شعار Lifechacha

10 أكياس حفاضات أنيقة عبر الجسم تتناسب مع ملابسك

By آخر تحديث: 29 سبتمبر 2022فئات: منتج الوالدين والطفل

هل تبحث عن حقيبة حفاضات كلاهما أنيق ومفيد؟ حقيبة حيث يمكنك وضع كل أساسيات طفلك ولكن لا يزال بإمكانك أن تتناسب مع ملابسك؟ حسنًا ، أ حقيبة حفاضات crossbody هو إجابة على ذلك.

نحن نعلم أنه كآباء ، ليس لديك وقت للتمرير لساعات للبحث عن ملف حقيبة حفاضات crossbody، هذا هو السبب في أننا قمنا بالعمل نيابة عنك! في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض أكثرها كفاءة وأنيقة أكياس حفاضات crossbody، تحقق منها!

أنيق: حقيبة حفاضات مزدوجة تيك كروس بودي

إذا كنت تريد شيئًا أنيقًا ، فإن حقيبة حفاضات Double Take Crossbody هذه ضرورية لك. لا تبدو مثل حقيبة حفاضاتك المعتادة ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على سلسلة حبال تجعلها تبدو متطورة. ولكن إذا لم تكن من محبي الرافعات ، فيمكنك استبدالها بسهولة بشيء آخر تفضله.

حقيبة حفاضات مزدوجة تيك كروس بودي

هذه الحقيبة لها قسمين رئيسيين، واحدة لأغراض طفلك ، وبالطبع مقصورة لأشياء الأم ، و 6 جيوب أخرى لتخزين إضافي! كم هذا مذهل؟ يمكنك وضع 3-4 حفاضات هناك إلى حد كبير ، وعلبة مناديل مبللة ، وأكثر! يأتي في تصميمان، أسود عادي وكيلي (خطوط بيضاء وسوداء).

انها مصنوعة مع جلد نباتي المعروف بكونه متينًا وصديقًا للحيوانات! إلى عن على $79.99، يمكنك الحصول على هذا من المألوف حقيبة حفاضات crossbody من شأنه أن يتناسب مع أي جماعة. احصل عليها الآن!

صديقة للبيئة: حقيبة حفاضات ECO BFF Crossbody

عند التسوق لشراء أكياس حفاضات ، ما يبحث عنه الآباء واحد مع الكثير من المقصورات. حسنًا ، لست مضطرًا إلى مزيد من البحث مثل ملف ECO BFF حقيبة حفاضات كروس بودي كل ما تبحث عنه.

حقيبة حفاضات ECO BFF Crossbody

لديها 7 جيوب خارجية و 13 جيوب داخلية التي تشمل 2 جيوب جانبية معزولة للزجاجات ، وحجرة تغيير الحفاضات ، وفتحات بطاقة الائتمان المضمنة ، ومشبك مفاتيح ، والمزيد! الآن هذه حقيبة حفاضات! من أجل راحتك ، يمكن تعديل الأشرطة بسهولة ، وإذا كنت لا ترغب في ارتداء حقيبة كروس بودي ، يمكنك بسهولة تغييرها إلى حقيبة ظهر. رائع ، أليس كذلك؟

ستسعد بمعرفة أن هذه الحقيبة موجودة 100٪ صديقة للبيئة. نعم! إنه مصنوع من مواد معاد تدويرها مثل البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة والبوليستر المعاد تدويره. إلى عن على $195، يمكنك الحصول على مادة متينة وصديقة للبيئة حقيبة حفاضات crossbody!

واجب ثقيل: MINI BFF - حقيبة حفاضات Hello Floral Crossbody

بالنسبة للبنات المحبة للألوان ، تحقق من هذا مرحبا فلورال حقيبة حفاضات كروس بودي. يأتي في 9 مطبوعات وألوان مختلفة! هذه الحقيبة مثالية لنزهة الأم وأنا.

بصرف النظر عن كونها عصرية وملونة ، فإن حقيبة الحفاضات المتقاطعة هذه بها مقصورات متعددة يمكن أن تناسب جميع احتياجات طفلك الأساسية! قل وداعًا لإحضار الكثير من الحقائب في كل مرة تخرج فيها مرحبا فلورال حقيبة حفاضات كروس بودي حصلت عليك تغطيتها.

