شعار Lifechacha

مساعدة ، كيفية تحديد Geofence iPhone و Android

By تاريخ التحديث الأخير: 24 أغسطس 2022فئات: التحكم الاساسي للاباء والامهات

في أخبار وعناوين اليوم ، الآباء لا يسعني القلق حول لهم سلامة الأطفال. لقد سمعنا عن حوادث إطلاق نار أو حوادث في المدرسة والشوارع بالإضافة إلى فقد أطفال / مراهقين على رأس القائمة.

بصفتنا أحد الوالدين ، فإن أهم شيء في العالم هو سلامة الطفل. آخر شيء نريده هو أن يكون ابننا في المكان الخطأ في الوقت الخطأ. نظرًا لأنك لست دائمًا في المنزل مع أطفالك ، فلا يمكنك التأكد من أنه لن يكون في أماكن ليس من المفترض أن يشكلوا فيها احتمالات للاختطاف.

نظرًا لوجود حالات لم يتم حلها بشأن الأطفال المفقودين وإطلاق النار في الشوارع / التحرش ، يجب علينا ذلك مراقب له / لها بالضبط موقع من أجل إبعادهم عن هذه التهديدات.

كيف يمكن للوالدين تتبع أطفالهم

يعد تتبع موقع أطفالنا أمرًا صعبًا بعض الشيء لأن معظم الأطفال في الوقت الحاضر لن تتبع قواعد المنزل. يفعلون دائمًا عكس تعليماتنا المعطاة. كيف يمكننا أن نعرف أين هم بالضبط من وقت لآخر إذا لم نتمكن من الحصول عليهم؟

لحسن الحظ ، نستطيع اقامة سياج جغرافي على هواتفهم التي تتيح لنا معرفة مكان وجودهم حتى لو تجاهلوا مكالماتنا.

"Geofence"! ربما سمعت عنها من قبل

بالسياجات الجغرافية هو سياج رقمي قمت بإعداده فعليًا في منطقة محددة مسبقًا باستخدام برنامج السياج. يمكن إنشاء منطقة Geofence هذه حول مدرسة طفلك ، في ملعب الأطفال ، والحي الخاص بك ، وغيرها الكثير. إذا كان طفلك يدخل أو يخرج السياج الجغرافي ، فإنه يرسل تلقائيًا تنبيهات لذلك ستعرف بسرعة ما عليك فعله بعد ذلك.

mSpy Geofence طفلك

فوائد Geofencing

من المفيد أن يشعر الآباء بالراحة إذا علموا أن طفلهم داخل السياج الرقمي. يمكنك الجلوس والاسترخاء والحفاظ على هدوئك لأنه مهما حدث ، يمكنك الوصول إليه مباشرة. يمكنك مراقبة سلامة طفلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى لو كنت بعيدًا.

إلى جانب تتبع سلامة طفلك ، أ بالسياجات الجغرافية مفيد أيضًا بطريقة:

  • يمكنك السماح لطفلك ممارسة إحساسه / إحساسها بـ حرية والذهاب إلى أماكن أخرى للمغامرة بمفرده دون قلق.
  • أنت على لا غزو أي من طفلك خصوصية لأن Geofence يختلف عن المراقبة المباشرة أو المادية لمكان وجود طفلك.

لنقم بتنزيل تطبيق Geofence لجهاز Android أو iPhone الخاص بطفلك

تطبيق mSpy Geofence يسمح لك بالوصول إلى جهاز طفلك ومعرفة موقعه بسهولة. يمكنك تعيين عدة مناطق مسموح بها ومقيدة:

  • حول مدرسة طفلك
  • حول منازلكم مثل منزل معين أو رقم مجمع ؛
  • حول ملعب طفلك
  • حول الكنيسة و
  • المواقع الأخرى التي تعتبرها آمنة أو خطرة باستخدامه فون أو أندرويد.

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

بمجرد الإعداد ، ستتلقى إشعارات بالبريد الإلكتروني تلقائيًا إذا دخل وخرج من أي من المناطق المحددة الخاصة بك.

ومع ذلك ، يمكن أن يعطي Geofence تنبيهات فقط عندما يدخل طفلك / يخرج من مناطق محددة. قد يكون الوقت قد فات بالنسبة لك لتأتي وتنقذها إذا حدث ذلك وأبدًا. لمعرفة موقعه بالضبط على مدار الساعة ، يقدم لك mSpy الاحداثيات.

يتيح لك موقع GPS رؤية مكان وجود طفلك الحالي على الخريطة التفصيلية وعرض سجل موقعه المفصل. يعمل موقع GPS على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لرعاية طفلك من أجلك ، حتى أثناء نومك. سيتم تحديثك دائمًا حتى لا تقلق بشأن مكان وجود طفلك بعد الآن.

