هل يمكن للقطط أن تتناول الكريمة المخفوقة - هل هذا سيء لأصدقائنا القطط؟

By آخر تحديث: 10 يناير 2023فئات: الحيوانات الأليفة بيديا

قشدة هي واحدة من أكثر الإضافات شيوعًا التي من المحتمل أن تصنعها لاتيه أو قهوة أو حتى خلطات الفاكهة. وإذا كان لديك قطط حولك بينما تستمتع بالغطاء الكريمي ، فسيكون لديهم فضول حيال ذلك. بقدر ما تريد أن تمنحهم بعضًا ، أمسك خيولك. يقول الكثير من الناس أن الكريمة المخفوقة ضارة للقطط. لكن هل هذا صحيح؟

حسنا، هل يمكن أن تخفق القطط الكريمة؟؟ رقم! لا يجب أن تدع قططك تتناول الكريمة المخفوقة. يحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون ، وهو أمر غير صحي حقًا بالنسبة لهم. ناهيك عن أن معظم القطط لا تتحمل اللاكتوز. لا يمكنهم تناول منتجات الألبان بشكل صحيح.

لذلك ، لسوء الحظ ، لا يمكن لقططك تناول الكريمة المخفوقة إذا كنت تريد حقًا الحفاظ عليها بأمان. لكن استمر في القراءة إلى الأفضل فهم سبب ثبات الخبراء في الإحباط مثل هذا العلاج للقطط. سوف نوصي أيضًا ببدائل صحية لأصدقائك من القطط.

الجزء 1: حقيقة لماذا لا تستطيع القطط تناول الكريمة المخفوقة

القطط ليست على دراية بمحتويات الطعام الذي نقدمه لهم ، ونعرف المزيد عما إذا كان جيدًا أم سيئًا بالنسبة لهم. إذا أعطيتهم كريمة مخفوقة ، فمن المحتمل أن يحاولوا تناولها. نعم! يمكنهم أكله ، لكن السؤال هو- يجب أن تخفق القطط الكريمة؟ والجواب كبير لا. بينما قد يستمتع أصدقاؤنا القطط بذلك ، فإن منتجات الألبان مثل الكريمة المخفوقة ضارة لهم.

قشدة

ومع ذلك ، تستطيع بعض القطط تحمل كميات صغيرة من الكريمة المخفوقة ، لكن لا يمكنك تجربة حياتها والمقامرة عليها. غالبية سكان القطط لا يمكن معالجة منتجات الألبان مثل الكريمة المخفوقة. علاوة على ذلك ، يحتوي على مواد كيميائية ومكونات أخرى مثل الكثير من السكر ، والتي قد تكون ضارة بصحة قططك بشكل عام.

أفضل شيء يمكنك فعله بصفتك المالك هو إبعاد قططك عن الكريمة المخفوقة ومنتجات الألبان الأخرى. إنها أفضل أمانًا من الأسف.

الجزء الثاني: مخاطر الكريمة المخفوقة على القطط

كما ذكرنا ، فإن معظم القطط لا تتسامح مع منتجات الألبان. يمكنك القول إنهم يعانون من حساسية تجاه الحليب الذي يستمتع به البشر. لذا ، نقدم لهم الكريمة المخفوقة لا يعطي أي فوائد على الاطلاق الضرر فقط. إذا استهلكت قططك الكريمة المخفوقة ، فقد تظهر المخاطر التالية.

  • ألم المعدة - نظرًا لأن القطط لا تستطيع هضم الكريمة المخفوقة جيدًا ، فقد تعاني من عدم ارتياح في المعدة يتبعه إنتاج غير عادي للغازات. إذا لم يتم التخلص من انتفاخ البطن ، فقد تتعرض قططك لمزيد من الألم.
  • الإسهال - انزعاج في المعدة قد يتبعه اسهال. عندما يظل السكر من الكريمة المخفوقة غير مهضوم ، سيسمح لمزيد من الماء بإغراق أمعاء قطتك ، مما يتسبب في فترات طويلة من الإسهال. القضايا الأخرى ذات الصلة هي الغثيان والقيء.
  • • السمنة . - لا تستطيع القطط تذوق حلاوة الكريمة المخفوقة ، لكنها بالتأكيد تستطيع امتصاص بعض محتوى السكر. يمكن أن يتسبب في زيادة وزن قطتك وتصبح أكثر عرضة لمشاكل صحية أخرى.
  • مرض السكري - في أغلب الأحيان ، تحتوي منتجات الكريمة المخفوقة على شراب الذرة الذي يحتوي على نسبة عالية من السكر. يمكن أن يتسبب ذلك في ارتفاع معدل السكر في الدم لقطتك ، مما يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري.

في حالات نادرة ، تسمى الكريمات المخفوقة التي تحتوي على نوع من المواد المسرطنة يمكن أن يؤدي الكاراجينان إلى الإصابة بالسرطان. يمكن أن يحدث هذا فقط إذا كانت قطتك تتناول كميات كبيرة من الكريمة المخفوقة لفترة طويلة.

