شعار Lifechacha

متعقب لوحة المفاتيح - كيفية التحقق من سجل ضغطات المفاتيح على نظام التشغيل Windows 10

By آخر تحديث: 7 سبتمبر 2022فئات: موظف مراقب

القرصنة وتتبع ضغطات المفاتيح على جهاز كمبيوتر شخص ما هي قطعة من الكعكة للمتسللين المحترفين. يمكنك استئجار واحد إذا كان لديك الكثير من المال لتجنيبه.

ومع ذلك ، بالنسبة لمعظمنا الذين لا يستطيعون تحمل نفقاتهم ولكن لا يزالون يرغبون في التحقق من سجل ضغطات المفاتيح لشخص ما - سواء كان ذلك على كمبيوتر عائلتنا أو أصدقائنا - لا يوجد خيار أفضل من استخدام جهاز سري وموثوق تعقب لوحة المفاتيح.

في هذه المقالة ، سوف تتعلم كيفية التحقق من سجل ضغطات المفاتيح على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. اقرأ وتحقق من ذلك!

الجزء 1: لماذا تحقق من سجل ضغطات المفاتيح على جهاز الكمبيوتر

للتحقق من سجل ضغطات المفاتيح للأشخاص على جهاز كمبيوتر ليس بالأمر الهين. يجب أن يكون لديك سبب أو سببان لسبب تفكيرك في مثل هذه الخطوة. لذا ، قبل استخدام أداة تعقب لوحة المفاتيح ، دعنا نعيد النظر في أسبابك أولاً للحصول على منظور أوسع حول كيفية المتابعة.

1. تحقق من سجل ضغطات المفاتيح للقبض على الغشاش

إذا لم تستطع قبض على الغشاش مباشرة من فم الحصان ، حاول استخدام متعقب لوحة المفاتيح على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم - الخاصة بهم ضربات المفاتيح لا تكذب أبدا. باستخدام هذه الأداة القوية ، ستعرف ما يفعله شريكك عندما لا يكون من حولك. يمكنك رؤية ملفات الدردشات السرية, ملاحظاتو الداما التي قد تحتوي على رسائل مشبوهة تشكل غشًا.

ClevGuard KidsGuard Pro

هاك هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone و iPad و Windows PC

مراقبة WhatsApp و FB و IG و SMS والمكالمات

استمع إلى محيط Android

شاشة تسجيل للهاتف المستهدف

لا حاجة لكسر الحماية أو الجذر

جرب الآن

2. تحقق من سجل ضغطات المفاتيح للرقابة الأبوية

يحب الأطفال قضاء الوقت على أجهزة الكمبيوتر أو الدراسة أو ممارسة الألعاب أو مجرد تصفح الويب. ومع ذلك ، بصفتك أحد الوالدين ، لا يمكنك إلا قلق بشأن المواقع التي يزورونها أو الأشياء التي يبحثون عنها عبر الإنترنت.

للتأكد من أن أطفالك يشاهدون ويذهبون فقط صفحات الويب المناسبة للعمر، قم بتثبيت أداة تعقب لوحة المفاتيح على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة مراقبة أنشطة الويب الخاصة بهم دون علمهم.

إذا كنت لا تزال قلقًا ، فيمكنك التفكير في التعلم كيفية حظر المواد الإباحية على Chrome؛ إنها تنهيدة ارتياح كبيرة للآباء أمثالك.

المراقبة الأبوية

3. تحقق من سجل ضغطات المفاتيح لمراقبة الموظف

إذا كانت لديك شركة بها العديد من المنافسين ، فإن آخر شيء تريد حدوثه هو سرقة جزء مهم من المعلومات شديدة السرية تحت أنوفك. يمكن أن يساعدك تثبيت متعقب لوحة المفاتيح على محطات العمل راقب من بين موظفيك يحاول تسريب خططك أو المنتجات.

مراقبة الموظفين

4. استخدم متتبع لوحة المفاتيح لاستخراج المعلومات الحساسة

يمكنك أيضًا استخدام متتبع لوحة المفاتيح لجمع معلومات قيمة عن شخص ما وسائل التواصل الاجتماعي or البنوك والمصارف تفاصيل مثل أسماء المستخدمين, كلمات السر, عناوين البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكنك بسهولة اختراق حسابات هدفك ، نظرًا لتعطيل المصادقة الثنائية.