MINI BFF - حقيبة حفاضات Hello Floral Crossbody

انها حقيبة ثقيلة مع الأجهزة المعدنية ومصنوع من أقمشة عالية الجودة. لإضافة ما يصل ، تحتوي حقيبة حفاضات الأطفال هذه بملمس السطح الخارجي المقاوم للجراثيم وهو بخير لغسالة الملابس! هذا أيضًا له مقبض علوي متين من أجل سهل الحمل تجربة.

تتكلف حقيبة حفاضات MINI BFF - Hello Floral Crossbody بين $27 - $45 حسب اللون والطباعة. لديهم ضمان مدى الحياة لذلك فهو بالتأكيد يستحق أموالك.

مناسب: حقيبة حفاضات صغيرة من شركة ديتي

هذا بارد فاني حزمة مخصص للآباء الذين يرفضون دائمًا حمل حقيبة حفاضات. لا أحد يعرف أنك تحمل حفاضات بهذا أنيق حقيبة حفاضات crossbody by شركة ديتي مع لونه الأخضر المحايد ، سوف يمنحها الآباء بالتأكيد فرصة!

حجمه الصغير مثالي لزيارة سريعة للطبيب ، أو نزهة سريعة إلى الحديقة. كما يأتي مع ملف وسادة تغيير محمولة التي تكمل تصميم الحقيبة.

حقيبة حفاضات صغيرة من شركة ديتي

يمكن أيضًا تعديل الحزام بسهولة لراحتك. يمكنك ارتدائه على وركك أو تصميمه كحقيبة تقاطع الجسم! يمكنك بعد ذلك مطابقتها مع ملابسك الرياضية المفضلة. هذه الحقيبة مصنوعة من مصنوعة من البوليستر الفاخر لذلك فهي غير قابلة للتدمير. يمكنك شرائه من أمازون مقابل $38.

القيمة الأفضل: حقيبة حفاضات الأطفال من موميجو

تبحث عن مناسب حقيبة حفاضات crossbody؟ حسنًا ، تحقق من هذا بشكل أفضل حقيبة حفاضات الأطفال من MOMIGO. لديها جيوب متعددة لجميع ضروريات طفلك!

حقيبة حفاضات الأطفال من موميجو

أنه يحتوي على مقصورة رئيسية واسعة يمكن تقسيمها إلى قسمين. يمكنك وضع نصف دزينة من الحفاضات وبعض المناديل المبللة ووسادة التغيير والألعاب والمزيد! ان جيب جانبي معزول يتوفر أيضًا لزجاجة أو مشروبات طفلك. كما أن لديها جيب جانبي بتصميم خاص مناسب لأخذ المناديل.

وإذا كنت متعبًا جدًا بحيث لا يمكنك حملها ، فيمكن بسهولة ربط الأشرطة بمقبض عربة الأطفال. الآن هذه هي الراحة من الدرجة الأولى ، ستحصل بالتأكيد على أكثر مما دفعت مقابله. تأتي هذه الحقيبة 3 أنماط مختلفة فقط $22.98 على أمازون. بالنظر إلى السعر والميزات ، ستحصل بالتأكيد على أكثر من قيمة أموالك.

متعددة الأغراض: حقيبة حفاضات الأطفال Anjie + Ash Crossbody باللون الأسود

إذا كنت تريد حقيبة حفاضات كروس على الجانب المتطور ، فهذه الحقيبة ستصرخ بالتأكيد التكلف. هذه الحقيبة من أنجي + آش هو بالتأكيد مصنوع من أجل أمهات مصمم أزياء في الخارج. لونه الأسود الأنيق وتصميمه الجمالي يجذب الانتباه حقًا.

لكن بالطبع ، قد ترغبين في حقيبة حفاضات تتسع لأساسيات الطفل ، حسناً لا أكثر! لديها مقصورة رئيسية واسعة يمكن أن تناسب الحفاضات والمناديل. كما أن لديها جيبان أماميان لزجاجات الأطفال أو المفاتيح!

