شعار Lifechacha

أفكار أظافر عيد ميلاد لجعل يومك مميزًا

By آخر تحديث: 29 سبتمبر 2022فئات: Celebration

أعياد ميلاد هي مناسبات مبهجة. إنه ذلك اليوم من العام الذي نحتفل فيه بوجودنا. ولأنه يوم خاص ، لا يجب أن تنسى تدليل نفسك ، مثل الحصول على مسامير عيد الميلاد لجعل تاريخ ميلادك أحلى. بالإضافة إلى أن هذا سيكون مثاليًا إذا كنت تخطط لإقامة حفلة.

لذا ، أعيننا هنا كما ذكرنا الأجمل أفكار عيد ميلاد الأظافر لموسيقى الجاز عيد ميلادك! تحقق منها!

أفكار قصيرة لأظافر عيد الميلاد

يمكن أن تكون أعياد الميلاد مشغولة. لديك الكثير من الأشياء لتحضيرها أو طهيها أو ترتيبها ، وقد يكون امتلاك أظافر طويلة أمرًا غير مريح. لكن لا تقلق ، مسامير قصيرة في عيد ميلادك يمكن أن تظل جميلة. هنا بعض في صفقات أفكار عيد ميلاد الأظافر قد ترغب في المحاولة.

1. قلوب سوداء غير لامعة وبريق ذهبي

لا يمكنك أن تخطئ مع مزيج الأسود والذهبي، إنه كلاسيكي. هذه فكرة عيد ميلاد مسمار بسيط ، لكن بالتأكيد سيتم ملاحظته. أضاف تصميم القلب واللمعان سحرًا لمجموعة أظافر عيد الميلاد هذه.

قلوب سوداء غير لامعة وبريق ذهبي

2. أظافر وردية مطلية بالكروم مع بريق

إذا كنت من المعجبين باللون الوردي مثلي ، فهذا مسمار وردي مطلي بالكروم شيء يجب أن تجربه. لا تحتوي على الكثير من التفاصيل بخلاف الأخرى أفكار عيد ميلاد الأظافر على هذه الصفحة. لكن من المؤكد أنه يحتوي على ما يكفي من التألق والدراما لجعل يومك أكثر خصوصية.

أظافر وردية مطلية بالكروم مع لمعان

3. سوبر يونيكورن نيلز

إذا كنت تقيم حفلة بطابع وحيد القرن أو كنت تشعر بمزيد من السعادة في عيد ميلادك. حسنًا ، هذا رائع مسمار وحيد القرن سوف تتطابق بالتأكيد مع ثقتك أو ملابسك. لديها كل التألق والتألق عليك أن تجعل يومك أكثر سحراً.

سوبر يونيكورن نيلز

4. مانيكير فرنسي أنثوي قصير

هذه مانيكير فرنسي بسيط وأنيق مسمار لن يخرج عن الموضة. إنها مجموعة الأظافر التي ستختارها إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تريده. إنه خيار آمن ولكن لا يزال لديه هذا العامل المبهر.

مانيكير فرنسي أنثوي قصير

5. مسامير عيد ميلاد الرشات

ستشعر بالتأكيد بأجواء عيد الميلاد مع هذه المجموعة. الملونة لطيف يرش التصميم يجعل الناس يبتسمون ويحتفلون بمناسبة سعيدة. إذا لم تكن مرتاحًا لأظافر مليئة بالدراما ، فقد ترغب في الحصول على فكرة عيد ميلاد بسيطة ولطيفة وملونة.

مانيكير فرنسي أنثوي قصير

6. مسامير عيد ميلاد بسيطة بيضاوية عارية

هذه فكرة بسيطة أخرى عن أظافر عيد الميلاد. نعم ، الأمر بسيط ولا يحتوي على الكثير من التفاصيل. لكن أ مجموعة أظافر كلاسيكية عارية سوف تجعلك تشعر متطور وقوي. تذكر ما قاله ليوناردو دافنشي العظيم ؛

"البساطة هي التطور في نهاية المطاف"

بيضاوية عارية الأظافر عيد ميلاد بسيطة

7. مانيكير الأظافر عيد ميلاد مع أحجار الراين

إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على أظافر قصيرة مرصعة بالجواهر ، فأنت مخطئ. أبهري احتفال عيد ميلادك بهذه الأطقم البراقة للأظافر! يمكنك ملء أظافرك ب أحجار الراين والماسولكن لم لا؟ بعد كل شيء ، الماس هو أفضل صديق للفتاة.