احصل على معلومات حساسة

الجزء 2: تحقق من سجل ضغطات المفاتيح على جهاز الكمبيوتر باستخدام ClevGuard Keyboard Tracker

إذا كنت بحاجة إلى متعقب لوحة مفاتيح يمكنه التقاط غشاش ومراقبة الأطفال وجمع معلومات تسجيل الدخول ، فهذا مفيد لك - Clevguard لنظام التشغيل Windows هنا لجعل يومك!

يحتوي ClevGuard على برنامج مراقبة مخصص لأجهزة الكمبيوتر يسمى MoniVisor لنظام التشغيل Windows. يقدم أكثر أكثر من 20 ميزة يمكنك استخدامها للتحقق من أنشطة شخص ما عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. من بينها كلوغر أو تعقب لوحة المفاتيح.

بصرف النظر عن ذلك ، ClevGuard هو 100٪ غير مرئي أثناء قيامه بجمع بيانات الكمبيوتر ومزامنتها مع جهاز التحكم عن بُعد لوحة التحكم. هذا يعني أن هدفك لن يكون لديه أي فكرة عن أنك تتحقق من سجل لوحة المفاتيح.

ClevGuard KidsGuard Pro

هاك هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone و iPad و Windows PC

مراقبة WhatsApp و FB و IG و SMS والمكالمات

استمع إلى محيط Android

شاشة تسجيل للهاتف المستهدف

لا حاجة لكسر الحماية أو الجذر

جرب الآن

استخدم متتبع لوحة المفاتيح لنظام التشغيل Windows

بمجرد تثبيت ClevGuard لنظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الهدف ، يمكنك استخدام Keylogger على الفور. فإنه سوف سجل كل البيانات مسجلة من خلال ضغطات المفاتيح وحنفيات لوحة المفاتيح. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على التحقق من كل كلمة البحث, مسودة, كلمه السر, اسم المستخدم, البريد الإلكترونيو نص تم إنشاؤه على تطبيقات الكمبيوتر الشخصي لشخص ما.

Clevguard Keylogger

تصدير محفوظات ضغط المفاتيح

في حال كنت تريد نسخة او ملف نسخة احتياطية من سجل ضغطات المفاتيح لشخص ما، سوف يسعدك استخدام ملف تصدير البيانات اختيار. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تنزيل أنواع مختلفة من البيانات ، بما في ذلك ضغطات المفاتيح ، بشكل مجمّع. بهذه الطريقة ، لن تقوم بتصدير كل ملف واحدًا تلو الآخر. بالتأكيد سيوفر لك الكثير من الوقت.

Clevguard تصدير البيانات

مراقبة الدردشات على شبكة الإنترنت

بصرف النظر عن ضغطات المفاتيح والنصوص البسيطة ، يمكنك أيضًا استخدام ClevGuard لنظام التشغيل Windows لمراقبة شخص ما بالكامل تاريخ الدردشة. هناك ، يمكنك الحصول على نظرة أوسع على المحتوى و سياق الرسائل. يمكنك أيضًا مشاهدة ملف التاريخ والوقت للمحادثة ، والتي ستعطيك فكرة عند إنشاء محادثة معينة.

محادثات الويب Clevguard

تحقق من رسائل الويب

الآن ، إذا لم تكن قراءة ضغطات المفاتيح والمحادثات كافية ، فيمكنك محاولة التحقق رسائل البريد على شبكة الإنترنت. نعم ، يمكنك مسح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بشخص ما جوجل, ياهوو توقعات في مكان واحد. بهذه الطريقة ، ستتعرف أيضًا على معاملاتهم واشتراكاتهم وحساباتهم المرتبطة.

بريد الويب Clevguard

التقاط شاشة الكمبيوتر

أحد الأدلة القوية التي يمكنك جمعها بخصوص أنشطة الويب لشخص ما هو ملف قطة. مع ClevGuard's التقاط لقطات ميزة يمكنك التقاط صورة لشاشات الكمبيوتر عن بعد. يكون هذا مفيدًا عندما لا يريد هدفك أن تلمس أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

لقطات Clevguard Capture

لا يزال لدى ClevGuard الكثير من ميزات المراقبة لتقديمها. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows ، يمكنك المراقبة آيفون و أندرويد الأجهزة أيضًا إذا جربت حزم الاشتراك الأخرى.

كيفية إعداد ClevGuard Keyboard Tracker

لاستخدام متتبع لوحة المفاتيح للكمبيوتر الشخصي ، تحتاج إلى إكمال الخطوات الأولية أدناه. لا داعي للقلق بشأن الإعداد ؛ يستغرق سوى بضع دقائق.

