شعار Lifechacha

أفضل 12 تيكيلا بلانكو / فضي للشرب

By آخر تحديث: 30 سبتمبر 2022فئات: كحول

سواء كنت تقيم حفلًا في المسبح أو احتفالًا بسيطًا مع الأصدقاء والعائلات ، بلانكو تكيلا يعد دائمًا اختيارًا جيدًا لأنه جيد جدًا سواء اهتز أو تم تقليبه أو رشه بشكل مستقيم. تعتبر التكيلا الفضية واحدة من أكثر المشروبات الروحية شيوعًا لأنها ميسورة التكلفة ولذيذة بالإضافة إلى أنها سلسة وتلعب بشكل جيد مع الخلاطات المفضلة لديك.

تتميز بلانكوس بها نظرة واضحة ولكن لها طعم قوي ونقي التي يجدها بعض شاربي الكحول مزعجة. عندما يتعلق الأمر بخلط الكوكتيل ، فإن Blancos أو Silver Tequilas هما الزوج المثالي. هذا النوع من التكيلا سيجعل مارجريتاس وبالوماس هشًا ومنعشًا للغاية.

على أي حال ، فإن معرفة نوع التكيلا الفضي الذي يجب شربه هو المفتاح للوصول بالساعة السعيدة إلى مستواها التالي. ولكن نظرًا لكونها أكثر أنواع التكيلا شيوعًا ، فهناك المئات من Blancos مما يجعل العملاء يكافحون في اختيار التكيلا الخاصة بهم. الآن ، إذا كنت أحد أولئك الذين لا يستطيعون تحديد نوع التكيلا الفضي الذي يشربونه في المناسبة التي يرغبون فيها ، فاستريح واسترخي حيث سنناقش هنا أفضل أنواع التكيلا الفضية للشرب.

# 1. أفضل تيكيلا فضية شاملة: 123 بلانكو تيكيلا عضوي (أونو)

قمنا بإدراج ملف 123 عضوي بلانكو تيكيلا كأفضل بلانكو لأنه حصل على تصنيف 96 نقطة بشكل عام من قبل مجلة Tasting Panel. يحتوي 123 Organic على رائحة قوية من الصبار الطازج وقشر الليمون والفلفل الأسود والمعادن التي تجعل حلاوة خفيفة من ذوق الروح الدقيق مع ملمس فم زيتي تقريبًا ، بالإضافة إلى لمسة نهائية من المسامير الجافة من التوابل.

يتم إنتاج Uno Blanco من نباتات الصبار التي يبلغ عمرها 10 سنوات والتي تتم معالجتها في أفران حجرية تقليدية - حيث يتم طهي النباتات لمدة يومين ويتم تقطير العصائر مرتين لجعلها أكثر نقاءً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأفران الحجرية التقليدية هي طهي بطيء مما يجعل قلوب الأغاف كراميل السكر أقل مقارنة بطرق الطهي الأخرى. لذلك فهو يصنع مشروبًا أكثر حلاوة ونعومة مع مرارة أقل في النهاية.

الفضة تيكيلا 123 أورجانيك أونو
  • السعر: $45.99
  • نكهة: الليمون الحمضي ، حلاوة الأغاف المطبوخة مع المكونات النباتية الطبيعية والتوابل. برائحة الأنف الترابية والفلفل.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: ديفيد رافاندي
  • المكونات: زهرة الزنبق ، نبات الأغاف ، الخوخ الناضج ، الليمون الحمضي ، البطيخ ، والعشب الطازج.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة أو المشاركة مع الأصدقاء. زوج مثالي للصخور والليمون الطازج ومارجريتا.

# 2. أفضل رشفة تيكيلا فضية: تيكيلا أوشو بلاتا

اشعر بالاستلقاء على حقول الخضر وأنت تستمتع بأفضل احتساء تيكيلا - تيكيلا أوشو بلاتا. مزيج من الروائح النباتية والعشبية وأنواع الزهور ستجعل خيال حديقتك السرية ينبض بالحياة. إنه أفضل رشفة من التكيلا الفضية لأنك عندما ترتشف ببطء هناك القليل من الحرق مع ركلة بهارات الفلفل وحلاوة مزيج العسل الذي يخلق الدفء والشعور الجيد بالفم. النكهة خفيفة على اللسان مع قشدة الفانيليا في الخلفية وهي لذيذة للغاية تجعلك ترتشف مرارًا وتكرارًا.

