شعار Lifechacha

ما مدى صغر حجمها بالنسبة للرجل - حقائق حجم القضيب

By آخر تحديث: 21 أكتوبر 2022فئات: التربية الجنسية

"الحجم لا يهم."

نسمع ذلك يقال على التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي مرارًا وتكرارًا ، ولكن يبدو أن العديد من الرجال في جميع أنحاء العالم يختلفون. نسبة كبيرة من الرجال يعانون من حجم القضيب. يشعر البعض منهم بالقلق من أنهم أصغر من المتوسط ​​أو قلقون بشأن ما إذا كان بإمكانهم إرضاء صديقتهم أو زوجاتهم.

لكن ما مدى صغر حجمه بالنسبة للرجل؟ هل يجب أن تخجل من حجمك؟ إذا كنت تفكر في نفس الأسئلة ، فسوف يلقي هذا المقال بعض الضوء لك. في هذه الصفحة ، سنخبرك عن متوسط ​​حجم القضيب وما إذا كانت المرأة تهتم به. سنقدم لك أيضًا بعض النصائح حول كيفية تحسين مظهر وحجم قضيبك. واصل القراءة!

الجزء 1: ما هو متوسط ​​حجم القضيب

وفقا للدراسات الحديثة حول يعتقد 45٪ من الرجال أن قضيبهم صغير. وهذا يشبه ما يقرب من نصف الرجال في العالم. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها لاستنتاج أن رجولة المرء صغيرة.

يجب أن تأخذ في الاعتبار الطول أو المحيط أو السماكة ، وما إذا كان القضيب مترهلًا أم منتصبًا. متوسط ​​الطول حول 2.8 - 3.9 بوصة عند الارتخاء و 4.7 إلى 6.3 بوصة عند الانتصاب. يأتي الطوق من 3.5 إلى 3.9 بوصات عندما يكون رخوًا و 4.7 إلى 6.3 بوصات عند الانتصاب الكامل. لذلك ، قد يبدو قضيبك صغيرًا ولكنه كبير عندما يكون منتصبًا أو كبيرًا عندما يكون رخوًا ولديه زيادة صغيرة في الحجم فقط عند الانتصاب. وهذا طبيعي.

رجل يقيس القضيب

كيف الصغيرة هي صغيرة جدا

على الرغم من أن معظم الرجال يمتلكون قضيبًا متوسط ​​الحجم ، إلا أن هناك حالة نادرة جدًا تسمى صغر القضيب التي يعاني منها القليل. إنه ليس نادرًا فحسب ، ولكنه بيولوجي بطبيعته ، مما يعني أنه يأتي مع الولادة. ومع ذلك ، يرى بعض الخبراء أنه ناتج عن التعرض للمواد الكيميائية السامة مثل المبيدات الحشرية.

كنت تعلم أن لديك صغر القضيب عندما يكون لديك أقل من 2 بوصة في الطول عند الارتخاء ، ولا تكون الزيادة في الطول بهذه الأهمية عند الانتصاب.

كيفية قياس قضيبك بشكل صحيح

الآن ، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك قضيب صغير أم قضيب متوسط ​​أم كبير ، فقد حان الوقت لقياسه بشكل صحيح. قبل ان تبدا، تأكد من أنه منتصب بالكامل. من الأفضل قياسه بهذه الطريقة.

لقياس الطول:

  • دفع قاعدة المسطرة مع الصفر مقابل قاعدة العمود / عظم الحوض باستخدام ضغط لطيف. بعد ذلك ، قم بقياس ما يصل إلى طرف القضيب لمعرفة عدد البوصات.
  • ولكن إذا كان قضيبك منحنيًا بعض الشيء عند الانتصاب ، فاستخدم أ شريط قياس للمرونة وتكرار العملية.

لقياس الطوق:

  • التفاف شريط القياس حول الجزء السميك من العمود. تأكد من تحديد المكان الذي يبدأ فيه القياس للحصول على نتيجة دقيقة.

