15 مدونة عن أسلوب حياة المرأة للعائلة ، والأزياء ، والطعام ، والسفر

By تاريخ التحديث الأخير: 12 أكتوبر 2023الفئات: رحلة

"كل امرأة تريد أن تعيش أسلوب حياة مثالي. صحية وعصرية ومجانية وجميلة ".

إذا كنت أماً وزوجة ، فهناك أوقات سوف تبحث فيها عن بعض الأدلة للتعامل مع الأمور في عائلتك مثل أن تكون زوجة صالحة وأمًا لأطفالك ، وكيفية طهي الطعام لعائلتك ، وكيفية القيام بالتربية ، وكيف يكون لديك عائلة سعيدة. تريد أن تتعلم كل هذه الأشياء لأنك تهدف إلى تحقيق أسلوب حياة مثالي.

أو إذا كنت لا تزال امرأة عزباء ، فأنت تريد معرفة المزيد حول كيفية ارتداء الملابس ، والماكياج ، وماذا تفعل في موعد ، وكيف تستمتع بكونك أعزب. سوف تبحث عن المدونات التي ستساعدك على تحقيق أسلوب حياة مثالي.

ليس لديك فكرة عن كيفية تحقيق نمط حياة مثالي؟ إذا كنت من هؤلاء النساء اللواتي يبحثن عن الأفضل مدونات نمط الحياة التي يمكن أن توجه الأسرة والأزياء والطعام والسفر، أنت في المكان الصحيح. لأننا هنا ، قمنا بإدراج بعض من أفضل مدونات أسلوب الحياة للنساء اللواتي يمكنك الوثوق بهن.

# 1. أفضل مدونة أسلوب حياة للصور الإيجابية للمرأة الملونة

أفضل المدونات للنساء: XoNecole

الوصف:
xoNecole.com تم تأسيسها من قبل مدون المشاهير السابق الثرثرة نيكول كين التي تهدف إلى الترويج لصور إيجابية عن النساء ذوات البشرة الملونة. هذه منصة للشابات تسمح لهن بمشاركة قصصهن الشخصية ، وإفساح المجال لمهنهن ، وجمالهن ، ونصائح علاقتهن ، والتحدث عما يدور في أذهانهن - وإبداء آرائهن حول أحدث الأخبار الثقافية والسياسة. مدونة XONecole ذكية وذات صلة والتي تتميز بكل شيء.

# 2. أفضل مدونة أسلوب حياة للإلهام اليومي

مدونة لايف ستايل: كوب جو

مؤسس: جوانا جودارد

التصنيف: التدوين ، والأزياء ، والجمال ، والغذاء ، والأبوة ، والصحة العقلية ، والمزيد.

أهم المشاركات:

أفضل مدونات للسيدات: A Cup Of Jo

الوصف:
إنه أسلوب حياة وأزياء وتصميم وطعام وصحة عقلية وتربية ومقرها نيويورك تم إنشاؤه بواسطة جوانا جودارد في عام 2007. إنه موقع يومي لأسلوب حياة المرأة مع كتابة إيجابية تلهمك. إنه يجلب المشاعر الإيجابية التي تشجع الزوار على القراءة وترك التعليقات مما يجعل الموقع واحدًا من أكثر مدونات نمط الحياة مشاهدة.

# 3. أفضل مدونة لنمط الحياة للموضة للنساء

مدونة لايف ستايل: مع خالص التقدير جول

مؤسس: جولي سارينيانا

التصنيف: المدونات ، الموضة ، الجمال ، نصائح المكياج

أهم المشاركات:

أفضل المدونات للنساء: مع خالص التقدير جول

الوصف:
إنها مدونة أسلوب حياة تركز على الموضة لإلقاء نظرة رائعة وإلهام الأسلوب ، وتوفر المعرفة حول منتجات الماكياج. مع خالص التقدير جول تم إنشاؤه بواسطة مؤثر أزياء من الجيل الأول ، وكذلك محرر ومصمم ، Julie - صانع المحتوى المكسيكي الأمريكي. لقد أنشأت هذه المدونة لتحفيز وإلهام وتعزيز بروتوكول المكياج اليومي الخاص بها للتعبير عن معنى الجمال بالنسبة لها.

