شعار Lifechacha

مراقبة الرسائل النصية لطفلي على iPhone: إعداد الرقابة الأبوية

By تاريخ التحديث الأخير: 15 أغسطس 2022فئات: التحكم الاساسي للاباء والامهات

التسلط عبر الإنترنت ، مفترس الأطفال ، الاستغلال الجنسي للأطفال ، الابتزاز الجنسي. هذه هي بعض من الهواتف الأخطار تشكل لأطفالنا. من السهل أن نقول هنا ما هي التحديات التي يواجهها الآباء في السماح لأطفالهم باستخدام الهواتف بدلاً من اتخاذ تدابير وقائية وحمايتهم من الأشخاص ذوي النوايا الشريرة.

لأننا في الواقع نتعامل مع عدو غير مرئي. إنها رصاصة صامتة قادمة من لا أحد يعرف من أين. لا نريد أبدًا أن يكون أطفالنا أهدافًا لإطلاق النار عليهم. وكآباء ، نتوخى الحذر أكثر من الأسف في النهاية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، قد يسألون ، "كيف يمكنني مراقبة الرسائل النصية لطفلي مجانًا؟ "

هذا هو الحل الأفضل لمراقبة رسائل أطفالنا النصية على أجهزة iPhone.

كيف يمكنني مراقبة الرسائل النصية لطفلي مجانًا

يمكن لمستخدمي iPhone رؤية الرسائل النصية لأطفالهم مجانًا باستخدام ميزة إعادة توجيه الرسائل النصية. إذا تم تنفيذها بشكل صحيح ، فسيتم عكس جميع الرسائل النصية الخاصة بطفلك على هاتفك. هذه هي الطريقة التي تعمل بها ، وإليك كيفية إعدادها.

خطوات إعداد إعادة توجيه الرسائل النصية على أجهزة iPhone

لتعيين إعادة توجيه الرسائل النصية ، ما عليك سوى استعارة هاتف iPhone الخاص بطفلك مرة واحدة. وتأكد من أنكما تستخدمان نفس حساب iCloud.

الخطوة1: على جهاز iPhone الخاص بطفلك ، قم بالوصول الإعدادات ثم حدد على iCloud.

الخطوة2: ما عليك سوى النقر الرسائل وتشغيله.

الخطوة3: ثم دعونا نعود إلى الإعدادات وابحث عن الرسائل.

الخطوة4: انقر الآن إرسال استقبال وتأكد من أنه يتم تحديد رقم الهاتف فقط.

الخطوة5: العودة والتمكين إعادة توجيه الرسائل النصية.

إعادة توجيه الرسائل النصية على أجهزة iPhone

الآن ، دعنا ننتقل إلى جهازك الخاص.

الخطوة1: انقر الإعدادات ثم اضغط على iCloud.

الخطوة2: تعطيل الرسائل على iCloud فقط.

الخطوة3: بعد ذلك ، ارجع إلى الإعدادات وابحث عن الرسائل أدناه.

الخطوة4: اختر إرسال استقبال ثم تحقق من رقم هاتف iPhone الخاص بطفلك.

من هنا فصاعدًا ، يمكنك ذلك مراقبة الرسائل النصية لطفلك على iPhone. لكن مراقبة رسائلهم النصية ليست كافية في الوقت الحاضر. مرة أخرى ، هناك الكثير من المخاطر الكامنة على الإنترنت. يوجد العديد من المتحرشين بالأطفال والمتحرشين بالجنس على كل تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وإذا اكتشف طفلك أمر إعادة توجيه الرسائل النصية ، فيمكنه / يمكنها تعطيلها بسهولة. فكيف يمكنك اقرأ الرسائل النصية لطفلك ومن بعد؟ هذا ما هو هذا المقال. اقرأ أدناه وتعلم كيف.

مراقبة الرسائل النصية لطفلي باستخدام mSpy

الأداة المثالية للإعداد التحكم الاساسي للاباء والامهات ومراقبة رسائل طفلك عن طريق تثبيت تطبيق تجسس آمن وموثوق يسمى mSpy. هذا ليس متوافقًا فقط مع iPhone ولكن أيضًا مع Android أيضًا. ليست هناك حاجة إلى بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى iCloud.

معرفة علامات التحذير من الحيوانات المفترسة للأطفال ، مشتهي الأطفالو sextortionist والتسلط عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك أيضًا في أن تصبح أكثر وعياً بالعلامات الحمراء. لذلك حماية شاملة لطفلك من جميع التهديدات المحتملة ، حاول استخدام mSpy.

mSpy هي إحدى أدوات المراقبة الموثوقة التي يستخدمها العديد من الآباء لتظليل رسائل أطفالهم بشكل كامل. أيضا ، يمكن تتبع موقع الهاتف بالضبط والحفاظ على سلامتهم جسديًا. حتى لو كنت فقط فعليًا بمراقبتها. أينما كانوا ، يمكنك ذلك اختراق نشاط هواتفهم عن بعد ويشعر بأي ضرر. يعمل mSpy دون أن يتم اكتشافه وهو سهل التثبيت. قول هذا يعني أنه لا يوجد عرق عند استخدامه.