الفضة تيكيلا أوشو بلاتا
  • السعر: $45.99
  • نكهة: الليمون الحمضي ، حلاوة الأغاف المطبوخة مع مكونات نباتية طبيعية وحلوة وحارة.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: كارلوس كامارينا
  • المكونات: الجير المسكر ، نبات الأغاف ، الليمون الحمضي ، العسل ، الفلفل ، القرفة ، والفواكه المجففة.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. زوج مثالي للأملاح والليمون الطازج لصنع المارجريتا والكوكتيلات الأخرى.

# 3. أفضل تيكيلا فضية لمارجريتاس: Herradura Silver Tequila

إذا كنت تريد لأصدقائك تجربة أفضل حفلة Margarita على الإطلاق في حياتهم كلها ، فإن هيرادورا سيلفر تيكيلا هو أفضل مزيج. بسبب المكونات البسيطة (الحمضيات والأعشاب والبلوط الخشبي) ، فإن Herradura هو الخيار الأمثل لمارجريتا. تخلق مكونات التكيلا هذه نكهة أقوى تمتزج جيدًا مع مكونات Margaritas التقليدية التي تعد مزيجًا مثاليًا من النكهات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فإن هذا التكيلا الفضي هو الاختيار الأمثل لأنه أحد أرخص أنواع بلانكو المتوفرة في السوق.

سيلفر تيكيلا هيرادورا
  • السعر: $33.99
  • نكهة: الليمون الحمضي ، حلاوة الأغاف المطبوخة مع أوراق البلوط الرقيقة والأعشاب.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: فيليكس لوبيز
  • المكونات: الفانيليا ونبتة الأغاف والليمون والعسل والأعشاب وخشب البلوط.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لمارجريتاس.

# 4. أفضل تيكيلا فضية للكوكتيلات: Don Abraham Organic Blanco Tequila

دون أبراهام أورجانيك بلانكو تيكيلا هو مزيج آخر من الميزانية لحفلة تذوق التكيلا. إنه غني برائحة الفاكهة الاستوائية والليمون الناضج والفلفل الأبيض. مع نكهة الأغاف المحمصة والفواكه الاستوائية والفلفل الأبيض. نكهة الحلاوة والتوابل مثالية للكوكتيلات. Don Abraham Organic Blanco Tequila هو أفضل مزيج لمارجريتا الجريب فروت المجمدة و M-ARGH-Garitas.

سيلفر تيكيلا دون أبراهام
  • السعر: $33.99
  • نكهة: حلاوة الأغاف المحمصة مع مكونات حارة من الفلفل الأبيض والفواكه الاستوائية والليمون الناضج.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: تيكيلا لاس الأمريكتين
  • المكونات: نبات الأغاف والفلفل الأبيض والجير الناضج والفواكه الاستوائية.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي للكوكتيلات.

# 5. أفضل تيكيلا فضية أقل من 30 دولارًا: إسبولون بلانكو

إذا كنت تريد حفلة تكيلا منخفضة الميزانية ، فإن اسبولون بلانكو هو الخيار الأفضل. إنه الأرخص بين جميع أنواع Silver Tequilas المدرجة. هذا التكيلا الفضي نقي بلوريًا مع رائحة العشب المقطوع حديثًا وحمضيات الليمون والجانب الترابي للتكيلا. والطعم أخف من التكيلا القياسي - فكلما كان الطعم أخف ، كان المزيج أفضل للكوكتيلات ، وهذا يجعل من Espolon Blanco أفضل تيكيلا فضية من بين ماركات التكيلا الفضية الأخرى التي تقل قيمتها عن 30 دولارًا. كما أنه مثالي للمبتدئين الذين ليسوا في الخمور القوية.

الفضة تيكيلا اسبولون
  • السعر: $22.99
  • نكهة: حلاوة الأغاف المطبوخة مع مكونات حارة من الفلفل الأسود والفواكه الاستوائية والزنجبيل والأناناس المشوي والعشب المقطوع حديثًا.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: سيريلو أوروبزا
  • المكونات: نبات الأغاف والفلفل الأسود والزنجبيل والأناناس المشوي والفواكه الاستوائية.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي للكوكتيلات والتقديم على الصخور.

