شعار Lifechacha

أفضل 5 سماعات رأس متينة يجب عليك التحقق منها

By تاريخ التحديث الأخير: 22 سبتمبر 2022فئات: كهربائي

عند شراء سماعات الرأس ، يعطي معظم الناس ، وخاصة أولئك الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى أو الكتب الصوتية ، الأولوية لجودة الصوت قبل كل شيء. وفي أغلب الأحيان ، المتانة أمر مفروغ منه.

كما ترى ، تكلف سماعات الرأس عالية الجودة ثروة كبيرة ، لكن على الرغم من ذلك ، لا يمكن للجميع الصمود البلى اليومي. بعضها مزود بأسلاك وأسلاك يمكن أن تنكسر بسهولة. أسوأ جزء هو عندما تستيقظ على سماعات الرأس مع عدم عمل الجانب الأيسر أو الأيمن. يا لها من طريقة رائعة للمال الذي حصل عليه بشق الأنفس للذهاب إلى المرحاض ، أليس كذلك؟

الآن ، إذا كنت من عشاق الصوت وكنت تبحث عن سماعات رأس لا تمنحك الجودة فحسب ، بل المتانة أيضًا ، فهذه المقالة مخصصة لك. لقد اختبرنا العديد من سماعات الرأس ، وفيما يلي سماعات أفضل سماعات متينة يمكن أن يكون مثاليًا للاستخدام اليومي! تحقق منها!

الأفضل للأداء العام: Sony MDR1000X

  • العلامة التجارية: Sony
  • السعر: حوالي 400 دولار أمريكي
  • لاسلكية: نعم
  • الألوان المتاحة: الأسود والبيج
  • الوزن: 275G

إذا كنت تحب الاستماع إلى الفنانين والأغاني المفضلين لديك أو حتى إجراء مكالمات ، فيمكنك التفكير في الحصول على Sony MDR1000X سماعات إلغاء الضوضاء. إنه يأتي من عملاق الإلكترونيات السمعة ، Sony ، المعروف بأجهزة التلفزيون ومكبرات الصوت عالية الجودة. والآن ، أصبحت شركة تصنيع موثوقة لسماعات الرأس المتينة.

سوني MDR1000X

المتانة:

إلى جانب ميزة إلغاء الضوضاء التي تتيح لك تقليل الضوضاء الخارجية والتركيز على ما تستمع إليه ، فإن Sony MDR1000X هي أيضًا لاسلكية. يضيف إلى المتانة الشاملة مثل ليس عليك التعامل مع الحبال المتشابكة طوال اليوم.

جودة البناء قوية أيضًا ، مما يضمن أنه حتى لو أسقطتها عن طريق الخطأ ، فأنت تضمن عدم كسرها. حسنًا ، كل هذا بفضل المواد عالية الجودة مثل عقال الصلب و جلد صناعي التي استخدمتها سوني. ناهيك عن أن هذه السماعات لديها حافظة صلبة مخصصة عندما لا تستخدمها.

جراب سوني MDR1000X

الامتيازات الأخرى:

بخلاف المتانة ، سيسعدك معرفة أن سماعات الرأس هذه يمكن أن تدوم حتى ساعة 20. إنها بالتأكيد مثالية للاستماع طوال اليوم أثناء السفر عبر البلدان والدول. جودة الصوت لا تقصر أيضًا. إنه رائع وواضح تمامًا. إلى جانب أ ميكروفون صلب تقلل Sony MDR1000X من ضوضاء الخلفية ، فهي رائعة لمكالمات الفيديو والصوت.

وكل الشكر لتفانيها اهتمام سريع ميزة ، يمكنك الاستماع إلى الضوضاء الخارجية عند الحاجة دون إزالة سماعات الرأس.