لافتة mSpy Parental Control

تعمق في ما يمكن أن يقدمه mSpy لرفاهية طفلك الرقمية.

هاك الرسائل النصية

مع mSpy ، يمكنك ذلك اختراق الرسائل النصية لطفلك بسرعة. اقرأ الرسائل النصية الكاملة وتفاصيل الاتصال. مراقبة الرسائل النصية لطفلك عن بعد وعلى مدار الساعة. حمايتهم من الأشخاص غير المرغوب فيهم في وضع عدم الاتصال.

انظر الرسائل المحذوفة

مع أفضل mSpy كلوغر، يمكنك استرداد الرسائل المحذوفة. قد تكون هناك حالات يتوخى فيها طفلك الحذر ويقوم بحذف الرسائل للتأكد من عدم تمكن أي شخص من قراءتها. يمكن أن يساعدك mSpy في استردادها وقراءتها.

تجسس على الدردشات الشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي

لأن هناك الكثير التهديدات على الانترنت قد يواجه أطفالنا عند استخدام تطبيقات الاجتماعية، يجب على الآباء التحقق من محادثاتهم بين الحين والآخر. تعرف ما إذا كان هناك البلطجية الإلكترونية يسخر من طفلك. اقرأ البعض قصص حقيقية عن التسلط عبر الإنترنت وتساعد في وقف هذا العمل.

إذا كان لديك طفل لديه حساب على Instagram، تأكد من تثبيت تطبيق mSpy Parental Control. أو إذا كان لديك الطفل على Snapchat ، قم بحمايته من الحيوانات المفترسة الأطفال. يقوم mSpy به مراقبة العمل 24 ساعة بالنسبة لك.

تلقي تنبيهات الكلمات الرئيسية

لا تقلق بعد الآن ، لأن mSpy تتبع الكلمات الرئيسية يتيح لك ضبط تنبيه إشعار عندما يكتب طفلك كلمات غير لائقة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من اعتراض وإيقاف أي شكل من أشكال الرسائل النصية على هاتف طفلك.

حظر التطبيقات / المواقع الناضجة

إذا لزم الأمر ، يمكنك حظر التطبيقات غير المرغوب فيها مثل Snapchat على أجهزتهم باستخدام mSpy حظر التطبيق خاصية. إلى عن على تم القبض على الشباب وهم يشاهدون الأفلام الإباحية، حظر المواقع الصريحة عبر mSpy كتلة الموقع. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان بيئة إنترنت صريحة أقل إلى الصفر لطفلك.

ميزة أخرى مفيدة للمراقبة الكاملة هي GPS Tracker المدمج الذي يتتبع كل حركة في الوقت الفعلي. يحتوي mSpy أيضًا على ملف ميزة Geofence التي تتيح لك إعداد أسوار افتراضية على هواتفهم، وهلم جرا. لا تفوت هذا الحل أحادي التطبيق واختر استخدام mSpy بالنقر فوق هذا المربع أدناه.

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

لنقم بإعداد mSpy Parental Control ومراقبة الرسائل النصية لطفلك

بعد الاشتراك في mSpy ، اتبع هذه الخطوات.

الخطوة1: قم بإنشاء حساب mSpy الخاص بك.

الخطوة2: حدد الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

الخطوة3: انتقل إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك واحصل على الرابط لتسجيل الدخول في لوحة التحكم.

الخطوة4: يمكنك الآن اختراق الرسائل النصية على هاتف طفلك.

  • تحت الملامح العامة، اضغط هنا الرسائل النصية.
  • ثم اختر الرسائل التي تريد قراءتها.
رسائل التحقق من mSpy

تجسس على محادثات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بطفلك

  • يختار أ تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي تحت عبر الشبكات الاجتماعية ، مثل سناب جات.
  • ثم اقرأ المحادثات واعرف من يتحدث طفلك.
تطبيق mSpy Track Snapchat

إعداد تنبيهات الكلمات الرئيسية

  • بحث تتبع الكلمات الرئيسية، أدناه الملامح العامة.
  • أدخل الكلمة أو العبارة غير المناسبة في إضافة قاعدة مربع.
  • حدد ما إذا كان SMS or التطبيقات على اختر الميزة أو اتركها كما هي الجميع.
  • ثم اختر يخطر بالبريد الإلكتروني.
  • وانقر فوق أضف .
  • تحقق من الكلمات المكتشفة بين الحين والآخر أو التحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن التنبيهات.
كلمات مسار mSpy

يمكنك أن تكون أكثر راحة أثناء البحث عن لقمة العيش مع العلم أن mSpy لن يتخلى عن حذرك أبدًا. اختر mSpy الآن!

