شعار Lifechacha

هل سئمت الكلاب من النباح - الحقيقة التي يجب أن يعرفها محبو الكلاب

By تاريخ التحديث الأخير: 25 نوفمبر 2022فئات: الحيوانات الأليفة بيديا

لا تستطيع الكلاب التحدث ، لكن يمكنها أن تنبح بمستويات متفاوتة من جهارة الصوت. إنها طريقتهم في التواصل. إذا كان هناك غرباء ، فإنهم ينبحون عليهم بلا توقف. وإذا تعرضوا للتهديد أو الشعور بعدم الراحة ، فإنهم أيضًا ينبحون ويعويون لفترات طويلة من الزمن. مع هذه ، قد تتساءل: هل سئمت الكلاب من النباح?

حسنًا ، هذا هو سؤال المليون دولار لمعظم محبي الكلاب. في بعض الأحيان ، تنبح الكلاب باستمرار دون معرفة السبب. لكن هذه في الواقع وجهة نظرنا فقط. هناك الأسباب لماذا يتصرفون بهذه الطريقة. يمكن أن يقودك فهمها إلى الإجابة. بصرف النظر عن ذلك ، ستعرف أيضًا كيف تمنع كلبك من النباح. اقرأ لتفاصيل أكثر.

الجزء 1: ما الذي يجعل الكلاب تنبح بلا توقف

من الطبيعي أن تنبح الكلاب ، لكن في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قبل أن تتوقف. وإليك الأسباب التي تحتاج إلى معرفتها حتى تتمكن من ذلك فهم ما إذا كانوا متعبين أم لا. هذه أيضًا مهمة إذا كنت تريد حقًا منع كلبك من النباح.

يريدون أن يسلموا عليك

يمكن للكلاب أن تقول "مرحبًا" أيضًا. إذا وصلت للتو إلى المنزل من العمل ، كانوا يرحبون بك على الفور عند الباب. في كثير من الأحيان ، كانوا يقفزون عليك ويهزّون ذيولهم. وعندما يشتاقون إليك كثيرًا ، ينبحون عليك بلا توقف. لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك لأن الكلاب عادة ما تتوقف عن النباح عند تجاوزها.

تحية الكلب

ليس لديهم ما يفعلونه

حسنًا ، يجب أن تكون الكلاب حرة في اللعب والركض أيضًا. مثل البشر ، يشعرون بالملل. عندما يفعلون ذلك ، ينبحون مثل شكل من أشكال الاحتجاج. هذا ينطبق بشكل خاص على الكلاب المقيدة بالسلاسل أو المحبوسين في أماكن ضيقة. لذا أطلق العنان لكلبك أو اتركه يتنفس بعض الهواء النقي من حين لآخر.

يريدون اللعب

كما ذكر، الكلاب تشعر بالملل. قد ينبح أيضًا لأنهم يحتاجون منك أن تمنحهم الألعاب ، وهو شيء يمكنهم عضه ومضغه. في كثير من الأحيان ، ينبحون عليك لأنهم يريدونك أن تلعب معهم. عندما يحدث هذا ، سيتوقفون عن النباح عندما تقترب منهم. هذا عندما تعلم أنهم يريدون فقط قضاء الوقت معك.

إنهم إقليميون

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن الكلاب لديها غرائز حيوانية بغض النظر عن مدى تدجينك لها. بعض الكلاب تضع حقاً حدوداً. عندما تقترب منهم أنت أو تهديد ما ، فإنها ستفزع وتنبح كتحذير. يحدث هذا عادة إذا كان هناك كلاب أو قطط أخرى تتسكع بالقرب منك أو منهم. كما ترى ، فأنت جزء من أراضيهم حتى لو كنت المالك.

الكلب الإقليمي

إنهم يحذرون من الغرباء

من واجبات الكلاب غير المكتوبة حراسة المنزل والحفاظ على سلامة مالكيها. متي يرون أشخاصًا جددًا حولهم، لديهم الرغبة في النباح لتحذيرك من الغرباء. يمكن أن يحدث هذا إذا اقتحم شخص ما المنزل للسرقة أو إذا كان لديك زوار لا يعرفهم كلبك. هذا هو رد فعلهم الطبيعي.