الجزء 2: هل تهتم المرأة بحجم القضيب

بالنسبة لكثير من الرجال ، فإن قضيبهم هو أحد مصادر ثقتهم واحترامهم لذاتهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقة والجنس. 84٪ أو غالبية النساء حول العالم اعتقد خلاف ذلك.

نعم. في أكثر الأحيان، المرأة راضية مع قضيب شريكهم بغض النظر عن الحجم والشكل والمظهر. ربما يكون أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الرجال يعتقدون أن قضيبهم أصغر هو ما يرونه في المواد الإباحية ، حيث عادة ما يكون للممثلين الذكور قضيب طويل وسميك. حسنًا ، بالنسبة لمعظم النساء ، الحجم لا يهم. في الواقع ، 2٪ منهم يفضلون أن يكون قضيب الشريك أصغر قليلاً من أكبر.

لا تهتم النساء بحجم القضيب

لا يهم الأداء الجنسي أكثر من حجم القضيب

قطعا! إن الأداء الجنسي هو كل ما يهم بالنسبة لمعظم النساء. لهذا السبب أصبح الاقتباس الشهير "الحجم لا يهم" شائعًا. كما ترى ، عليك أن تعرف أن حجم القضيب له مساهمة ضئيلة أو معدومة في شعور النساء أثناء ممارسة الجنس. في حين أن الاختراق من متوسط ​​إلى قضيب كبير قد يكون جيدًا ، إلا أنه لا يساعدهم بسهولة على تحقيق النشوة الجنسية في معظم الأحيان.

في الواقع ، هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لإرضاء زوجتك / صديقتك تمامًا مثل تحفيز بظرها عن طريق فركه بأصابعك أو باستخدام لسانك. يمكنك أيضًا تجربة أكثر ملاءمة أو راحة مواقف الجنس مثل أسلوب هزلي ، مواجهة ، 69 ، وغيرها الكثير. تقبيل أثناء اختراقها يمكن أن يكون أيضًا مكافأة كبيرة.

مثال آخر على أن الحجم لا يهم النساء هو عندما يكون ملف القضيب كبير جدا أنه يصبح عائقًا أمام التجربة الجنسية. تميل القضيب الأكبر إلى ذلك تؤذي النساء، أثناء الإيلاج ، خاصة عندما تكون هذه هي المرة الأولى. مثل هذا الحادث يمكن أن يقلل من المتعة والرضا الذي يحصلون عليه ،

الجزء 3: هل يمكنك تحسين مظهر وحجم قضيبك

نعم! إذا وصل الأمر حقًا إلى مرحلة لم تعد فيها راضيًا عن رجولتك ، فهناك بعض الحيل والإجراءات التي يمكنك القيام بها لتحسين مظهرها وحجمها. تحقق منها أدناه:

الطريقة الأولى: احلق أو شمع حاناتك بانتظام

في بعض الأحيان ، الأمر كله يتعلق بالمنظور. عندما تنظر إلى أسفل وتتحقق من رجولتك ، فهناك وهم بصري مما يجعلها تبدو أصغر أو أكبر. إذا رأيت أن مقاسك يبدو أنه الأول ، فيمكنك محاولة النظر إليه أمام المرآة ومعرفة ما إذا كان الحجم هو حقًا ما تراه عندما تنظر إلى أسفل. إذا كانت أكبر في المرآة ، فقد تحتاج إلى ذلك تقليم أو حلاقة بعض شعر العانة

حلاقة العانة

يمكن أن تساعد إزالة الشعر الزائد فضح أكثر من رمحمما يجعل قضيبك يبدو أكبر. التحذير الوحيد من الحلاقة هو أنها تسبب حكة شديدة عندما يبدأ الشعر في النمو. ناهيك عن أنك قد تقطع بشرتك هناك. ولكن إذا كنت ترغب في المضي قدمًا ، فتأكد من أن قضيبك منتصب بحيث يكون الجلد مشدودًا ومشدودًا. سيقلل ذلك من فرص التخفيضات العرضية. استخدم كريم الحلاقة، أيضًا ، للحصول على نتيجة أكثر سلاسة.