حقيبة حفاضات الأطفال Anjie + Ash Crossbody باللون الأسود

المتانة ليست أبدا مسألة لهذه الحقيبة لأنها مصنوعة من بولي يوريثين مع بطانة من النايلون لجعلها أكثر متانة. إذا انسكبت شيئًا ما عن طريق الخطأ على هذه الحقيبة ، فلا داعي لإزعاج نفسك. كل ما تحتاجه هو قطعة قماش مبللة لمسح الحقيبة! ما مدى ملاءمة ذلك؟

يمكنك الحصول على هذا مذهل حقيبة حفاضات crossbody فقط $79.19!

بسيط وأنيق: حقيبة حفاضات صغيرة منتقاة حديثًا بلون سبج

لا تنخدع بمظهرها البسيط ، مثل هذا حقيبة حفاضات crossbody by اختار حديثا هو الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بأكياس حفاضات يدوية.

حقيبة حفاضات صغيرة منتقاة حديثًا بلون سبج

قد يبدو صغيرًا ولكنه يحتوي على ملف مقصورة رئيسية واسعة حيث يمكنك تكديس الحفاضات ومستلزمات الأطفال الأخرى بالإضافة إلى جيبين خارجيين لأشياءك الأخرى. لجعل الأمور أفضل ، هذه الحقيبة 100٪ قابل للمسح و برهان منتشر الداخل والخارج.

مصنوع من 100 ٪ من مادة البولي يوريثين، لذا كن مطمئنًا أنه قوي جدًا. هناك نوعان من الألوان المتاحة ؛ حجر السج والجوز. السعر يبدأ من $109.00 بالإضافة إلى الشحن.

القسوة المجانية: حقيبة حفاضات من الجلد النباتي من مامانترا

الموضة تجتمع مع الوظيفة! هذا ما تدور حوله هذه الحقيبة. للوهلة الأولى ، لا تبدو هذه الحقيبة وكأنها حقيبة حفاضات ، فهذا هو هدف Mamantra. اصنعي أكياس حفاضات تكمل ملابس أمك.

حقيبة حفاضات من الجلد النباتي من مامانترا

هذه متعددة الوظائف حقيبة حفاضات crossbody يرصد مع جلد نباتي فاخر وله أجزاء معدنية تجعله متينًا ومقاومًا للخدش. الجزء الداخلي من هذه الحقيبة هو أيضا مقاوم للمياه، لذلك لا داعي للقلق بشأن الانسكابات العرضية! هذه الحقيبة هي أيضا عربة عربة يمكن ربطها بسهولة بعربات الأطفال. واطمئني أنها ستبقى في مكانها لساعات.

تحتوي على 4 مقصورات واسعة حيث يمكنك تخزين الحفاضات ، والمناديل ، ووسادة تغيير مدمجة ، وما إلى ذلك 2 مقصورة زجاجة معزولة لتحافظ على مشروباتك دافئة وباردة. احصل على حقيبة حفاضات الأطفال هذه الآن مقابل فقط $113.11 على Etsy.

DIY: حقيبة حفاضات كروس بودي "The Ruckus Pattern"

بدلاً من شراء حقيبة حفاضات ، ربما ترغب في التفكير خلق بنفسك. يمكنك تخصيص المطبوعات والألوان ، بالإضافة إلى أنها نشاط ترفيهي جيد خلال وقت فراغك.

نمط المشاجرة هو قابل للتنزيل للطباعة نمط PDF لحقيبة حفاضات قابلة للتحويل يمكن أن تناسب معظم احتياجات الحمل الخاصة بك. يمكنك تحويل هذه الحقيبة إلى أنماط مختلفة مثل حقيبة الظهر وحقيبة الظهر وحمل الحقيبة وأسلوب المراسلة.

حقيبة حفاضات كروس بودي "The Ruckus Pattern"

مع هذا النمط ، يمكنك إنشاء مقصورات متعددة يمكن أن تناسب جميع احتياجات طفلك الأساسية. ما هو أعظم في هذا حقيبة حفاضات crossbody النمط هل تستطيع استخدم أي مادة تريدها. بهذه الطريقة يمكنك ضمان متانتها.

