435 كود المنطقة - حقائق وإرشادات حول المكالمات غير المعروفة

By آخر تحديث: 23 ديسمبر 2022فئات: اتصالات

يشعر معظم الناس بالقلق عند تلقي مكالمات من أرقام غير معروفة برموز منطقة غير مألوفة. هذا هو الحال بشكل خاص إذا كانت مثل هذه المكالمات غير متوقعة على الإطلاق. إذا كنت في نفس الموقف ، فإن تلقي مكالمات بانتظام من أفراد مجهولين يمكن أن يجعلك تفكر فيما إذا كانت عملية احتيال أو حالة طوارئ أو ما إلى ذلك. قد تضيع أيضًا وقتك في التساؤل من أين أتوا. مثل هذا الموقف يمكن أن يفسد يومك في لحظة.

لكن لا تقلق الآن! لتهدئة عقلك ، سنساعدك على التحقق من أصول المكالمات باستخدام رمز المنطقة 435 وكل ما تريد معرفته عنه. سنقدم لك أيضًا بعض النصائح المفيدة حول التعامل مع المتصلين المشبوهين. لنذهب!

الجزء 1: من أين يأتي رمز المنطقة 435

دخل رمز المنطقة 435 إلى الخدمة في عام 1997 ، وكان في الواقع انفصالًا عن رمز المنطقة 801. يقع رمز المنطقة المذكور في منطقة الجبل أو أمريكا / دنفر الزمنية. بالنسبة للموقع الجغرافي ، يخدم رمز المنطقة 435 الامتداد ولاية يوتا في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فهو لا يخدم ولاية يوتا بأكملها ؛ رمز المنطقة غير متوفر في سالت ليك والمجتمعات المجاورة في المناطق الشمالية من الولاية.

ولاية يوتا

المدن الرئيسية في ولاية يوتا التي لديها رمز المنطقة 435 هي Grantsville و Tooele و Saint George و Washington و Logan و Cedar City و Brigham City و Smithfield و Vernal و Hurricane. المناطق المحيطة الأخرى غير المذكورة ولكن بالقرب من المدن المذكورة مغطاة أيضًا برمز المنطقة. لذلك ، إذا تلقيت مكالمات غير معروفة من رمز المنطقة 435 ، فهناك احتمال كبير أن تكون من المدن المذكورة.

الجزء 2: هو رمز المنطقة 435 عملية احتيال

لا ، الأرقام التي تحتوي على رمز المنطقة 435 ليست خدعة بشكل عام. ومع ذلك ، هم يمكن استخدامها لخداع الأبرياء. كما ترى ، لدى العديد من المحتالين الآن طرق مختلفة للاستفادة منك. قد يتظاهر البعض بأنهم جزء من عمل تجاري مشروع تهتم به ، وسيحاولون ذلك استخراج أكبر قدر من المعلومات منك. قد تتضمن المعلومات التفاصيل المصرفية الخاصة بك ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك.

يمكن تكبد حالة أخرى رسوم إضافية. عند الرد على مكالمة هاتفية احتيالية ، قد يتم تحصيل رسوم إضافية من اشتراكك الحالي. قد يضايقك المحتالون أيضًا بمكالمة فائتة ، لذا ستعاود الاتصال وستتعرض للقصف من خلال العروض الجيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. بالإضافة إلى ذلك ، قد تزور الرسائل النصية من الأفراد المحتالين صندوق الوارد الخاص بك من خلال الروابط التي تجبرك على التنزيل أو التسجيل للحصول على خدمة. لا تضغط عليهم.

عدد داعيا

إلى جانب كل ذلك ، تحتاج أيضًا إلى معرفة أنه يمكن استخدام رمز المنطقة كليهما محليا ودوليا. لذلك ، قد تأتي رسائل الاحتيال والرسائل والمكالمات الاحتيالية من دولة مختلفة ، مما يجعل تتبعها أمرًا صعبًا في حال سارت الأمور جنوبًا. لكن لا تقلق ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لتجنب عمليات الاحتيال.