ولكن إذا كان لديك القليل من الدولارات لتجنيبها وتريد أن ينمو الشعر بشكل أبطأ ، جرب الصبح أو التحلية. هناك منتجعات صحية وعيادات تجميل تجميلية تقدم مثل هذه الخدمات.

الطريقة الثانية: ممارسة الرياضة لانقاص بعض الوزن

كما ذكرنا ، قد يكون مظهر قضيبك أكبر أو أصغر نتيجة الوهم البصري. وهذا يتناسب مع حجم جسمك أيضًا. في أغلب الأحيان ، إذا كنت أكبر قليلاً أو إذا كانت لديك عضلات عملاقة ، فإن قضيبك قد يبدو أصغر إذا نظرت إليها في المرآة.

لذا ، ابذل قصارى جهدك ل تفقد بعض الوزن وتكون لائقًا لجعله يبدو أكبر. أيضا ، كن متسقا مع الخاص بك إجراءات التمرين. لكن تذكر أنه مهما كان حجم جسمك ، فسيظل حجم قضيبك هو نفسه دائمًا.

الطريقة الثالثة: استخدام منتجات تكبير القضيب

استخدام منتجات تكبير القضيب لم يثبت في الواقع ليتم إثباته علميًا. معظم النتائج الإيجابية التي تأتي مع استخدامها تأتي فقط من شهادات من أشخاص مختلفين. لذا ، جربهم وفقًا لتقديرك الخاص. فيما يلي المنتجات التي قد تساعد في تحسين حجم قضيبك:

مضخات شفط / القضيب

عادة ما تستخدم مضخات التفريغ هذه لعلاج ضعف الانتصاب. ومع ذلك ، فقد استخدمه العديد من الرجال لتكبير القضيب ، وهو يعمل عن طريق سحب الدم إلى القضيب ، مما يجعله منتصبًا تمامًا. تنتفخ لفترة من الزمن. بعد استخدام واحدة ، ستلاحظ أن قضيبك يبدو أكبر ، لكن هذا مؤقت فقط.

مضخة القضيب

ومع ذلك ، فإن الاستخدام المطول لهذا المنتج لتكبير القضيب قد يسبب تلفًا مثل التندب.

نقالة / موسع

أظهرت بعض الدراسات حول استخدام الموسعات أن الرجال الذين استخدموا مثل هذه الأجهزة زيادة طول القضيب ما يصل إلى ما يقرب من 2 بوصة. ولكن هناك نتائج مختلطة حول استخدام هذا المنتج ، ولذلك هناك حاجة إلى مزيد من البحث لمعرفة ما إذا كان يعمل بالفعل.

ولكن إذا كنت ترغب في تجربته ، فقد تحتاج إلى ذلك قم بإرفاقه بقضيبك المترهل لمدة 4 إلى 6 ساعات يوميًا. وتحتاج إلى تكرار العملية لأشهر لترى بعض التغييرات.

حبوب الدواء

هناك الكثير من المنتجات التي يتم تناولها عن طريق الفم والتي تدعي أنها تعمل على تكبير قضيبك لفترة قصيرة من الوقت ، لكننا لا نوصي بتجربتها. هم انهم لم يثبت علميا وهناك خطر أكبر عليهم عند تناولهم في جسمك.

الطريقة الثالثة: النظر في الإجراءات الجراحية

الإجراءات الجراحية لتكبير أو تكبير القضيب هي مخاطرة كبيرة وبعضها قد لا يعمل على النحو المنشود. لذا ، قبل أن تفكر في الخضوع لمثل هذا الشك ، تأكد من مراجعة المعلومات حول العيادة والجراح الذي تريد القيام به. معرفة ما إذا كان لديهم عمليات تكبير القضيب ناجحة.