مانيكير أظافر عيد الميلاد مع أحجار الراين

8. مسامير عيد ميلاد من الرخام الفيروزي

إذا كنت تريد شيئًا جماليًا ، فلا يوجد شيء أكثر جمالية من هذه الأشياء مسامير عيد ميلاد من الرخام الفيروز. التصميم عبارة عن مزيج من الأومبير والرخام والكروم. بالإضافة إلى أن المجوهرات تجعلها أكثر جاذبية!

مسامير عيد ميلاد من الرخام الفيروز

أفكار أظافر عيد ميلاد طويلة

إذا لم تكن أظافرك القصيرة هي الشيء الذي تفضله وترغب في الخروج في عيد ميلادك ، فعليك التحقق من ذلك التداول الطويل أفكار عيد ميلاد الأظافر. أكمل مظهرك الرائع لعيد ميلادك مع أطقم أظافر أعياد الميلاد الطويلة الوقحة.

1. بلينغ وأظافر العمر

إذا كنت تريد مجموعة أظافر فوقية، لا يوجد شيء أكثر من هذا. لديها كل بلينغ والدراما لتجعلك تبرز أكثر في عيد ميلادك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين عمرك أو سنة ولادتك ، ثم إبهارها بكل المجوهرات التي تريدها.

أظافر بلينغ و Age

2. تصاميم مسمار الاكريليك عارية مع خطوط

الأظافر العارية لن تنفد أبدًا. يمكن أن يكون على أظافر قصيرة وطويلة. ولكن إذا كنت قد سئمت من الأسلوب العاري البسيط ، فقد ترغب في تجربة هذا. ال التصميم الجرافيكي يجعلها أكثر انيقة ومتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طلب أي لون عاري من سيدة أظافرك لجعلها أكثر تخصيصًا.

تصاميم أظافر أكريليك عارية مع خطوط

3. تصاميم الأظافر الزهرية

A مسمار الأزهار مجموعة مثالية لكل مناسبة. بالإضافة إلى الزهور ترمز إلى الجمال والشباب. حتى تنسى إلى حد ما أنك تقدمت في السن ، فلماذا لا تضع الزهور على أظافرك؟ هذا سوف يعطيك نظرة جديدة وبراقة خلال عيد ميلادك.

تصاميم الأظافر الزهرية

4. تصاميم خطوط الرسم مسمار

إذا كنت شخصًا يحب الانضمام إلى أحدث الاتجاهات ، فحاول التحقق من مجموعات الأظافر هذه تصاميم الخط الجرافيكي. إنها بسيطة حتى الآن أنيقة جدا للنظر في. بالإضافة إلى أنه يمكنك تخصيصه باللون المفضل لديك ويمكن أن يتناسب مع أي جماعة!

خطوط الرسم تصاميم الأظافر

5. مسامير عيد ميلاد الكروم

يضع بعض الأشخاص أهدافًا في أعياد ميلادهم. إذا كان هدفك هو أن تكون جريء للعام القادم سوف تشرع ، هذه مسامير عيد ميلاد الكروم هي الطريقة المثلى للبدء.

مسامير عيد ميلاد كروم

6. قوس قزح عيد ميلاد الأظافر

البعض يقول ذلك مسامير قوس قزح كثيرا. لا يوجد الكثير عندما يتعلق الأمر بالاحتفال! عيد ميلادك هو مرة واحدة فقط في السنة ، فلماذا لا تفعل شيئًا جريئًا ومختلفًا؟ وإذا كنت تريد أن يتذكر الناس عيد ميلادك هذا العام ، فمن المؤكد أن أظافر قوس قزح هذه ستترك بيانًا.

