شعار Lifechacha

ماركات البيرة الإيطالية الرائعة التي يجب أن تجربها

By آخر تحديث: 29 سبتمبر 2022فئات: كحول

الناس من جميع أنحاء العالم لا يأتون إلى إيطاليا للمتعة فحسب ، بل يأتون أيضًا لتذوق الطعام والشراب الرائع الذي يقدمونه. عند الحديث عن المشروبات ، ليس النبيذ هو الشراب الوحيد الذي يفخر به الإيطاليون. ماركات البيرة الايطالية خلقت مجموعة من الأرواح التي أسرت قلب الجماهير.

منذ روما القديمة ، قدمت إيطاليا مساهمات كبيرة في إنتاج البيرة. هذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب معرفة ذلك المؤكد ماركات البيرة الايطالية مشهورون وممتدحون في جميع أنحاء العالم.

الآن ، قد ترغب في تجربة أفضل زجاجة بيرة تقدمها إيطاليا. حسنًا ، أنت في الصفحة الصحيحة. قمنا بتجميع ومراجعة 5 من أفضل و الاكثر شهرة ماركات البيرة الايطالية، لذلك استمر في القراءة واستمر في القراءة!

مشاهير العالم: بيرا بيروني

السعر : 4 دولارات / 750 مل

محتوى الكحول: 5.1٪

واحدة من أكثر ما تحدث عنه ماركات البيرة الايطالية is بيرا بيروني. يطلق عليها اسم أشهر علامة تجارية للبيرة الإيطالية في جميع أنحاء العالم! انها مزيج خفيف الوزن و رائحة رائعة اجعله المشروب المثالي عندما تجري محادثات عميقة مع أصدقائك أو أثناء الاستمتاع بالبيتزا الإيطالية المفضلة لديك!

بيرا بيروني

سر هذا مشهور عالميًا ماركة بيرة إيطالية تكمن في عملية الإنتاج الدقيقة والمواد الخام عالية الجودة. إنه محبوب من قبل السكان المحليين وللسياح ، يوصى بشدة بالحصول على زجاجة من بيروني للحصول على تجربة الحلم الإيطالي بالكامل.

أصدر Birra Peroni زجاجات بيرة خاصة بما في ذلك Peroni Gran Riserva و Peroni Chill و Peroni Nastro Azzurro (الأكثر مبيعًا بين الزجاجات التي أصدرتها العلامة التجارية).

الحائز على جائزة: بيرا مينابريا

السعر : 5 دولارات / 750 مل

محتوى الكحول: 4.8٪

إذا كنت تريد أن تتذوق موضة قديمة بيرة ايطالية، حاول الاستيلاء على زجاجة بيرا مينابريا. تقوم شركة Birra Menabrea بتصنيع البيرة منذ عام 1846. وقد تلقت ماركة البيرة الإيطالية هذه العديد من المنتجات الجوائز المرموقة بسبب خدمة العملاء الممتازة والبيرة ذات المذاق الرائع.

بيرا مينابريا

يحتوي Birra Menabrea على لمحات من الفاكهة مع روائح الحمضيات والزهور والمرة. إنها متوازن وهو مثالي للشرب الخفيف. هذه ماركة بيرة إيطالية تصنع مجموعة متنوعة من البيرة الممزوجة جيدًا ، اثنتان من أكثر الزجاجات رواجًا هما Bionda Lager و Amber Ambrata. كلا الجعة منعشة للشرب ويمكن الاستمتاع بها مع وجبتك المفضلة أو وجبتك الخفيفة.

هذه الزجاجة ضرورية إذا كنت تجري محادثات عميقة مع أصدقائك أو أثناء ليلة فيلم مع عائلتك.

الأكثر شعبية في صقلية: بيرا ميسينا

السعر : 4 دولارات / 750 مل

محتوى الكحول: 4.7٪

إذا كان لديك انخفاض تحمل الكحول ولكن ما زلت تريد معرفة مذاق البيرة الإيطالية ، بيرا ميسينا هي الزجاجة المثالية لك. تحتوي على نسبة منخفضة من الكحول والرغوة لها مزيج ناعم ورائع ومضغوط. مثالي لمن يشربون الخفة. من ناحية أخرى ، فإن الطعم مر إلى حد ما ولكن لا يزال يحتوي على تلك الملاحظات المنعشة من القفزات والشعير.

بيرا ميسينا

يتم تخمير وتصنيع بيرا ميسينا صقلية، يحتوي على مكون خاص لا يمكن العثور عليه إلا في المدينة - بلورات ملح صقلية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن هذا المزيج مصنوع من أجود المكونات التي يتم الحصول عليها من قبل مصانع البيرة الرئيسية أنفسهم.

يقول البعض أنه بسبب هذا المكون الخاص ، ستشعر حقًا بجو وثقافة صقلية. يحب السكان المحليون هذه العلامة التجارية وهي أفضل مشروب يمكنك تجربته إذا كنت في جولة في صقلية.