الجزء 3: كيفية تجنب المكالمات من رمز المنطقة 435

الوقاية خير من العلاج. هذا صحيح أيضًا بالنسبة للمواقف التي تنطوي على احتيال المتصلين. لا تنتظر منهم للاستفادة منك. فيما يلي ثلاث نصائح لتجنبها.

نصيحة 1: لا تشارك تفاصيل الاتصال الخاصة بك في الأماكن العامة

هذا أساسي. لا يجب عليك الدخول الملفات الشخصية العامة أو أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي أو تجميع بياناتك الشخصية مثل أرقام الهواتف. يمكن للأفراد الخبثاء جمعها واستخدامها لجعلك الضحية التالية. يجب ألا تملأ أوراق البيانات الشخصية إذا كنت لا تعرف الغرض منها. هذه النصيحة هي خط دفاعك الأول.

نصيحة 2: حظر الرقم على هاتفك المحمول

إذا كان الرقم يتصل بك على هاتفك الذكي ، فاستخدم ميزة الحظر المضمنة لتقييده من الاتصال بك. على اي فون، ما عليك سوى الانتقال إلى مكالماتك الأخيرة والمتابعة إلى "مزيد من المعلومات" للرقم المستهدف ، وتأكيد "حظر هذا الرقم". إذا كان لديك ملف هاتف بنظام اندرويد، انتقل إلى المكالمات الأخيرة وتفاصيل الرقم المستهدف ، ثم اضغط على "رقم الحظر". هذا كل ما عليك القيام به.

شكوى

النصيحة 3: أبلغ عن المتصل المريب

في حالة ورود المكالمات عبر هاتف منزلك أو إذا كانت تجعلك غير مرتاح ، أبلغ عن المشكلة إلى مزود الاتصالات الخاص بك. إذا قمت بتقديم شكوى رسمية مع دليلك ، فقد يكون بإمكانهم حظر أو قم بتعطيل الرقم مرة واحدة وإلى الأبد.

يمكنك أيضًا الإبلاغ عن الحادث إلى لجنة الاتصالات الفدرالية إذا تسبب المحتال في ضرر معين من جانبك. لجنة الاتصالات الفدرالية هي السلطة الرسمية المكلفة بحل مثل هذه القضايا في الولايات المتحدة. هذا رقم هاتفهم: +1 888 (برقياً: 1-888-835-5322).

المكافأة: اكتشف من يتصل بك

إلى جانب الإجراءات الوقائية المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا معرفة هوية الشخص الذي يقف وراء الرقم المجهول. نعم! يمكنك القيام بذلك بنفسك إذا كنت تستخدم خدمة بحث تسمى سبوكيو. مع خدمة البحث عن الأشخاص هذه ، يمكنك فقط أدخل رقم الهاتف واكتشف الاسم والعنوان من هذا الشخص بنقرات قليلة. ما مدى ملاءمة ذلك؟ لست بحاجة إلى توظيف محققين خاصين أو غير ذلك.

ملصق Spokeo

علاوة على ذلك ، لا يمكنك البحث عن أرقام الهواتف في Spokeo فحسب ، بل يمكنك أيضًا البحث عن الأشخاص من خلال ملفاتهم أسماء المستخدمين, عناوين البريد الإلكترونيو الاسماء. ما عليك سوى إدخال واحد على الأقل من هؤلاء ويمكنك الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة المتاحة عبر الإنترنت من آلاف المراجع. ومع ذلك ، يجب أن تكون دقيقًا في بحثك. لا يوجد مكان للأخطاء المطبعية وما إلى ذلك.

اعلم أيضًا أن دقة البحث ليست مضمونة بنسبة 100٪ لأن بعض المعلومات قد لا تكون متاحة على الإنترنت حتى الآن. على الرغم من ذلك ، لا يزال الأمر يستحق التجربة مع العلم أنك تستطيع ذلك كشف النقاب عن هوية المحتال في متناول يدك. أفتح حساب الأن!