قوس قزح عيد ميلاد الأظافر

7. مسامير عيد الميلاد السوداء

"النساء اللواتي يرتدين الأسود يعشن حياة ملونة."

وهذا البيان صحيح جدا. ارتداء الأسود لا يعني الحزن والموت. يدور اللون الأسود حول أن تكون جريئًا وشجاعًا وبدسًا. إذا كان هذا هو ما تريد تصويره في عيد ميلادك ، فهذه black أفكار عيد ميلاد الأظافر هم الذين سيذهبون.

مسامير عيد الميلاد السوداء

8. مسامير عيد الميلاد الحمراء الكلاسيكية

"الأحمر شرس ، والأحمر شغف ، والأحمر قوة"

يجب أن أقول ، الكثير من الناس يحبون اللون الأحمر. إنه لون مخيف للغاية. لكن مهلا ، يمكنك ارتداء أظافر حمراء تمامًا في يومك الخاص. بعد كل شيء، الأحمر هو أيضا لون للاحتفال.

مسامير عيد الميلاد الحمراء الكلاسيكية

اضغط على أفكار عيد ميلاد الأظافر

لنكن صادقين هنا ، فليس لدينا جميعًا المال والوقت لتجميل أظافرنا. يمكن أن يكلف الكثير وقد يستغرق ساعات. والبعض منا لديه الكثير من الأشياء ليهتم بها. ولكن لا تقلق ، لا يزال بإمكانك الحصول على مجموعة أظافر لافتة للنظر دون إنفاق الكثير من المال ، بالإضافة إلى أنها تستغرق بضع دقائق حرفيًا! تحقق من هذه اضغط على مسامير عيد الميلاد وأكمل مظهر عيد ميلادك.

1. اضغط على LoveOurHome على أظافر عيد الميلاد

تشبه 400 قطع سيساعدك الضغط البسيط على أظافر عيد الميلاد على توفير الوقت وإطلالة رائعة في نفس الوقت. يأتي بألوان وأحجام مختلفة ، بالإضافة إلى غراء أظافر يدوم طويلاً يمكنه تثبيت أظافرك لأيام! هذا يمكن شراؤه على أمازون فقط $14.99.

2. أظافر عيد ميلاد أرتكي كريستال طويلة لامعة

إذا كنت تريد شيئا أكثر درامي وبراق، مسامير عيد الميلاد هذه من Artquee هي الأفضل. لن يعتقد ضيفك أبدًا أن هذه مجرد أظافر ضغط!

3. ضغط أحجار الراين Hkanlre على الأظافر

إليك مسمار لامع آخر وضعه Hkanlre. لديها كل التألق والسحر تحتاجه في عيد ميلادك القادم. بالإضافة إلى أنها عملية ضغط! ترتديه قبل المناسبة وتخلعه بعد ذلك. مناسب جدا أليس كذلك؟

4. يوسومك اضغط على الأظافر الطويلة الوردي المزيفة

بالنسبة لمعظم النساء ، اللون الوردي هو اللون المفضل للأظافر. ولكن ، لست بحاجة إلى التمسك باللون الوردي فقط ، يمكنك تعديله وإضافة تفاصيل ممتعة لجعله يبدو أكثر جاذبية. هذه اضغط على الأظافر الوردي بواسطة YOSOMK متاح على أمازون فقط $8.99.

5. يوسومك لخياطة الأظافر المزيفة

إذا كنت تريد شيئًا بسيطًا ولكن لا يزال عصريًا ، فإن مجموعات أظافر عيد الميلاد المزيفة هي الأنسب لك. ال التصميم الجرافيكي يجعلها أنيقة ويمكن إقرانها مع أي جماعة! جرب الآن!

في الختام

عيد ميلادك هو كل شيء عنك ، لذلك عند اختيار مجموعة أظافر عيد ميلاد ، من الأفضل اختيار المجموعة التي تناسبك والمجموعة التي تجعلك تشعر بالثقة.

