شعار Lifechacha

أشياء تحتاج لمعرفتها حول أدوات الرقابة الأبوية في AT&T

By تاريخ التحديث الأخير: 8 أغسطس 2022فئات: التحكم الاساسي للاباء والامهات

على مر السنين ، أثبتت AT&T قيمتها في السوق من خلال تطوير خدمة مذهلة ومتميزة لعملائها. إحدى خدمات AT & T الشائعة هي ميزة المراقبة الأبوية.

ساعدت ميزة المراقبة الأبوية AT & T'S الكثير من الأسر في الحفاظ على سلامة الأطفال والتحكم في الأطفال للابتعاد عن مخاطر الإنترنت. تتوافق هذه الميزة مع أحد أهداف الشركة ليس فقط لخدمة المجتمع ولكن أيضًا لحمايته.

لدى AT & T'S Parental Control ثلاث خدمات رئيسية ، وهي AT&T Secure Family ، و Smart Home Manager ، و u Verse Parental Controls WIFI.


عناصر التحكم الأبوي من AT&T - ما هي وكيفية استخدامها

هنا سنناقش الثلاثة الرقابة الأبوية AT&T الميزات وسنعلمك كيفية عمل هذه الميزات وكيفية استخدامها.

1. عائلة آمنة

The Secure Family هو تطبيق تم تطويره بواسطة AT&T والذي يأتي جنبًا إلى جنب مع عدد من الميزات لمساعدتك على التحكم في أجهزة أطفالك.

عائلة AT&T الآمنة

يمكن للأسرة الآمنة:

  • تتبع الموقع
  • إيقاف استخدام الإنترنت مؤقتًا
  • حظر عمليات الشراء داخل التطبيق
  • تصفية المحتوى
  • و اكثر

هذا التطبيق يعمل بشكل جيد مع كليهما يوس والروبوت الأجهزة. وتذكر أيضًا أن الأجهزة يجب أن تكون أيضًا على نفس حساب AT&T اللاسلكي للدفع الآجل وأن تكون بطاقات SIM مثبتة حتى يعمل التطبيق.

2. مدير المنزل الذكي

يركز مدير المنزل الذكي بشكل أكبر على التحكم في استهلاك عائلتك للإنترنت.

مدير المنزل الذكي AT&T

هذا التطبيق يمكن أن يدير طفلك وقت الشاشة، تساعدك على تتبع استهلاك البيانات، وإدارة WIFI منزلك عن بعد في أي وقت وفي أي مكان.

3. AT&T U Verse Parental Controls WIFI

يو الآية هو الرقابة الأبوية القائمة على جهاز التوجيه خدمة AT&T. باستخدام تطبيق المراقبة الأبوية اللاسلكي هذا ، يمكنك إدارة الطريقة التي يستخدم بها أطفالك ملفات الإنترنت و الأجهزة الذكية. يمكنك أيضًا التحكم في الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يشاهدونها وتقييدها عن طريق حظر نوع المحتوى الذي تعتقد أنه غير مناسب لهم.

تستحق الضوابط الأبوية على الإنترنت من AT&T كل هذا الاهتمام

بعد التعلم عن الرقابة الأبوية في AT & T الخدمات ، لا يمكننا إنكار أنها تقدم المساعدة عندما يتعلق الأمر بمراقبة سلامتك. لكننا سمعنا مخاوف بعض المستخدمين من أنهم لا يجدونها موثوقة بما فيه الكفاية ، لأنها تركز بشكل أكبر على التحكم في نشاط الإنترنت. وعلى الرغم من أن هذا مهم جدًا ، ضع في اعتبارك أن حظر شبكة WIFI لشخص ما لا يمكن أن يمنعه من التفاعل معه الناس خطير على الانترنت.

قد تقطع الإنترنت عن ابنك أثناء الليل ، ولكن في الصباح ، لا يزال بإمكانه تسجيل الدخول والتواصل معه المفترسون المحتملون للجنس على وسائل التواصل الاجتماعي. بصرف النظر عن ذلك ، لا يزال هناك الكثير من المجالات التي يجب القلق بشأنها و الرقابة الأبوية AT&T لا يمكن التعامل معهم جميعًا.

إذا كنت أيضًا أحد الوالدين القلقين ولا يكتفي بخدمات الوالدين في AT & T ، فلدينا أداة واحدة للتوصية بالتأكد من تخفيف مخاوفك.