افكار اخيرة

من المفهوم أنه من الصعب جدًا على الآباء القيام بما يتطلبه الأمر من أجل تنفيذ بعض التدابير الوقائية. ما يجعل الأمر أكثر صعوبة هم الأطفال غير الهم الذين لن يفهموا ويتعاونوا أبدًا. نحن كآباء نرغب أيضًا في مساعدتك على تخفيف هذا العبء. لأن أطفالنا هم أكثر من أي شيء آخر في العالم. لذلك يمكنك الآن مراقبة الرسائل النصية لطفلك على iPhone دون إعلامهم. لأن هذا هو أسلم شيء يمكن القيام به.

الأسئلة المتكررة

كيف يمكنني رؤية كل شيء على هاتف طفلي؟2022-03-31T09:27:38+00:00

إما أن تتحقق يدويًا من هاتف طفلك إذا كان سيعطيك رمز قفل الشاشة الخاص به. أو قم بتمكين إعادة توجيه الرسائل النصية لأجهزة iPhone من خلال الحصول على بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة به. عندما لا يعمل أي منهما من أجلك ، اخترق هاتف طفلك باستخدام أداة تطبيق تجسس موثوقة مثل mSpy. mSpy متوافق مع كل من هواتف iPhone و Android. بعد ذلك ستتمكن من رؤية كل شيء عن بُعد.

هل يمكنني منع طفلي من حذف الرسائل النصية من هاتف iPhone الخاص به؟2022-03-31T09:26:39+00:00

للأسف ، لا توجد أي أداة أو برنامج يمكن أن يمنع طفلك من حذف رسائله النصية على iPhone. إذا تمكنت من تمكين إعادة توجيه الرسائل النصية بنجاح ، فلا يزال بإمكانك استرداد نسخة الرسالة النصية المحذوفة على نظام iOS الخاص بك.

2022-08-15T09:12:50+00:00

Lifechacha Logo

Monitor My Child’s Text Messages on iPhone: Set Up Parental Control

By Last Updated: August 15th, 2022Categories: Parental Control

Cyberbullying, child predator, pedophile, sextortion. These are a few of the dangers phones pose to our children. It’s easier to say here what are the challenges parents face in letting their kids use phones rather than doing preventive measures and protecting them from people with evil intentions.

Because in reality, we’re dealing with an invisible enemy. It’s a silent bullet coming from no one knows where. We’d never want our kids to be their shooting targets. And as parents, we’re being extra cautious than being sorry in the end. For those who are on a tight budget, they might be asking, “How can I monitor my child’s text messages for free?”

This is the best solution to monitor our child’s text messages on iPhones.

How can I Monitor My Child’s Text Messages for Free

iPhone users can see their child’s text messages for free using Text Message Forwarding. If executed correctly, all of your kid’s text messages will be mirrored on your phone. That’s how it works, here’s how to set it up.

Steps to Set Up Text Message Forwarding on iPhones

In order to set the Text Message Forwarding up, you only have to borrow your kid’s iPhone once. And make sure that you’re both using the same iCloud account.

Step 1: On your child’s iPhone, access Settings then select iCloud.

Step 2: Simply tap Messages and toggle it on.

Step 3: Then let’s click back to Settings and look for Messages.

Step 4: Now click Send & Receive and see to it that only the phone number is ticked on.

Step 5: Go back and enable Text Message Forwarding.

Text Message Forwarding on iPhones

Now, let’s go to your own device.

Step 1: Click Settings then tap iCloud.

Step 2: Disable Messages on iCloud only.

Step 3: After that, go back to Settings and look for Messages below.

Step 4: Select Send & Receive then check on the phone number of your child’s iPhone.

From here forward, you can monitor your child’s text messages on iPhone. But monitoring their text messages isn’t enough nowadays. Again, there are a lot of dangers lurking online. Many child predators and sextortionists are on every Social Media App.

And if your child finds out about Text Message Forwarding, he/she can easily disable it. So how can you read your child’s text messages then? That’s what this article is for. Read down below and learn how.

Monitor My Child’s Text Messages with mSpy

The perfect tool to set up Parental Control and monitor your child’s messages is by installing a safe and reliable spy app called mSpy. This isn’t only compatible with the iPhone but also with Android as well. No iCloud login credentials are needed.