الأفضل من حيث الميزانية: سماعات الرأس Beats EP On-Ear

  • العلامة التجارية: يدق
  • السعر: حوالي 80 دولار أمريكي
  • السلكية: نعم
  • الألوان المتاحة: الأسود والأبيض والأزرق والأحمر
  • الوزن: 186G

إذا كنت مهتمًا بملحقات الصوت ، فمن المحتمل أن تعرف العلامة التجارية Beats. وستعرف أنه قد ثبت أنه يوفر للمستخدمين جودة صوت رائعة ومتانة في نطاق نطاق سعر مناسب للميزانية. واحدة من أرخصها هي سماعات الأذن السلكية Beast EP.

يدق EP

المتانة:

فيما يتعلق بجودة البناء ، هناك السلك الذي عليك التعامل معه ، لكن إنه سميك ومسطح وصلب بدرجة كافية لتحمل الاستخدام اليومي. بالنسبة لسماعات الرأس ، لن تتوقع أبدًا أن تكون قوية بالنسبة لسعرها ، لكنها كذلك.

نعم! إنه مقوى بمواد قوية مثل ستان ستيل، مما يجعلها تشعر بالمتانة حقًا. ومع ذلك ، قد تشعر بخيبة أمل من حقيقة ذلك لا تطوى. نعم! وفقًا للاختبار الذي أجريناه ، لا يمكن طي هذا التصميم الموجود على الأذن ، على عكس منافسيه. ولكن يمكن أن تضيف إلى متانتها الشاملة كما هي عدد أقل من الأجزاء المتحركة ما يدعو للقلق.

كما يأتي مع حقيبة تشبه القماش حتى تتمكن من إبعادهم عن الخدوش.

يدق EP ​​وايت

الامتيازات الأخرى:

يعمل جهاز التحكم عن بعد والميكروفون بشكل جيد مع iPhone. تستطيع اضبط مستوى الصوت بسلاسة وتخطي المسارات. ومع ذلك ، وفقًا لاختباراتنا ، لا تعمل بعض الميزات عن بُعد مع هواتف Android الأخرى. إنه بالأحرى أن يصطدم أو يخطئ في هذا القسم.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه يحتوي على ملف 3.5mm جاك السمعية، قد لا تتمكن من استخدامه على أحدث هواتف iPhone و Android دون استخدام محول أو دونجل. ومع ذلك ، فهو متوافق على نطاق واسع مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة من الجيل الأقدم.

بالإضافة إلى ذلك ، جودة الصوت أكثر من لائقة. إنه واضح ونقي على الرغم من سعرها الأرخص.

الأفضل لأجهزة iPhone و iPad و Mac: Apple Airpods Max

  • العلامة التجارية: أجهزة آبل
  • السعر: 429 دولارًا أمريكيًا ، قد تختلف حسب المتجر والموقع
  • لاسلكية: نعم
  • الألوان المتاحة: الفضي والوردي والرمادي والفضائي والأخضر والأزرق السماوي
  • الوزن: 384.8G

الآن ، إذا كنت تحب منتجات Apple مثل أجهزة كمبيوتر iPad و iPhone و Mac ، فلا يوجد زوج من سماعات الرأس أفضل من Apple Airpods Max. ليس هذا فقط متوافق تماما مع أدوات Apple الأخرى ، فهي أيضًا متينة جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن تكون باهظة الثمن.

ابل ايربود ماكس

المتانة:

على جودة البناء. Apple Airpods Max هي بالتأكيد واحدة قوية. هناك جسم معدني بالكامل يتحدث عن نفسه. يمكن أن يتطلب الأمر معاملة قاسية وضربًا. لذا ، إذا كنت شخصًا يضع سماعات الرأس الخاصة به في أي مكان ، فيمكنك بالتأكيد الاعتماد على هذه السماعة.

ولكن على الرغم من وجود ملف هيكل من الألومنيوم، هذا الزوج من سماعات الرأس ، بناءً على اختباراتنا ، يوفر قدرًا كبيرًا من راحة الأذنين. هذا لأن الأكواب الفوم تمنح أذنك فرصة للتنفس دون السماح للضوضاء الخارجية بالدخول. وبعبارة أخرى ، فهي مناسبة تمامًا. قد يقلل هذا من محاولات إعادة ترتيب سماعات الرأس من وقت لآخر ، مما يقلل من احتمالية السقوط العرضي.

