصة بالنسبة للعلامة التجارية نفسها ، حيث تم تقطيرها وتعبئتها للاحتفال بعيد ميلاد جون ووكر في عام 2005. إنه إحياء لذكرى إرثه البالغ 200 عام، والتي توجت بإصدار 200 زجاجة محدودة فقط.

وبما أنه كان معروفًا بالمزج ، فإن Johnnie Walker 1805 The Celebration Blue Label هو مزيج من 9 أنواع ويسكي نادرة. كما عملوا بدقة على الزجاجة ذات الكتابة المعقدة المنحوتة عن الاحتفال. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي في علبة خشبية أنيقة أيضًا.

احتفال جوني ووكر 1805

بالنسبة للمراجعة ، ستلاحظ وجود ملف رائحة الفاكهة عندما تشم كوبًا منه لأول مرة. هناك أيضا تلميحات جيدة من البلوط الحلو والفانيليا. يحتوي الحنك على نسيج ورقي له وهو ممتع للغاية. وعلى طول الطريق ، ستتذوق القليل من العسل والفواكه. النهاية الاعتدال، لم يمض وقت طويل ولكن له تلاشي دافئ وحلو.

لذا ، إذا كنت من المعجبين و جامع ويسكي جوني ووكر، يجب أن تحصل على ملصق الاحتفال هذا. سيضيف المزيد من القيمة والتاريخ إلى مجموعتك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم إصداره منذ أكثر من عقد من الزمان ، فقد تواجه صعوبة في البحث عنه. ومع ذلك ، بناءً على النكهات ، فمن المؤكد أنها لم تخيب أملك.

3. جوني ووكر سادة النكهة 48

  • السعر: 25,000،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 41.8%
  • العمر: 48 سنوات
  • الزجاجات الصادرة: 288
  • سنة الإصدار: 2021

لا تنخدع! هذا الويسكي قد لديها أدنى ABV في القائمة من إصدار محدود من Johnnie Walker ، لكنه بالتأكيد ليس الأرخص. يأتي باللون الأخضر ، مثل جوهرة الزمرد ، الدورق. تبدو وكأنها زجاجة عطر مميزة ، أنيقة للغاية وأنيقة للعيون.

السبب الرئيسي وراء تكلفة هذه الزجاجة ثروة هو أن هناك فقط زجاجات 288 في وجود. ناهيك عن أن هذا الويسكي كان عمره 48 عامًا.

جوني ووكر سادة النكهات 48

من وجهة نظر الأنف ، يقدم برنامج Johnnie Walker Masters of Flavour نكهة رائحة الفواكه المجففة المدخنة والغنية بطريقة لطيفة وناعمة. سيكون لديك ملاحظات عن دبس السكر باقٍ أيضًا. من أجل الذوق ، سيتم الترحيب بك فاكهة هذا الملوثات العضوية الثابتة حقا وملاحظات طفيفة من التوابل. يمكنك أيضًا التعرف على تلميحات من التفاح المشبع بالقرفة مع البلوط والكراميل ، جنبًا إلى جنب مع ملمس ناعم. النهاية تمامًا على متوسط وله يتلاشى دخان لطيف ودافئ.

أيضًا ، تم تعبئته فقط وإصداره في 2021، وهو حديث جدًا. الآن ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على زجاجة الويسكي هذه ، فمن الأفضل أن تتسوق الآن قبل بيع كل زجاجة من 288 زجاجة.

4. John Walker Master Edition 50

  • السعر: 25,000،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 43.2%
  • العمر: سنوات العمر 50
  • الزجاجات الصادرة: 100
  • سنة الإصدار: 2018

إصدار John Walker Master هو إصدار ثاني أكثر زجاجة ويسكي محدودة في قائمته. يأتي في دورق فخم من الكريستال الأسود مع لمسات ذهبية على رقبته. للوهلة الأولى ، يمكنك معرفة أنها باهظة الثمن حقًا.

شيء واحد مثير للاهتمام حول هذه الزجاجة هو أن مزيج الويسكي المستخدم كان من ذلك الوقت عندما كان الأب المؤسس لا يزال على قيد الحياة والركل. وهذا يجعل هذا بسهولة جزءًا من التاريخ الأسطوري للعلامة التجارية.