قم بحماية أطفالك في جميع الأوقات باستخدام mSpy

إذا كنت تريد أداة رقابة أبوية شاملة لا تراقب أطفالك فحسب ، بل تحميهم أيضًا أينما كانوا. حسنًا ، لدينا الخيار المثالي لك.

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

إدخال mSpy، أحد أدوات التجسس وبرامج الرقابة الأبوية الأكثر موثوقية وتطوراً في السوق اليوم. يوفر mSpy حماية شاملة من التحكم في استهلاك أطفالك للإنترنت ومراقبة ملفات نشاط الإنترنت، عرض تفاعلات وسائل التواصل الاجتماعي، إلى . توفر لك هذه الأداة الموثوقة كل ما تحتاجه لحماية أطفالك بأكثر الطرق أمانًا وخالية من المتاعب.

فيما يلي بعض ميزات mSpy الأعلى تصنيفًا.

حدد الموقع باستخدام Snap

أن تكون قادرًا على حماية أطفالك حتى لو كنت بعيدًا عنهم يشبه امتلاك قوى خارقة. وصدقني عندما أقول أن mSpy يمكن أن يمنح هذه القوة. مع mSpy's الاحداثيات يمكنك بسهولة تتبع موقع أطفالك من خلال بضع نقرات ، والآن يمكنك البقاء على اطلاع دائم بالمكان الذي يذهبون إليه دون القلق كثيرًا.

مواقع mSpy GPS

بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي mSpy أيضًا على ملف GeoFence ميزة تعمل كحاجز أمان لأطفالك. يمكنك تعيين مناطق الأمان والخطر لهم ، وإذا خرجوا أو تدخلوا ، فستتلقى إشعارًا على الفور.

التسلل إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم

قد لا يبدو الأمر كذلك ، لكن وسائل التواصل الاجتماعي مكان خطير جدًا لأطفالك الأبرياء. كثير من المتحرشون بالجنس و المولعين يتربصون للبحث عن ضحيتهم الجديدة ، وإذا لم تتصرف على الفور ، فقد يكون أطفالك هم الضحية التالية. لحسن الحظ ، يتيح لك mSpy قراءة رسائل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ومعرفة ما إذا كان هناك أشخاص ضارون يحاولون استغلال أطفالك.

يحتوي mSpy أيضًا على ملف كيلوغرز ميزة يمكنها تسجيل ضغطات أطفالك على المفاتيح بحيث يمكنك بسهولة العثور على كلمات المرور وأسماء المستخدمين الممكنة لحساباتهم. على سبيل المثال ، يمكنك الاختراق والتجسس على حساب Snapchat الخاص بهم ونرى ما يخططون له.

برنامج mSpy Keylogger

باستخدام هذا ، يمكنك اختراق حساباتهم بسهولة ورؤية نشاطهم في الوقت الفعلي.

مشاهدة نشاط الهاتف الخاص بهم

هناك ميزة أخرى يمكنك استخدامها لمشاهدة نشاط هاتف أطفالك وهي عبر شاشة مسجل خاصية. يمكنك بسهولة إعداد الميزة والانتظار لبضع ساعات لتسجيل نشاطهم ، وبعد ذلك ، ما عليك سوى مشاهدة اللقطات في وقت فراغك. مع هذا ، يمكنك الآن مراجعة ما يفعله أطفالك على هواتفهم دون الذهاب إلى أبعد الحدود.

مسجل شاشة mSpy

مراقبة والتحكم في استخدام الإنترنت

تماما مثل AT&T للرقابة الأبوية على الإنترنت، يوفر mSpy أيضًا مراقبة الإنترنت لمستخدميه. أنت تشاهد أطفالك تاريخ التصفح ومعرفة ما إذا كانوا يزورون مواقع الكبار يمكن أن تؤثر على رفاهيتهم ومهاراتهم الاجتماعية. شيء آخر ، إذا رأيت شيئًا ضارًا في سجل متصفحهم ، يمكنك ذلك بسهولة منع المواقع الإباحية لمنع أطفالك من زيارتهم مرة أخرى. بصرف النظر عن ذلك يمكنك أيضا حظر شبكات WIFI للتحكم في استهلاكهم للإنترنت ، وحظر تطبيقات معينة تعتقد أنها غير مناسبة.

بصرف النظر عن كل هذه الميزات ، لا يزال لدى mSpy الكثير في المتجر. لذلك إذا كنت تريد مجموعة كاملة من الحماية لأطفالك ، فقم بتنزيل mSpy الآن!