Knowing the warning signs of child predators, pedophiles, sextortionist, and cyberbullying can also help you become more aware of the red flags. So to holistically protect your child from all possible threats, try to use mSpy.

mSpy is one of the trusted monitoring tools used by many parents to fully shadow their child’s messages. Also, it can track their exact phone location and keep them safe physically. Even if you’re only virtually monitoring them. Wherever they are, you can remotely hack their phone activity and sense any harm. mSpy works undetected and is easy to install. Saying that means there’s no sweat on using it.

mSpy Parental Control Banner

Dig deeper into what mSpy can offer for your child’s digital welfare.

Hack Text Messages

With mSpy, you can hack your child’s text messages swiftly. Read the complete text messages and contact details. Monitor your child’s text messages remotely and round-the-clock. Protect them from unwanted people offline.

See Deleted Messages

With the best mSpy Keylogger, you can retrieve deleted messages. There might be instances where your child is being careful and deletes messages to be sure no one can read them. mSpy can help you retrieve and read those.

Spy on Popular Social Media Chats

Since there are many online threats our kids may encounter on using Social Apps, parents should check their chats every now and then. Know if there are cyberbullies making fun of your child. Read some true stories of cyberbullying and help stop this act.

If your child has an Instagram account, make sure to install the mSpy Parental Control app. Or if your child is on Snapchat, protect him/her from child predators. mSpy does its monitoring job 24 hours for you.

Receive Keyword Alerts

Worry no more, because mSpy Keyword Tracking lets you set a notification alert whenever your kid types in inappropriate words. This way, you’ll be able to intercept and stop any form of sexting on your child’s phone.

Block Mature Apps/Sites

If needed, you can block unwanted apps such as Snapchat on their device with the mSpy Block App feature. For youngsters caught watching porn, block explicit websites via the mSpy Block Website. This can help ensure a less-to-zero explicit online environment for your child.

Another useful feature for complete monitoring is a built-in GPS Tracker that traces their every movement in real-time. mSpy also has a Geofence feature that lets you set up virtual fences on their phone, and so on. Don’t miss this one-app solution and opt to use mSpy by clicking this box below.

mSpy Phone Hacker

Hack Android phone &tablet, iPhone &iPad remotely and secretly! Everything is visible to you!

Spy on all social media apps, FB, IG, Twitter, Snapchat

View SMS/IMs, call logs, contacts, emails, browser history

Record keystrokes and set alarms for specific keywords

Download Now!

Let’s Set Up mSpy Parental Control and Monitor Your Child’s Text Messages

After subscribing to mSpy, follow these steps.

Step 1: Make your own mSpy account.

Step 2: Decide which plan better suits your needs.

Step 3: Go to your email account and get the link to log in on the Control Panel.

Step 4: You can now hack your child’s phone text messages.

  • Under General Features, click Text Messages.
  • Then choose the messages that you want to read.
mSpy Check Messages

Spy on your child’s Social Media Chats

  • Selects a Social Media App under Social Networks, such as Snapchat.
  • Then read conversations and know who your child is talking to.
mSpy Track Snapchat

Set-Up Keyword Alerts

  • Look for Keyword tracking, below General Features.
  • Enter the inappropriate word or phrase at the Add rule box.
  • Select whether SMS or Applications on the Choose feature or just leave it as All.
  • Then choose to Notify to email.
  • And click the ADD button.
  • Check the detected words every now and then or your email for alerts.
mSpy Track Keywords

You can be more at ease while looking for a living knowing that mSpy would never let your guard down. Choose mSpy now!

Final Thoughts

Understandably, it’s very challenging for parents to do what it takes in order to implement some protective measures. What makes it harder are carefree kids who would never understand and cooperate. We as parents too would want to help you lessen that burden. Because our kids are more than everything else in the world. Therefore, you can now monitor your child’s text messages on iPhone without letting them know. For that’s the safest thing to do.

Frequently Asked Questions

How can I see everything on my child’s phone?2022-03-31T09:27:38+00:00

Either you manually check your child’s phone if he/she would give you his/her screen lock code. Or enable Text Message Forwarding for iPhones by getting his/her login credentials. When any of these two doesn’t work for you, hack your child’s phone using a reliable spy app tool like mSpy. mSpy is compatible with both iPhone and Android phones. Then you’ll be able to see everything remotely.

Can I prevent my child from deleting text messages on his/her iPhone?2022-03-31T09:26:39+00:00

Sadly, there isn’t any tool or software that can prevent your child from deleting his/her text messages on an iPhone. If you can successfully enable Text Message Forwarding, you can still retrieve the copy of the deleted text message on your iOS.

2022-08-15T09:12:50+00:00