البيرة المظلمة والمرة: Lambrate Ghisa

السعر : 8 دولارات / 750 مل

محتوى الكحول: 5٪

منذ إطلاقه في عام 1996 ، لامبرات جيسا أصبحت واحدة من أكثر المحبوبين والشعبية ماركات البيرة الايطالية ليس فقط في إيطاليا ، ولكن أيضًا في العالم.

Lambrate Ghisa هو ملف بيرة بلون الكابتشينو مع رغوة سميكة وغنية جدا. يمكنك بسهولة تمييزها عن أنواع البيرة الأخرى في هذه القائمة. ولكن على الرغم من اختلافها ، إلا أن طعم هذا المزيج شيء آخر.

لامبرات جيسا

تشمل المكونات عرق السوس والكاكاو وعرق السوس ، مما يمنحها نكهة شبيهة بالنكهة. ال مرارة خفية يتم إنشاؤه بواسطة الشعير المحمص المخلوط مع السائل. وحتى لو كان مرًا إلى حد ما ، فإنه لا يزال يتمتع بهذا الطعم العميق الغني بلمحات من القهوة والتوفي. لديها لمسة نهائية ناعمة وهو أمر لا بد منه إذا كنت في إيطاليا.

أفضل بيرة رخيصة الثمن: Birra Cortigiana

السعر : 3 دولارات / 750 مل

محتوى الكحول: 5٪

بيرا كورتيجيانا يستمتع بها السكان المحليون خلال فصل الصيف ، وإذا كنت تخطط لقضاء الصيف في إيطاليا ، فهذه الزجاجة يجب أن تجربها. لديها مزيج منعش بلمسة نهائية ناعمة للغاية ، مما يجعله المشروب المثالي أثناء الاستمتاع بحرارة شمس الصيف الساطعة.

بيرا كورتيجيانا

يختلف الطعم قليلاً عن أنواع البيرة التقليدية الأخرى. يحتوي Birra Cortigiana على ملف طعم حامض التوقيع برائحة غنية من القرفة وجوهر الفانيليا. وهي مصنوعة من أنواع مختلفة من الحبوب وشعير الشعير وقشر البرتقال والزنجبيل والكزبرة. تم مزج جميع هذه المكونات بشكل مثالي لتحقيق طعم البيرة الخفيف والمذاق المنعش.

يمكنك شرب هذا مباشرة من الزجاجة أو تقديمه في كوب مع زهرة التوليب لتجربة شرب فريدة من نوعها.

افكار اخيرة

البيرة مثالية لأي مناسبة ويمكن الاستمتاع بها بمفردك أو مع الأصدقاء. فقط تذكر أن تشرب دائمًا بمسؤولية.

الأسئلة والأجوبة

أي بيروني هو الأفضل؟2022-09-27T09:24:13+00:00

تعد زجاجة Peroni Nastro Azzurro الأكثر رواجًا بين زجاجات Peroni الأخرى. إنه محبوب من قبل السكان المحليين وهو مشهور جدًا في البلدان الأخرى.

ماذا يشرب الإيطاليون من البيرة؟2022-09-27T09:23:08+00:00

Peroni و Moretti هما علامتان تجاريتان للبيرة يشربهما معظم الإيطاليين. سيطر هذان الشخصان على سوق البيرة الإيطالي وقدمما أنواعًا رائعة من البيرة المخلوطة للمستهلكين.

ما هي أشهر أنواع البيرة في إيطاليا؟2022-09-27T09:21:51+00:00

بيروني ناسترو أزورو هي أشهر أنواع البيرة في إيطاليا. له طعم منعش ويجب تجربته إذا قمت بزيارة إيطاليا. يباع في أكثر من 70 دولة في العالم.

هل يمكنك أن تسكر على البيرة؟2022-09-27T09:20:56+00:00

عادة ما تحتوي البيرة على نسبة كحول أقل مقارنة بالمشروبات الكحولية الأخرى. بالنسبة لمن يشربون الخمر بكثرة ، فإن بضع زجاجات من البيرة ليس لها أي تأثير ، ولكن بالنسبة لبعض الناس ، فإن زجاجة واحدة تكفي لجعلهم منتشين. هذا لأن الناس لديهم مستويات مختلفة من تحمل الكحول.

هل البيرة جيدة للصحة؟2022-09-27T09:17:48+00:00

أظهرت دراسة أن البيرة فعالة في تحسين صحة القلب العامة. لكن عليك أن تتذكر أنه لا يزال يحتوي على بعض محتوى الكحول. ينصح بشربه باعتدال.

2022-09-29T08:23:26+00:00

Lifechacha Logo

Spectacular Italian Beer Brands You Must Try

By Last Updated: September 29th, 2022Categories: Alcohol

People from all over the world not only come to Italy for fun but also to taste the exquisite food and drink they offer. Speaking of drinks, wine isn’t the only drink that Italians are proud of. Italian beer brands have created a range of spirits that has captivated the heart of the masses.

Since ancient Rome, Italy has made significant contributions to the production of beer. That is why it’s not surprising to know that certain Italian beer brands are famous and praised all over the world.

Now, you might want to try the best beer bottle Italy has to offer. Well, you are on the right page. We have compiled and reviewed 5 of the best and most famous Italian beer brands, so stick around and read on!