الجزء 3: أشياء يجب أن تفعلها إذا أكلت قططك الكريمة المخفوقة

الكريمة المخفوقة مضرّة للقطط. هذه هي الحقيقة ، لكن الحوادث تحدث وربما تكون قد أعطيتها الكريم قبل قراءة هذا المقال. حسنًا ، إذا أكل رفاقك القطط كمية صغيرة فقط ، فلا داعي للقلق. سوف يفعلون عادة تجربة الغاز (انتفاخ بطن القط) لمدة ساعة أو أكثر ويجب أن يكون العودة إلى طبيعتها خلال اليوم.

قطة مريضة

ومع ذلك ، إذا كانت قططك حقًا حساسة للاكتوز أو تناولت الكثير من الكريمة المخفوقة ، يجب أن تعد نفسك للآثار السلبية. أول شيء على كتفك هو مراقبة سلوكهم عن كثب بعد تناول الكريمة المخفوقة. تحقق مما إذا كانت هناك أي تغييرات أو ما إذا كانوا يتصرفون بشكل غريب.

عندما يحدث ذلك ، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو استدعاء طبيب بيطري. يمكنك تحديد موعد في حالة عدم خطورة الآثار. ولكن يمكنك دائمًا إحضار قططك إلى العيادة البيطرية لحالات الطوارئ إذا خرجت الأمور عن السيطرة.

الجزء 4: بدائل علاجية أكثر صحة لقططك

لا تستخدم الكريمة المخفوقة كعلاج أو مكافأة لقططك التي تتصرف. هناك خيارات صحية أكثر بكثير. لن تستمتع بها قططك فحسب ، بل يمكنها أيضًا الحصول على الكثير من العناصر الغذائية التي يمكنها ذلك تساعد في تحسين نظام المناعة لديهم. ومع ذلك ، قبل المتابعة ، من الأفضل أن تتحدث مع طبيبك البيطري أولاً للتأكد مما إذا كانت قططك لا تزال بحاجة إلى الفوائد من الوجبات الخفيفة البديلة أدناه.

  • دقيق الشوفان - يمكن أن تساعد في تحسين حركة أمعاء قطتك بسبب محتواها العالي من الألياف. البروتين والحديد موجودان أيضًا ، وهما عنصران غذائيان ضروريان لتقوية جهاز المناعة. قدمي دقيق الشوفان المطبوخ والعادي.
  • الأناناس - بديل آخر حلو وصحي هو الأناناس. ومع ذلك ، يجب أن تأكل قططك هذه الفاكهة مرة واحدة فقط باعتدال. يمكن أن يساعد المحتوى العالي من الألياف أيضًا على الهضم.
  • التوت - الفراولة والتوت هي أيضًا وجبات خفيفة بديلة جيدة للقطط. تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في حماية خلايا قطتك من التلف وتحسين جهاز المناعة. فقط تأكد من إزالة الأوراق قبل تقديمها.

يمكن أن تكون هذه البدائل الصحية تستخدم عندما تقوم أيضًا بالتدريس أو التدريب قططك بعض الحيل الرائعة. من المؤكد أن مكافأتهم بمثل هذه الأطعمة اللذيذة يمكن أن يسرع تعلمهم. فقط تذكر أن تعطي قططك كمية معتدلة فقط لأن هذه الوجبات الخفيفة ليست مطلوبة حقًا في نظامهم الغذائي.

افكار اخيرة

الكريمة المخفوقة هي آخر شيء تريده لقططك. إنه غير صحي وضار بالنسبة لهم. بصفتك صديقًا مسؤولًا للقطط ، فأنت بحاجة إلى إيجاد بدائل أكثر ملاءمة لإبقاء قططك في المنزل سعيدة وصحية. جرب العلاجات البديلة التي اقترحناها أعلاه واكتشف ما إذا كانت قططك تحبها.

أسئلة

هل يجب أن أطعم قطتي الشوكولاتة بدلاً من الكريمة المخفوقة؟2022-11-25T09:56:57+00:00

لا تعطي أي كمية من الشوكولاتة لقطتك. هناك مكونات مثل الثيوبرومين يمكن أن تسبب مشاكل صحية أو أسوأ ، الموت. الشوكولاتة الداكنة والبيضاء سامة للكلاب والقطط.

هل القطط تحب الكريمة المخفوقة؟2022-11-25T09:56:02+00:00

لا توجد مكونات في الكريمة المخفوقة يجب أن تغري القطط. إذا رأيتهم يحاولون أكل واحدة ، فذلك لأنهم فضوليون فقط. لذلك ، القطط لا تحب الكريمة المخفوقة.

2023-01-10T07:20:08+00:00

Can Cats Have Whipped Cream – Is It Bad For Our Feline Friends

By Last Updated: April 26th, 2023Categories: Pet Pedia

Whipped cream is one of the most common toppings you’d probably make for your latte, coffee, or even fruit blends. And if you have your cats around while you relish the creamy topping, they’ll be curious about it. As much as you want to give them some, hold your horses. Many people say whipped cream is bad for cats. But is it true?