# 4. أفضل مدونة أسلوب حياة للطعام

أفضل مدونات للسيدات: The Pioneer Woman

الوصف:
تم إنشاء The Pioneer Woman بواسطة مدون أمريكي ، ومؤلف ، وكاتب طعام ، ومصور ، وشخصية تلفزيونية ري دراموند - حيث تركز بشكل أساسي على وصفات الطعام. ولكن في النهاية ، قررت Ree تغيير مدونتها إلى شيء آخر - حيث سيستمتع الزوار بمواضيع لا تتعلق فقط بوصفة الطعام ولكن أيضًا حول نصائح التسوق وأفكار التصميم والمزيد. ما يجعل زيارة مدونتها أكثر متعة لأنها تشارك قصتها الشخصية عن زوجها وكلابها ومزرعتها وطبخها بالطبع.

# 5. أفضل مدونة أسلوب حياة تمكين اللون للمرأة

أفضل مدونات للسيدات: مدام نوار

الوصف:
مدام نوار هي مدونة عن أسلوب الحياة تم إنشاؤها للنساء السوداوات أسستها شركة وسائط رقمية عالمية رائدة تخدم جماهير متعددة الثقافات. تعمل مدونة نمط الحياة هذه على تمكين النساء ذوات البشرة الملونة من خلال محتوى جذاب يغطي كل شيء بدءًا من الصحة والأزياء والأبوة والأمومة والوظيفة والجنس والعلاقات والأخبار العاجلة والترفيه.

أفضل مدونات للسيدات: ترافيل نوار

الوصف:
تم إنشاء The Travel Noire بواسطة مؤمن ومتحدث ورجل أعمال ومسافر ، زيم فلوريسللمسافرين السود بعد أن واجهت صعوبة في العثور على صور لنساء ملونات على Instagram. بدأت شركة السفر البوتيك هذه الحائزة على جوائز ومنصة التدوين لعرض الأفكار المزروعة من مجتمع عالمي من المسافرين السود. يغطي هذا أيضًا موضوعات حول المقالات المتعلقة بالسفر لجيل الألفية. تساعد هذه المدونة المسافرين في المستقبل على أن يكونوا مصدر إلهام لمغامرتهم التالية.

# 7. أفضل مدونة أسلوب حياة للمرأة العائلية

مدونة لايف ستايل: حياة سعيدة كبيرة

مؤسس: سكارليت وجوزيف كوكران

التصنيف: التدوين ، دليل العائلة ، دليل الخطط المالية

أهم المشاركات:

أفضل المدونات للنساء: حياة واحدة كبيرة سعيدة

الوصف:
إذا كنت امرأة عائلية وتحتاج إلى نصيحة وتوجيه لعائلتك ، فإن مدونة One Big Happy Life هي المكان المثالي لك. تم إنشاء هذه المدونة من قبل الأزواج ، سكارليت وجوزيف، الذين يرغبون في مشاركة أهدافهم العائلية - كيف يستمتعون بحياتهم كعائلة كل يوم. تشارك هذه المدونة أيضًا أفكارًا للخطط المالية في المستقبل (الإنتاجية وبناء الثروة).

أفضل مدونات للنساء: جيد + جيد

الوصف:
هل تريد حياة صحية والاستمتاع بالحياة من جميع الجوانب؟ مدونة Well + Good هي دليل أسلوب الحياة المثالي لك. تأسست بشراكة صحفيين اثنين ، أليكسيا وميليس، في أوائل عام 2010 عندما أدركوا أن الناس يتوقون للحصول على معلومات حول الإرشادات الصحيحة لنمط حياة صحي وعافٍ. هذه المدونة هي مكان مثالي للنساء مثلك اللواتي يحتجن إلى مساعدة في تحسين الصحة العقلية وجوانب الحياة الأخرى.

# 9. أفضل مدونة لنمط حياة رواد الأعمال

مدونة لايف ستايل: فتاة مهنية راقية

مؤسس: آنا رونيان

التصنيف: التدوين ، دليل الأعمال ، دليل العمل للموظفين

أهم المشاركات:

أفضل المدونات للمرأة: فتاة مهنة راقية

الوصف:
إذا مللت من عملك أو عملك وتعثرت فيه ، فتاة مهنية راقية هنا لمساعدتك. تم إنشاء مدونة أسلوب الحياة هذه لمساعدة الموظفين الآخرين مثل المؤسس وكذلك أصحاب الأعمال على أن يصبحوا أكثر نجاحًا وإلهامًا في حياتهم المهنية الفردية.