خطوة 1: قم بإنشاء حساب ClevGuard ثم حدد حزمة الاشتراك. شراء MoniVisor لنظام التشغيل Windows.

ClevGuard KidsGuard Pro

هاك هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone و iPad و Windows PC

مراقبة WhatsApp و FB و IG و SMS والمكالمات

استمع إلى محيط Android

شاشة تسجيل للهاتف المستهدف

لا حاجة لكسر الحماية أو الجذر

جرب الآن

خطوة 2: تحميل البرنامج و تثبيت على جهاز الكمبيوتر الهدف. ستكون هناك سلسلة من التعليمات على الشاشة. فقط اتبعهم بعناية.

خطوة 3: اقامة امتداد المتصفح المقدم للسماح للبرنامج بالوصول إلى الأنشطة المستندة إلى الويب.

خطوة 4: بمجرد تسوية كل الأشياء ، يمكنك ذلك بتسجيل الدخول إلى حساب ClevGuard الخاص بك للتحقق من سجل ضغطات المفاتيح على الكمبيوتر الهدف. يمكنك العثور على الميزات أعلاه على لوحة تحكم.

افكار اخيرة

قد يبدو تتبع ضغطات المفاتيح لشخص ما على جهاز الكمبيوتر أمرًا صعبًا للوهلة الأولى ، ولكن بمساعدة برامج التجسس القوية مثل ClevGuard ، يمكنك التحقق من سجل ضغطات المفاتيح وتسجيل أنشطة الكمبيوتر دون الكثير من المتاعب. هذه تعقب لوحة المفاتيح يمكن أن يساعدك بالتأكيد في القبض على الغشاش ، ومراقبة أنشطة الويب للأطفال ، واستخراج المعلومات السرية ، وأي أهداف يمكنك تخيلها.

الأسئلة المتكررة

هل يمكنني استخدام أداة تعقب لوحة المفاتيح لاختراق حسابات وسائل التواصل الاجتماعي؟2022-02-23T02:44:28+00:00

نعم. تُستخدم متتبعات لوحة المفاتيح أو برامج تسجيل المفاتيح بشكل عام لمراقبة بيانات لوحة المفاتيح ولوحة المفاتيح وتسجيلها في شكل نصوص. هذا يعني أنه يمكن استخدامها للحصول على أسماء المستخدمين وكلمات المرور ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المحمولة وما إلى ذلك التي يكتبها شخص ما عند تسجيل الدخول إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. إنها طريقة سهلة لمعرفة معلومات تسجيل دخول الشخص.

هل من غير القانوني استخدام متعقب لوحة المفاتيح على جهاز كمبيوتر شخص ما؟2022-02-23T02:41:26+00:00

إذا قمت بتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بأطفالك دون السن القانونية لحمايتهم من التهديدات عبر الإنترنت ، فهذا له ما يبرره. بعد كل شيء ، هم من الناحية القانونية تحت مسؤوليتك. ومع ذلك ، إذا كنت تنوي تتبع ضغطات الأشخاص الآخرين على المفاتيح دون إذنهم ، فقد تواجه رسومًا معينة عند القبض عليك. وبالتالي ، فإن أفضل طريقة لتجنب مخاطر الاكتشاف هي استخدام متعقب لوحة مفاتيح موثوق به يعمل بشكل غير مرئي بنسبة 100٪ على الكمبيوتر.

2022-09-07T09:43:41+00:00

Keyboard Tracker: How To Check Keystroke History on Windows 10

By Last Updated: October 19th, 2023Categories: Monitor Employee

Tracking keystrokes on someone’s PC is a piece of cake for professionals. You may hire one if you have a lot of money to spare.

However, for most of us who can’t afford but still want to check someone’s keystroke history– be it on our family or friends’ computer– there is no better option than using a discreet and reliable keyboard tracker.

In this article, you will learn how to check keystroke history on Windows 10 PC. Read on and check it out!

Part 1: Why Check Keystroke History on PC

To check people’s keystroke history on a PC is no small thing. You must have a reason or two as to why you are considering such a move. So, before you use a keyboard tracker, let us revisit your reasons first to have a wider perspective on how to proceed.

1. Check Keystroke History to Catch a Cheater

If you can’t catch a cheater straight from the horse’s mouth, try using a keyboard tracker on their PC – their keystrokes never lie. With such a powerful tool, you will know what your partner is doing when they’re not around you. You can see their secret chats, notes, and drafts that may contain suspicious messages that constitute cheating.