إصدار John Walker Master 50

ويقال أن هذه الزجاجة تحتوي على تلميحات على الأنف الدخان والشوكولاته. هناك أيضًا ملاحظات خفيفة من الفاكهة والتوابل. أما بالنسبة للطعم ، فستحصل على شوكولاتة حمضيات وشوكولاتة داكنة ، إلى جانب شوكولاتة لطيفة و نهاية طويلة مع المنثول.

مع ال التاريخ والندرة من هذه الزجاجة ، السعر مناسب تمامًا. إنه بالتأكيد مصمم لأولئك الذين هم معجبون بشدة بسلسلة الماجستير لجوني ووكر. ومع ذلك ، نظرًا لأنه منتج محدود ، فمن المؤكد أنك ستواجه صعوبة في البحث عن زجاجة متوفرة.

5. جوني ووكر ماستر روبي ريزيرف

  • السعر: 18,100،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 43%
  • العمر: سنوات العمر 40
  • الزجاجات الصادرة: 398
  • سنة الإصدار: 2020

إلى جانب حصول المؤسس على تكريم ، أصدر جوني ووكر أيضًا محمية روبي جوني ووكر ماسترز هذه للاحتفال بـ ذكرى روبي لماستر بلندر، جيم بيفريدج. لهذا السبب كان عمر هذا الويسكي 40 سنوات.

ولمطابقة الاحتفال ، تم تعبئته في وعاء زجاجي أحمر ياقوتي من الكريستال. إنه حقًا مصنوع من الياقوت الخالص - أنيق جدًا.

جوني ووكر ماستر روبي ريزيرف

سوف يمنحك كوب من محمية روبي ماستر الرائعة هذه أنفًا مع تلميحات فاكهةوالدخان والحلاوة. من أجل الذوق ، ستحصل على نغمات خفيفة من الكمثرى والكرز ، جنبًا إلى جنب مع تلميحات من الشوكولاته الداكنة والحلوى. هناك حقًا إحساس بالثراء في كل رشفة. اللمسة النهائية ناعمة ومتوسطة ، وستحصل حقًا على ناعم و يتلاشى لطيف من النكهات.

إذا كنت تخطط لشراء زجاجة واحدة من هذه القائمة ، فإن Master Ruby Reserve هو المتاح على الأرجح نظرًا لحقيقة أنهم أطلقوا 398 زجاجة. إنه أيضًا ملف أرخص من الباقة، لكن العرض التقديمي الشامل لا يزال على وشك اعتباره واحدًا من أغلى Johnnie Walker.

الجزء 3: أغلى إصدار قياسي لجوني ووكر

نظرًا لأن الأنواع المذكورة أعلاه محدودة ويقترب من المستحيل العثور عليها ، فقد قمنا بإدراج 3 من أغلى أنواع ويسكي Johnnie Walker التي يمكنك شراؤها من أي متجر لبيع الخمور. الأهم من ذلك ، هم أكثر بأسعار معقولة.

1. جوني ووكر بلو ليبل

  • السعر: 180،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 40%
  • العمر: الحد الأدنى من سنوات 3
  • سنة الإصدار: 1992

بالنسبة لويسكي جوني ووكر القياسي ، فإن Blue Label هو الأغلى. إنه مشهور لأنه تعتبر تحفة. يقولون أن واحدًا فقط من كل 1 براميل يقدم نكهة التوقيع المتسقة وجودة هذا الملصق. هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعله مكلفًا للغاية.

جوني ووكر بلو ليبل

الأنف يأتي مع العسل والفانيليا، الأمر الذي يدعو حقًا إلى النضارة. تذوقها سيمنحك ملاحظات من الشوكولاتة المرة والداكنة ، ممزوجة مع قليل من حلاوة الكراميل. النهاية بطول جيد. إنه أيضًا ناعم ، بلوطي ، مع قليلا من التوابل لأنها تتلاشى.

بشكل عام ، نظرًا لسعر وجودة هذا الويسكي ، يمكنك حقًا القول إنه يستحق المال. تتحدث النكهات حقًا عن جودة عالية لا يمكنك الحصول عليها إلا من جوني ووكر. لذلك ، إذا لم تتمكن من شراء الكميات المحدودة ، فإن Blue Label هو بديل مثالي لرشفة من الويسكي الراقية.