إنهم خائفون من تركهم

عندما تترك كلبك وراءك للذهاب إلى المدرسة أو العمل ، فإنهم يعتقدون أنك لن تعود أبدًا. شرسة ومتحمسة عندما تصل إلى المنزل ، فهي أيضًا قلق للغاية عند الخروج. إذا كنت من محبي الكلاب ، فأنت تعلم أن مالكها هو عالمهم كله. لذلك ، من الطبيعي أن ينبحوا بدون توقف في كل مرة تخرج فيها من الباب.

يريدون اهتمامك

بصرف النظر عن جذب انتباهك للعب ، هناك أسباب أخرى وراء قيامهم بذلك. ربما يريدون منك ذلك مساعدتهم على التبول أو التبرز في مكان ما أو أنهم يواجهون شيئًا غير مريح. في كلتا الحالتين ، من المهم أن تتحقق من كلبك عندما يحدث النباح فجأة.

الجزء 2: هل سئمت الكلاب من النباح

مع كل الأسباب والأسباب المذكورة أعلاه ، هل سئمت الكلاب حقًا من النباح؟ حسنًا ، وفقًا للملاحظات ، الكلاب لا تتعب على الاطلاق. النباح هو طريقة الاتصال. من الطبيعي أن ينبحوا دون إرهاق. قد يكون نباحها مرتفعًا بالنسبة لنا نحن البشر ، لكنها ليست شيئًا بالنسبة لهم.

نباح الكلب

نعم! لا يوجد فقدان للطاقة على الإطلاق من جانبهم. وإذا لاحظت أن كلبك لم يتوقف عن النباح ، فسيكون كذلك أفضل إذا قمت بفحصها ومعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى شيء ما. ارجع إلى الأسباب المذكورة أعلاه لتحديد مشكلة سبب نباح كلبك دون توقف. عندها فقط يمكنك معرفة كيفية إيقافه.

الجزء 3: كيف تمنع كلبك من النباح باستمرار

على الرغم من أن الكلاب لا تتعب من النباح ، فهذا لا يعني أنها لن تتوقف. إذا كانت النباح يزعجك أنت وجيرانك، هناك بالفعل بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإيقافها أو التوقف عن النباح.

الطريقة الأولى: تجاهل الكلب الخاص بك

في بعض الأحيان ، يريدون فقط انتباهك. تجاهلهم يمكن أن يجعلهم يتوقفون لأنهم يعتقدون أن النباح لا يعمل معهم. ومع ذلك ، افعل هذا فقط إذا كانت كلابك تتغذى جيدًا ، وليس عطشانًا ، أو ما شابه. فقط جرب هذه الحيلة لأول 5 إلى 10 دقائق. لا تنظر إليهم أو تنادي أسمائهم لأن ذلك من شأنه أن يكون علامة على تأكيد أنك تستمع. ومع ذلك ، إذا لم يتوقفوا ، فتحقق منهم على الفور.

تجاهل الكلب

الطريقة الثانية: امنح كلبك متعة

سواء كانوا جائعين أم لا ، معظم الكلاب لا تستطيع مقاومة الطعام، خاصةً إذا كانت المفضلة لديهم. ولكن إذا كانوا ينبحون بسبب الجوع ، فامنح كلبك بعض الطعام وسيتوقف عن النباح على الفور. من المهم إطعام كلبك على فترات منتظمة حتى لا ينبح فجأة. وتذكر ألا تستخدم طعامًا بشريًا لإطعام كلبك ؛ تعتبر المعالجات المصنوعة للكلاب أكثر أمانًا وصحة.

الطريقة الثالثة: ارمهم لعبة

عندما تنبح الكلاب بشكل مفرط لأنها تشعر بالملل ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو القيام بذلك يصرفهم. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إعطائهم ألعابًا حتى يتمكنوا من تركيز المزيد من انتباههم على العض والمضغ. بهذه الطريقة ، يمكنك منعهم بشكل فعال من استخدام أفواههم للنباح بصوت عالٍ.

ومع ذلك ، تحتاج إلى كن حذرًا مع الألعاب التي تقدمها. عليك التأكد من أنها كلها آمنة لكلابك. هناك مواد كيميائية يجب عليك تجنبها مثل البروم والرصاص والميلامين والزرنيخ والـ PVC وما إلى ذلك. يمكن أن تضر هذه المواد الكيميائية بصحة الكلب بشكل عام.

لعب الكلب

الطريقة الرابعة: إزالة السبب

حسنًا ، إذا كان هناك شيء أو شخص يزعج كلبك ، فقم بإزالته في الحال. إذا كان كلبك مقيدًا ، احصل عليهم بعيدًا قدر الإمكان من سبب نباحها المفرط. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب إزعاج كلبك أنت والآخرين.