أفضل مدونات للنساء: Oneika The Traveller

الوصف:
Oneika المسافر هو كل شيء عن إلهام السفر. تم إنشاء Oneika من قبل مراسل أسلوب الحياة الحائز على جائزة Emmy لصالح NBC New York ومضيف قناة Travel Channel's Big City ، أونيكا ريمون، والتي تهدف إلى تثقيف وتمكين وتشجيع الاستكشاف للنساء اللواتي يعشقن السفر إلى أماكن جديدة ومثيرة. في عام 2018 ، فازت مدونة أسلوب حياتها بلقب أفضل مدونة سفر في مسابقة SATW Lowell Thomas Travel Journalism.

رقم 11. أفضل مدونة أسلوب حياة للوظيفة المنزلية

أفضل مدونات للنساء: العمل في المنزل

الوصف:
عندما تتعب من العمل في المكتب أو إذا كنت ترغب في العمل بحرية وإدارة وقتك ، فستكون وظيفة العمل في المنزل هي الأنسب لك. وإذا كنت تريد دليلًا للبحث عن الوظيفة أو الأعمال التجارية المناسبة في المنزل ، فهذه هي مدونة أسلوب الحياة المناسبة للنساء. العمل في المنزل امرأة لمساعدة النساء في العثور على وظائف وأنشطة تجارية عن بُعد. يوفر خطوات مباشرة وقابلة للتنفيذ للنساء في وظائف العمل في المنزل.

رقم 12. أفضل مدونة لنمط حياة الأعمال للمبتدئين

أفضل مدونات للنساء: عن حياة أفضل

الوصف:
يتم مساعدة العديد من سيدات الأعمال من خلال أفضل مدونة أسلوب حياة للمبتدئين ، The على حياة أفضل. تقدم هذه المدونة مصدر إلهام للنساء اللائي بدأن في امتلاك عمل تجاري. لا يقتصر الأمر على العمل فحسب ، بل يغطي أيضًا موضوعات حول الوصفات اللذيذة في المنزل ، ودليل لقضاء عطلة مثالية ، وديكور المنزل ، وغير ذلك الكثير.

# 13. أفضل مدونة أسلوب حياة أفكار الطبخ

مدونة لايف ستايل: رشة من يم

مؤسس: ليندسي وبيورك أوستروم

التصنيف: التدوين ، دليل وصفات الطبخ ، نظام غذائي صحي

أهم المشاركات:

أفضل المدونات للنساء: Pinch of Yum

الوصف:
إذا كنت ترغب في إضافة التوابل لوجباتك والبقاء بصحة جيدة مع التوجيه المناسب من خبراء الطعام ، إذن رشة من يم هو أفضل مكان لك. تقدم مدونة أسلوب الحياة هذه للسيدات أفكارًا للطهي يسهل متابعتها وبالطبع صحية ولذيذة.

# 14. أفضل مدونة أسلوب حياة عامة

مدونة لايف ستايل: الشريط

مؤسس: ليندسي وبيورك أوستروم

التصنيف: التدوين ودليل السفر ومنتجات التجميل والمزيد

أهم المشاركات:

أفضل المدونات للنساء: The Stripe

الوصف:
الشريط هو أحد إلهام المرأة العصرية في الحياة. تغطي هذه المدونة كل جانب من جوانب الحياة ، بما في ذلك الأسلوب الشخصي ، ومشاريع DIY ، وأفضل منتجات التجميل ، بالإضافة إلى الكتب ، وأدلة السفر ، والعافية ، والمزيد.

#15. أفضل مدونة أسلوب حياة للمدونين والكتاب الطامحين

أفضل المدونات للنساء: Twins Mommy

الوصف:
التوائم الأم تشارك الأفكار حول المدونين والكتاب الطموحين ، وخاصة الأمهات. تساعد هذه المدونة الأمهات على جني الأموال أثناء بدء التدوين. تنصح Elna أيضًا بكيفية زيادة حركة مرور موقع الويب والدخل عبر الإنترنت.

وفي الختام

هنا ، تعلمنا أن مدونات أسلوب الحياة للنساء هي المكان الذي يمكنك فيه كامرأة الحصول على بعض النصائح وتعلم أشياء جديدة يمكنك تطبيقها على نمط حياتك للحصول على حياة أفضل. ستكون قراءة المدونات وأخذ نصائحهم هي مفتاحك لتحقيق حياة مهنية ناجحة وعلاقات صحية مع عائلتك وأصدقائك. مدونات أسلوب الحياة هي نقطة انطلاقك لإجراء بعض التغييرات في حياتك.