# 6. أفضل تيكيلا فضية عضوية: Tres Agaves Blanco

إذا كنت تريد مزيجًا عضويًا مثاليًا لمارجريتا ، فإن تريس أجافيس بلانكو هو الحل المناسب لأنه عضوي 100٪ - لا يحتوي على مواد كيميائية مضافة أو إضافات ، ولا سكر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واحدة من أكثر أنواع التكيلا الفائقة الحاصلة على جوائز في السوق وحصلت على 92 نقطة من مسابقة Ultimate Spirits و Best Tequila for Margaritas من مسابقة Ultimate Cocktail. المكون الرئيسي وهو نباتات الأغاف العضوية يتم تحميصها ببطء لصنع تيكيلا فضية عضوية مثالية أكثر حلاوة وسلاسة.

الفضة تيكيلا تريس أغافيس
  • السعر: $30.99
  • نكهة: حلاوة الصبار المحمص مع روائح الحمضيات والكمثرى والنعناع البري.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: باري أوغوس
  • المكونات: نبات الأغاف والحمضيات والكمثرى وقشر البرتقال وأوراق النعناع.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لمارغريتا مع عصير الليمون ونكتار الأغاف. أفضل طعام مع السمك - الأبيض والمحار.

# 7. أفضل تيكيلا فضية أقل من 60 دولارًا: دون جوليو بلانكو

تتراوح معظم أنواع التكيلا الممتازة بين 40 دولارًا و 60 دولارًا ، لذا فإن اختيار النوع المناسب أمر صعب للغاية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالدرجات والتوافر ، دون جوليو بلانكو دائمًا في قائمة أفضل أنواع التكيلا الفضية في السوق. نظرًا لنكهته النضرة - مزيج من أجود أنواع الصبار والحمضيات ، أصبح Don Julio Blanco المكون الرئيسي لأي مجموعة متنوعة من الكوكتيلات في أي مناسبة وفاز بلقب "أحد أفضل أنواع Tequilas" في حفل توزيع جوائز المشروبات الدولية لعام 2020.

سيلفر تيكيلا دون جوليو
  • السعر: $54.99
  • نكهة: نكهة الصبار الحلوة الخفيفة ممزوجة بالليمون والليمون والجريب فروت.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: دون جوليو جونزاليس
  • المكونات: نبات الأغاف والحمضيات والليمون والجريب فروت.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لبالوماس مع عصير الجريب فروت وعصير الليمون الطازج ونكتار الأغاف. أفضل أنواع الطعام - سندويشات التاكو مع الجمبري والأفوكادو.

# 8. أفضل 100٪ من الفضة الصافية الزرقاء الصافية: Casa Dragones Blanco

توجت من قبل Epicurious باعتبارها “أفضل بلانكو تيكيلا"، ال كاسا دراغونيس بلانكو عبارة عن تكيلا فضي صافٍ أزرق نقي 100٪ بنكهة فاكهية طازجة تنفجر في فمك. استمتع برائحة الفواكه الاستوائية الغنية ، وقشر التفاح الأخضر ، والجريب فروت ، والفلفل الأسود ، ونكهة النعناع من Casa Dragones Blanco المثالية لكوكتيلاتك. على الرغم من أنها باهظة الثمن بعض الشيء ، إلا أنها تستحق الشرب لأن هذا التكيلا الفضي يحتوي على نكهات هشة وفاكهية وحارة.

الفضة تيكيلا كازا دراغونز
  • السعر: $76.99
  • نكهة: نكهة الأغاف الزرقاء الهشة ممزوجة بالفواكه الاستوائية والنكهة الحارة والنعناع.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: بيرثا غونزاليس نيفيس
  • المكونات: نبات الصبار الأزرق ، فواكه استوائية ، جريب فروت ، قشر تفاح أخضر ، نعناع ، فلفل أسود.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لأي مجموعة متنوعة من الكوكتيلات. أفضل أنواع الطعام - المحار الطازج والأسماك الطازجة وشرائح xoconostle الطازجة وبعض زيت تشيلي habanero وعصير الليمون.

# 9. أفضل قيمة فضية تيكيلا: Patron Silver

إذا كنت تريد تيكيلا فضية خفيفة وسلسة ، منعشة ، نقية ، الراعي الفضي هو Blanco الوحيد الذي لديه كل هذه الجوانب. أولئك الذين هم على دراية جيدة بالفرق بين جميع أنواع التكيلا الفضية قد يجدون Patron Silver أفضل بلانكو متوفر في السوق. يمثل Patron Silver توازن نكهة الأغاف الطازجة مع الصبار المخبوز والتي تعد مكونات مهمة جدًا في جميع أنواع تيكيلا باترون.