الجزء 4: كيف تمنع كلبك من النباح

إذا كان لكلبك تاريخ من النباح المفرط ، فهناك أيضًا أشياء يمكنك القيام بها لمنع أو تقليل تواتره.

  • درب كلبك - نعم! يمكن تدريب الكلاب على الهدوء. هناك إشارات يمكنك تعليمهم لإخبارهم بالتوقف عن النباح. وبينما تقوم بتدريبهم ، يمكنك منحهم مكافآت أو مكافآت حتى يتعلموا بشكل أسرع. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف كيفية تدريب كلبك ، يمكنك استئجار مدرب كلاب لمساعدتك.
  • اجعل كلبك يتعب - قد لا يتعب كلبك بمجرد نباحه ، لكن الأنشطة البدنية مثل المشي أو السماح له بالركض حول الفناء يمكن أن تساعد في إجهاده. عندما يكونون متعبين ، لن يزعجوا أنفسهم بالنباح لأنهم يفضلون النوم فقط. يمكنك جدولة جولات مشي منتظمة مع كلبك حتى يكون ذلك فعالًا.

في الختام

قد لا تتعب الكلاب من النباح ، ولكن الخبر السار هو أن هناك أشياء يمكنك القيام بها لتقليلها أو إيقافها. لكن هناك شيء واحد واضح - نباح كلبك يحدث لسبب ما. لهذا السبب من المهم أيضًا أن تعرف أسبابها والطرق التي يمكنك من خلالها إيقافها.

الأسئلة والأجوبة

ما هو سلالة الكلاب ينبح أقل؟2022-11-14T10:12:45+00:00

إذا كنت تريد كلابًا هادئة وأقل عرضة لإزعاج أي شخص ، فإن سلالة Basenji هي الأفضل بالنسبة لك. في الواقع ، من المعروف أن كلاب هذا الصنف "بلا نباح" لأن شكل حنجرتهم يجعل من المستحيل عليهم النباح.

هل تتأذى الكلاب عندما تنبح؟2022-11-14T10:12:18+00:00

قد لا تتعب الكلاب من النباح ، لكنها قد تؤذيها بالفعل. تصاب بعض الكلاب بألم في الحلق وتلف في الحبال الصوتية بعد نباح طويل.

2022-11-25T02:31:30+00:00

Lifechacha Logo

Do Dogs Get Tired of Barking – The Truth Dog Lovers Should Know

By Last Updated: November 25th, 2022Categories: Pet Pedia

Dogs can’t speak, but they can bark at varying levels of loudness. It’s their way of communicating. If there are strangers, they’d bark at them non-stop. And if they are threatened or feel discomfort, they’d also bark and howl for long periods of time. With these, you may wonder: do dogs get tired of barking?

Well, that’s the million-dollar question for most dog lovers. Sometimes, dogs just bark incessantly without you knowing the reason. But that’s actually just our point of view. There are reasons why they’re acting in such a way. Understanding them can lead you to the answer. Apart from that, you will also know how to stop your dog from barking. Read on for more details.

Part 1: What Makes Dogs Bark Non-stop

It’s normal for dogs to bark, but sometimes it could take longer before they stop. And here are the causes you need to know so you can understand whether they get tired or not. These are also important if you really want to stop your dog from barking.

They Want to Greet You

Dogs can say “Hello”, too. If you just got home from work, they’d immediately greet you at the door. More often, they’d jump at you and wiggle their tails. And when they really miss you so much, they’d bark at you non-stop. But you don’t need to worry about it as dogs usually stop barking when they’re over it.

Dog Greeting

They Have Nothing to Do

Well, dogs need to be free to play and run around, too. Like humans, they get bored. When they do, they’d bark as a form of protest. This is especially true for dogs who are in chains or caged in tight spaces. So unleash or let your dog breathe some fresh air once in a while.

They Want to Play

As mentioned, dogs get bored. They may also bark because they need you to give them toys, something they can bite and chew. More often, they’d bark at you because they want you to play with them. When this happens, they’d stop barking when you approach them. That’s when you know they just want to spend time with you.

They Are Being Territorial

Whether you like it or not, dogs have animal instincts no matter how domesticated you raise them to be. Some dogs really set up boundaries. When you or a threat gets near them, they’d freak out and bark as a warning. This usually happens if there are other dogs or cats loitering around near you or them. You see, you’re part of their territory even if you are the owner.