الأسئلة الشائعة

أفضل طريقة للمبتدئين لكسب المال من التدوين هي من خلال التسويق بالعمولة. إنها أسهل طريقة للمبتدئين. كل ما عليك فعله هو الترويج لمنتجات الآخرين على مدونتك والحصول على العمولة بعد أن يشتري شخص ما المنتج الذي نشرته.

تركز مدونة نمط الحياة على الأنشطة اليومية واهتماماتك بينما تدور المدونة الشخصية حول الرغبات الشخصية أو المشاعر التي تريد مشاركتها مع القراء.

15 Women’s Lifestyle Blogs For Family, Fashion, Food, and Travel

By Last Updated: October 12th, 2023Categories: Trip

“Every woman wants to live a perfect lifestyle; healthy, fashionable, free, and beautiful.”

If you are a mother and a wife, there are times that you will seek some guides to handle things in your family like to be a good wife and a mother of your children, how to cook food for your family, how to do parenting, and how to have a happy family. You want to learn all these because you aim to achieve a perfect lifestyle.

Or if you’re still a single woman, you want to learn more about how to dress up, do make-up, what to do on a date, and how enjoy being single. You will look for blogs that will help you to achieve a perfect lifestyle.

Have no idea how to achieve an ideal lifestyle? If you’re one of these women who’s seeking the best lifestyle blogs that can guide family, fashion, food, and travel, you’re in the right place. Because here, we listed some of the best lifestyle blogs for women you can trust.

#1. Best Lifestyle Blog for Positive Images of Women in Color

Best Blogs For Women: XoNecole

Description:
The xoNecole.com is founded by former celebrity gossip blogger Necole Kane that aims to promote positive images of women of color. This is a platform for young women that allows them to share their personal stories, give way to their careers, beauty, and relationship tips, and speak out what’s on their minds – giving their opinions on the latest culture news, and politics. XONecole blog is intelligent and relevant that features everything.

#2. Best Lifestyle Blog for Daily Inspiration

Best Blogs For Women: A Cup Of Jo

Description:
It is a New York-based lifestyle, fashion, design, food, mental health, and parenting blog created by Joanna Goddard in 2007. It is a daily women’s lifestyle site with positive writing that inspires you. It brings positive vibes that encourage visitors to read and leave comments which makes the site one of the most viewed lifestyle blogs.

#3. Best Fashion Lifestyle Blog for Women

Lifestyle Blog: Sincerely Jules

Founder: Julie Sariñana

Category: Blogging, Fashion, Beauty, Make-up Tips

Top Posts:

Best Blogs For Women: Sincerely Jules

Description:
It is a lifestyle blog that focuses on fashion for a great look, and style inspiration, and provides knowledge about makeup products. Sincerely Jules was created by a first-generation fashion influencer, and also an editor and stylist, Julie – the Mexican-American content creator. She created this blog to motivate, inspire, and promote her daily makeup protocol to express what beauty means to her.

#4. Best Lifestyle Blog for Food

Best Blogs For Women: The Pioneer Woman

Description:
The Pioneer Woman was created by an American blogger, author, food writer, photographer, and television personality Ree Drummond – where she primarily focuses on food recipes. But eventually, Ree decided to change her blog to something else – where visitors will enjoy topics not only about the food recipe but also about shopping tips, design ideas, and more. What makes her blog more fun to visit as she shares her personal story about her husband and dogs, her ranch, and of course, her cooking.

Best Blogs For Women: Madame Noire

Description:
Madame Noire is a lifestyle blog created for black women founded by a leading global digital media company serving multicultural audiences. This lifestyle blog empowers women of color with engaging content that covers everything from health, fashion, parenting, career, sex and relationship, breaking news, and entertainment.

Best Blogs For Women: The Travel Noire

Description:
The Travel Noire was created by a believer, speaker, entrepreneur, and traveler, Zim Flores, for black travelers after she experienced struggling on finding photos of women of color on Instagram. She started this award-winning boutique travel company and blogging platform to showcase the cultivated insights from a global community of black travelers. This also covers topics about travel-related articles for Millennials. This blog helps future travelers be inspired on their next adventure.