الفضة تيكيلا باترون
  • السعر: $39.99
  • نكهة: نكهة الأغاف ممزوجة مع الأناناس والفاكهة الصفراء والفانيليا.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: جون بول ديجوريا
  • المكونات: نبات الصبار الأزرق ويبر والأناناس والفاكهة الصفراء والفانيليا.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لأي مجموعة متنوعة من الكوكتيلات. أفضل الاقتران مع الليمون والليمون والجريب فروت والأطباق الحمضية والمقبلات الباردة وأطباق المأكولات البحرية المبردة.

# 10. أفضل تيكيلا فضية للإهداء: Clase Azul Plata

كلاس أزول بلاتا تيكيلا مصنوع من الأغاف الأزرق العضوي 100٪ ويبر في زجاجة جميلة وفريدة من نوعها مثالية كهدايا وتذكارات. كما ترى فإن شكل زجاجة Clase Azul Plata جذاب للغاية ، مثل قطعة زجاجية تشبه الزخرفة من لعبة الشطرنج جيدة للتجميع أو الزخرفة في زوايا منزلك.

ما هو أكثر إثارة للاهتمام في Clase Azul Plata هو النكهات السلسة من الحمضيات والأعشاب المقطعة حديثًا ونزيز الصبار الحلو مع طعم الفم الكبير والمذاق الحلو الطويل. إن تفرد زجاجة Clase Azul المزخرفة الشبيهة بالزجاج ونكهتها الجيدة تستحق الثمن.

الفضة تيكيلا كلاس أزول بلاتا
  • السعر: $129.97
  • نكهة: نكهة الصبار الزرقاء الحلوة الممزوجة بالحمضيات والأعشاب الطازجة.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: ارتورو لوميلي
  • المكونات: نبات الصبار الأزرق ويبر والحمضيات والأعشاب الطازجة.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لأي مجموعة متنوعة من الكوكتيلات. أفضل الاقتران مع أطباق الأسماك والمأكولات البحرية. زوج فاتح للشهية من طبق الجبن البري والمقرمشات. إنه أيضًا زوج جيد للحلويات والشوكولاتة المصنوعة من الفاكهة.

رقم 11. أفضل تيكيلا فضية مستدامة: Mijenta Tequila Blanco

اسم Mijente مستوحى من كلمة "mi gente" ، والتي تعني "شعبي". بقيادة المكسيك ومقرها مايسترا تيكيليرا آنا ماريا روميرو، تلتزم Mijenta بالممارسات المستدامة حيث يتم تصنيع المكونات المتعلقة بالورق من نفايات الأغاف لتقليل التأثير البيئي. كما أنها تساعد الشركات المحلية والمجتمع من خلال شراء جميع عناصر التعبئة والتغليف التي يحتاجونها لمنتجاتهم.

إنهم لا يركزون فقط على الإنتاج المستدام ولكنهم يقدمون أيضًا منتجًا جيدًا من المظهر إلى النكهة الحلوة والحارة التي يحبها معظم عملائهم حول ميجينتا تيكيلا بلانكو. بالإضافة إلى حلاوة الأغاف الممزوجة بالبطيخ والزبدة في النهاية.

الفضة تيكيلا ميجينتا
  • السعر: $44.99
  • نكهة: نكهة الأغاف المطبوخة ممزوجة بالعسل والبطيخ الطازج والحلو والتوابل.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV
  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: آنا ماريا روميرو
  • المكونات: نبات الأغاف ، عسل ، شمام ، قرفة ، فلفل أبيض ، زبدة.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لأي مجموعة متنوعة من الكوكتيلات. أفضل الاقتران مع البطاطس مع التورتيلا والكيسو والحليب. أفضل أيضًا للدجاج مع شرائح الفجل والملفوف والبصل والليمون.

رقم 12. أفضل اختيار نادل تيكيلا فضي: Fortaleza Blanco Tequila

هناك سبب لماذا فورتاليزا بلانكو تيكيلا هو الخيار الأفضل للنادل. إنه معروف وموجود منذ أكثر من 150 عامًا. أكثر ما يحبه السقاة في Fortaleza Blanco Tequila هو الإنتاج ، من الحصاد ، والتكديس ، والطهي ، إلى سحق أشجار الصنوبر التي تم التفكير فيها بعناية والاعتزاز بها لإنشاء منتج مثالي.