الأسئلة والأجوبة

كم هي اظافر الاكريليك؟2022-09-21T09:56:22+00:00

عادة ما تتقاضى صالونات الأظافر ما بين 10 دولارات و 30 دولارًا مقابل أظافر أكريليك قصيرة قياسية. إذا كنت تريد مجموعة طويلة ومفصلة ، يمكن أن تسبب الكثير.

كم من الوقت تدوم أظافر الأكريليك؟2022-09-21T09:51:35+00:00

هذا سوف يعتمد على الاستعداد. إذا تم تحضير أظافر الأكريليك بشكل صحيح ، يجب أن تستمر لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع.

2022-09-29T09:49:28+00:00

18 Gorgeous Birthday Nail Ideas To Make Your Day Special

By Last Updated: October 17th, 2023Categories: Celebration

Birthdays are joyful occasions. It’s that one day of the year when we celebrate our existence. And because it’s a special day, you shouldn’t forget to pamper yourself, like getting birthday nails to make your date of birth even sweeter. Plus this would go perfectly if you’re planning to throw a party.

So, eyes here as we have listed the prettiest birthday nail ideas to jazz up your birthday! Check them out!

Short Birthday Nail Ideas

Birthdays can be busy. You have a lot of things to prepare, cook, or arrange, and having long nails can be inconvenient. But no worries, short nails on your birthday can still be pretty. Here are some short birthday nail ideas you might want to try.

1. Black Matte Hearts and Golden Glitter

You can never go wrong with the black and gold combination, it’s a classic. This birthday nail idea is simple, but it will absolutely be noticed. The heart design and the sparkles have added magic to this birthday nail set.

Black Matte Hearts and Golden Glitter

2. Chrome Splashed Pink Nails with Glitter

If you’re a pink fan like me, this chrome-splashed pink nail is something you should try. It doesn’t have a lot of details unlike the other birthday nail ideas on this page. But it sure has enough sparkle and drama to make your day even more special.

Chrome Splashed Pink Nails with Glitter

3. Super Unicorn Nails

If you’re throwing a unicorn-themed party or you’re just feeling extra on your birthday. Well, this super unicorn nail will surely match your confidence or outfit. It has all the glitz and sparkles you need to make your day more magical.

Super Unicorn Nails

4. Short Feminine French Manicure

This simple and classy french manicure nail will never go out of fashion. It’s the nail set you’d go for if you don’t have any idea what you want. It’s a safe choice but still has that wow factor.

Short Feminine French Manicure

5. Birthday Sprinkles Nails

You’ll definitely feel the birthday vibe with this set. The cute colorful sprinkle design makes people smile and celebrate a joyous occasion. If you’re not comfortable having nails with a lot of drama, then you might want to have this simple, cute, and colorful birthday nail idea.

Short Feminine French Manicure

6. Oval Nude Simple Birthday Nails

This one is another simple birthday nail idea. Yes, it’s simple and doesn’t have a lot of details. But a classic nude nail set will make you feel sophisticated and powerful. Remember what the great Leonardo da Vinci said;

“Simplicity is the ultimate sophistication”

Oval Nude Simple Birthday Nails

7. Birthday Nail Manicure With Rhinestones

If you think you can’t have bejeweled short nails, well you’re wrong. Dazzle your birthday celebration with these glamorous nail sets! You can fill your nails with rhinestones and diamonds, but why not? After all, diamonds are a girl’s best friend.

Birthday Nail Manicure With Rhinestones

8. Turquoise Marble Birthday Nails

If you want something aesthetic, there is nothing more aesthetically pleasing than these Turquoise Marble Birthday Nails. The design is a combination of ombre, marble, and chrome. Plus the jewels make it even more eye-catching!

Turquoise Marble Birthday Nails

Long Birthday Nail Ideas

If short nails aren’t your thing and you want to go all out on your birthday, then you should check out these long birthday nail ideas. Complete your gorgeous birthday look with these long sassy birthday nail sets.