يمكنك شراء هذا النمط على Etsy فقط $9.17.

وزن خفيف: حقيبة كلاتش من liuliuby

آخر في هذه القائمة هو شنطة حفاضات كروسبودي من liuliuby. لديها تصميم محايد بسيط مثالي للأب والأب.

حقيبة كلاتش من liuliuby

هذه الحقيبة لها جيب مسح مدمج يسهل الوصول إلى المناديل المبللة حتى عندما يكون القابض مغلقًا. نعم! يمكن أن تناسب حزمة قياسية كاملة من المناديل المبللة. مدهش حقا؟ كما أن لديها شريطين ؛ واحدة ترتديها على جسمك وواحدة أصغر لترتديها على معصمك أو تعلق على عربة الأطفال.

انها مصنوعة من 100٪ بوليستر متين ومقاوم للماء مع هيكل قوي ومثالي ليوم حافل مع طفلك. قد تبدو هذه الحقيبة صغيرة لكنها تتسع لـ4-5 حفاضات! احصل على هذه الحقيبة من أمازون مقابل فقط $22.99 بالإضافة إلى الشحن.

مفكرة

يمكن طلب كل هذه الحقائب بسهولة عبر الإنترنت ويمكن توصيلها إلى باب منزلك لراحتك. تأكد من التحقق من كل تفاصيل الحقيبة قبل شرائها للتأكد من أنها تناسب تفضيلاتك.

الأسئلة والأجوبة

كم من الوقت يستمر حليب الثدي؟2022-09-14T06:32:19+00:00

يمكن تخزين الحليب المسحوب حديثًا أو المضخ:

  • في درجة حرارة الغرفة (77 درجة فهرنهايت أو أكثر برودة) لمدة تصل إلى 4 ساعات.
  • في الثلاجة لمدة تصل إلى 4 أيام.
  • الأفضل في الثلاجة لمدة 6 أشهر تقريبًا ؛ ما يصل إلى 12 شهرًا مقبولاً.
ما الذي يجب أن أضعه داخل كيس الحفاضات؟2022-09-14T06:30:36+00:00

فيما يلي بعض أساسيات الطفل التي تحتاج إلى تضمينها في حقيبة حفاضات طفلك.

  • حفاضات (على الأقل ضعف عدد الحفاضات التي تعتقد أنك ستخوضها)
  • وسادة تغيير محمولة
  • مناديل مبللة
  • كريم الطفح الجلدي
  • ملابس إضافية لك ولطفلك
  • لهايات وزجاجات الأطفال
  • صيغة الطفل
  • ترمس مع الماء الساخن بالداخل

يعتمد ما تضعينه داخل حقيبة حفاضاتك على الموقف واحتياجاتك. أفضل خطة وإعادة تخزين حقيبة حفاضاتك في وقت مبكر.

2022-09-29T09:49:37+00:00

10 Stylish Cross Body Diaper Bags To Make Moms Shining

By Last Updated: November 14th, 2023Categories: Parent and Baby Product

Are you looking for a diaper bag that is both stylish and useful? A bag where you can put all your kid essentials but can still match your outfit? Well, a crossbody diaper bag is an answer to that.

We know that as parents, you don’t have time to scroll for hours looking for a crossbody diaper bag, that is why we did the job for you! In this article, we have compiled some of the most efficient and stylish crossbody diaper bags, check them out!

A Stylish Cross Body Diaper Bag: Double Take Crossbody Diaper Bag

If you want something stylish, this Double Take Crossbody Diaper Bag is a must-have for you. It doesn’t look like your usual diaper bag, plus it has a chain sling that makes it look sophisticated. But if you’re not a fan of chain slings, you can easily replace them with something more of your preference.

Double Take Crossbody Diaper Bag

This bag has two main compartments, one for your baby’s stuff, and of course a compartment for mommy’s things, and another 6 pockets for extra storage! How amazing is that? You pretty much fit up 3-4 diapers in there, a pack of wet wipes, and more! It comes in two designs, plain black and the Kelly (white and black stripes).