يحب السقاة الحنك الحريري والزهري مع القليل من التوابل الفلفل على الحافة. يحب معظم السقاة طعم Fortaleza Blanco الممزوج بشكل مثالي مع الروائح الحلوة من الصبار والفلفل والنكهات المالحة والحمضيات والمعادن وقوام زبداني ناعم. بالإضافة إلى حلاوة باقية في النهاية. وقد ظلوا يشربون Fortaleza منذ ذلك الحين ولم يعثروا على العديد من التكيلا التي تغلبت على نكهتها المثالية. يقولون "إنه أفضل تيكيلا للشرب الأنيق والمختلط".

سيلفر تيكيلا فورتاليزا
  • السعر: $47.99
  • نكهة: نكهة الأغاف ممزوجة بالدخان الترابي والتوابل الفلفل.
  • حجم الكحول: 40٪ ABV

  • الحجم لكل زجاجة: 750 مل
  • من صنع / صنع بواسطة: دون سينوبيو سوزا
  • المكونات: نبات الأغاف ، الفانيليا ، الأرض ، القرفة ، الجير ، الفلفل الأسود ، والزبدة.
  • التوصيات: جيد للمشروبات المنفردة وحفلات تذوق التكيلا. مزيج مثالي لأي مجموعة متنوعة من الكوكتيلات. أفضل مزيج مع شوربة كريمة بوبلانو المحمصة مع شرائح التورتيلا وجبنة البانيلا.

في الختام

هناك أنواع عديدة من بلانكو أو الفضة التكيلا للاختيار من بينها لمناسبتك التي تريدها واختيار الكوكتيل المناسب لك هو أمر صعب للغاية. لحسن الحظ ، بمساعدة قوائمنا التي تضم الأفضل في فئاتها ، يمكنك الآن تحديد أفضل تيكيلا فضية لحفلة تذوق التكيلا.

الأسئلة والأجوبة

أي نوع من التكيلا هو أنعم؟2022-09-29T01:36:19+00:00

أنعم نوع من التكيلا هو Añejo Añejo tequilas والذي يُعرف باسم التكيلا الممتازة. أطول عمر في براميل البلوط لمدة 1-3 سنوات مما يجعلها أنعم أنواع التكيلا.

أي تكيلا أفضل: بلانكو أم ريبوسادو؟2022-09-29T01:35:36+00:00

بلانكو جيد في الارتشاف ولكن الريبوسادو أفضل بسبب عملية الشيخوخة التي تعطي نكهات أكثر نعومة من البلوط والفانيليا.

هل بلانكو تيكيلا جيد للشرب؟2022-09-29T01:34:51+00:00

يشتهر Blanco بكونه أفضل مزيج للكوكتيلات ولكنه أيضًا جيد للشرب. يبلغ عمر بلانكوس في البراميل أقل من أسبوعين ، مما يجعلها نقية في نكهة الصبار الحلو. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يحبون بلانكو لاحتساء.

هل بلانكو تيكيلا مثل الفضة؟2022-09-29T01:34:00+00:00

Blanco هو في الواقع الاسم الآخر لـ Silver tequila ، فهما متماثلان.

هل تقوم بتبريد التكيلا المفتوحة؟2022-09-29T01:32:57+00:00

يمكن تخزين المشروبات الروحية والخمور مثل التكيلا في درجة حرارة الغرفة أو يمكن تبريدها حسب تفضيلات الشرب الخاصة بك. على عكس النبيذ والمشروبات الأخرى التي تحتاج إلى تبريد بمجرد فتحها.

كم يوما لتخزين تيكيلا مفتوحة بالفعل؟2022-09-29T05:42:37+00:00

على عكس النبيذ ، يمكن تخزين التكيلا لفترة طويلة بمجرد فتحه فتح الجن. يمكنك الاستمتاع بشرب التكيلا في غضون عام.

2022-09-30T06:48:32+00:00

The 12 Best Blanco/Silver Tequilas for Shots & Cocktails

By Last Updated: May 31st, 2024Categories: Alcohol

Whether you’re having a pool party or a simple celebration with friends and families, Blanco tequila is always a good choice because it is so good whether shaken, stirred, or simply sipped straight up. Silver tequila is one of the most popular spirits because it’s affordable and tasty plus it’s smooth and plays well with your favorite mixers.

Blancos are characterized by their clear look but have a strong and pure taste that some drinkers find unpleasant. When it comes to cocktail mixing, Blancos or Silver tequilas are the perfect pair. This type of tequila will make your Margaritas and Palomas very crisp and refreshing.