AirPod Max داخل الصندوق

الامتيازات الأخرى:

يوفر إلغاء الضوضاء من الدرجة الأولى والصوت نقي وعالي بدرجة كافية. ستعرف حقًا أنك تستخدم زوجًا متميزًا من سماعات الرأس. استقبال الميكروفون رائع أيضًا ، مما يجعلهم مثالي لتطبيق Facetime ومؤتمرات الفيديو واستقبال المكالمات. ومع زمن انتقال Bluetooth الموثوق به ، لن يحدث أي تأخير في نقل الصوت من المصدر إلى سماعات الرأس.

الأفضل للرياضة: AfterShokz Aeropex

  • العلامة التجارية: شوز
  • السعر: 159 USD
  • لاسلكية: نعم
  • الألوان المتاحة: الأسود والأزرق والأحمر والرمادي
  • الوزن: 26G

نحن سوف. في الاستماع إلى الموسيقى أو الكتب الصوتية أثناء الأداء الأنشطة البدنية الصارمة مثل الركض والجري والتمارين الرياضية وحتى ركوب الدراجات في الطقس الرطب والممطر ، قد يكون AfterShokz Aeropex هو الخيار المناسب لك.

AfterShokz Aeropex

المتانة:

عندما يتعلق الأمر بالمتانة ، فهي واحدة من أفضل سماعات الرأس الخارجية. لديها تصنيف IP 67، والذي يعطي هذا الزوج من سماعات الرأس مقاومة الغبار والضرر المائي. حتى أنه يمكن غمرها حتى عمق متر واحد من الماء لمدة 1 دقيقة دون أن تتعرض للتلف. لذا ، إذا دخلت بطريق الخطأ إلى جسم مائي أثناء ارتداء سماعات الرأس ، فلا داعي للقلق بشأن شراء واحدة جديدة.

علاوة على ذلك ، يستخدم AfterShokz Aeropex سلك التيتانيوممما يجعلها خفيفة الوزن وصعبة في نفس الوقت. ال التفاف سيليكون حول سماعات الرأس سلسة ولكنها توفر الأمان بحيث لا يمكن إزالتها بسهولة دون قصد.

كيفية ارتداء Aeropex من AfterShockz

الامتيازات الأخرى:

هذا الزوج يعمل في توصيل العظام معالجة. هذا يعني أنك لا ترتديه على الأذن أو في الأذن. كلا من يمكن أن تستريح سماعات الرأس بالقرب من أذنيك ويمكن أن ترسل اهتزازات وموجات صوتية عبر جمجمتك ، مما يمنحك تجربة استماع جديدة تمامًا.

جودة الصوت جيدة ولكنها ليست رائعة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه من خلال التوصيل العظمي ، فهو بالفعل ممتاز جدًا. إنه بصوت عال وواضح بدرجة كافية هذا جيد للأنشطة الرياضية.

فيما يتعلق بميكروفون سماعات الرأس ، تكشف اختباراتنا أنه كذلك ليس جيدًا لاستقبال المكالمات، خاصة في البيئات الصاخبة حيث تلتقط ضوضاء الخلفية في بعض الأحيان. ومع ذلك ، يمكن استخدامه لهذا الغرض إذا كنت بمفردك في غرفتك أو في أي مكان هادئ.

الأفضل للاستماع فوق الأذن: سماعات الرأس اللاسلكية Sennheiser HD1

  • العلامة التجارية: سنهيسر
  • السعر: 291 USD
  • لاسلكية: نعم
  • الألوان المتاحة: أسود وعاجي
  • الوزن: 260G

عندما يتعلق الأمر بسماعات الرأس التي توضع فوق الأذن ، فإن Sennheiser هي واحدة من أكثرها شعبية ، وخاصة لخبراء الصوت هناك. لذا ، إذا كنت تبحث عن سماعات تغطية كلتا أذنيك تمامًا ، قد ترغب في التفكير في سماعات الرأس اللاسلكية Sennheiser HD1.