في الختام

عندما تتلقى مكالمات أو مكالمات فائتة من أرقام غير معروفة ، فمن القاعدة العامة عدم الرد أو الاتصال مرة أخرى. تذكر دائمًا أنه إذا كانت المكالمة ذات أهمية قصوى ، فستتلقى عادةً رسالة نصية قصيرة أو حتى بريدًا صوتيًا لتوفير سياق لسبب وجوب الرد على المكالمة. ولكن إذا صادفت الرد على بعض المكالمات ، وإذا كنت لا تعرف من تتحدث إليه في غضون ثوانٍ قليلة ، فننصحك بإسقاطها على الفور.

أسئلة

هل رمز المنطقة 475 مجاني؟2022-12-20T09:56:03+00:00

لا. كل مكالمة أو رسالة نصية قصيرة تجريها على أرقام برمز المنطقة 475 ليست مجانية. قد يتم تطبيق الرسوم والتكاليف اعتمادًا على شركة الاتصالات الخاصة بك واشتراكات الاتصالات التي تستخدمها حاليًا.

هل يمكن اختراق هاتفك من خلال الرسائل النصية؟2022-12-15T10:05:53+00:00

نعم. ومع ذلك ، تتضمن العملية إرسال روابط تصيد أو تنزيل روابط يحتاج المتسللون أو المحتالون إلى النقر فوقها. طالما أنك لا تنقر على الروابط التي يرسلونها لك ، فإن هاتفك آمن.

هل المكالمات من أرقام برمز المنطقة 667 مجانية؟2022-12-15T10:05:09+00:00

لا ، يتم تحصيل رسوم المكالمات أو الرسائل النصية التي تجريها على أرقام برمز المنطقة 667. سواء كنت تقوم بها محليًا أو دوليًا ، فسيظل مبلغ معين من الرسوم ساريًا على اشتراكك. سيعتمد السعر على الاتصالات التي تستقبل مكالماتك.

هل يمكنك البحث في Google عن رقم هاتف؟2022-12-01T09:44:40+00:00

أدخل اسم الشخص والمدينة أو الولاية أو الرمز البريدي في مربع بحث الويب القياسي. يمكنك أيضًا إدخال رقم هاتف للعثور على اسم الشخص وعنوانه. بعد ذلك اضغط على زر البحث.

ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة لا تضمن النجاح ، فقد تحصل أو لا تحصل على النتيجة التي تريدها.

كيف يمكنني معرفة رقم هاتفه؟2022-12-01T09:44:11+00:00

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها معرفة مالك وموقع رقم الهاتف. تقدم المواقع المختلفة خدمات مختلفة يمكن أن تساعدك في اكتشافها. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المواقع الأكثر فائدة عندما يتعلق الأمر بتتبع رقم الهاتف.

2022-12-23T08:48:20+00:00

435 Area Code – Facts and Tips on Unknown Calls

By Last Updated: October 13th, 2023Categories: Telecom

Most people get anxious when receiving calls from unknown numbers with unfamiliar area codes. This is especially the case if such calls are not expected at all. If you’re in the same situation, getting calls regularly from anonymous individuals can make you think about whether they’re a scam, emergency, etc. You may also waste your time wondering where they’re from. Such a situation can ruin your day in an instant.

But don’t worry just yet! To put your mind at ease, we will help you investigate the origins of the calls with the 435 area code and everything you need to know about it. We will also give you some useful tips on dealing with suspicious callers. Let’s go!

Part 1: Where is The 435 Area Code Coming from

The 435 area code came into service in the year 1997, and it was actually a split from the 801 area code. The mentioned area code is located in the Mountain or America/Denver timezone. As for the geographical location, area code 435 serves the State of Utah in the US. However, it doesn’t serve all of Utah; the area code is not available in Salt Lake and nearby communities in the northern regions of the state.

State Of Utah

The major cities in Utah that have the 435 area code are Grantsville, Tooele, Saint George, Washington, Logan, Cedar City, Brigham City, Smithfield, Vernal, and Hurricane. Other surrounding areas not mentioned but near the mentioned cities are also covered by the area code. So, if you ever receive unknown calls from the 435 area code, there’s a high chance they’re from the mentioned cities.