Well, can cats have whipped cream? No! You shouldn’t let your cats have whipped cream. It has more sugar and fat content, which is really unhealthy for them. Not to mention, most cats are Lactose intolerant; they cannot ingest milk products properly.

So, unfortunately, your cats can’t have whipped cream if you really want to keep them safe. But continue reading to better understand why experts are steadfast in discouraging such a treat for cats. We will also recommend healthier alternatives for your feline buddies.

Part 1: The Truth Why Cats Can’t Have Whipped Cream

Cats are not aware of the contents of the food we give them, and we know more about whether it’s good or bad for them. If you give them whipped cream, they’ll probably try and eat it. Yes! They can eat it, but the question is– should cats have whipped cream? And the answer is a big NO. While our feline friends may enjoy it, milk products like whipped cream are harmful to them.

Whipped Cream

Some cats, however, are able to tolerate small amounts of whipped cream, but you can’t experiment and gamble with their lives. The majority of the cat population can’t process dairy products like whipped cream. Moreover, it has other chemicals and ingredients like too much sugar, which may be detrimental to your cats’ overall health.

The best thing you can do as the owner is to get your cats away from whipped cream and other dairy products. It’s better safe than sorry.

Part 2: Risks Of Whipped Cream to Cats

As mentioned, most cats have no tolerance for dairy products. You can say that they are allergic to milk we humans enjoy. So, serving them whipped cream does not give any benefits at all, only harm. If your cats have consumed whipped cream, the following risks may manifest.

  • Stomach pain – Since cats can’t digest the whipped cream well, they may experience stomach discomfort followed by unusual production of gas. If the flatulence is not released, your cats may be subjected to more pain.
  • Diarrhea – Discomfort in the stomach may be followed by diarrhea. When the sugar from the whipped cream remains undigested, it will allow more water to flood your cat’s intestines, causing long periods of diarrhea. Other related issues are nausea and vomiting.
  • Obesity – Cats can’t taste the sweetness of whipped cream, but they can surely absorb some of the sugar content. It can cause your cat to gain more weight and become more susceptible to other health issues.
  • Diabetes – More often than not, whipped cream products have corn syrup which has very high sugar content. This can cause your cat to have a spike in blood sugar levels, triggering diabetes.

On rare occasions, whipped creams that have a type of carcinogen called Carrageenan can trigger cancer. This can only happen if your cat has been eating large amounts of whipped cream for a long time.

Part 3: Things You Should Do If Your Cats Eat Whipped Cream

Whipped cream is bad for cats. That’s the truth, but accidents happen and you may have given them the cream before you read this article. Well, if your feline buddies only ate a small amount, there’s nothing you should worry about. They’ll usually experience gas (cat flatulence) for an hour or more, and they should be back to normal within the day.

Sick Cat

However, if your cats are really sensitive to lactose or have consumed too much whipped cream, you must prepare yourself for the adverse effects. The first thing on your shoulder is to observe their behavior closely after eating the whipped cream. See if there are any changes or if they are acting strangely.

When that happens, the next thing you should do is call a veterinarian. You can set up an appointment in case the effects are not that severe. But you can always bring your cats to the vet clinic for an emergency if things get out of hand.

Part 4: Healthier Treat Alternatives for Your Cats

Don’t use whipped cream as a treat or reward for your behaved cats. There are far healthier options out there. Not only will your cats enjoy them, but they can also get a lot of nutrients that can help improve their immune system. However, before you proceed, it’s best that you talk to your veterinarian first to ascertain whether or not your cats still need the benefits from the alternative snacks below.

  • Oatmeal – It can help improve your cat’s bowel movement because of its high-fiber content. Protein and iron are also present, which are necessary nutrients to strengthen the immune system. Serve oatmeal cooked and plain.
  • Pineapple – Another sweet but healthy alternative is pineapples. However, your cats should only eat this fruit once in a while and in moderation. The high fiber content can also aid digestion.
  • Berries – Strawberries and blueberries are also good alternative snacks for cats. They possess high amounts of antioxidants, which can help protect your cat’s cells from damage and improve the immune system. Just make sure you remove the leaves before you serve them.

These healthier alternatives can be used when you are also teaching or training your cats some cool tricks. Rewarding them with such delicious treats can surely hasten their learning. Just remember that only give your cats a moderate amount as these snacks are not really required of their diet.

Final Thoughts

Whipped cream is the last thing you’d want your cats to have. It’s unhealthy and harmful for them. As a responsible feline friend, you need to find more suitable alternatives to keep your cats at home happy and healthy. Try out the alternative treats we’ve suggested above and see if your cats like them.

FAQs

Do not give any amount of chocolate to your cat. There are ingredients like theobromine that can cause health issues or worse, death. Dark and white chocolates are toxic to dogs and cats.

There are no components in whipped cream that should entice cats. If you see them trying to eat one, it’s because they are just curious. So, cats don’t actually like whipped cream.