سنهيسر HD1

المتانة:

فيما يتعلق بمتانة سماعات الرأس هذه ، ستحصل على قوس شبيه بالنطاق يكون صلبًا وقويًا حقًا. نظرًا لأنه من النوع الذي يوضع فوق الأذن ، يجب عليك ذلك دعها ترسو بقوة على أذنيك. هذا يعني أنه أقل عرضة للسقوط وتتضرر. وفي اختباراتنا ، فإن ملف المواد الجلدية المستخدمة مرنة نوعًا ما ودائم لأنه يمكن أن يتحمل الطي والالتواء دون أن يتشوه.

سنهايزر HD1 لاسلكي مطوي

الامتيازات الأخرى:

يمكنك الاعتماد على جودة صوت هذه السماعات. إنه مرتفع ولكن ليس فوق القمة ، وهو واضح لا تشوهات ملحوظة حتى بكميات كبيرة. ومع ذلك ، قد تحصل على بخيبة أمل من جودة الميكروفون. وفقًا لاختباراتنا ، إنها رائعة في المواقف الهادئة ، ولكن عندما تكون في مكان مزدحم ، فإنها تلتقط أي ضوضاء قد تجدها.

ولكن إذا كنت ستستخدمه فقط للاستماع ، فيمكنك توقع وجود ملف عمر البطارية 10 ساعة من الاستخدام المستمر. وعندما ينفد من العصير ، يمكنك الشحن بنسبة 100٪ بعد ساعة أو ساعتين ، اعتمادًا على الشاحن الخاص بك.

افكار اخيرة

إلى جانب جودة الصوت ، من المهم أن تأخذ المتانة في الاعتبار عند شراء سماعات الرأس. سيسمح لك القيام بذلك بالحصول على رفيق صوتي يستمر لسنوات. ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا توفير المال لأشياء مهمة أخرى.

لذا ، إذا كنت تبحث عن أفضل سماعات رأس متينة في السوق ، فما عليك سوى التحقق من تلك التي ذكرناها أعلاه. إنها ليست متينة فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تقدم لك تجربة استماع رائعة.

الأسئلة المتكررة

لماذا تعد سماعات إلغاء الضوضاء مفيدة لك؟2022-09-16T09:30:21+00:00

يعد استخدام سماعات إلغاء الضوضاء مفيدًا لك لأنه يساعدك على سماع المزيد مما تستمع إليه دون الحاجة إلى رفع مستوى الصوت. هذا لا يجعل تجربة الاستماع الخاصة بك أفضل ومسموعة فحسب ، ولكنه يساعد أيضًا في الحفاظ على سمعك ، ومنع تلف الأعصاب السمعية.

ما الفرق بين سماعات الأذن وسماعات الرأس؟2022-09-16T09:29:43+00:00

يكمن الاختلاف بين سماعات الأذن وسماعات الرأس في كيفية وضعها داخل أذنيك أو فوقها. عادة ما توضع سماعات الأذن في الأذن أو توضع مباشرة في فتحات الأذن. هم أصغر بكثير. من ناحية أخرى ، تحتوي سماعات الرأس على وسادات أكبر وعادة ما يتم وضعها على الغطاء أو الجلوس فوق أذنيك. كما أنها تأتي بتصميم من نوع عقال.

2022-09-22T09:16:29+00:00

5 Best Durable Headphones You Should Check Out

By Last Updated: April 26th, 2023Categories: Electric

When buying headphones, most people, especially those who love listening to music or audiobooks, prioritize sound quality above all else. And more often than not, durability is taken for granted.

You see, high-quality headphones cost quite a fortune, but despite that, not all can withstand daily wear and tear. Some of them have wires and cords that can easily break. The worst part is when you wake up to your headphones with either the left or right side not working. What a great way for hard-earned money to go down the toilet, right?

Now, if you’re an audiophile and you’re looking for headphones that can give you not only quality but durability as well, this article is made for you. We’ve tested several headphones, and below are the best durable headphones that could be perfect for daily use! Check them out!