Dog Territorial

They Are Warning About Strangers

One of the unwritten duties of dogs is to guard the house and keep their owners safe. When they see new people around, they’d get the urge to bark to warn you of strangers. This can happen if someone broke into the house to steal or if you have visitors whom your dog is not familiar with. This is their normal reaction.

They Are Afraid You’d Leave Them

Whenever you leave your dog behind for school or work, they’d think you’re never coming back. As fierce and excited as they are when you arrive home, they’re also extremely worried when you go out. If you’re a dog lover, you’d know their owner is their whole world. So, it’s only natural for them to bark non-stop every time you go out of the door.

They Want Your Attention

Apart from getting your attention to play, there are other reasons why they do it. Perhaps, they want you to help them pee or poop somewhere or they are experiencing something uncomfortable. Either way, it’s important that you check your dog when the barking happens suddenly.

Part 2: Do Dogs Get Tired of Barking

With all the causes and reasons above, do dogs get really tired of barking? Well, according to observations, dogs don’t get tired at all. Barking is their way of communicating. It’s natural for them to bark without getting exhausted. Their barks may be loud for us humans, but they’re nothing to them.

Barking Dog

Yes! There is no energy loss at all on their part. And if you may notice that your dog hasn’t stopped barking, it would be better if you check on them and see if they need something. Refer to the causes above to determine the problem of why your dog is barking without stopping. Only then can you know how to stop it.

Part 3: How to Stop Your Dog from Barking Incessantly

Even though dogs don’t get tired of barking, it doesn’t mean they won’t stop. If their barks are disturbing you and your neighbors, there are actually a few things you can do to make them stop or pause from barking.

Method 1: Ignore Your Dog

Sometimes, they just want your attention. Ignoring them can make them stop as they would think that barking is not working for them. However, only do this if your dogs are well-fed, not thirsty, or whatnot. Just try this trick for the first 5 to 10 minutes. Don’t look at them or call their names as that would be a sign of affirming you are listening. However, if they haven’t stopped, check them right away.

Ignoring Dog

Method 2: Give Your Dog A Treat

Whether or not they’re hungry, most dogs can’t resist food, especially if it’s their favorite. But if they’re barking because of hunger, give your dog some food and they’ll stop barking immediately. It’s important to feed your dog at regular intervals so it won’t bark suddenly. And remember not to use human food to feed your dog; treats made for dogs are far safer and healthier.

Method 3: Toss Them A Toy

When dogs bark excessively because they’re bored, the only thing that you can do is to distract them. One way of doing this is by giving them toys so they can focus more of their attention on biting and chewing. This way, you can effectively stop them from using their mouths to bark loudly.

However, you need to be careful with the toys you provide. You have to make sure that they are all safe for your dogs. There are chemicals you have to avoid such as bromine, lead, melamine, arsenic, PVC, etc. These chemicals can harm your dog’s overall health.

Dog Playing

Method 4: Remove The Cause

Well, if there’s a thing or person that disturbs your dog, remove it at once. If your dog is on a leash, get them as far away as possible from the cause of its excessive barking. That’s the only way you can avoid your dog from disturbing you and other people.

Part 4: How to Prevent Your Dog from Barking

If your dog has a history of barking excessively, there are also things you can do to prevent or reduce its frequency.

  • Train your dog – Yes! Dogs can be trained to be quiet. There are signals that you can teach them to tell them to stop barking. And as you train them, you may give them rewards or treats so they learn faster. However, if you don’t know how to train your dog, you can hire a dog trainer to help you.
  • Get your dog to be tired – Your dog may not get tired by simply barking, but physical activities such as walking or letting them run around the yard can help tire them. When they are tired, they won’t bother barking as they’d rather just sleep. You can schedule regular walks with your dog for this to be effective.

Conclusion

Dogs may not get tired of barking, but the good news is that there are things you can do to reduce or stop it. But one thing is clear– your dog’s barking happens for a reason. That’s why it’s also important that you know its causes and the ways you can stop them.

FAQs

What dog breed barks the least?2022-11-14T10:12:45+00:00

If you want dogs that are quiet and less likely to disturb anyone, the basenji breed is the best one for you. In fact, dogs of this breed are known to be “barkless” as the shape of their larynx makes it impossible for them to bark.

Do dogs get hurt when they bark?2022-11-14T10:12:18+00:00

Dogs may not get tired of barking, but it can actually hurt them. Some dogs get sore throats and damaged vocal cords after prolonged barking.

2022-11-25T02:31:30+00:00