ميزات الرقابة الأبوية الجيدة الأخرى لـ mSpy

لحماية أطفالنا تمامًا ، المواقع ليست كافية. فيما يلي بعض الميزات المفيدة التي يمكن أن يقوم بها mSpy.

شبكات Wi-Fi - لنستعرض قائمة الشبكة بالأماكن التي زاروها. من هنا ستعرف ملف تفاصيل الاتصال الكاملة مثل الاسم والوقت والمدة والنوع. حتى داخل المناطق المسموح بها أم لا ، ستعرف المكان الذي يذهب إليه أو يقترب منه. سترى ما إذا كان مبنى تجاريًا أو منزلًا لشخص ما وما إذا كان من الآمن وجودهم في هذا المكان أم لا.

سجلات واي فاي mSpy Track

اقرأ تطبيقات الرسائل القصيرة والرسائل الاجتماعية - يمكن أن يكون mSpy أيضًا أداة مفيدة للغاية بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كان أصدقاؤه / صديقاتهم يتمتعون بتأثير جيد من خلال قراءة جميع محادثات تطبيقات الرسائل القصيرة والرسائل الاجتماعية الخاصة بهم. تحقق من أي خطر محتمل قد يواجهه طفلك من خلال معرفة من يتسكع معهم أكثر من غيرهم. أيضًا ، شاهد من يتفاعلون معهم عبر الإنترنت.

رسائل التحقق من mSpy

سجل المكالمات - يستقبل مكالماتهم وقائمة جهات الاتصال الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كانوا يتحدثون إلى أشخاص غير مرغوب فيهم أو غرباء.

mSpy تتبع جهات الاتصال

إن إبعادهم عن كل من الأماكن الخطرة والأشخاص الخطرين هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه باستخدام mSpy. إنه مثل الملاك الحارس الرقمي! قم بعملك وقم بإنهائه بينما يقوم mSpy بمراقبة طفلك من أجلك. إنه خالي من المتاعب لأن كل شيء يتم عن بعد. ماذا يمكنك أن تسأل عنه أيضا؟ انه سهل! لنبدأ إعداد سياج جغرافي على هاتف طفلك.

كيفية إعداد Geofence على Android و iPhone

خطوة 1: اشترك في mSpy

انقر فوق الزر أعلاه للاشتراك واتبع التعليمات البسيطة المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

خطوة 2: ابدأ في استخدام mSpy وإعداد السياج الجغرافي لطفلك.

  • قم بزيارة بريدك الإلكتروني للوصول إلى لوحة تحكم mSpy.
  • تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

خطوة 3: قم بإعداد سياج جغرافي غير محدود

  • فقط اختر مواقعنا > الجغرافية المبارزة اختيار. أضف المناطق المسموح بها أو المحظورة بقدر ما تريد.
  • يمكنك عرض محفوظات حركات الجهاز على الخريطة الملائمة للوحة القيادة.
  • من الآن فصاعدًا ، يمكنك تلقي تنبيهات إذا اقترب طفلك من منطقة محظورة أو عندما يدخلها.

بعد إعداد ملف بالسياجات الجغرافية، يمكنك الآن التحقق من موقع طفلك.

  • انقر مواقعنا > الاحداثيات.
  • عرض الموقع الحالي لطفلك أو تاريخ مكان وجوده.
  • اختيار عرض القائمة أو ال عرض الخريطة.

ثم انتظر وتحقق من وجود تحديثات على لوحة تحكم الويب كل 5 دقائق.

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

كلمات أخيرة

حل مشكلتنا في geofencing طفلنا فون أو أندرويد لم يكن بهذه السهولة من قبل. كل ما تحتاجه هو حل تطبيق جوال شامل ، mSpy! يمكنه القيام بكل مهمة رعاية طفلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجلك. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى لوحة التحكم ، والتحقق من جميع البيانات التي تم جمعها وسيقوم mSpy بالباقي لتصوير موقع طفلك ونشاطه في الهواء الطلق. إنه بالفعل تطبيق مراقبة موصى به حتى للآباء غير التقنيين.

الأسئلة المتكررة

هل يمكنك تحديد موقع جغرافي؟2022-02-01T01:34:17+00:00

نظرًا لأنه يمكنك فعل أي شيء تقريبًا الآن والاستفادة من أي شيء عبر الإنترنت ، فمن الممكن أيضًا تحديد موقع الويب الخاص بك جغرافيًا. يتطلب هذا مهمة أكثر تعقيدًا وأدوات خارجية لسياج جغرافي مخصص. لكنه يستهدف بشكل فعال الجمهور الذي تريده ، إذا تم استخدامه مع إستراتيجية داخلية.