حقن / نقل الدهون

يستلزم هذا الإجراء أخذ الأنسجة الدهنية من جسمك وحقنها في القضيب. هذا موصى به لأولئك الرجال الذين يريدون قضيبهم تبدو أكثر سمكا.

ومع ذلك ، عندما لا يتم الإجراء بشكل مثالي ، فقد يؤدي ذلك إلى إصابة قضيبك شكل غير منتظم أو انحناء مع تطور أنسجة الندبة. ناهيك عن وجود خطر فقدان الإحساس أو صعوبة الانتصاب.

إجراء مشابه تمامًا يسمى تطعيم الأنسجة يمكن أيضا أن يؤديها. يتم ذلك عن طريق أخذ قطعة من الأنسجة الدهنية أو الجلد من جسمك وخياطتها على جذع القضيب.

جراح يعمل

قطع الرباط المعلق

الآن ، إذا كانت مشكلتك مع طول قضيبك، قد يكون هذا الإجراء قادرًا على مساعدتك. ومع ذلك ، لن يضيف هذا في الواقع بضع بوصات أخرى إلى قضيبك. بدلاً من ذلك ، سيقطع الرباط المعلق الذي يربط القضيب بعظم العانة. والغرض من الرباط هو إبقاء القضيب على هاتف العانة والمساعدة في دعم الانتصاب.

يمكن قطعها جعل القضيب يتدلى ويظهر لفترة أطول من المعتاد. على الرغم من وجود العديد من قصص النجاح حول هذا الإجراء ، إلا أن الخطر لا يزال قائماً. قد تنشأ مشاكل تتعلق بالإحساس والانتصاب.

تركيب حشوات القضيب

يمكن أن يكون هذا أيضًا خيارًا لزيادة محيط قضيبك. ومع ذلك ، فإن الخطر مرتفع للغاية حيث يتضمن الإجراء إدخال مواد غريبة في جسم القضيب ، مما قد يتسبب في حدوث عدوى وتندب ومشاكل في الانتصاب.

في الختام

كرجل ، قضيبك هو أفضل صديق لك وعليك أن تتقبله بغض النظر عن الحجم والشكل والمظهر. معظم النساء لا يهتمن بالأمر كله طالما أنك تعرف كيفية استخدامه بشكل جيد. وطالما أنها لا تؤثر على حياتك ، فهذا طبيعي.

ولكن إذا كنت مصمماً على أن بعض الأشياء تحتاج إلى التغيير والتحسين ، فهناك إجراءات قد تتخذها ، ولكن عليك أن تأخذها في الاعتبار على مسؤوليتك الخاصة.

الأسئلة والأجوبة

متى يتوقف القضيب عن النمو؟2022-10-05T10:07:44+00:00

يتوقف القضيب عن النمو عند اكتمال مرحلة البلوغ. يحدث هذا عادة في سن 18.

هل تمرين جيلكينج فعال؟2022-10-05T10:07:08+00:00

في الوقت الحالي ، لا يوجد دليل علمي قوي يشير إلى أن جيلكينغ يعمل وفعال في إطالة القضيب أو حتى جعله أكثر اتساعًا. لا توجد حتى الآن نتائج عملية وحقيقية مسجلة حول هذا الموضوع حتى يومنا هذا.

2022-10-21T09:02:06+00:00

How Small is Too Small for A Guy – Penis Size Facts

By Last Updated: January 30th, 2023Categories: Sexual Education

“Size doesn’t matter.”

We hear that being said on TV and Social Media time and again, but many guys across the world seem to disagree. A huge percentage of men struggle with their penis size. Some of them worry that they are smaller than average or anxious whether they can satisfy their girlfriend or wife.

But how small is too small for a guy? Should you be ashamed of your size? If you’ve been thinking of the same questions, this article will shed some light for you. On this page, we will tell you about the average penis size and whether women care about it. We will also give you some tips on how to improve the appearance and size of your penis. Just read on!