World Famous: Birra Peroni

Price: $4 /750 ml

Alcohol Content: 5.1%

One of the most talked about Italian beer brands is Birra Peroni. It is dubbed the most famous Italian beer brand all over the world! Its lightweight blend and great aroma make it the perfect drink when you’re having deep talks with your friends or while enjoying your favorite Italian pizza!

Birra Peroni

The secret to this world-famous Italian beer brand lies within its meticulous production process, and high-quality raw materials. It is loved by the locals and for the tourists, it is highly recommended that you get a bottle of Peroni to get the whole Italian-dream experience.

Birra Peroni has released special beer bottles including Peroni Gran Riserva, Peroni Chill, and Peroni Nastro Azzurro (best-selling among the bottles released by the brand).

Award Winning: Birra Menabrea

Price: $5/750 ml

Alcohol Content: 4.8%

If you want to taste old fashion Italian beer, try to grab a bottle of Birra Menabrea. Birra Menabrea has been manufacturing beer since 1846. This Italian beer brand has received numerous prestigious awards because of its excellent customer service and its great-tasting beer.

Birra Menabrea

Birra Menabrea has hints of fruity with citrus, floral, and bitter notes. It is well-balanced and is perfect for light drinking. This Italian beer brand makes a variety of well-blended beer, two of the most sought-after bottles are Bionda Lager and Amber Ambrata. Both beers are refreshing to drink and can be enjoyed with your favorite meal or snack.

This bottle is a must if you’re having deep talks with your friends or during a movie night with your family.

Most Popular in Sicily: Birra Messina

Price: $4/750 ml

Alcohol Content: 4.7%

If you have low alcohol tolerance but still want to know what Italian beer tastes like, Birra Messina is the perfect bottle for you. It has low alcohol content and the foam has a smooth, fine, and compact blend. Perfect for light drinkers. The taste on the other hand is somewhat bitter but still has that refreshing notes of hops and malts.

Birra Messina

Birra Messina is brewed and made in Sicily, it has a special ingredient that can only be found in the city – Sicilian crystals of salt. Apart from that, this blend is made with the finest ingredients sourced by master beer brewers themselves.

Some say that because of this special ingredient, you’ll really feel the atmosphere and culture of Sicily. The locals love this brand and it is the best drink to try if you’re on a tour of Sicily.

Dark and Bitter Beer: Lambrate Ghisa

Price: $8/750 ml

Alcohol Content: 5%

Ever since its launch in 1996, Lambrate Ghisa has become one of the most loved and popular Italian beer brands not just in Italy, but also in the world.

Lambrate Ghisa is a cappuccino-colored beer with a very thick and rich foam. You can easily tell it apart from the other beers on this list. But despite being different, the taste of this blend is something else.

Lambrate Ghisa

The ingredients include licorice, cocoa, and licorice, giving it a Stout-like flavor. The subtle bitterness is created by the toasted malts blended within the liquid. And even if it is somewhat bitter, it still has that rich deep taste with hints of coffee and toffee. It has a soft finish and is a must-try if you’re in Italy.

Best Inexpensive Beer: Birra Cortigiana

Price: $3/750 ml

Alcohol Content: 5%

Birra Cortigiana is enjoyed by the locals during summer, and if you’re planning to spend your summer in Italy, this bottle is a must-try. It has a refreshing blend with a very smooth finish, making it the perfect drink while you enjoy the heat of the bright summer sun.

Birra Cortigiana

The taste is a bit different from other traditional beers. Birra Cortigiana has a signature sour taste with the rich aroma of cinnamon and vanilla essence. It is made with different kinds of cereals, barley malt, orange peel, ginger, and coriander. All those ingredients are blended to perfection to achieve the beer’s lightweight and refreshing taste.

You can drink this straight out of the bottle or serve it in a glass with a tulip for a unique drinking experience.

Final Thoughts

Beers are perfect for any occasion and can be enjoyed alone or with friends. Just remember to always drink responsibly.

FAQs

Which Peroni is best?2022-09-27T09:24:13+00:00

Peroni Nastro Azzurro is the most sought-after bottle among other Peroni bottles. It is loved by the locals and is pretty famous in other countries.

What beers do Italians drink?2022-09-27T09:23:08+00:00

Peroni and Moretti are two beer brands that most Italians drink. These two dominated the Italian beer market and offered great blended beers to their consumers.

What is the most popular beer in Italy?2022-09-27T09:21:51+00:00

Peroni Nastro Azzurro is Italy’s most famous beer. It has a refreshing taste and is a must-try if you visit Italy. It is sold to over 70 countries in the world.

Can you get drunk on beer?2022-09-27T09:20:56+00:00

Beers usually have lower alcohol content compared to other liquors. For heavy drinkers, a couple of bottles of beer has no effect, but for some people, one bottle is enough to make them tipsy. This is because people have different levels of alcohol tolerance.

Is beer good for health?2022-09-27T09:17:48+00:00

A study showed that beer is effective at improving general heart health. But you have to remember that it still has some alcohol content. It is advised to drink moderately.

2022-09-29T08:23:26+00:00