2. جوني ووكر 18 سنة

  • السعر: 109،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 43%
  • العمر: 18 سنوات
  • سنة الإصدار: 2018

بجانب Blue Label يوجد Johnnie Walker 18 Years. إنها واحدة من أغلى الأسعار لأنها كانت كذلك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنوات للوصول إلى توازن النكهات وثراء الملمس. الويسكي مصنوع أيضًا من براميل منتقاة بعناية ، مما يضيف المزيد إلى قيمته المميزة بالفعل.

جوني ووكر 18 عاما

بالنسبة للأنف ، ستحصل على روائح غنية ودافئة وحارة. ومع رشفة ، سوف يرحب بك أ مزيج جميل من الفواكه مع تلميحات من الشوكولاتة. أخيرًا ، اللمسة النهائية مرضية لأن النكهات تبقى أطول من المعتاد.

في حال كنت على بعد بضعة دولارات من الحصول على Blue Label ، فهذا بالتأكيد هو الخيار المناسب لك. لا ينقصها العطاء عالية الجودة النكهات والتجارب التي يمكنك الاستمتاع بها حقًا. ستقدر حقًا أن جوني ووكر استغرق 18 عامًا لصنع تحفة أخرى.

3. جوني ووكر Gold Label Reserve المخلوط سكوتش ويسكي

  • السعر: 90،XNUMX دولار أمريكي للزجاجة
  • ABV: و ان آكثر من 40%
  • العمر: الحد الأدنى من سنوات 3
  • سنة الإصدار: أعيد إطلاقه في عام 2012

الآن ، إذا لم تكن مستعدًا لإنفاق أكثر من مائة دولار لشراء زجاجة جوني ووكر ، فيمكنك التفكير في هذا. قد يكون Johnnie Walker Gold Label Reserve المخلوط سكوتش ويسكي هو الأرخص والأرخص أدنى ABV في القائمة، ولكن لا يمكن إنكار جودتها على الإطلاق. إنه في الواقع بديل أو نسخة أحدث من Gold Label 18 الأكثر مبيعًا ، والتي تضيف أيضًا إلى قيمتها الإجمالية.

جوني ووكر جولد ريزيرف

للحصول على ملاحظات التذوق ، يحتوي الأنف على العسل و ملاحظات خفية من التوابل. يمكنك أيضًا شم الرائحة الزهرية والموز الطازج. يأتي الطعم مع حلاوة بسبب العسل وستلاحظ أيضًا ملاحظات من التوابل والفانيليا. النهاية طويلة جدا مع الحلاوة والتوفي.

مع وضع كل الأشياء في الاعتبار ، يعد Johnnie Walker Gold Label Reserve Blended Scotch Whisky بالتأكيد خيارًا جيدًا ، خاصة لأولئك الذين ما زالوا يبدؤون في استكشاف جوني ووكر. إنه أحد الأغلى ثمناً ، لكنه أرخص وأضعف جانب قوة ، مما يجعله مثالي للمبتدئين.

في الختام

في الواقع ، لدى جوني ووكر واحدة من أغلى أنواع الويسكي التي تم بيعها على الإطلاق. سواء كنت مهتمًا بمعرفة أنواع الويسكي عالية الجودة أو كنت ترغب حقًا في تجربة واحدة ، فمن المستحيل تقريبًا الحصول على الزجاجات المذكورة أعلاه اليوم.

تؤثر ندرتها وتاريخها وتوافرها بشكل كبير على سعرها. وفي أغلب الأحيان ، لم يعد الأمر يتعلق بمذاق الزجاجات من هذا العيار ؛ إنها القصة وراء كل رشفة هي التي تهم أولئك الذين يحبون ويسكي جوني ووكر.

ومع ذلك ، فإن تلك الموجودة في الإصدار القياسي متوفرة على نطاق واسع في السوق ، ويمكنك شرائها من أي متجر لبيع الخمور يبيع جوني ووكر.