Part 1: What’s the Average Penis Size

According to recent studies, around 45% of men think their penises are small. And that’s like almost half of the men in the world. However, there are several key factors to consider to conclude one’s manhood is small.

You have to take into account the length, girth or thickness, and whether the penis is flaccid or erect. The average length is around 2.8 – 3.9 inches when flaccid and 4.7 to 6.3 inches when erect. The girth comes in 3.5 to 3.9 inches when flaccid and 4.7 to 6.3 inches when fully erect. So, your penis may appear small but big when erect or big when flaccid and only has a small increase in size when erect. And that’s normal.

Man Measuring Penis

How Small Is Too Small

Although most men have average size penises, there is an extremely rare condition called Micropenis that a few struggles with. It’s not only rare, but it’s biological in nature, which means that it comes with birth. However, some experts argue that it’s caused by exposure to toxic chemicals like pesticides.

You’d know you have a micropenis when yours is below 2 inches in length when flaccid, and the length increase isn’t that significant when erect.

How to Measure Your Penis Properly

Now, if you are unsure whether you have a micropenis or an average or large penis, it’s time you measure it properly. Before you start, make sure that it’s fully erect. It is best measured that way.

To measure the length:

  • Push base of ruler with the zero against the base of the shaft/pelvic bone using gentle pressure. Then, measure up to the tip of the penis to see how many inches it is.
  • But if your penis is a bit curved when erect, use a measuring tape for flexibility and repeat the process.

To measure the girth:

  • Wrap the measuring tape around the thickest part of the shaft. Make sure to mark where the measurement starts to get an accurate result.

Part 2: Do Women Care About Penis Size

For a lot of men, their penises are one of the sources of their confidence and self-esteem, especially when it comes to relationship and sex They think the bigger the penis the better, but the 84% or majority of the women around the world think otherwise.

Yes. More often than not, women are satisfied with their partner’s penis regardless of size, shape, and appearance. Perhaps one of the major reasons why men think their penises are smaller is because of what they see in pornography, where male actors are usually have long and thick penises. Well, for most women, size just doesn’t matter. In fact, 2% percent of them prefer their partner’s penis to be a bit smaller than larger.

Women Don't Care About Penis Size

Does Sexual Performance Matter More Than Penis Size

Definitely! Sex perfomance is all that matters for most women. That’s why the famous quote “Size doesn’t matter” became popular. You see, you have to know that the size of the penis has little to no contribution to how women feel during sex. While penetration from an average to a large penis may feel good, it doesn’t readily help them achieve orgasm for the most part.

In fact, there are a whole lot of things you need to do to completely satisfy your wife/girlfriend like stimulating her clitoris by rubbing it with your fingers or using your tongue. You may also experiment on more suitable or comfortable sex positions such as doggy style, face-off, 69, and many more. Kissing while penetrating her can also be a huge bonus.

Another instance that size doesn’t matter for women is when the penis is too big that it becomes a hindrance to the sexual experience. Larger penises tend to hurt women, during penetration, especially when it’s their first time. Such an incident could reduce the pleasure and satisfaction they get,

Part 3: Can You Improve the Appearance and Size of Your Penis

Yes! If it really comes to a point where you’re no longer satisfied with your manhood, there are certain tricks and procedures you may do to improve its appearance and size. Check them out below:

Method 1: Shave or Wax your Pubes Regularly

Sometimes, it’s all about perspective. When you look down and check your manhood, there’s an optical illusion that makes it appear smaller or larger. If you see that yours appears to be the former, you may try looking at it in front of the mirror and see if the size is really what you see when you look down. If it’s larger in the mirror, then you may need to trim or shave off some of your pubic hair

Shave Pubes

Removing excess hair can help expose more of the shaft, making your penis look larger. The only caveat of shaving is that it’s quite itchy when the hair starts growing. Not to mention, you may cut your skin down there. But if you wish to proceed, make sure that your penis is erect so the skin is tight and stretched. That will reduce the chances of accidental cuts. Use shaving cream, too, for a smoother result.