Best for Overall Performance: Sony MDR1000X

  • Brand: Sony
  • Price: Around 400 USD
  • Wireless: Yes
  • Available Colors: Black and Beige
  • Weight: 275g

If you love listening to your favorite artists and songs or even taking calls, you may consider getting these Sony MDR1000X noise-canceling headphones. It comes from a reputable electronic giant, Sony, known for its high quality TVs and speakers. And now, it’s become a reliable manufacturer of durable headphones.

Sony MDR1000X

Durability

Besides the noise-canceling feature that allows you to reduce external noise and focus on what you’re listening to, Sony MDR1000X is also wireless. It adds to overall durability as you don’t have to deal with tangled cords all day.

The build quality is also sturdy, which ensures that even if you accidentally drop them, you’re guaranteed that it won’t break. Well, that’s all thanks to the premium quality materials such as the steel headband and the faux leather that Sony used. Not to mention, these headphones have a dedicated hard case when you don’t use them.

Sony MDR1000X Case

Other perks:

Other than durability, you’d be delighted to know that these headphones can last up to 20 hours. It’s definitely perfect for all-day listening while traveling across countries and states. The sound quality doesn’t fall short, either. It’s great and crystal clear. Coupled with a solid microphone that reduces background noise, Sony MDR1000X is great for video and audio calls.

And all thanks to its dedicated Quick Attention feature, you can listen to external noise when you need to without removing the headphones.

Best for Budget: Beats EP On-Ear Headphones

  • Brand: Beats
  • Price: Around 80 USD
  • Wired: Yes
  • Available colors: Black, White, Blue, and Red
  • Weight: 186g

If you’re into audio accessories, you’d probably know the brand Beats. And you’d know it has been proven to provide users great sound quality and durability at a budget-friendly price range. One of their cheapest are the Beast EP Wired On-Ear Headphones.

Beats EP

Durability

In terms of build quality, there’s the wire that you have to deal with, but it’s thick, flat and solid enough to withstand daily use. And for the headphones, you’d never expect them to be sturdy for their price, but it is.

Yes! It’s reinforced with strong materials like stainless steel, which really makes it feel sturdy. However, you may get disappointed with the fact that it doesn’t fold up. Yes! To our test, this on-ear design can’t be folded, unlike its rivals. But it can add to its overall durability as there are fewer moving parts to worry about.

It also comes with a cloth-like pouch so you can keep them away from scratches.

Beats EP White

Other perks:

The remote and microphone work perfectly well with the iPhone. You can seamlessly adjust the volume and skip tracks. However, as per our tests, some of the remote features don’t work with other Android phones. It’s rather hit or miss in that department.

However, since it has a 3.5mm audio jack, you may not be able to use it on newer iPhones and Android phones without using an adapter or a dongle. However, it’s widely compatible with computers and older generation mobile devices.

In addition, the sound quality is more than decent. It’s clear and crisp despite its cheaper price tag.

Best for iPhone, iPad, and Mac: Apple Airpods Max

  • Brand: Apple
  • Price: 429 USD, may vary depending on the store and location
  • Wireless: Yes
  • Available colors: Silver, Pink, Space Gray, Green, and Sky Blue
  • Weight: 384.8g

Now, if you love Apple products such as the iPad, iPhone, and Mac computers, there’s no better pair of headphones for you than Apple Airpods Max. Not only is it perfectly compatible with other Apple gadgets, it’s also pretty durable. However, it can be pretty expensive.

Apple Airpod Max

Durability

On build quality. Apple Airpods Max is definitely a solid one. There’s an all-metal body that speaks for itself. It can take harsh handling and beating. So, if you’re someone who just puts their headphones anywhere, you can definitely rely on this one.

But despite having an aluminum frame, this pair of headphones, based on our tests, provide quite a comfort to the ears. This is because foam cups give your ear a chance to breathe without letting external noise get in. In other words, they fit perfectly. This may reduce attempts to rearrange the headphones from time to time, which lessens the possibility of accidental drops.