الأسئلة والأجوبة

ما هو أفضل كأس لشرب الويسكي؟2022-09-21T01:15:21+00:00

زجاج Glencairn هو أفضل زجاج لاحتساء الويسكي. هذا لأنه أصبح من المعتاد لمعظم معامل التقطير استخدام هذا النوع من الزجاج. كما أنه يساعد على تحسين الأنف حيث يسمح هيكل الوعاء العريض بتجمع الرائحة وتكثيفها.

ما هو أرخص ويسكي جوني ووكر؟2022-09-21T01:14:31+00:00

جوني ووكر الأحمر هو أرخص تسمية. يبلغ سعره 22 دولارًا أمريكيًا ، مما يجعله في متناول الجميع مقارنة ببعض منافسيها في السوق.

2022-09-30T02:21:07+00:00

The Most Expensive Johnnie Walker Whiskeys You Should Know

By Last Updated: January 10th, 2023Categories: Alcohol

If you’re into whiskeys, you might be familiar with the brand Johnnie Walker, the top-selling scotch whiskey brand in the world. They’ve also produced one of the most expensive whiskeys in the market that only few could afford. But why is it so pricey? Doesn’t Johnie Walker want everyone to enjoy their top-of-the-line whiskeys? Because of rarity.

You see, when a famous brand like Johnnie Walker discontinues making a popular product that’s in demand, that becomes pricey as a lot of people will move heaven and earth to purchase it.

However, the big question is: Are these rare and most expensive Johnnie Walker whiskeys worth your cash? If you want to find out, you’ve come to the right page. In this review, we listed the most expensive whiskeys, both limited and standard editions, that you may want to check out. Read on!

Part 1: A Brief History of Johnnie Walker

Before you proceed to the most expensive whiskeys by Johnnie Walker, it’s important that you know a bit about how the brand came into what it is today.

The tale of this legendary whiskey brand was born in a grocery store in Kilmarnock, Scotland. Hence, the scotch whiskey. It was founded by John Walker in 1820 and years after that, he focused on blending whiskies to come up with unique and steady flavors

Johnnie Walker History

And after John died, the blended whiskeys he created were incredibly popular, and his heir and son took that as a chance to further his late father’s brand of blending whiskeys. Since then, Johnnie Walker has sold one of the most expensive and rarest whiskeys.

Their most extravagant one is John Walker & Sons Diamond Jubilee that’s worth 164,000 USD. Now, Diageo owns the company and continues to strengthen the legacy of John Walker.

Part 2: Most Expensive Johnnie Walker Limited Edition

Below are 5 of the most expensive Johnnie Walker whiskeys to be ever sold. All of them are limited bottles and are not available in most contries and regions in the world.

1. John Walker & Sons Diamond Jubilee

  • Price: 164,000 USD/bottle
  • ABV: 42.5%
  • Age: 60 years
  • Bottles Released: 60
  • Year Released: 2012

As mentioned, this John Walker & Sons Diamond Jubilee is Johnnie Walker’s most expensive whiskey to date. This is because it was launched as a form of tribute to the 60th year reign of late Queen Elizabeth II in 2012. It was the Queen’s Diamond Jubilee celebration, hence, the name of the bottle.

And to match that, Johnnie Walker also aged it for 60 years, which means that it was distilled and barreled when the Queen claimed the throne. They only released 60 bottles as well, making it one of their rarest whiskeys. In other words, it has easily become a collector’s item.

John Walker and Sons Diamond Jubilee

Based on those who were able to enjoy this whiskey, the nose is aromatic and you can sense hints of polished words, fruitiness, honey, and even scents of fragrant candles. For the taste, it’s smooth and fruity with flavors of passion fruit popping. There’s also a smokey taste with moist earth. The finish is surprisingly long, and you can still enjoy the smokey and dark chocolatey taste as it gently fades.

Overall. It’s a very rare whiskey and only the elites have a bottle of it. Based on its nose, taste, and finish, you can really say that this Johnnie Walker whiskey is a state-of-the-art product fit for royalty. However, if you plan to purchase one, you will have little to no chance of finding available bottles today. And even if you do find one, the price could be twice the original.

2. Johnnie Walker 1805 The Celebration Blue Label

  • Price: 36,500 USD/bottle
  • ABV: 46.3%
  • Age: 45 – 70 years old
  • Bottles released: 200
  • Year Released: 2005

This bottle of whiskey is quite special, most especially to the brand itself, as it was distilled and bottled to celebrate John Walker’s birthday in 2005. It’s a commemoration of his 200-year legacy, which culminated in the release of only 200 limited bottles.