ابدأ في حماية أطفالك باستخدام mSpy

الخطوة1: انقر فوق الزر أعلاه إنشاء حساب mSpy.

mSpy هاكر الهاتف

اختراق هاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، iPhone و iPad عن بُعد وسريًا! كل شيء مرئي لك!

تجسس على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، FB ، IG ، Twitter ، Snapchat

عرض الرسائل القصيرة / الرسائل الفورية ، وسجلات المكالمات ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وسجل المتصفح

سجل ضربات المفاتيح وضبط الإنذارات لكلمات رئيسية محددة

تحميل الآن!

الخطوة2: بعد التسجيل ، سيرسل لك mSpy بريدًا إلكترونيًا يحتوي على ملف معالج التثبيت وروابط مهمة.

الخطوة3: باستخدام معالج التثبيت المرفق بالبريد الإلكتروني ، قم بتثبيت وإعداد mSpy على جهازك المستهدف.

الخطوة4: بعد ذلك ، حان الوقت الآن لبدء مراقبة أطفالك ، بتسجيل الدخول إلى حساب mSpy الخاص بك ، والوصول إلى ملف لوحة التحكم، من هناك انقر ببساطة على الميزة التي تريدها وابدأ في حماية أطفالك.

ملاحظة ختامية

يوفر AT&T للرقابة الأبوية على الإنترنت تقدم بالفعل خدمة رائعة ، ولكن مع تطور العالم ، تزداد المخاطر حول أطفالنا أيضًا. فلماذا تستقر على أقل إذا كان لديك خيارات مثل mSpy التي تقدم ميزات أكثر روعة. لذلك إذا كنت تريد مجموعة كاملة من الحماية لعائلتك ، تحقق من mSpy الآن.

الأسئلة المتكررة

هل يمكنني معرفة من المتصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بي؟2022-03-01T09:56:04+00:00

يمكنك فتح صفحة إدارة جهاز التوجيه الخاص بك عن طريق كتابة عنوان IP الخاص به في شريط عنوان المتصفح. بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن خيار مثل "الأجهزة المرفقة" أو "قائمة العملاء". سيقدم لك هذا قائمة مماثلة لـ Wireless Network Watcher ، ولكن قد تختلف المعلومات قليلاً.

كيف أضع الرقابة الأبوية على WIFI الخاص بي؟2022-03-01T09:52:52+00:00

يمكنك زيارة صفحة التكوين المستندة إلى الويب لجهاز التوجيه الخاص بك وإعداد أدوات الرقابة الأبوية لشبكتك. ولكن إذا لم يكن جهاز التوجيه الخاص بك يحتوي على واحد ، فيمكنك استخدام OpenDNS لإعداد أدوات الرقابة الأبوية على أي جهاز توجيه.

2022-08-08T09:06:46+00:00

Things You Need To Know About AT&T Parental Controls

By Last Updated: October 17th, 2023Categories: Parental Control

Over the years AT&T has proven its worth in the market by developing amazing and outstanding service to its customers. One of AT&T’s popular services is its Parental Control feature.

AT&T’S Parental Control feature helped a lot of households keep safe and control kids to stay away from the dangers of the internet. This feature is in line with one of the company’s goals to not just serve but also protect the community.

AT&T’S Parental Control has three main services, the AT&T Secure Family, Smart Home Manager, and u Verse Parental Controls WIFI.


AT&T Parental Controls – What are They and How to Use Them

Here we are going to discuss the three AT&T Parental Control features and we will teach you how these features work and how to use them.

1. Secure Family

The Secure Family is an app developed by AT&T that comes along with a number of features to help you take control of your children’s devices.

AT&T Secure Family

Secure Family can:

  • Track Location
  • Pause Internet Usage
  • Block In-app Purchases
  • Filter Content
  • And more

This app works well with both IOS and Android devices. And also keep in mind that the devices must also be on the same postpaid AT&T wireless account and have SIM cards installed in order for the app to work.

2. Smart Home Manager

The Smart Home Manager is more focused on controlling your family’s internet consumption.

AT&T Smart Home Manager

This app can manage your kid’s screen time, help you track their data consumption, and remotely manage your home WIFI anytime, anywhere.

3. AT&T U Verse Parental Controls WIFI

U Verse is a router-based parental control service of AT&T. Using this wireless parental control application, you can manage the way your children use their internet and smart devices. You can also control and restrict the movies and TV shows that they watch by blocking the type of content you think is not suitable for them.