It’s made with vegan leather which is known to be durable and animal friendly! For $79.99, you can get this fashionable crossbody diaper bag that would go on any outfit. Get it now!

An Eco-Friendly Cross Body Diaper Bag: ECO B.F.F. Crossbody Diaper Bag

When shopping for diaper bags, what parents look for is one with a lot of compartments. Well, you don’t have to look further as the ECO B.F.F Crossbody Diaper Bag has everything you’re looking for.

ECO B.F.F. Crossbody Diaper Bag

It has 7 exterior pockets and 13 interior pockets that include 2 insulated side pockets for bottles, a changing pad compartment, built-in credit card slots, a key clip, and more! Now that’s a diaper bag! For your comfort, the straps can easily be adjusted, and if you don’t feel like wearing a crossbody bag, you can easily change into a backpack. Cool right?

You’ll be pleased to know that this bag is 100% eco-friendly. Yes! It is made with recycled materials like single-use plastics and recycled polyester. For $195, you can get a durable and nature-friendly crossbody diaper bag!

A Heavy-Duty Cross Body Diaper Bag: MINI B.F.F. – Hello Floral Crossbody Diaper Bag

For the color-loving gals out there, check out this Hello Floral Crossbody Diaper Bag. It comes in 9 different prints and colors! This bag is perfect for a Mommy & Me outing.

Aside from being fashionable and colorful, this crossbody diaper bag has multiple compartments that can fit all your baby essentials! Say goodbye to bringing tons of bags every time you go out, the Hello Floral Crossbody Diaper Bag got you covered.

MINI B.F.F. - Hello Floral Crossbody Diaper Bag

It’s a heavy-duty bag with metal hardware and is made with high-quality fabrics. To add up, this crossbody diaper bag has a germ-resistant exterior and is okay for machine washing! This also has a durable top handle for an easy-to-carry experience.

The MINI B.F.F. – Hello Floral Crossbody Diaper Bag costs between $27$45 depending on the color and print. They have a lifetime warranty so it’s definitely worth your money.

A Cross Body Diaper BagConvenient: Ditty Co. Small Diaper Bag

This cool fanny pack is for dads who always refuse to carry a diaper bag. No one would know that you’re carrying diapers with this stylish crossbody diaper bag by Ditty Co. with its neutral green color, dads will surely give it a go!

Its small size is perfect for a quick visit to the doctor, or a quick walk to the park. It also comes with a portable changing pad that compliments the design of the bag.

Ditty Co. Small Diaper Bag

The strap can also be easily adjusted for your comfort. You can wear it on your hip or style it as a cross-body bag! You can then match it with your favorite sports outfit. This bag is made with polyester so it’s pretty indestructible. You can buy it on Amazon for $38.

A Best Value Cross Body Diaper Bag: MOMIGO Baby Diaper Caddy Bag

Looking for a convenient crossbody diaper bag? Well, better check out this Baby Diaper Caddy Bag by MOMIGO. It has multiple pockets for all your baby essentials!

MOMIGO Baby Diaper Caddy Bag

It has a spacious main compartment that can be divided into two. You can fit half a dozen diapers, some wet wipes, a changing pad, toys, and more! An insulated side pocket is also available for your baby bottle or drinks. It also has a special design side pocket convenient to take tissues.

And if you’re too tired to carry it, the straps can easily be attached to the stroller handle. Now that’s top-notch convenience, you’ll definitely get more than what you paid for. This bag comes in 3 different styles for only $22.98 on Amazon. Considering the price and the features, you’ll surely get more than your money’s worth.

A Multi-Purpose Cross Body Diaper Bag: Anjie+Ash Crossbody Parent Diaper Bag in Black

If you want a crossbody diaper bag that is on the sophisticated side, this one will definitely scream Sophistication. This bag from Anjie+Ash is definitely made for the fashionista moms out there. Its sleek black color and aesthetic design are really eye-catchers.

But of course, you would want a diaper bag that can hold baby essentials, well say no more! It has a spacious main compartment that can fit diapers and wipes. It also has two front pockets for baby bottles or keys!