And since he was known for blending, this Johnnie Walker 1805 The Celebration Blue Label is a blend of 9 rare whiskeys. They also worked meticulously on the glass bottle with intricate carved writing about the celebration. Besides that, it comes in an elegant wooden case as well.

Johnnie Walker 1805 Celebration

As for the review, you’d notice the fruity aroma when you first sniff a glass of it. There are also fine hints of sweet oak and vanilla. The palate has a paper texture to it and it’s quite toasty. And along the way, you’d taste a bit of honey and fruits. The finish is moderate, not long but has a warm and sweet fade.

So, if you are a fan and a collector of Johnnie Walker whiskeys, you should get this celebration label. It will add more value and history to your collection. However, since it was released over a decade ago, you may have a hard time looking for it. Nevertheless, based on the flavors, it surely didn’t disappoint.

3. Johnnie Walker Masters of Flavour 48

  • Price: 25,000 USD/bottle
  • ABV: 41.8%
  • Age: 48 years
  • Bottles Released: 288
  • Year Released: 2021

Don’t be deceived! This whiskey may have the lowest ABV in the list of limited edition Johnnie Walker, but it’s definitely not the cheapest. It comes in a green, almost like an emerald gem, decanter. It looks like a signature perfume bottle, so classy and elegant to the eyes.

The main reason why this bottle costs a fortune is that there are only 288 bottles in existence. Not to mention, this whiskey was aged for 48 years.

Johnnie Walker Masters Of Flavours 48

Nose-wise, this Johnnie Walker Masters of Flavour offers a smokey and rich dried fruits aroma in a gentle and soft manner. You’d have notes of lingering molasses, too. For the taste, you’d be greeted by fruitiness that really pops and slight notes of spice. You may also identify hints of cinnamon-infused apples with oak and caramel, combined with a soft texture. The finish is quite on the medium and has a gentle smokey and warm fading.

Also, it was only bottled and released in 2021, which is quite recent. Now, if you are interested in getting this bottle of whiskey, you better shop now before every single one of the 288 bottles gets sold.

4. John Walker Master’s Edition 50

  • Price: 25,000 USD/bottle
  • ABV: 43.2%
  • Age: 50 years old
  • Bottles Released: 100
  • Year Released: 2018

This John Walker Master’s Edition is the second most limited whiskey bottle on his list. It comes in an opulent, black crystal decanter with a gold accent on its neck. At first glance, you can really tell it’s expensive.

One thing interesting about this bottle is that the blend of whiskeys used were from the time when the founding father was still alive and kicking. And that easily makes this one a part of the brand’s legendary history.

John Walker Master's Edition 50

On the nose, this bottle is said to have hints of smokiness and chocolate. There’s also light notes of fruitiness and spice. As for the taste, you’d get citrus and dark chocolate, coupled with a gentle and long finish with menthol.

With the history and rarity of this bottle, the price is just right. It’s definitely made for those who are avid fans of the Master’s series of Johnnie Walker. However, since it’s a limited product, you’d definitely have a hard time searching for an available bottle.

5. Johnnie Walker Master’s Ruby Reserve

  • Price: 18,100 USD/bottle
  • ABV: 43%
  • Age: 40 years old
  • Bottles Released: 398
  • Year Released: 2020

Besides the founder getting a tribute, Johnnie Walker also released this Johnnie Walker Master’s Ruby Reserve to mark the ruby anniversary of the Master Blender, Jim Beveridge. That’s why this whiskey was aged for 40 years.

And to match the celebration, it was bottled in a ruby-red, crystal decanter. It’s really like it’s made of pure ruby– so classy.

Johnnie Walker Master’s Ruby Reserve

A glass of this marvelous Master’s Ruby Reserve will give you a nose with hints of fruitiness, smokiness, and sweetness. For the taste, you’d get light notes of pear and cherry, combined with hints of dark chocolate and toffee. There’s really a sense of richness in every sip. The finish is smooth and medium, and you’d really get the soft and gentle fading of the flavors.