FlexiSPY Hack Mac PC

2. Check Keystroke History for Parental Control

Kids like spending time on their computers, studying, playing games, or just surfing the web. However, as a parent, you can’t help but worry about the websites they visit or the things they search online.

To ensure that your children are only viewing and going to age-appropriate webpages, install a keyboard tracker on their PC. That way, you can easily monitor their web activities without them knowing.

If you are still worried, you may consider learning how to block porn on Chrome; it’s a great sigh of relief for parents like you.

Parental Controls

3. Check Keystroke History for Employee Monitoring

If you have a company that has many competitors, the last thing you’d want to happen is an important piece of highly confidential information gets stolen right under your noses. Installing a keyboard tracker on workstations can help you monitor who among your employees is trying to leak your plans or products.

Employee Monitoring

4. Use Keyboard Tracker to Extract Sensitive Information

You may also use a keyboard tracker to collect valuable information on someone’s Social Media or Banking details such as usernames, passwords, email addresses, etc. With that in mind, you can easily monitor your target’s accounts, given that two-factor authentication is disabled.

Get Sensitive Info

Part 2: Check Keystroke History on PC with FlexiSpy Keyboard Tracker

If you need a keyboard tracker that can catch a cheater, monitor kids, and collect login information, good for you – FlexiSpy is here for you! It is a monitoring program that you can use on a target PC. It offers over 20+ features that let you check someone’s computer. One of its incredible features is the Keylogger.

FlexiSPY Hack Mac PC

Once FlexiSpy for Windows is installed on the target’s computer, you can use the Keylogger right away. It will record all the data registered through keystrokes and keyboard taps. This means that you will be able to check every word search, draft, password, username, email, and text made on someone’s PC apps.  This is definitely perfect for monitoring your kids, partner, or employee. You’d know immediately what they’re up to.

Clevguard Keylogger

Plus, FlexiSpy’s Keylogger works on many apps and websites. So, whatever your target types on their PC are recorded without one word missing.

Aside from that, FlexiSpy is 100 % invisible while it collects PC data and syncs them to your remote Control Panel. This means that your target will have no idea you’re checking their keyboard history.

Other FlexiSpy features that may also be useful to you:

  • Screen Capturing/Recording
  • Rem Video (controlling device camera)
  • Social Media Monitoring (chats)
  • Call Recording (audio and call logs)
Clevguard Capture Screenshots

FlexiSpy still has a lot of monitoring features to offer. And besides Windows computers and tablets, you can monitor iOS and Android devices as well if you try the other subscription packages.

How to Set Up FlexiSpy Keyboard Tracker

To use the keyboard tracker for PC, you need to complete the initial steps below. You need not worry about the setup; it only takes a few minutes.

Step 1: Create a FlexiSpy account and then select a subscription package or license.

Step 2: Download the program and install it on the target PC. There will be a series of instructions on the screen. Just follow them with care.

Step 3: After that, FlexiSpy will start collecting all the data from the target’s computer. Wait for a few moments before proceeding.

Step 4: Once all the things are settled, you may log in to your FlexiSpy account to check the target computer’s keystroke history. You can find the features above on the Dashboard.

Important Note:

We do not encourage you to install keyboard trackers on people’s devices, especially if they are not your underage children. In some countries/states, tracking a computer without the owner’s knowledge is punishable by law, even if it’s your partner or employee’s device. So, proceed with caution.

Final Thoughts

Keeping track of someone’s keystrokes on a PC may seem difficult at first glance, but with the help of a powerful monitoring app like FlexiSpy, you can check keystrokes history and record computer activities without much trouble. This keyboard tracker can surely help you catch a cheater, monitor kids’ web activities, extract secret information, and for whatever objectives you can imagine.

Frequently Asked Questions

Yes. Keyboard trackers or keyloggers, in general, are used to monitor and record keyboard and keypad data in the form of texts. This means that they can be used to get the usernames, passwords, emails, mobile numbers, etc. that someone types in whenever they log in to their Social Media accounts. It is an easy way to know a person’s login info.

If you install it on your underage kids’ computers to safeguard them from online threats, it is justifiable. Afterall, they are legally under your responsibility. However, if you are going to track other people’s keystrokes without their permission, you may face certain charges when caught. Thus, the best way you can avoid the risk of discovery is by using a reliable keyboard tracker that works 100 % invisible on a computer.