In any case, knowing which silver tequila to drink is the key to bringing happy hour to its next level. But being the most popular tequila, there are hundreds of Blancos out there which makes customers struggle on choosing their tequilas. Now, if you’re one of those who can’t decide what type of silver tequila to drink on their desired occasion, then sit back and relax as we will discuss here the best silver tequilas to drink.

#1. Best Overall Silver Tequila: 123 Organic Blanco Tequila (Uno)

We listed the 123 Organic Blanco Tequila as the top best Blanco because it gained 96 point rating overall by Tasting Panel Magazine. 123 Organic has a powerful aroma of fresh agave and lemon peel, black pepper, and minerals which make a burst of mild sweetness from the spirit’s precise palate with an almost oily mouthfeel, plus a finishing touch of dry spikes of spice.

The Uno Blanco is produced from 10-year-old agave plants that are processed in traditional stone ovens – where the plants are cooked for 2 days and the juices are double-distilled to make it purer. Plus, traditional stone ovens are slow cooking which makes agave hearts caramelize the sugar less compared to other cooking methods. So it makes a sweeter, smoother drink with less bitterness in the finish.

Silver Tequila 123 Organic Uno
  • Price: $45.99
  • Flavor: Citrus lemon, cooked agave sweetness with natural vegetal notes and spicy. With an aroma of the earthy and peppery nose.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: David Ravandi
  • Ingredients: Lily flower, Agave plant, ripe peaches, citrus lemons, watermelon, and fresh-cut grass.
  • Recommendations: Good for solo drinks or sharing with friends. Perfect pair for rocks and fresh limes, and Margaritas.

#2. Best Sipping Silver Tequila: Tequila Ocho Plata

Feel laying on the fields of greens as you enjoy the best sipping tequila – the Tequila Ocho Plata. The blending aromas of vegetal, grassy, and varieties of flowers will bring your secret garden fantasy into life. It is the best sipping Silver tequila because as you slowly sip there is a little burn with the kick of the spiciness of the pepper and the sweetness of the honey blend that creates a warmth and good mouthfeel. The flavor is light on the tongue with vanilla creaminess in the background which is very flavorful that will make you sip over and over again.

Silver Tequila Ocho Plata
  • Price: $45.99
  • Flavor: Citrus lemon, cooked agave sweetness with natural vegetal notes, sweet, and spicy.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Carlos Camarena
  • Ingredients: Candied lime, Agave plant, citrus lemons, honey, pepper, cinnamon, and dried fruits.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. Perfect pair for salts and fresh limes for making Margaritas and other cocktails.

#3. Best Silver Tequila for Margaritas: Herradura Silver Tequila

If you want your friends to experience the best Margarita party ever in their entire lives, the Herradura Silver Tequila is the best mix. Because of the simple ingredients (citrus, herbs, and wood oak), Herradura is the perfect match for your Margarita. These tequila ingredients create a stronger flavor that mixes well with Margaritas’ traditional ingredients which is a perfect blend of flavors. Plus, if you’re on a budget, this silver tequila is the perfect pick because it’s one of the cheapest Blancos available on the market.

Silver Tequila Herradura
  • Price: $33.99
  • Flavor: Citrus lemon, cooked agave sweetness with subtle oak notes, and herbs.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Felix Lopez
  • Ingredients: Vanilla, Agave plant, citrus lemons, honey, herbs, and oak wood.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for Margaritas.

#4. Best Silver Tequila for Cocktails: Don Abraham Organic Blanco Tequila

Don Abraham Organic Blanco Tequila is another budget mix for your tequila tasting party. It’s rich in tropical fruit aromas, ripe lime, and white pepper. With a mouthfeel of roasted agave, tropical fruits, and white pepper. The sweetness and spiciness flavor is perfect for cocktails. Don Abraham Organic Blanco Tequila is the best mix for grapefruit frozen margaritas and M-ARGH-Garitas.

Silver Tequila Don Abraham
  • Price: $33.99
  • Flavor: Roasted agave sweetness with spicy notes of white pepper, tropical fruits, and ripe lime.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Tequila Las Americas
  • Ingredients: Agave plant, white pepper, ripe lime, and tropical fruits.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for cocktails.