كيف أقوم بإنشاء سياج جغرافي على خرائط جوجل؟2022-02-01T01:35:02+00:00

لإعداد سياج جغرافي على خريطة Google ، تحتاج إلى مرجع كائن خريطة Google ، ثم استخدم ملف addCircle () الوظيفة التي تتوقعها خيارات الدائرة () كائنات كمعلمة. هذا هو المكان الذي ستدخل فيه الإحداثيات المركزية لخط عرض الدائرة وخط الطول ونصف قطر سياجك الجغرافي. بعد الانتهاء من قائمة السياج الجغرافي ، يمكنك إضافتها إلى طلب سياج جغرافي.

لاحظ أن Geofencing API هنا تفرض رسومًا لكل 1000 زيارة بعد استهلاك جميع الطلبات المجانية الأولية. إذا كنت ستدفع مقابل ميزة Geofence وحدها ، فلماذا لا تختار تطبيقًا للجوال يحتوي على الكثير من الميزات لخدمة هدفك بشكل شامل.

هل يمكنني عمل السياج الجغرافي الخاص بي؟2022-02-01T01:01:23+00:00

نعم يمكنك ذلك مع بعض الاعتبارات بالطبع. إذا كنت تريد أن تجعله الحل الخاص بك ، فهو يحتاج إلى الكثير من الوقت ، وفريق رائع من المطورين ، والموارد المالية. يحتاج بناء نظام السياج الجغرافي الخاص بك إلى برنامج آخر لجعله يعمل بسلاسة. وفي الغالب لنظام Android ، يمكنك مراقبة ما يصل إلى 100 نطاق جغرافي بينما يمكن لنظام iOS مراقبة 20 نطاقًا فقط.

لتسهيل كل شيء عليك ، ما عليك سوى الاختيار من بين برامج السياج المتاحة عبر الإنترنت. أحد التطبيقات ذات الأسعار المعقولة هو mSpy. هناك خطوات ثلاثية بسيطة يمكنك اتباعها ويمكنك إنشاء سياج جغرافي لطفلك وزوجك.

2022-08-24T07:04:11+00:00

Lifechacha Logo

Help, How to Geofence iPhone and Android

By Last Updated: August 24th, 2022Categories: Parental Control

In today’s news and headlines, parents can’t help worrying about their children’s safety. We’ve heard of shooting incidents or accidents at school and on the streets as well as missing children/teenagers at the top of the list.

As a parent, the most important thing in the world is our kid’s safety. The last thing we want is our kid to be at the wrong place at the wrong time. Since you’re not always at home with your kids, you can hardly make sure he/she won’t be in places they’re not supposed to pose possibilities of kidnappings.

Since there are unsolved cases of missing children and street shooting/harassment, we must monitor his/her exact location in order to keep them from these threats.

How Can Parents Keep Track of Their Children

Keeping track of our children’s location is a bit hard because most kids at present won’t follow house rules. They always do the opposite of our given instructions. How can we know where are they exactly from time to time if we can’t get hold of them?

Luckily, we can set up a geofence on their phone that lets us know of their whereabouts even if they ignore our calls.

“Geofence”! Probably heard of it before

Geofence is a digital fence you virtually set up in a predetermined area using the fence software. This Geofence area can be made around your child’s school, at the children’s playground, your neighborhood, and many more. If your child enters or exits the geofence, it automatically sends alerts so you’ll quickly know what to do next.

mSpy Geofence Your Child

Benefits of Geofencing

It’s more helpful for parents to feel at ease if they know their child is within the digital fence. You can sit back, relax and keep your cool because whatever happens, you can get right to him/her. You can monitor your child’s safety 24/7 even if you’re far away.

Besides keeping track of your child’s safety, a Geofence is also beneficial in a way that:

  • You can let your child exercise his/her sense of freedom and go to other places for an adventure on his/her own without worry.
  • You’re not invading any of your child’s privacy because Geofence is different from direct or physical monitoring of your kid’s whereabouts.

Let’s Download A Geofence App for Your Kid’s Android or iPhone

mSpy Geofence App allows you to access your child’s device and easily know his/her location. You can set multiple allowed and restricted areas:

  • Around your child’s school;
  • Around your homes like a specific house or block number;
  • Around your child’s playground;
  • Around the church; and
  • Other locations you consider safe or dangerous using his/her iPhone or Android.

mSpy Phone Hacker

Hack Android phone &tablet, iPhone &iPad remotely and secretly! Everything is visible to you!

Spy on all social media apps, FB, IG, Twitter, Snapchat

View SMS/IMs, call logs, contacts, emails, browser history

Record keystrokes and set alarms for specific keywords

Download Now!