1. Bling & Age Nails

If you want an over-the-top nail set, there’s nothing more over-the-top than this one. It has all the bling and drama to make you stand out even more on your birthday. Plus, you can include your age or the year of your birth, then bedazzle it with all the jewels you want.

Bling & Age Nails

2. Nude Acrylic Nail Designs With Lines

Nude nails will never go out of style. It can be on short and long nails. But if you’re tired of the plain nude style, you might want to try this one out. The graphic design makes it even more stylish and sophisticated. Plus, you can request any nude color from your nail lady to make it more personalized.

Nude Acrylic Nail Designs With Lines

3. Floral Nail Designs

A floral nail set is perfect for every occasion. Plus flowers symbolize beauty and youth. So to somewhat forget that you’re getting old, why not put flowers on your nails? This will give you a fresh and glamorous look during your birthday.

Floral Nail Designs

4. Graphic Lines Nail Designs

If you’re a person who likes to join the latest trends, try to check out these nail sets with graphic line designs. They are simple yet very elegant to look at. Plus you can customize it with your favorite color and it can go with any outfit!

Graphic Lines Nail Designs

5. Chrome Birthday Nails

Some people set goals on their birthdays. If your goal is to be bold for the next year you’re going to embark, these chrome birthday nails are the perfect way to start.

Chrome Birthday Nails

6. Rainbow Birthday Nails

Some say that rainbow nails are too much. There’s nothing too much when it comes to the celebration! Your birthday is only once a year, so why not do something bold and different? And if you want people to remember your birthday this year, these rainbow nails will surely leave a statement.

Rainbow Birthday Nails

7. Black Birthday Nails

“ Women who wear black lead colorful lives.”

And that statement is very true. Wearing black doesn’t mean sadness and death. Black is about being bold, courageous, and a badass. If that’s what you want to portray on your birthday, then these black birthday nail ideas are the ones to go.

Black Birthday Nails

8. Classic Red Birthday Nails

“Red is fierce, red is passion, and red is power”

I have to say, a lot of people like the color red. It’s a very intimidating color. But hey, you can absolutely wear red nails on your special day. After all, red is also a color for celebration.

Classic Red Birthday Nails

Press-On Birthday Nail Ideas

Let’s be honest here, not all of us have the money and the time to get our nails done. It can cost a lot and could take hours. And some of us have a lot of things to take care of. But no worries, you can still have an eye-catching nail set without spending a lot of money, plus it literally just takes a couple of minutes! Check out these press-on birthday nails and complete your birthday look.

1. LoveOurHome Press On Birthday Nails

These 400pcs plain press on birthday nails will help you save time and look gorgeous at the same time. It comes in different colors and sizes, plus a long-lasting nail glue that can hold your nails for days! This can be purchased on Amazon for only $14.99.

2. Artquee Crystal Long Glossy Coffin Birthday Nails

If you want something more dramatic and glittery, these press-on birthday nails from Artquee are the ones to go. Your guest will never believe that these are just press-on nails!

3. Hkanlre Rhinestones Press on Nails

Here’s another sparkly nail set by Hkanlre. It has all the glitz and glamor you need for your upcoming birthday. Plus it’s a press-on! You wear it before the occasion and remove it after. Pretty convenient right?

4. YOSOMK Press on Nails Long Pink Fake Nails

For most women, pink is the go-to nail color. But, you don’t need to stick with just pink, you can jazz it up and add fun details to make it look more attractive. This pink press on nails by YOSOMK is available on Amazon for only $8.99.

5. YOSOMK Stitching Color Coffin Fake Nails

If you want something simple but still trendy, then these fake birthday nail sets are the one for you. The graphic design makes it chic and can be paired with any outfit! Try now!

Conclusion

Your birthday is all about you, so when choosing a birthday nail set, better choose the one that fits you and the set that makes you feel confident.

FAQs

Nail salons typically charge between $10 to $30 for a standard short acrylic nail. If you want a long and detailed set, it can cause a lot more.

This will depend on the prepping. If prepared properly acrylic nails should last for about six to eight weeks.