#5. Best Silver Tequila Under $30: Espolon Blanco

If you want a low-budget tequila party, the Espolon Blanco is the best choice. It is the cheapest amongst all listed Silver Tequilas. This silver tequila is crystal clear in color with the aroma of fresh cut grass, lemon citrus, and earthy side for a tequila. And the taste is lighter than the standard tequila – the lighter the taste the better the mix for cocktails and this makes Espolon Blanco the best silver tequila amongst the other silver tequila brands under $30. It is also perfect for beginners who are not into strong liquors.

Silver Tequila Espolon
  • Price: $22.99
  • Flavor: Cooked agave sweetness with spicy notes of black pepper, tropical fruits, ginger, grilled pineapple, and freshly cut grass.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Cirilo Oropeza
  • Ingredients: Agave plant, black pepper, ginger, grilled pineapple, and tropical fruits.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for cocktails and serving on the rocks.

#6. Best Silver Tequila Organic: Tres Agaves Blanco

If you want a perfect organic mix for your Margarita, the Tres Agaves Blanco is the right fit because it is 100% organic – no added chemicals or additives, no sugar. Plus, it is one of the most awarded super-premium tequilas on the market and earned 92 points from the Ultimate Spirits Competition and Best Tequila for Margaritas from the Ultimate Cocktail Competition. The main ingredient which is the organic agave plants are slowly roasted to make a perfect organic silver tequila that is sweeter and smoother.

Silver Tequila Tres Agaves
  • Price: $30.99
  • Flavor: Roasted agave sweetness with notes of citrus, pear, and wild mint.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Barry Augus
  • Ingredients: Agave plant, citrus, pear, orange rind, and mint leaf.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for Margaritas with squeezed lime juice and agave nectar. Best food pairing with fish – white, and shellfish.

#7. Best Silver Tequila Under $60: Don Julio Blanco

Most excellent tequilas are ranging around $40 – $60, so picking the right one is quite difficult. But when it comes to grade and availability, Don Julio Blanco is always on the list of the best silver tequilas on the market. Because of its crisp flavor – a blend of the finest agave and citrus, Don Julio Blanco became the main ingredient of any variety of cocktails on any occasion and won the title of “One of the Top Trending Tequilas” at the 2020 Drinks International awards.

Silver Tequila Don Julio
  • Price: $54.99
  • Flavor: Light sweet agave flavor blended with lemon, lime, and grapefruit.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Don Julio Gonzales

  • Ingredients: Agave plant, citrus, lemon, lime, and grapefruit.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for Palomas with grapefruit juice, fresh lime juice, and agave nectar. Best food pairing – tacos with shrimp and avocado.

#8. Best 100% Pure Blue Agave Silver Tequila: Casa Dragones Blanco

Crowned by Epicurious as “The Best Blanco Tequila”, the Casa Dragones Blanco is a 100% pure blue agave silver tequila with a fresh, fruity layered flavor that bursts into your mouth. Enjoy the mouthfeel of juicy tropical fruits, green apple skin, grapefruit, black pepper, and a minty flavor of Casa Dragones Blanco perfect for your cocktails. Though it’s a bit pricey, it’s worth drinking because this silver tequila has crisp, fruity, and spicy flavors.

Silver Tequila Casa Dragones
  • Price: $76.99
  • Flavor: Crisp blue agave flavor blended with tropical fruits, spicy, and minty flavor.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Bertha Gonzales Nieves
  • Ingredients: Blue agave plant, tropical fruits, grapefruit, green apple skin, mint, and black pepper.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for any variety of cocktails. Best food pairing – fresh oyster, fresh fish, fresh slices of xoconostle, some habanero chile oil, and lime juice.

#9. Best Value Silver Tequila: Patron Silver

If you want a lite and smooth, fresh, crystal clear silver tequila, Patron Silver is the one and only Blanco that have all these aspects. Those who are well acquainted with the difference between all silver tequilas may find Patron Silver the finest Blanco available on the market. The Patron Silver represents the balance of fresh agave flavor with baked agave which are very important components in all Patron tequilas.

Silver Tequila Patron
  • Price: $39.99
  • Flavor: Agave flavor blended with pineapple, yellow stone fruit, and vanilla.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: John Paul DeJoria
  • Ingredients: Weber blue agave plant, pineapple, yellow stone fruit, and vanilla.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for any variety of cocktails. Best pairing with lemon, lime, grapefruit, acidic dishes, cold appetizers, and chilled seafood dishes.

#10. Best Silver Tequila for Gifting: Clase Azul Plata

Clase Azul Plata Tequila is made of 100% organic Weber blue agave placed in a beautiful and unique bottle perfect as gifts and souvenirs. As you see the shape of the Clase Azul Plata’s bottle is so attractive, like a glass ornament-like piece of the chess game that is good for collection or decoration in your house corners.