Once set up, you’ll automatically receive email notifications if he/she enters and exits any of your specified areas.

However, Geofence can only give alerts when your child enters/exits specified areas. It might be too late for you to come and rescue her if and ever. To fully know his/her exact location round the clock, mSpy offers you GPS Location.

The GPS Location lets you see your child’s current whereabouts on the detailed map and view his/her detailed location history. GPS Location works 24/7 looking after your kid for you, even while you’re sleeping. You’ll always be updated so you won’t be worried about your kid’s whereabouts anymore.

Other Good Parental Control Features of mSpy

To completely protect our kids, locations are not enough. Here are some useful features mSpy can do.

Wi-Fi Networks – Let’s view the network’s list of the places they visited. From here you’ll know the full connection details such as name, time, duration, and type. Even within the allowed areas or not, you’ll know the place he/she goes or comes near. You’ll see whether it’s a commercial building or somebody’s house and if it’s safe that they’re in that spot or not.

mSpy Track Wifi Records

Read SMS and Social Messaging Apps – mSpy can also be a very advantageous tool for you to know if his/her friends are a good influence by reading all of their SMS and Social Messaging Apps conversation. Check for any potential danger your child may face by knowing who they hang out the most with. Also, view who they interact with online.

mSpy Check Messages

Call LogAcces their calls and their contact list to know if they’re talking to unwanted people or strangers.

mSpy Track Contacts

Keeping them away from both dangerous places and dangerous people is the best you can get with mSpy. It’s like a digital guardian angel! Do and finish your work while mSpy does all the monitoring of your child for you. It’s hassle-free because everything is done remotely. What else can you ask for? It’s simple! Let’s start setting up a geofence on your child’s phone.

How To Set Up Geofence on Android and iPhone

Step 1: Subscribe to mSpy

Click the button above to subscribe and follow the simple instructions sent to your email.

Step 2: Start using mSpy and setup geofence for your child.

  • Visit your email to access the mSpy Control Panel.
  • Login using username and password.

Step 3: Set up unlimited geofences

  • Just choose Locations > Geo fencing option. Add allowed or restricted areas as many as you want.
  • You may view the history of device movements on the dashboard’s convenient map.
  • From now on you can receive alerts if your child comes near a restricted area or when he/she enters it.

After setting up the geofence, you can now check your kid’s location.

  • Click Locations > GPS Location.
  • View your child’s current location or history of his/her whereabouts.
  • Choose the List View or the Map View.

Then wait and check for updates on your web dashboard every 5 minutes.

mSpy Phone Hacker

Hack Android phone &tablet, iPhone &iPad remotely and secretly! Everything is visible to you!

Spy on all social media apps, FB, IG, Twitter, Snapchat

View SMS/IMs, call logs, contacts, emails, browser history

Record keystrokes and set alarms for specific keywords

Download Now!

Final Words

The solution to our problem in geofencing our child’s iPhone or Android has never been this easy. All you ever need is an all-in mobile app solution, mSpy! It can do all the job of looking after your child 24/7 for you. All you have to do is access the Control Panel, check all the collected data and the mSpy will do the rest to picture out your child’s location and outdoor activity. It’s indeed a recommended monitoring app even for non-techy parents.

Frequently Asked Questions

Can you geofence a website?2022-02-01T01:34:17+00:00

Since you can do almost anything now and avail anything online, it is also possible to geofence your website. This requires a more complex job and external tools for custom geofencing. But it effectively targets the audience you want, if used with an internal strategy.

How do I create a geofence on Google Maps?2022-02-01T01:35:02+00:00

To set up a Geofence on Google Map, you need a Google Map object reference, then use the addCircle() function which expects CircleOptions() objects as a parameter. This is where you will input the center coordinates of the circle latitude, longitude, and radius of your geofencing. After completing a list of geofences, you can add it to a geofencing request.

Note that the Geofencing API here has charges per 1000 hits after consuming all the initial free requests. If you’ll pay for a Geofence feature alone, why not opt for a mobile app that has lots of features to comprehensively serve your purpose well.

Can I do my own geofencing?2022-02-01T01:01:23+00:00

Yes, you can, with some considerations of course. If you want to make it your own solution, it needs a lot of time, a great team of developers, and finances. Building your own geofence system needs another software to make it all run smoothly. And mostly for Android, you can monitor up to 100 geofences while iOS can only monitor 20.

So to make everything easier for you, just choose among the available fence software online. One of the affordable apps is mSpy. There are simple 3-Way steps that you can follow and you can set up a geofence of your child and husband.

2022-08-24T07:04:11+00:00