Is AT&T Internet Parental Controls Worth the Hype

After learning about AT&T’s parental control services, we can’t deny that it does provide assistance when it comes to monitoring your safety. But we have heard the concerns of some users that they don’t find it reliable enough, as it is more focused on controlling one’s internet activity. And although this is very important, keep in mind that blocking someone’s WIFI can’t stop them from interacting with dangerous people online.

You might cut off your son’s internet during the night, but in the morning, he can still log in and communicate with possible sex predators on Social Media. Aside from that, there are still a lot more areas to be concerned about and AT&T Parental Control can’t handle them all.

If you are also a concerned parent who is not content with AT&T’s parental services, we have one tool to recommend that surely ease your worries.

Protect your Kids at All-Time with mSpy

If you want an all-in-one parental control tool that not only monitors your kids but also protects them wherever they are. Well, we have the perfect one for you.

mSpy

mSpy Phone Tracker

Track Android phone & tablet, iPhone & iPad remotely and secretly! Everything is visible to you!

  • Read all social media apps, FB, IG, WhatsApp, Snapchat
  • View SMS/IMs, call logs, contacts, emails, browser history

Introducing mSpy, one of the most trusted and sophisticated spy tools and parental control programs in the market today. mSpy provides all-around protection from controlling your kid’s internet consumption, monitoring their internet activity, viewing their Social Media interactions, to . This reliable tool provides you with everything you need to protect your kids in the safest and most hassle-free way.

Here are some of mSpy’s top-rated features.

Determine Location with a Snap

Being able to protect your kids even if you’re far away from them is like having superpowers. And believe me when I say that mSpy can give that power. With mSpy’s GPS Location you can easily track your children’s location within a few clicks, now you can stay updated on where they go without getting worried too much.

mSpy GPS Locations

Aside from that, mSpy also has a GeoFence feature that acts as a safety barrier for your kids. You can set Safety and Danger zones for them, and if they ever step out or step in, into those zones you will receive a notification right away.

Sneak into their Social Media

It may not look like it, but Social Media is a very dangerous place for your innocent kids. A lot of sex predators and pedophiles are lurking around to look for their new victim, and if don’t act right away your kids might be the next one. Luckily mSpy lets you read their Social Media messages and see if there are any malicious people trying to take advantage of your kids.

mSpy also has a Keyloggers feature that can record your kids’ keystrokes so that you can easily find possible passwords and usernames of their accounts. For example, you can hack and spy on their Snapchat account and see what they’re up to.

mSpy Keylogger

With this, you can effortlessly hack into their accounts and see their activity in real-time.

Watch their Phone Activity

Another feature that you can use to see your kids’ phone activity is via the Screen Recorder feature. You can easily set up the feature and wait for a few hours to record their activity, and after that, you just watch the footage in your free time. With this, you can now review whatever your kids are doing on their phones without going to extreme lengths.

mSpy Screen Recorder

Monitor and Control Internet Usage

Just like AT&T internet Parental Control, mSpy also provides internet monitoring to its users. You view your kids browsing history and see if they visit adult sites that can affect their well-being and social skills. Another thing, if you ever see something malicious on their browser history, you can easily block pornographic websites to prevent your kids from visiting them again. Aside from that you can also block WIFI networks to control their internet consumption, and block certain apps that you think are inappropriate.

Apart from all these features, mSpy still has a lot more in store. So if you want a complete set of protection for your kids, download mSpy now!

Start Protecting your Kids with mSpy

Step 1: Click the button below to create a mSpy account.

Step 2: After the registration, mSpy will send you an email containing the installation wizard and important links.

Step 3: Using the installation wizard attached to the email, install and set up mSpy on your target device.

Step 4: After that, it’s now time to start monitoring your kids, log in to your mSpy account, and access the Control Panel, from there simply click on the feature that you want and start guarding your kids.

Ending Note

The AT&T internet Parental Control indeed offers a great service, but as the world evolves the dangers around our kids also grow. So why settle for less if you have choices like mSpy that offers way more amazing features. So if you want a complete set of protection for your family, check out mSpy now.

Frequently Asked Questions

You can open your router’s management page by typing its IP address in your browser’s address bar. Once there, look for an option like “Attached Devices” or “Client List.” This will present you with a similar list as Wireless Network Watcher, but the information may be slightly different.

You can visit your router’s web-based configuration page and set up the parental controls for your network. But if your router doesn’t have one, you can use OpenDNS to set up parental controls on any router.