But if you have a few bucks to spare and you want the hair to grow slower, try waxing or sugaring. There are spas and cosmetic derm clinics that offer such services.

Method 2: Exercise to Lose Some Weight

As mentioned, your penis looking bigger or smaller can be a result of an optical illusion. And this goes to the size of your body as well. More often than not, if you’re a bit bigger or if you have gigantic muscles, your penis may appear smaller if you look at it in the mirror.

So, try your best to lose some weight and be fit to make it appear bigger. Also, be consistent with your workout routines. But remember that whatever the size of your body, your penis size will always be the same.

Method 3: Use Penis Enlargement Products

The use of penis enlargement products is not actually established to be scientifically proven. Most of the positive results that come with their use only come from testimonials from different people. So, try them at your own discretion. Below are the products that may help improve the size of your penis:

Vacuum/Penis Pumps

These vacuum pumps are usually used to treat erectile dysfunction. However, many men have been using it to enlarge their penis It works by drawing blood into the penis, making it fully erect and swell for a period of time. After you use one, you’d notice that your penis appears larger, but that’s only temporary.

Penis Pump

However, prolonged use of this product to enlarge the penis may cause damage like scarring.

Stretcher/Extender

A few studies about the use of extenders have shown that men who used such devices increased their penis length up to almost 2 inches. But there are mixed results about the use of this product and so further research is needed to see if it actually works.

But if you want to try it, you may need to attach it to your flaccid penis for 4 to 6 hrs per day. And you need to repeat the process for months to see some changes.

Pills

There are a lot of oral products out there that claim to enlarge your penis for a short period of time, but we don’t recommend trying them out. They are not proven scientifically and there’s a higher risk to them as you ingest them in your body.

Method 3: Consider Surgical Procedures

Surgical procedures to enhance or enlarge the penis are quite risky and some of them may not work as intended. So, before you consider undergoing such uncertainty, make sure that you review information about the clinic and the surgeon that you want to do yours. See if they have successful penis enlargement operations.

Injecting/Transferring Fat

This procedure entails taking fat tissues from your body and injecting them into your penis shaft. This is recommended to those men who want their penis to look thicker.

However, when the procedure is not done perfectly, it may result in your penis having an irregular shape or curvature as scar tissues develop. Not to mention that there’s also a risk of loss in sensation or difficulty having erections.

A quite similar procedure called Tissue Grafting can also be performed. It’s done by taking a piece of fat tissue or skin from your body and sewing it on the penis shaft.

Surgeon Operating

Cutting Suspensory Ligament

Now, if your problem is with the length of your penis, this procedure may be able to help you. However, this isn’t actually going to add a few more inches to your penis. Instead, it will cut the suspensory ligament that connects the penis to the pubic bone The ligament’s purpose is to keep the penis to the pubic phone and help in supporting erections.

Cutting it can make the penis hang down and appear longer than usual. Even though there were many success stories about this procedure, the risk is still there. Problems regarding sensation and erection may arise.

Installing Penis Implants

This can also be an option to increase the girth of your penis. However, the risk is extremely high as the procedure involves inserting foreign materials into the penis shaft, which may cause infection, scarring, and erection issues.

Conclusion

As a man, your penis is your best friend and you have to accept it regardless of size, shape, and appearance. Most women don’t even care about it all as long as you know how to put it to good use. And as long as it doesn;t affect your life, it’s normal.

But if you are determined that some things need to change and improve, there are procedures you may take, but you need to consider them at your own risk.

FAQs

The penis stops growing when the puberty stage is complete. It happens usually at the age of 18.

As of the moment, there is no solid scientific proof that suggests the jelqing works and is effective at lengthening the penis or even making it girthier. There are still no recorded practical and real-world results about it to this day.