Part 2: Is Area Code 435 a Scam

No. Numbers with the 435 area code are not generally a scam. However, they can be used to scam innocent people. You see, many scammers now have different ways to take advantage of you. Some would pretend to be part of a legitimate business that you’re interested in, and they will try to extract as much information from you. The info may include your bank details, Social Media, etc.

Another instance could be incurring additional charges. When you answer a fraudulent phone call, you may get additional fees charged to your current subscription. Scammers may also tease you with a miss call so you’d call back and get bombarded by offers that are too good to be true. Besides that, text messages from fraudulent individuals may also visit your inbox with links that force you to download or sign up for a service. Don’t click on them.

Calling Number

Besides all that, you also need to know that the area code can be used both locally and internationally. So, scams and fraud messages and calls may come from a different country, which makes it harder to trace in case everything goes south. But don’t worry, there are things you can do to avoid scams.

Part 3: How to Avoid Calls from Area Code 435

Prevention is better than cure. That’s also true for situations that involve scam callers. Don’t wait for them to take advantage of you. Here are three tips to avoid them.

Tip 1: Don’t Share Your Contact Details in Public

This is basic. You shouldn’t in public profiles or any social media accounts or groups your personal details like phone numbers. Malicious individuals can collect and use them to make you the next victim. You should not fill out personal data sheets if you don’t know what they are for. This tip is your first line of defense.

Tip 2: Block the Number on Your Mobile Phone

If the number is calling you on your smartphone, make use of the built-in block feature to restrict it from contacting you. On iPhone, you just need to go to your recent calls and proceed to the target number’s “More information”, and confirm “Block this number”. If you have an Android phone, go to the recent calls and the details of the target number, and then hit “Block Number”. That’s all you need to do.

Complaint

Tip 3: Report the Suspicious Caller

In case the calls come through your home telephone or if they are making you uncomfortable, report the problem to your telecom provider. If you file a formal complaint with your proof, they may be able to block or deactivate the number once and for all.

You may also report the incident to the Federal Communications Commission if the scammer has done certain damage on your part. The FCC is the official authority tasked with resolving such issues in the US. Here’s their phone number: 1-888-225-5322 (TTY: 1-888-835-5322).

Bonus: Find Out Who’s Calling You

Besides the preventive measures above, you may also find out the identity of the person behind the unknown number. Yes! You may do it on your own if you use a search service called Spokeo. With this people search service, you can just input the phone number and find out the name and address of the person in just a few clicks. How convenient is that? You don’t need to hire private investigators or whatnot.

Spokeo Poster

Furthermore, not only can you search phone numbers in Spokeo, you can also look up people by their usernames, email addresses, and names. You just need to enter at least one of those and you can get all the relevant information available online from thousands of references. However, you need to be precise with your search. There’s no room for typos and whatnot.

Also, know that the accuracy of the search is not 100% guaranteed as some information may not be available on the internet yet. Despite that, it’s still worth a shot knowing you can unveil a scammer’s identity at your fingertips. Sign up now!

Conclusion

When you receive calls or missed calls from unknown numbers, it’s a rule of thumb that you don’t answer or call back. Always remember that if the call is of utmost importance, you’d usually get an SMS or even a voicemail to provide context as to why you should answer the call. But if you happen to answer some calls, if you don’t know who you are talking to within a few seconds, we recommend you drop it right away.

FAQs

No. Every call or SMS you do on numbers with the 475 area code is not free. Fees and charges may apply depending on your carrier and the telecom subscriptions you currently use.

Yes. However, the process includes sending phishing links or downloading links that hackers or scammers need you to click. As long as you don’t click on the links they send you, your phone is safe.

No. Calls or even texts you make on numbers with area code 667 are charged. Whether you do them locally or internationally, a certain amount of charges will still apply to your subscription. The rate will depend on the telecoms that are receiving your calls.

Enter a person’s name and a city, state, or zip code in the standard web search box. You can also enter a phone number to find the person’s name and address. After that hit the search button.

Keep in mind that this method does not guarantee success, you may or may not get the result you want.

There are several ways you can know the owner and location of a phone number. Different sites offer different services that can help you figure it out. Check out this article to know the most useful sites when it comes to tracking a phone number.