#7. Best Lifestyle Blog for Family Woman

Best Blogs For Women: One Big Happy Life

Description:
If you are a family woman who needs a piece of advice and guidance for your family, then the One Big Happy Life blog is the perfect place for you. This blog was created by couples, Scarlett and Joseph, who want to share their family goals – how to enjoy their life as a family every single day. This blog also shares ideas for financial plans in the future (productivity and wealth building).

Best Blogs For Women: Good+Well

Description:
Want healthy living and enjoying life in all aspects? The Well + Good blog is the perfect lifestyle guide for you. It was founded by the partnership of two journalists, Alexia and Melisse, in early 2010 when they realized that people are craving information about proper guidance for a healthy and wellness lifestyle. This blog is a perfect place for women like you who need help improving mental health and other aspects of life.

#9. Best Entrepreneur Lifestyle Blog

Best Blogs For Women: Classy Career Girl

Description:
If you got bored with your work or business and got stuck on it, Classy Career Girl is here to help you out. This lifestyle blog was created to help other employees like the founder as well as business owners to become more successful and inspired in their individual careers.

Best Blogs For Women: Oneika The Traveller

Description:
Oneika the traveler is all about travel inspiration. Oneika was created by an Emmy Award-winning lifestyle correspondent for NBC New York and host of Travel Channel’s Big City, Oneika Raymond, which aims to educate, empower, and encourage exploration for women who love to travel to new and exciting locations. In 2018, her lifestyle blog won the title of Best Travel Blog in the prestigious SATW Lowell Thomas Travel Journalism Competition.

#11. Best Lifestyle Blog for Home-based Job

Best Blogs For Women: The Work At Home Woman

Description:
When you get tired of working at the office or you want to work freely, managing your own time, then a work-at-home job will be the best fit for you. And if you want a guide to searching for the right home-based job or business then this is the right lifestyle blog for women. The Work At Home Woman was created to help women find remote careers and businesses. It provides straightforward and actionable steps to women in their work-at-home jobs.

#12. Best Business Lifestyle Blog for Beginners

Best Blogs For Women: On Better Living

Description:
Many businesswomen out there are helped by the best business lifestyle blog for beginners, the On Better Living. This blog gives inspiration to women who are starting to have a business. Not only business, but also covers topics about delicious recipes at home, a guide for a perfect vacation, home decor, and many more.

#13. Best Cooking Ideas Lifestyle Blog

Lifestyle Blog: Pinch of Yum

Founder: Lindsay and Bjork Ostrom

Category: Blogging, Cooking Recipe Guide, Healthy Diet

Top Posts:

Best Blogs For Women: Pinch of Yum

Description:
If you want to spice up your meals and stay healthy with the proper guidance of food experts, then Pinch of Yum is the best place for you. This lifestyle blog for women provides cooking ideas that are easy to follow and of course, healthy and delicious.

#14. Best General Lifestyle Blog

Lifestyle Blog: The Stripe

Founder: Lindsay and Bjork Ostrom

Category: Blogging, Travel Guide, Beauty Products, and more

Top Posts:

Best Blogs For Women: The Stripe

Description:
The Stripe is one of the modern women’s inspirations in life. Every aspect of life is covered by this blog, including personal style, DIY projects, the best beauty products, plus books, travel guides, wellness, and more.

#15. Best Lifestyle Blog for Blogger and Writer Aspirants

Lifestyle Blog: Twins Mommy

Founder: Elna Cain

Category: Blogging, List building, Mompreneur, Productivity, Twins, WAHM

Top Posts:

Best Blogs For Women: Twins Mommy

Description:
Twins Mommy shares ideas on aspiring bloggers and writers, especially moms. This blog helps moms on making money while they are starting blogging. Elna also advises on how to increase website traffic and income online.

Conclusion

Here, we’ve learned that lifestyle blogs for women are the place where you as a woman can get some tips and learn new things that you can apply to your lifestyle to have a better life. Reading blogs and taking their advice will be your key to achieving a successful career, and healthy relationships with your families, and friends. Lifestyle blogs are your stepping stone to making some changes in your life.

FAQs

The best way for beginners to make money blogging is through affiliate marketing. It is the easiest way for starters. All you need to do is to promote other people’s products on your blog and get the commission after someone purchases the product that you posted.

A lifestyle blog focuses on daily activities and your interests while a personal blog is all about personal desires, or feelings that you want to share with your readers.