If you are planning to purchase one bottle from this list, this Master’s Ruby Reserve is the one likely available given the fact they released 398 bottles. It’s also the cheapest of the bunch, but the overall presentation is still on point to be considered as one of the most expensive Johnnie Walker.

Part 3: Most Expensive Johnnie Walker  Standard Edition

Since the ones above are limited and it’s close to impossible to find one, we’ve listed 3 of the most expensive Johnnie Walker whiskeys that you can buy at any liquor store. More importantly, they are more affordable.

1. Johnnie Walker Blue Label

  • Price: 180 USD/bottle
  • ABV: 40%
  • Age: Minimum of 3 years
  • Year Released: 1992

For the standard Johnnie Walker whiskeys, the Blue Label is the most expensive one. It’s popular because it’s considered a masterpiece. They say that only 1 in every 10,000 casks offers the consistent signature flavor and quality of this label. That’s also one of the reasons why it’s quite expensive.

Johnnie Walker Blue Label

Nosing comes with honey and vanilla, which really invites freshness. Tasting it will give you notes of bitter, dark chocolate, combined with a bit of sweetness of caramel. The finish is of good length. It’s also smooth, oaky, with a bit of spice as it fades.

Overall, given the price tag and the quality of this whiskey, you can really say that it’s worth the cash. The flavors really speak of a premium quality that you can only get from Johnnie Walker. So, if you can’t buy the limited ones, the Blue Label is a perfect alternative for a high-end sip of whiskey.

2. Johnnie Walker 18 Years

  • Price: 109 USD/bottle
  • ABV: 43%
  • Age: 18 years
  • Year Released: 2018

Next to the Blue Label is Johnnie Walker 18 Years. It’s one of the most expensive because it has been aged for 18 years to reach a balance of flavors and richness of texture. The whiskey is also made from carefully hand-picked casks, which adds more to its already premium value.

Johnnie Walker 18 Years

For the nose, you’d get notes of rich, warm, and spicy scents. And with a sip, you will be welcomed by a beautiful blend of fruits with hints of chocolate. Lastly, the finish is satisfying as the flavors stay longer than usual.

In case you’re a few bucks short from getting the Blue Label, this one is definitely the one for you. It doesn’t come short in giving premium quality flavors and experience that you can really enjoy. You’d really appreciate that Johnnie Walker took 18 years to make another masterpiece.

3. Johnnie Walker Gold Label Reserve Blended Scotch Whisky

  • Price: 90 USD/bottle
  • ABV: 40%
  • Age: Minimum of 3 years
  • Year Released: Relaunched in 2012

Now, if you are not ready to spend over a hundred bucks for a bottle of Johnnie Walker, you may consider this one. Johnnie Walker Gold Label Reserve Blended Scotch Whisky may be the cheapest and the lowest ABV in the list, but its quality can never be denied premium. It’s actually a replacement or a newer iteration of the best-selling Gold Label 18, which also adds to its overall value.

Johnnie Walker Gold Reserve

For the tasting notes, the nose has honey and subtle notes of spice. You can also smell the flowery aroma and fresh banana. The taste comes with sweetness due to honey and you’d notice notes of spice and vanilla as well. The finish is quite long with sweetness and toffee.

With all things considered, Johnnie Walker Gold Label Reserve Blended Scotch Whisky is definitely a good choice, especially for those who are still starting to explore Johnnie Walker. It’s one of the most expensive, but it’s on the cheaper end and the weaker strength side, which makes it perfect for beginners.

Conclusion

Indeed, Johnnie Walker has one of the most expensive whiskeys to be ever sold. Whether you’re curious about high-grade whiskeys or you really want to try one, the bottles above are nearly impossible to obtain today.

Their rarity, history, and availability heavily impact their price. And more often than not, it’s not about the taste anymore for the bottles of this caliber; it’s the story behind every sip that matters for those who love Johnnie Walker whiskeys.

However, those in the standard edition are widely available in the market, and you can purchase them at any liquor store that sells Johnnie Walker.

FAQs

The Glencairn glass is the best glass for sipping whiskey. This is because it has become customary for most distilleries to use such a type of glass. It also helps improve the nosing as the wide bowl structure allows the aroma to gather and condense.

Johnnie Walker Red is the cheapest label. It’s priced at 22 USD, which makes it more affordable compared to even some of its rivals in the market.