Anjie+Ash Crossbody Parent Diaper Bag in Black

Durability is never a question for this bag as it is made with Polyurethane with nylon lining to make it extra sturdy. If you accidentally spilled something on this bag, no need to hassle yourself. All you need is a wet cloth to wipe the bag! How convenient is that?

You can get this amazing crossbody diaper bag for only $79.19!

Simple and Elegant Cross Body Diaper Bag: Freshly Picked Crossbody Diaper Bag in Obsidian

Don’t be fooled by its simple look, as this crossbody diaper bag by Freshly Picked is the absolute best when it comes to handy diaper bags.

Freshly Picked Crossbody Diaper Bag in Obsidian

It may seem small but it has a spacious main compartment where you can stack diapers and other baby essentials plus 2 external pockets for your other things. To make things even better, this bag is 100% wipeable and spill-proof interior and exterior.

Made with 100% polyurethane, so rest assured that it’s very sturdy. There are two colors available; Obsidian and Walnut. The price starts at $109.00 plus shipping.

Cruelty-Free Cross Body Diaper Bag: Vegan Leather Crossbody Diaper Bag by Mamantra

Fashion meets function! This is what this bag is all about. At first glance this bag doesn’t look like a diaper bag, well that is the goal of Mamantra. Make diaper bags that would complement mommy’s outfit.

Vegan Leather Crossbody Diaper Bag by Mamantra

This multi-functional crossbody diaper bag is made with premium vegan leather and has metal hardware making it durable and scratch resistant. The interior of this bag is also water-resistant, so you don’t have to worry about accidental spills! This bag is also a stroller caddy that can easily be attached to your strollers. And rest assured that it will stay in its place for hours.

It has 4 spacious compartments where you can store diapers, wipes, a compact changing pad, etc. It also includes 2 insulated bottle compartments to keep your drinks warm and cold. Get this crossbody diaper bag now for only $113.11 on Etsy.

DIY Cross Body Diaper Bag: “The Ruckus Pattern” Crossbody Diaper Bag

Instead of buying a diaper bag, maybe you want to consider creating your own. You can customize the prints and colors, plus it’s a good recreational activity during your free time.

The Ruckus Pattern is a downloadable printable PDF pattern for a convertible crossbody diaper bag that can fit most of your carrying needs. You can convert this bag into different styles like crossbody, backpack, purse carry, and messenger style.

“The Ruckus Pattern” Crossbody Diaper Bag

With this pattern, you can create multiple compartments that can fit all your baby essentials. What’s even greater about this crossbody diaper bag pattern is you can use any material you want. This way you can ensure its durability.

You can purchase this pattern on Etsy for only $9.17.

Lightweight: liuliuby Crossbody Diaper Clutch

Last on this list is the Crossbody Diaper Clutch by liuliuby. It has a simple neutral design perfect for mommy and daddy.

liuliuby Crossbody Diaper Clutch

This bag has a built-in wipe pocket that makes it easy to access wipes even when the clutch is closed. Yes! It can fit a whole standard pack of wet wipes. Pretty amazing right? It also has two straps; one to wear on your body and a smaller one to wear on your wrist or attach to your stroller.

It is made with 100% durable waterproof polyester with a sturdy construction perfect for a busy day with your kid. And this bag may look small but it can fit up 4-5 diapers! Get this bag on Amazon for only $22.99 plus shipping.

Author’s Note

All these bags can easily be ordered online and can be delivered to your door for your convenience. Make sure to check every detail of the bag before buying it to make sure it fits your preference.

FAQs

Freshly expressed or pumped milk can be stored:

  • At room temperature (77°F or colder) for up to 4 hours.
  • In the refrigerator for up to 4 days.
  • In the freezer for about 6 months is best; up to 12 months is acceptable.

Here are some baby essentials you need to include in your baby’s diaper bag.

  • Diapers (At least twice the number of diapers you think you’ll go through)
  • A portable changing pad
  • Wet wipes
  • Rash cream
  • Extra outfit for you and your baby
  • Pacifier and Baby bottles
  • Baby formula
  • Thermos with hot water inside

What you put inside your diaper bag will depend on the situation and your needs. Better plan and restock your diaper bag ahead of time.