What’s more interesting in Clase Azul Plata is the smooth flavors of citrus, fresh-cut herbs, and sweet agave ooze with a big mouthfeel and long, sweet aftertaste. The uniqueness of the glass-like ornament bottle of Clase Azul and its good flavor is worth the price.

Silver Tequila Clase Azul Plata
  • Price: $129.97
  • Flavor: Weber blue sweet agave flavor blended with citrus, and fresh-cut herbs.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Arturo Lomeli
  • Ingredients: Weber blue agave plant, citrus, and fresh-cut herbs.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for any variety of cocktails. Best pairing with fish and seafood dishes. An appetizing pair of Brie cheese platter and crackers. Also a good pair for fruit-based desserts and chocolates.

#11. Best Sustainable Silver Tequila: Mijenta Tequila Blanco

The Mijente name was inspired by the word “mi gente”, which means “my people”. Led by a Mexico-based Maestra Tequilera Ana Maria Romero, Mijenta is committed to sustainable practices where the paper-related components are made of agave waste to minimize environmental impact. They also help local businesses and the community by purchasing all the packaging elements that they need for their products.

They don’t just focus on sustainable production but also bring up a good product from appearance to sweet and spicy flavor that most of their customers love about the Mijenta Tequila Blanco. Plus the sweetness of agave blended with melon, and butter in the finish.

Silver Tequila Mijenta
  • Price: $44.99
  • Flavor: Cooked agave flavor blended with honey, fresh melon, sweet, and spicy.
  • Alcohol Volume: 40% ABV
  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Ana Maria Romero

  • Ingredients: Agave plant, honey, summer melon, cinnamon, white pepper, and butter.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for any variety of cocktails. Best pairing with potato with tortillas, queso, and milk. Also best for chicken with sliced radish, cabbage, onion, and lime.

#12. Best Silver Tequila Bartender’s Choice: Fortaleza Blanco Tequila

There’s a reason why Fortaleza Blanco Tequila is the bartender’s best choice. It is well-known and it existed for over 150 years. What bartenders love the most about Fortaleza Blanco Tequila is the production, from harvesting, stacking, and cooking, to crushing the agave pines that are carefully thought out and cherished to create a perfect product.

Bartenders love the silky and floral palate with a bit of peppery spice on the edge. Most bartenders love the taste of the Fortaleza Blanco which is perfectly mixed with sweet notes of agave, pepper, salty flavors, citrus, minerality, and a smooth buttery mouthfeel. Plus a sweetness that lingers in the finish. And they have been drinking Fortaleza ever since and haven’t found many tequilas that beat its perfect flavor. They say “it is the best tequila for neat and mixed drinking”.

Silver Tequila Fortaleza
  • Price: $47.99
  • Flavor: Agave flavor blended with earthy smoke and peppery spice.
  • Alcohol Volume: 40% ABV

  • Volume per Bottle: 750 ml
  • Crafted/Created By: Don Cenobio Sauza

  • Ingredients: Agave plant, vanilla, earth, cinnamon, lime, black pepper, and butter.
  • Recommendations: Good for solo drinks and tequila tasting parties. A perfect mix for any variety of cocktails. Best pairing with roasted poblano cream soup with tortilla strips and panela cheese.

Conclusion

There are many types of Blanco or Silver tequila to choose from for your desired occasion and choosing the right one for your signature cocktail is too difficult. Fortunately, with the help of our lists of the best in their categories, you can now decide which is the best silver tequila for your tequila tasting party.

FAQs

The smoothest kind of tequila is the Añejo Añejo tequilas which are known as the premium sipping tequilas. The longest aged in oak barrels for 1-3 years which makes it the smoothest kind of tequila.

Blanco is good in sipping but reposado is better because of the aging process that gives more mellow flavors of oak and vanilla.

Blanco is known for being the best mix for cocktails but also good for sipping. Blancos are aged in barrels for less than two weeks, making them pure in sweet agave flavor. That is why many love Blanco for sipping.

Blanco is actually the other name of Silver tequila, they are the same.

Spirits and liquors like tequila can be stored at room temperature or can be chilled depending on your drinking preference. Unlike wines and other beverages that need to be refrigerated once opened.

Unlike wines, tequila can be stored for a long time once opened the same with opened gins. You can enjoy drinking tequila within a year.