AirPod Max Inside Box

Other perks:

The noise-cancellation is top-notch and the sound is crisp and loud enough. You’d really know that you’re using a premium pair of headphones. The reception of the microphone is great as well, which makes them perfect for Facetime, video conferencing, and taking calls. And with their reliable Bluetooth latency, the audio transmission from the source to the headphones won’t have any delays.

Best for Sports: AfterShokz Aeropex

  • Brand: Shokz
  • Price: 159 USD
  • Wireless: Yes
  • Available colors: Black, Blue, Red, and Gray
  • Weight: 26g

Well. into listening to music or audiobooks while performing rigorous physical activities such as jogging, running, working out, and even cycling through wet and rainy weather, AfterShokz Aeropex could be the one for you.

AfterShokz Aeropex

Durability

When it comes to durability, it’s one of the best outdoor headphones out there. It has an IP 67 rating, which gives this pair of headphones resistance against dust and water damage. It can even get submerged to 1 meter of water depth for 30 minutes without getting damaged. So, if you ever accidentally get into a body of water while wearing the headphones, you don’t have to worry about buying a new one.

Moreover, AfterShokz Aeropex uses titanium wire, which makes them lightweight and tough at the same time. The silicone wrap around the headphones is smooth yet gives security that they won’t easily get removed unintentionally.

AfterShockz Aeropex How To Wear

Other perks:

This pair operates in the bone conduction process. This means that you don’t wear it on-ear or in-ear. Both of the headphones can rest near your ears and can send vibrations and sound waves through your skull, which gives you a whole new listening experience.

The sound quality is good but not that great. However, given that it’s through bone conduction, it’s already pretty excellent. It’s loud and clear enough that it’s good for sporty activities.

Regarding the headphones’ microphone, our tests reveal that it’s not good for taking calls, especially on loud environments as it picks up background noise at times. However, it can be used for that purpose if you’re alone in your room or any quiet place.

Best for Over-the-ear listening: Sennheiser HD1 Wireless Headphones

  • Brand: Sennheiser
  • Price: 291 USD
  • Wireless: Yes
  • Colors available: Black and Ivory
  • Weight: 260g

When it comes to over-the-ear headphones, Sennheiser is one of the most popular ones, especially to audio connoisseurs out there. So, if you are looking for headphones that really cover both of your ears entirely, you may want to consider Sennheiser HD1 wireless headphones.

Sennheiser HD1

Durability

In regards to these headphones’ durability, you’d get a band-like arch that’s really solid and sturdy. Since it’s an over-the-ear type, you have to allow it to dock firmly on your ears. This means that it’s less likely to fall and get damaged.  And in our tests, the leather material used is rather flexible and durable as it can withstand folding and twisting without getting deformed.

Sennheiser HD1 Wireless Folded

Other perks:

You can rely on these headphones’ sound quality. It’s loud but not over the top, and it’s clear with no noticeable distortions even at high volumes. However, you may get disappointed with the microphone quality. As per our tests, it’s great in quiet situations, but when you’re in a crowded place, it just picks up any noise it could find.

But if you’re just going to use it for listening, you can expect a 10-hour battery life of continuous use. And when it runs out of juice, you can go to 100% charge after an hour or two, depending on your charger.

Final Thoughts

Besides sound quality, it’s important that you take durability into consideration when purchasing headphones. Doing so will allow you to have an audio companion that will last for years. Not to mention, you can also save money for other important things.

So, if you are looking for the best durable headphones in the market, just check the ones we’ve listed above. They’re not only durable, but they can also offer you a great listening experience.

FAQs

Using noise-canceling headphones is good for you because it helps you hear more of what you’re listening to without the need to get the volume up. This doesn’t only make your listening experience better and audible, but it also helps preserve your hearing, preventing damage to your auditory nerves.

The difference between earphones and headphones is how you put them in or on your ears. Earphones are usually in-ear or put directly into your ear holes. They are significantly smaller. On the other hand, headphones have larger pads and are typically put to cover or sit on top of your ears. They also come with a headband kind of design.